اسعار المسرح المنزلي في مصر من متجر نون

7th أبريل 2021 | mirou

لا شيء يجمع العائلة مثل مشاهدة فيلم رائع، أو مسلسل جميل، أو مباراة مثيرة في مسرح منزلي هادئ , وعندما تكون الأجواء ماطرة في مساء الجمعة، فإن المنزل بالتأكيد هو خيارك الأمثل لقضاء الوقت مع الأصدقاء والعائلة , إن هناك أنواعا متعددة من المسرح المنزلي، منها ما هو باهظ الثمن، ومنها ما هو بأسعار معقولة، ولكنه يكفي ليأخذك إلى عالم من المتعة , وقد يكون الاستثمار في مسرح منزلي أفضل لك من شراء قارب، أو بناء بركة سباحة , تعد الصورة الجميلة عاملا مهما في المسرح المنزلي.

وبالطبع كلما كانت الصورة أكبر كان ذلك أفضل , لذلك نوصيك بشراء شاشة بدقة 4K HDR، ولو استطعت الحصول على شاشة OLED فذلك أفضل , أما إذا كنت تنوي تخصيص غرفة مستقلة للمسرح المنزلي، فذلك سوف يتيح لك استخدام جهاز بروجيكتور مع شاشة ضخمة، كأنك تجلس في السينما , وتتوفر اليوم أجهزة بروجيكتور بدقة 4K وبالتالي فهي توفر صورة عالية الدقة وشديدة الوضوح , ويثبت البروجيكتور عادة في السقف في مؤخرة الغرفة، أما الشاشة فتظل ثابتة، ولكنك تستطيع أيضا تصميم شاشة متحركة مثل الستار كما يتيح لك جهاز الاستقبال في المسرح المنزلي مشاهدة المسلسلات والأفلام من أي جهاز ترغب به وتوفر مشغلات بلوراي و4K صورة رائعة وصوتا نقيا، وذات الأمر ينطبق أيضا على أجهزة Apple TV وRoku، والتي ترتبط بالإنترنت وتسمح لك بمشاهدة العديد من المواقع ومن هنا سنقدم لكم اسعار المسرح المنزلي في مصر من متجر نون مع كوبون خصم نون للراغبين بهذه العروض.

اسعار المسرح المنزلي في مصر من متجر نون

ما هو المسرح المنزلي؟

من الواضح أن المسرح المنزلي يتكون بشكل أساسي من تلفزيون جيد، أو شاشة عرض، أو جهاز بروجيكتور، ولكن السحر الحقيقي يكمن في الصوت والسماعات , ويتكون المسرح المنزلي عادة من الأمور التالية: تلفزيون أو بروجكتور أو شاشة , مصدر فيديو (مثل كابل تلفزيون، أو مستقبل أقمار صناعيّة، أو مشغل أقراص بلوراي) ,مستقبل (رسيفر) مسرح منزلي، وهو يمثل مخ النظام، فهو يربط بين جميع المكونات الأخرى , السماعات, ويشمل ذلك سمّاعات في الوسط، واليمين، واليسار، وسماعات أماميّة، وخلفيّة، وسماعات للمؤثرات الخاصّة، ومضخم صوت واحد، أو اثنين , وللتعرف على اسعار المسرح المنزلي في مصر من متجر نون ويمكنك فقط الاطلاع على موقع كود خصم نون مصر .

طالع أيضا : اسعار باور بنك فى مصر من نون

اسعار المسرح المنزلي في مصر :

1- Wireless Home Theatre Speaker LD-X501 أسود بسعر : جنيه 825.00

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو ld-x501-3-1-1.jpg

الميزات الأساسية

  • تقنبة البلوتوث المتطورة تضمن سهولة الاتصال دون أي قيود سلكية
  • يضمن توافقا متعددا، مع مجموعة كبيرة من الأجهزة الذكية
  • مزود ببطارية عالية الجودة توفر وقت تشغيل طويلا
  • تعطي صوتا نقيا وتجربة غامرة
  • يتمتع بتصميم راقي وعملي يمتزج مع نمط حياتك العصري

2- نظام مسرح منزلي 3.1 قناة يعمل بالبلوتوث MT-608 أسود بسعر : جنيه 1749.00 

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو b2faf810531febb011ae98e2ba2e3b7ec0e65e8a-846x710.jpg
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 65cac163-b93d-4c5f-a779-862e0fd8646d

الميزات الأساسية

  • ينتج صوت ستيريو عالي الجودة مع جهير قوي وإيقاع متوازن
  • مادة فائقة الجودة تحول دون التمزق والبلى
  • يتجنب بكفاءة الموسيقى المشوهة

3- نظام صوت للمسرح المنزلي بتقنية القنوات الصوتية 5.1 ومشغل أقراص دي في دي LHD427 أسود بسعر : جنيه 3399.00

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو dvd-home-theater-system.jpg

الميزات الأساسية

  • منتج يمكّنك من بث المقاطع الصوتية المفضلة لديك لاسلكياً على الموبايل أو الأجهزة الأخرى المتوافقة مع نظام المسرح المنزلي من إل جي
  • منتج يُصدر صوت جهير قوياً عبر مصفوفة صوت مضبوطة خصوصاً
  • تضمن ميزة الصوت القوي (باس بلاست) جودة صوت ديناميكي وعميق
  • منتج يوفر لك صوتاً محيطياً عالي الجودة بفضل القناة الصوتية 5.1 لتحسين تجربة المشاهدة للمحتوى المفضل لديك

