مشد البطن بعد الولادة من مذركير

15th يونيو 2021 | mirou

عزيزتي الأم إنسي كل مخاوفك حول ترهل البطن بعد الولادة! بإستخدامك مشد البطن بعد الولادة من مذركير سوف تتبخر كل هذه المخاوف و تحصلين على بطن مشدود ومسطح بعد فترة قصيرة من ولادتك!

يعتبر ارتداء مشد البطن بعد الولادة حل فعال وسريع يساعد الأم على المحافظة على رشاقتها والتخلص من البطن المنتفخ الذي زاد خلال كل فترة الحمل ومنع ترهلات الجلد التي تتعرض لها السيدة بعد الولادة في حال لم تتخذ أي إجراء صحي مثل ممارسة الرياضة أو ارتداء المشد المناسب مثل مشد البطن بعد الولادة من مذركير. 

مذركير موقع متخصص بكل ما يتعلق بالأمهات والولادة والأطفال، يتمتع بخبرة عقود من الزمن في جميع الأمور المتعلقة بالأم، فإن مذركير يهمه مساعدة الآباء والأطفال على إنشاء قصة حياتهم. من الصباح الصاخب المليء بالمهمات والليالي التي لا تنام فيها إلى المغامرات العائلية والمناسبات الخاصة ، تقدم مذركير الدعم لكل خطوة في رحلتك من خلال مجموعة ملابس الأمهات والحوامل والأطفال، والألعاب، ومستلزمات الحضانة، وعربات الأطفال، ومقاعد السيارات والمزيد. صُنعت منتجاتهم مع الوضع في الاعتبار كل ما يخص الأم في كافة مراحلها وأطفالها، مما يجعلها العلامة التجارية المفضلة لدى كافة الأهالي لتأمينها كل مستلزماتهم وتسهيل حياة الأم والأمومة.

شد البطن بعد الولادة من مذركير

في هذه المقال نركز أكثر على مشد البطن بعد الولادة من مذركير، أنواعه وفوائده ومتى يجب البدء بارتدائه، وهل هناك أي جوانب سلبية قد تعاني منها الأم، تابعي معنا سيدتي هذا المقال وستجدين كل ما يهمك بخصوص مشد البطن بعد الولادة! كما لا تنسي استخدام كود خصم مذركير للحصول على تخفيضات جد مهمة على كل عملية شراء تقومين بها من الموقع.

ما هو افضل مشد بعد الولادة

هل تبحثين عن افضل مشد بعد الولادة، مشد من نوعية عالي الجودة؟ هل تريدين مشد يساعد على التخلص من ترهل البطن والأرداف، وتشديد الظهر، واستعادة المنحنيات بعد الولادة؟ في هذا المقال، هنا كل المعلومات حول أفضل مشد البطن بعد الولادة من مذركير المتاحة في أحجام ومواصفات متعددة، مع كل التفاصيل التي تبحث عنها الأم.

استخدام حزام البطن بعد الولادة، هو تقليد قديم تتبعه النساء، حيث اعتادت المرأة ربط معدتها بوشاح لمدة 40 يوما، للعودة إلى الشكل الطبيعي للبطن قبل الحمل. وقد أثبتت الفوائد الطبية والجمالية لاستخدام مشد البطن للأم بعد الولادة ، سواء كانت ولادة قيصرية أو طبيعية.

مزايا مشد البطن:

  • يساعد على استعادة شكل البطن المشدود وتقليل الدهون التي تراكمت فترة الحمل.
  • العمل على عودة عضلات البطن إلى وضعها الطبيعي كما كانت قبل الحمل، والظهور بشكل جميل وجذاب تحت الملابس.
  • متوفر مشد البطن بعد الولادة من مذركير بأحجام متعددة
  • المشد يدعم ويشد أسفل الظهر.
  • يساعد المشد على الحصول على جلسة صحية أثناء الرضاعة الطبيعية، ويمنع ترهل الجلد في البطن.

يحذر من ارتداء ملابس شفافة، حيث قد يظهر المشد تحت الملابس بوضوح، في بعض عمليات الولادة القيصرية من الأنسب البحث عن نوع آخر من المشدات من الممكن أن ينصح به الطبيب، ولكن فيما يتعلق بالسمنة، فإن المشد ليس له علاقة بفقدان الوزن، أو يشد البطن بشكل دائم، ولكن بشكل عام ينصح باستشارة الطبيب قبل ارتدائه.

قد يهمك أيضا: شراء كرسي طعام للاطفال من مذركير

مشد البطن بعد الولادة من مذركير متوفر في أنواع وأحجام متعددة، وهناك الأنواع المستوردة والمحلية الصنع، لذلك هي متفاوتة في السعر حسب الموديل والجودة والمتانة والعلامة التجارية. 

