استفد من أفضل عروض سنتربوينت عبر موقع الموفر

أفضل عروض سنتربوينت

تعتبر العلامة التجارية سنتربوينت واحدة من أبرز المتاجر الالكترونية التي اشتهرت بسرعة في الوطن العربي خلال وقت وجيز. وتعتبر واحدة من المتاجر التي يقصدها المتسوقون من مختلف الجنسيات والأعمار للشراء بسعر أرخص باستخدام الكوبونات والخصومات.

تعرف على العلامة التجارية سنتربوينت

تعتبر سنتربوينت واحدة من العلامات التابعة لمجموعة لاند مارك العالمية التي لديها الكثير من الأنشطة التجارية في العديد من دول الخليج. وتعرف لاند مارك بإدارتها للكثير من العلامات التجارية المحلية والعالمية في مجال الأحذية والموضة والملابس الرياضية والالكترونيات والديكور.

بدأت سنتربوينت عملها في الخليج في العام 2015، بعد ذلك انتشرت الكثير من الفروع في دول الشرق لتوفر سنتربوينت كل المنتجات التي قد يحتاجها العملاء في العديد من المجالات من قبيل الموضة، الالكترونيات، الملابس والأحذية الرياضية وغيرها.

بالرغم من وجود تخفيضات طيلة الوقت من سنتربوينت وأسعار منخفضة، إلا أن جميع الفروع التابعة لها تتبع الكثير من المعايير الصارمة لضمان حصول المستخدم على منتجات عالية الجودة. حيث يرتبط اسم سنتربوينت دائما بالجودة العالية التي نالت رضا المتسوقين منذ إطلاق المتجر.

قلنا سابقا بأن سنتربوينت تابعة للماركة التجارية لاند مارك التي تمتلك العديد من المتاجر مثل ماكس، لايف ستايل، بيبي شوب، سبلاش وكل منها له توجه منتجات مختلف وبيع بسعر محدد. الأمر الذي يميز سنتربوينت أيضا، حيث تبيع بسعر أرخص مقارنة بما يوجد في الأسواق.

إضافة لذلك، يمكن للمستخدم استعمال كود خصم سنتر بوينت لخفض سعر مختلف المنتجات المعروضة عليه وتوفير المال في المقابل.

تنوع السلع الموجودة على سنتربوينت

تشتهر سنتربوينت بتوفير جميع أنواع السلع التي يحتاجها العملاء في مكان واحد، إضافة إلى وجود الكثير من خصومات سنتربوينت  والعروض الهائلة التي تناسب الرجال والنساء والأطفال.

إذ يمكن شراء عربات الأطفال، الملابس، الديكور المنزلي، الموضة والكثير من الإكسسوارات الأخرى وفقا للسعر الذي قد لا تجده في مكان آخر، وحتى إن وجدته يبقى السؤال مطروح بخصوص الجودة والعلامة التجارية المطبوعة عليه هل هي مقلدة أم أصلية؟

استفد من عروض سنتربوينت عبر موقع الموفر

قبل أن نتحدث عن عروض وتخفيضات سنتربوينت، سنقوم بالحديث عن موقع الموفر الذي يعتبر واحدة من المنصات الأبرز في مجال الكوبونات بالوطن العربي.

ويسعى الموقع لنشر ثقافة استخدام الكوبونات بعد كل عملية تسوق لتوفير المزيد من المال، حيث ينشر الكوبونات والخصومات التي تهم مختلف المتاجر الالكترونية التي تنشط في بيع الخدمات والمنتجات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

حيث يوجد على موقع الموفر الكثير من خصومات الماركات المشهورة من قبيل نون، نمشي، جوميا، سوق دوت كوم، طيران الإمارات، ماكس فاشن وغيرها.

للاستفادة من كوبونات سنتربوينت، يكفي الدخول لموقع الموفر والبحث عن عروض سنتربوينت، ثم النقر فوق احصل على الكوبون ونسخ رمز القسيمة. هذا الرمز سوف تقوم باستخدامه بعد إضافة المنتجات لسلة التسوق الخاص بك في المكان المخصص له والنقر فوق تطبيق للاستفادة من تخفيض على السعر.

حمل تطبيق الموفر ووفر أكثر

يعتبر التسوق عبر الانترنت باستخدام الهواتف الذكية أبرز الطرق الشائعة حاليا، نظرا لتطور الهواتف وكذا خدمات الانترنت التي باتت متاحة للجميع في مختلف البلدان. زد على ذلك الانتشار الواسع لتطبيقات المحمول التي أصبحت صلة الوصل البارزة بين التجار والعملاء.

من هنا جاءت فكرة إطلاق تطبيق الموفر، تطبيق تم تطويره بتقنية حديثة تسمح للعملاء باختيار العروض والخصومات التي يرغبون فيها لتوفير المال عند التسوق.

من هذه العروض التي نجدها في هذا التطبيق، خصومات سنتربوينت التي يمكن استخدامها عند شراء العطور، الملابس، منتجات الأطفال، الديكور وغيرها.

يحرص الفريق المؤسس للتطبيق على متابعة آراء ومراجعات المستخدمين للتطبيق ومن ثم التعامل معها لحل أي مشكلة قد تظهر فيه.

أهم ما يميز تطبيق الموفر المخصص للهواتف الذكية، هو تصميمه البسيط الذي يمكن العميل من الوصول لمختلف العروض والتخفيضات في وقت وجيز.

في الأخير، يسهر الموفر على أن يكون موقعه وتطبيقاته خفيفة وذات ألوان بسيطة مريحة للعين، حتى يتمكن الجميع من العمل على إيجاد الكوبونات التي يحتاجونها للتسوق من السعودية أو الإمارات أو مصر أو من أي منطقة عربية أخرى.

كن متأكدا من أنك ستشكرنا على موقع الموفر وتطبيقاتها بعد أن تعلم حجم الأموال التي كانت تضيع في الوقت الذي كنت تتسوق فيه من دون أن تستخدم الكوبونات.