افضل حليب للاطفال الرضع

4th يوليو 2021 | mirou

ما هو افضل حليب للاطفال الرضع ؟ ، على الرغم من أن الغذاء الطبيعي للطفل الرضيع هو لبن الأم، إلا أن بعض الأمهات قد لا ينتج ثديها اللبن الكافي لتوفير احتياجات طفلها، بينما قد لا تمتلك أخريات حليبًا في ثديها تمامًا، لذلك يبحثن عن أفضل المنتجات التي يمكن أن توفر للرضع احتياجهم اليومي من المغذيات والفيتامينات والمعادن لتعويض الرضاعة الطبيعية أو لدعها، ويأتي موقع ممزورلد من أبرز المواقع التي تهتم بكل ما تحتاجه الأم ورضيعها وتوفر العديد من المنتجات التي تجعلك تتسوقين بحرية لإيجاد ما يناسب طفلك، ويجعلك تشعرين بالراحة والأمان حيال نمو وتطور رضيعك باختيار أفضل تغذية له، كما اننا نقدم لكم كود خصم ممزورلد للحصول على تخفيض على كل عملية شراء من المتجر.

افضل حليب للاطفال الرضع

مما يتكون حليب الأطفال الرضع ؟

قبل التعرف على افضل حليب للاطفال الرضع ، من المهم توضيح تركيبة لبن الأطفال، في الحقيقة، باستثناء التركيبات التي تعتمد على بروتين الصويا، فإن جميع تركيبات الرضع مشتقة من حليب البقر ، والذي يخضع لتحولات عديدة للتكيف مع احتياجات الرضيع، وذلك للحد من محتوى البروتين، والذي على الرغم من كونه من العناصر الضرورية لنمو الرضيع وتطوره، إلا أنه يجب أن يستهلكه بكميات معينة في هذا السن المبكر. 

ويصل محتوى البروتين إلى حوالي 15 إلى 17 جم / لتر في تركيبات الحليب،  اليوم، نجحت بعض العلامات التجارية في خفض معدل البروتين إلى حوالي 12 جم / لتر – وبالتالي اقتربت من تركيبة حليب الأم ، والتي لا تحتوي على أكثر من 10 جم / لتر. 

بالإضافة إلى ذلك في تركبية حليب للاطفال الرضع ، يتم تحرير حليب البقر من الدهون الحيوانية لاستبدالها بالدهون النباتية التي تحتوي على المزيد من الأحماض الدهنية الأساسية، وهذه الأخير، هي في الواقع ضرورية للتطور السليم لدماغ الرضيع وبصره. 

أخيرًا ، يحد المصنعون من محتوى الصوديوم بينما يضيفون الأملاح المعدنية (الكالسيوم والحديد) والعناصر النزرة (النحاس والمغنيسيوم والزنك) والفيتامينات، بما في ذلك القليل من فيتامين د ، الذي يثبت الكالسيوم.

 وتميل العديد من العلامات التجارية إلى العثور على الصيغة الصحيحة التي تشبه حليب الثدي إلى حد كبير ، بإضافة البروبيوتيك ، أوميغا 3 و 6، اللاكتوفيرين ، البروتين الثاني في حليب الثدي. 

افضل حليب للاطفال الرضع من ممزورلد 

حاز موقع ممزورلد على ثقة الأمهات في الوطن العربي والعالم، لما يمنحه من تجربة تسوق فريدة، تجعل الأم تجد كل ما تبحث عنه وتختار الأفضل لصحة ونمو طفلها وتطور بشكل سليم، وقد اخترنا لك من بين منتجات حليب الأطفال المعروضة عليه ما يلي: 

نستله – حليب رضع نان أوبتيبرو مرحلة 1 – 0-6 شهور – 800 غم

حليب لأطفال الرضع بداية من الولادة وحتى سن 6 أشهر، مدعم بالحديد ليرافقهم في رحلة نموهم طوال 6 أشهر. 

مميزات المنتج: 

  1. تركيبة تحتوي على إنزيمات منشطة طبيعياً
  2. كمية من البروتين عالي الجودة محسوبة. 
  3. عبوة بسعة 800 غ. 
  4. المكونات: بروتين مصل حليب البقر، اللاكتوز، زيت النخيل ، حليب البقر منزوع الدسم البقر، وزيت قليل الأيروسيك، زيت جوز الهند، زيت دوار الشمس، زيت السمك، مادة ليستين الصويا، والزيوت النباتية، الحامض الأميني Lوالفنيل الأنينL، إينوسيتول، النيوكليوتيدات ، كارنيتين L، الفيتامينات، المعادن.