4- نظام المسرح المنزلي MT-3000 أسود بسعر : جنيه 1899.00

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو N27295082A_1.jpg

الميزات الأساسية

  • يأتي جهاز نظام المسرح المنزلي من ميديا تيك بمضخم صوت يمنحك أصوات واضحة وعميقة
  • يسمح لك بتشغيل أقراص الدي في دي والسي دي، حتى تتمكن من التمتع بمجموعتك الكلاسيكية القديمة بجودة أعلى
  • استمتع بمظهر نظيف وأنيق في غرفة المعيشة الخاصة بك لتركيب سهل ومريح

5- دي في دي نظام المسرح المنزلي DAV-TZ140 أسود بسعر : جنيه 2822.00

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 31hLUbpGkdL._AC_SY1000_.jpg

الميزات الأساسية

  • صوت محيطي مزود بقناة 5.1 لتجربة أشبه بالسينما
  • يتميز بمكبر صوت بلاقط فضائي دقيق ومضخم صوت يمكنك من سماع النطاق الكامل
  • استمتع بعرض الأفلام والصور وتشغيل الموسيقى باستخدام أحد منافذ USB
  • منتج يدعم تقنية دولبي ديجيتال ودولبي برو لوجيك
  • تشغيل الأقراص المضغوطة بالإضافة إلى أقراص DVD

مكونات المسرح المنزلي :

التلفزيون أو الشاشة أو البروجيكتور : تعد الصورة الجميلة عاملا مهما في المسرح المنزلي، وبالطبع كلما كانت الصورة أكبر كان ذلك أفضل. لذلك نوصيك بشراء شاشة بدقة 4K HDR، ولو استطعت الحصول على شاشة OLED فذلك أفضل , وإذا كنت تنوي تخصيص غرفة مستقلة للمسرح المنزلي، فذلك سوف يتيح لك استخدام جهاز بروجيكتور مع شاشة ضخمة، كأنك تجلس في السينما وتتوفر اليوم أجهزة بروجيكتور بدقة 4K وبالتالي فهي توفر صورة عالية الدقة وشديدة الوضوح , ويثبت البروجيكتور عادة في السقف في مؤخرة الغرفة، أما الشاشة فتظل ثابتة، ولكنك تستطيع أيضا تصميم شاشة متحركة مثل الستارة.

مصادر الفيديو : يتيح لك جهاز الاستقبال في المسرح المنزلي مشاهدة المسلسلات والأفلام من أي جهاز ترغب به. وتوفر مشغلات بلوراي و4K صورة رائعة وصوتا نقيا، وذات الأمر ينطبق أيضا على أجهزة Apple TV وRoku، والتي ترتبط بالإنترنت وتسمح لك بمشاهدة العديد من المواقع (مثل نيتفليكس وهولو وغيرها) , ولكن ما يميز هذه الأجهزة عن أجهزة التلفاز القديمة هو أنها تحدث نفسها باستمرار، كلما توفرت تطبيقات أو ألعاب أو مسلسلات جديدة.

سماعات المسرح المنزلي : ربما يجدر بك عند شراء المسرح المنزلي أن تبدأ باختيار سماعاتك أولا، وذلك لأن السماعات تحدد نوع الرسيفر المطلوب فالسماعات الكبيرة تتطلب طاقة أكبر من السماعات الصغيرة، كما أن استخدام الكثير من السماعات يعني الحاجة إلى الكثير من المداخل في جهاز الرسيفر. وإذا كنت ترغب بالحصول على أفضل صوت ممكن، فربما يجدر بك أن تجرب أحدث تكنولوجيا في مجال المسرح المنزلي، وهي دولبي أتموس. (سوف نتحدث عن دولبي أتموس بمزيد من التفصيل بعد قليل، ولكن ذكرناها هنا لأنها تتطلب عددا كبيرا من السماعات) , فكلما ازداد عدد السماعات، كان ذلك أفضل ويتكون المسرح المنزلي عادة من 5 سمّعات وهي: سماعة وسطى، وسماعة يمنى وأخرى يسرى، وسماعتين في المؤخرة على اليمين واليسار، بالإضافة إلى مضخم صوت , وتوضع السماعة الوسطى، التي يخرج الحوار منها، عادة أسفل التلفزيون، ولكنها قد تثبت أحيانا في الحائط فوق التلفزيون , أما السماعة اليسرى فتوضع في الجهة اليسرى، وتوضع السماعة اليمين في الجهة اليمنى من الغرفة وأما السماعتان الخلفيتان فتوضعان في مؤخرة الغرفة، خلف الجمهور. وتجدر الإشارة إلى أن السماعات الأمامية أكبر بالعادة من السمّاعات الخلفية.

في النهاية، ان عملية اختيار وتركيب الأنظمة الصوتية الخاصة بالمسارح المنزلية ليست بالعملية السهلة، وعادة ما تكون أصعب مما تبدو عليه، عموما فالأنظمة التي تأتي كمجموعة تكون أسهل للتركيب وأنسب للمستخدمين العاديين، فيما الأنظمة المخصصة تتطلب مستخدما خبيرا بالأمر، أو الاستعانة بخبير لتنظيمها وتوزيعها بالشكل الأفضل والأنسب .