هدايا عيد ميلاد للرجال | أفكار هدايا مبتكرة للزوج بتكلفة أقل

أبريل 16, 2024 | عائشة عمر

هدايا عيد ميلاد الرجال من أكثر الأمور التي تقعين في حيرة جراء الحاجة لاقتناء أي منها، وهذا لأنه من المتعارف تعدد الهدايا النسائية على النقيض تماماً بالنسبة لهم. كما يراود ذهن البعض أن الرجال بشكل عام لا يهتمون على الإطلاق بأمر الهدايا ولا يعيروا للأمر اهتماماً، ولكن هذا غير صحيح على الإطلاق. فهم فقط لا يتمكنون من القيام بالتعبير عن مشاعرهم أو مدى السعادة الكبيرة بتلك الهدية مهما كانت بسيطة، فعليكِ أن تتأكدي أن هذا الأمر يسعده كثيراً، لذا حرصنا على تقديم مجموعة من المقترحات التي يمكن أن تستعيني بها عند اختيار الهدية.

هدايا عيد ميلاد للرجال

اهم المتاجر
هدايا عيد ميلاد للرجال

تهتم كل سيدة بتحري الدقة حين الحاجة لاختيار هدايا عيد ميلاد للبنات أو هدايا للرجل مهما كانت العلاقة بينهما سواء الأب و الأخ أو الزوج وهكذا، حيث تعكس تلك الهدية مدى الحب والاهتمام بالرجل، وفي النقاط التالية مجموعة أفكار يمكن الاستعانة بها:

  • عطر مميز.
  • صورة بإطار خشبي مرسومة باليد.
  • كاميرا.
  • نظارة شمسية فخمة.
  • كوفية أنيقة.
  • كتب مفضلة.
  • تيشيرت مميز.
  • محفظة نقود محفور عليها اسمه.
  • مج للنسكافيه.
  • ساعة يد قيمة.
  • موبايل.
  • كفر موبايل كلاسيك.
  • اكسسوار للسيارة.
  • حذاء رياضي.
  • بنطال جينز.
  • قميص أنيق.
  • سماعة بلوتوث.
  • ميدالية فضية.
  • أدوات للمكتب.

هدايا عيد ميلاد للرجال

احصلي على خصم 10% على المجوهرات والساعات الحريمي والرجالي ولكن عليك بتفعيل كود خصم سيتروس عبر الموفر للاستفادة بالخصم ليس ذلك فقط ولكن يوجد تخفيضات مذهلة على العديد من المستحضرات وعروض الأزياء.

يمكنك أيضا استخدام كود جوي من الموفر لطلب العديد من الهدايا الأخرى أون لاين بأفضل الأسعار.

هدايا عيد ميلاد للزوج

 عيد ميلاد للزوج

هل اقترب عيد ميلاد زوجك؟ وتحتارين أي الهدايا عليك تقديمها إليه، تلك التي تعمل على إعادة المودة والعاطفة بينهم مهما كانت بسيطة، فإذا كنتِ تبحثين عن هدايا غير روتينية، فتابعي النقاط التالية:

رحلة رومانسية

هدايا عيد ميلاد للرجال

يمكنكِ الترتيب قبل فترة من تاريخ عيد الميلاد حيث اختيار المكان المناسب والمحبب لديكما، وهذا بالطبع مع توفير المقابل المادي، ومفاجئته بتلك الرحلة والتي ستعجبه للغاية، كما يُمكنك الاستفادة من العروض على اسعار تذاكر الطيران لزيارة أشهر المعالم السياحية.

بيجامة للنوم رجالي

هدايا عيد ميلاد للرجال

بيجامة للنوم ستان باللون المفضل لزوجك ستكون مفاجأة رائعة له، حيث أنها تجعله يتذكرك دوماً في مختلف الأوقات.

ألعاب زوجية

 زوجية

تلك الفكرة تكون رائعة للغاية وتكسر الملل الروتيني بينهم، فطبيعة الألعاب أنها تخلق جو من الرومانسية والترفيه بين الزوجين.