حليب للاطفال الرضع S-26 Gold 

يأتي في عبوة من 400 جرام، مناسب للرضع بداية من 0 يوم إلى 6 أشهر، وتتميز تركيبته باحتوائها على العناصر الغذائية من بروتين، دهون، كربوهيدرات، فيتامينات ومعادن توفر التغذية السليمة للرضيع وتحفز تنمية الجسم والدماغ.

صنع في سنغافورة، ويعد من المنتجات الأكثر شعبية على موقع ممزورلد. 

بيبي جوت – حليب ماعز للرضع مرحلة 1

حرصت هذه العلامة التجارية على توفير تركيبة من حليب الماعز للرضيع بداية من 0 يوم إلى سن 6 أشهر  مشابهة لحليب الأم في هذه العبوة من حليب الأطفال الرضع للمرحلة الأولى، لتوفير تغذية عالية الجودة تسمح لهم بالنمو والتطور بشكل سليم، 

مميزات المنتج: 

  1. مصنوع من حليب الماعز الطازج كامل الدسم. 
  2. تركيبة قريبة من حليب ثدي الأم. 
  3. خالي من السكر. 
  4. غني بالفيتامينات والمعادن  الضروري للرضيع في المرحلة الأولى من حياته.

أبتاميل – حليب الأطفال أدفانس 1 – 400غ

يعد واحدًا من أحسن المنتجات في قائمة افضل حليب للاطفال الرضع ، بفضل تركيبته الحاصلة على براءة اختراع، غنية ومدروسة توفر للطفل الرضيع بداية من ولادته وحتى سن 6 أشهر التغذية السليمة، وهو المنتج الوحيد الذي يحتوي على برونوترا. 

مميزات المنتج: 

  1. حليب أطفال بتركيبة حاصلة على براءة اختراع.
  2. تركيبة تجمع بشكل فريد بين المكونات والمعالجة المتقدمة لها.
  3. مزيج حاصل على براءة اختراع من GOS / FOS و LCPs
  4. LCPs يحتوي : أوميغا3 (DHA) و اوميغا6 (AA)
  5. غني بال HMO 3’GL: 3′- جالاكتوزيللاكتوز .
  6. مزود فيتامينات ومعادن أساسية لنمو وتطور الطفل الرضيع حتى سن 6 أشهر. 

ليبتوميل – حليب ليبتوميل بلاس 1 – 400 غم

يأتي في عبوة من 400 جرام، وهو واحد من أحسن المنتجات التي اخترناها لك في قائمة لافضل حليب للاطفال الرضع من ممزورلد. 

مميزات المنتج: 

  1. حليب سويسري خالي من المضادات الحيوية وهرمونات النمو.
  2. تركيبة تحتوي على جميع الفيتامينات، والمعادن، والعناصر النادرة مع أحدث توصيات وتوجيهات اللجنة الأوروبية عام 2006.
  3. يحتوي على كمية بروتين متوازنة لتقليل مخاطر سمنة الأطفال.
  4. نوع البريبايوتكس: 100٪ عناصر حيوية، نفس العناصر الموجودة في حليب الثدي لدعم الأمعاء و القنوات الهضمية 5 أنواع من النيوكليوتيدات لتعزيز الجهاز المناعي للرضيع ضد الالتهابات.
  5.  تركيز منخفض للمواد المذابة لتقليل خطر الجفاف.

مسحوق بليميل بلس 1 HR 400غ من ماركة أورديسا

تركيبة مع بروتين الأرز الذي يستعمل للأغراض الطبية،  مخصصة للأطفال، حيث يساعدهم بروتين الأرز المهدرج في تحسين الهضم ويقلل من الحساسية. 

كما تساهم النيوكليوتيدات في نضوج الجهاز المناعي للرضيع وكذلك ضمان النمو والتطور الأمثل.

مميزات المنتج: 

يأتي من بين قائمة افضل حليب للاطفال الرضع التي توصي بها الأمهات. 

  1. تركيبة معتمدة على بروتين الأزر الغني المخصص للأغراض الطبية الخاصة للأطفال
  2. مدعم بالحديد وفيتامينات أخرى. 
  3. يوفر النسبة الأمثل من المواد الغذائية إلى وجبات الأطفال الذين يعانون من الحساسية أو لا يتوافقون مع بروتين حليب البقر.
  4. يحسن الهضم ويقلل من الحساسية.
  5. تساهم النيوكليوتيدات  التي تحتوي عليها تركيبته الغنية في نضوج الجهاز المناعي للرضيع.