 أفضل خيار مشد البطن بعد الولادة من مذركير:

بعد الولادة الطبيعية أو القيصرية ، يتغير شكل جسم المرأة في منطقة البطن والخصر والأرداف ويتزايد من حجمهم، وذلك بسبب التمدد الذي يحدث في منطقة البطن عندما يكبر الجنين كل شهر حتى موعد الولادة ، لذلك تجد المرأة مظهرها غير مناسب، ولم تعد قادرة على ارتداء ملابسها القديمة أو الحفاظ على مظهر لائق. ينصح الأطباء بارتداء مشد البطن لشد البطن والحفاظ على مظهر سليم وجذاب، ومساعدة العضلات على العودة إلى ما كانت عليه من قبل. 

تأتي أهمية ارتداء المشد بعد الولادة من حاجة المرأة إلى شد العضلات والعودة إلى الشكل السابق قبل الحمل. للحصول على ذلك، تجد الحل المناسب والملائم في ارتداء المشد مباشرة بعد الولادة.

هناك أنواع عديدة من المشدات التي تساعد على شد العضلات الرخوة في منطقة البطن، وعلاج الترهل الناتج عن الحمل. وعلى موقع مذركير متوفر العديد من العلامات التجارية التي توفر الراحة والحماية التي تحتاجها المرأة بعد الخروج من عملية الولادة. يوفر موقع مذركير الذي يهتم بكل شيء يخص الأم و الأمومة والأطفال أنواعا من المشدات التي تشبه السراويل، والتي تتميز بقدرتها على شد البطن والأرداف والظهر، وتقديم الدعم للمنطقة الخلفية، مما يساعد في الحصول على أفضل النتائج وتخفيف الألم في منطقة الظهر.

كما أن هناك خيار في هذه المشدات في التحكم بالقياس، حيث يمكن تضييقها للحصول على حجم أصغر ، ويمكن تقليل حجم البطن، والعكس بالعكس أيضا.

لماذا يجب على الأم شراء مشد البطن بعد الولادة من مذركير؟ 

  1. مشد البطن بعد الولادة من مذركير مصنوع من مادة رائعة من أجود أنواع القطن، مما يوفر الحماية للمرأة الحامل. تحتاج منطقة البطن عند المرأة إلى رعاية خاصة، لذلك من المهم اختيار جودة محددة من المواد الخام التي توفر الراحة والسلامة، وتجنب الحساسية. 
  2. مذركير تعتبر العلامة التجارية العالمية التي تقدم أفضل النتائج لاستخدام منتجاتها.
  3. قياسات متنوعة ومتعددة التي تناسب كافة الأمهات الحوامل، والتي تحرص مذركير على توفيرها.
  4.  تنوع الموديلات النماذج والأشكال التي تسمح باختيار الأفضل وتناسب أذواق كافة الأمهات. 
  5. تحرص مذركير على البيع بأقل الأسعار الممكنة حتى تستطيع كافة الأمهات ذوات الميزانيات المتفاوتة شراء المشد.

 أفضل مشد للمناسبات:

مشد البطن هو واحد من الملابس القديمة التي تم استخدامها لإعطاء شكل وتحديد الخصر والأرداف والفخذين. كما أنه يساعد على تقليل مظهر الجلد الزائد الذي تعاني منه المرأة، خاصة بعد الولادة أو فقدان كمية كبيرة من الوزن، حيث أنه يرفع معنويات المرأة ويشجعها على ارتداء الملابس بطريقة لائقة وأنيقة.

واحدة من الأشكال الأكثر شعبية من التخسيس، وهو ما ينصح به للنساء، هو مشد البطن بعد الولادة من مذركير الملائم للمناسبات، وهو من نوعية عالية، والذي يوفر الشكل المحدد للجسم ويظهره بمظهر لائق ومشدود مما يجعل المرأة تبدو أكثر جاذبية وجمال. أهم مميزة لهذا المشد هو خفة وسهولة ارتداءه، وهو مناسب وعملي للاستخدام اليومي للمناسبات الصباحية والمسائية. 

مشد البطن ما بعد الولادة من مذركير هو تجربة رائدة في علاج ترهل البطن والحد من امتداده. يمكن ملاحظة الفرق بعد أسبوعين من الاستخدام المنتظم.

شاهد مشد البطن من موقع مذركير

الوقت الملائم والمناسب لارتداء مشد البطن بعد الولادة!

هناك العديد من مزايا مشد البطن بعد الولادة من مذركير، لذلك تحرص النساء على ارتدائه منذ اليوم الأول للولادة، حيث يعمل على:

  • تخليص المرأة من تقلصات البطن، واستعادة مظهر البطن كما كان عليه قبل الحمل والولادة. 
  • متوفر بكافة القياسات التي تناسب المرأة بعد الولادة، مما يساعد على دعم عضلات البطن والظهر بعد الولادة.
  • يساعد النساء على اتخاذ الوضع الصحيح عند الرضاعة الطبيعية.
  • يمنع ظهور علامات تمدد البطن بعد الولادة.
  • يخفف من أعراض آلام أسفل الظهر التي تعاني منها بعد الولادة وأثناء الرضاعة الطبيعية.

طالع أيضا : افضل كرسي هزاز للاطفال مذركير