ألبوم صور خاصة

هدايا عيد ميلاد للرجال

بالتأكيد بينكِ أنتِ وزوجكِ بعض الصور التذكارية الخاصة طوال فترة معرفتهم ببعضهم، يمكنكِ جمع تلك الذكريات في ألبوم مميز يجمع بينهم.

محفظة نقود

 نقود

يمكن اقتناء محفظة جلدية خاصة بالنقود محفور عليه أول حرف من اسميكما، ستكون هذا هدية تذكارية للغاية.

أفكار هدايا للرجال في عيد الميلاد

تكمن الصعوبة في اختيار هدايا عيد ميلاد للرجال في أي من الهدايا يمكن اقتناؤها وتتناسب مع شخصيتهم، وفيما يلي بعض الهدايا البسيطة، ومنها:

ماكينة صنع القهوة

 صنع القهوة

القهوة من أكثر المشروبات المفضلة بالنسبة للرجال ويتناولونها أكثر من مرة في اليوم، لذا إذا أحضرتِ ماكينة القهوة فهذا يكون رائع للغاية ولعلك عند شراء تلك الماكينة أو غيرها فسوف تُصادفك ماكينة قهوة نسبريسو بخصم خيالي وبذلك تكون قد وفرتيِ لزوجك أجمل هدية بأسعار مخفضة.

حقيبة كلاسيكية

هدايا عيد ميلاد للرجال

احضار حقيبة عملية ذات جودة عالية تمتلك ماركة عالمية تضمن عدم التلف، فمن الطبيعي أن الرجال دوماً يحتاجون تلك الحقائب في حمل الأوراق واللابتوب وغيره من الأغراض المتنوعة.

حامل مصحف

هدايا عيد ميلاد للرجال

حامل المصحف الخشبي أقل ما يقال عنه أنها تحفة فنية رائعة، يتم تنفيذها بأجود الأنواع الخشبية يتم الحفر عليها بالليزر، يأتي مع غلاف مزخرف وصنعت بأيدي سعودية.

كوب حراري

 حراري

هي من أجمل أفكار هدايا للرجال رومانسية وعيد ميلاد للرجال التي يمكن تقديمها للرجل واهداؤها له، مع الحرص على حفر الاسم عليها.

مصحف

مصحف

يعد المصحف واحد من الهدايا العملية، كما قيم كواحد من أقيم الديكورات المنزلية التي يمكن الاعتماد عليها.

فضيات

فضيات

هناك الكثير من الاكسسوارات الفضية التي يمكن أن تكون هدية قيمة للزوج في حالة حبه لها، فمن الممكن أن تكون عبارة عن ميداليات مطبوع عليها صور أو حروف الاسم، كذلك وجود خواتم فضية شيء مميز للغاية.

ساعة قيمة

 قيمة

تعد الساعة من أقيم هدايا عيد ميلاد للرجال التي يمكن إحضارها، حيث أنها تعد من الهدايا الأنيقة القيمة التي يعشقها الرجال وخاصة إذا كانت أفضل ساعة ذكية تشمل العديد من المميزات.

هدايا للرجال خاصة بمجال العمل

بالطبع من المتعارف أن الرجال أكثر عملية من النساء وهذا بسبب انتقالهم السريع من مرحلة الدراسة لسوق العمل، هو ما يجعل البعض يذهب تفكيره إلى الهدايا العملية، ومن أهمها:

ستاند اسلامي

 اسلامي

تعد تلك الهدية من أجمل التذكارات التي يمكن الاحتفاظ بها، مثل ستاند الحرم المكي أو تلك المدون عليها أيات من الكتاب الكريم، يعشقها البعض ويقوم بوضعها على المكاتب أو تثبيتها على المكتب.

عطر كلاسيكي

 كلاسيكي

العطور الكلاسيكية باتت أحد الأفكار المطروحة في هدايا عيد ميلاد للرجال العملية، هذا لأنها تضفي رقي وفخامة مميزة، وبالطبع تفهم المراة في ذلك الأمر جيداً.

ملحقات المكتب

 المكتب

هل فكرت يوماً أن تكون ملحقات المكتب أحد الهدايا الهامة التي يمكن الاستعانة بها وتقديمها في أعياد الميلاد، تلك تكون عبارة عن مجموعة أقلام حبرية مع حامل ورقي مكتوب عليها اسم الشخص ومنصبه الوظيفي.

دفتر ملاحظات أجمل هدايا عيد ميلاد للرجال

 ملاحظات

يعد دفتر الملاحظات من أفضل هدايا عيد ميلاد للرجال حيث تتنوع أشكاله وأحجامه، وكذلك يتواجد منها الكثير من الألوان المتنوعة والتي يتم الاعتماد عليها في أوقات العمل.

لوحة مفاتيح وشاشة جهاز كمبيوتر أرق هدايا عيد ميلاد للرجال

هدايا عيد ميلاد للرجال

يمتلك الكثير من الرجال اللاب توب الخاص بالعمل ويكون مع الاستخدام المستمر مظهره مملاً للغاية. لذا من الممكن اقتناء أغطية وأطواق خاصة تغير من مظهره الخارجي.

ربطة عنق أجمل هدايا عيد ميلاد للرجال

 عنق

ربطة العنق واحدة من الهدايا الكلاسيكية التي تضفي شكلاً جميلاً للملابس، فهي مناسبة تماماً في عيد الميلاد يمكن اختيار موديل رائع بلون مميز.

ملابس أنيقة أشيك هدايا عيد ميلاد للرجال

 أنيقة

من الممكن الاعتماد على بعض قطع الملابس الأنيقة ولكن يكمن الخوف في عدم الالتزام بنفس الذوق الخاص بالشخص. لذا من الممكن اقتناء بنطال من الجينز مع تيشيرت ملون وسيكون الأمر بسيط للغاية.

هدايا رياضية أفضل هدايا عيد ميلاد للرجال

 رياضية

لا يمكن أن نجد أجمل من هدايا عيد ميلاد للرجال الرياضية هذا هو حل مثالي لكل زوجة تنتابها الحيرة في أي من الهدايا التي تناسبه. فمن الممكن اقتناء جهاز ممشى كهربائي أو حقيبة رياضية يكون في حاجة لها خلال ذهابه للنادي وغيرها.

هدية الكترونية أجمل هدايا عيد ميلاد للرجال

 الكترونية

تعد فكرة شراء أحد الهدايا الالكترونية خيار صائب للغاية مثل كاميرا ديجيتال حيال كونه يحب التصوير. أو ألعاب الفيديو كذلك أحد أنواع هواتف الأندرويد التي لا يمكن الاستغناء عنها في الكثير من الأعمال، نظراً لاحتوائها على الكثير من التطبيقات.

طرق تغليف هدايا عيد ميلاد للرجال

 تغليف هدايا عيد ميلاد للرجال
  • يتفق الكثير من الأفراد أن طريقة تغليف الهدية تمتلك أهمية كبيرة تماماً كاختيارها. حيث أنها تحتاج إلى طريقة تغليف بالشكل الجذاب والذي يرفع من قيمتها.
  • تتنوع الطرق المثالية الخاصة بتغليف الهدايا مثل التغليف الخشبي. أو الآخر الخاص بالورق المفضض الملون، نفس الحال يمكن التقديم في وسط قالب التورتة.
  • احرصي في هذا اليوم خلق جو مميز ومثالي خاص بتلك المناسبة. وكل امرأة تعرف طبع زوجها وما هو المفضل لديه. وعلى أساس ذلك الأمر يتم اختيار هدايا عيد ميلاد للرجال.
  • فهناك رجال تعشق الورد وينتظر الفرصة التي يتم حصوله عليها بكل حب واحتواء. هناك نوع أخر يحب المعدات الرياضية مثل الدراجات وأدوات السباحة أو التنس أو الملابس الرياضية.
  • لكل نوع من تلك الهدايا طريقة تقديم مختلفة عن غيرها. عليكِ أن تتفنني في طريقة التقديم حتى تنالين ردة الفعل المناسبة لهديتك.

الخصومات كثيرة وحصرية 100% لا تدعها تفوتك!!


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول