أسعار شنط تومي الاصليه | 15 شنطة تومي هيلفيغر بأسعار مفاجئة!

أكتوبر 25, 2022 | سارة احمد احمد

تعتبر علامة تومي هيلفيغر التجارية واحدة من العلامات الرائدة في مجال صناعة الملابس والأزياء والشنط المميزة بتصاميم عصرية للرجال والنساء. حيث اكتسبت ماركة تومي شهرتها بفعل جودة منتجاتها الأصلية التي من شأنها أن تدوم لديك لفترات طويلة، وإنعكاسا لذلك رأينا أن الكثير من الأشخاص يبحثون عن أسعار شنط تومي الاصليه.

نوصي به ⭐
لا تفوت 🔥
Verified
كوبون فعال وموثوق
Time limited
تبقى 9 أيام
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
MXS30
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
pata56
احصل على الكود
لا تفوت 🔥
Time limited
تبقى 5 أيام
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
احصل على العرض

وذلك لسببين الأول هو رغبة شريحة كبيرة من عشاق الموضة في التعرف على سعر شنط تومي الاصليه، والثاني للتفريق بين الشنط الأصلية والمقلدة لهذه الماركة العريقة.

بالتالي كما برعَ تومي هيلفيغر في إطلاق علامتهِ التجارية وبسط المنافسة الشديدة من العلامات الأخرى مثل غوتشي على سبيل المثال؛ فإن الموفر قد تمكّن أيضا من تقديم تقرير كامل حول اسعار شنط تومي الاصلية مع تقديم كوبون خصم للشراء.

اهم المتاجر الأزياء

وللحصول على نسبة الخصم الخاصة بنا، يمكنك استخدام كوبون خصم تومي الذي يُصنّف من ضمن الطرق الفعالة في شراء شنط تومي هيلفيغر بأرخص سعر.

مقارنة بين شنط تومي هيلفيغر الأصلية والمقلدة

أسعار شنط تومي الاصليه

في إطار الحديث عن أسعار شنط تومي الاصليه، يرغب الكثير من عشاق الموضة والجمال في التعرف على الفرق الجوهري بين الشنط الأصلية لعلامة تومي وبين الشنط التقليدية التي تقوم بعض الشركات بطرحها في الأسواق التجارية.

لا سيما وأننا في الوقت الحالي نشهد غزو واضح لشنط تومي التقليدية الغير اصلية للسوق العربي، ويتجلّى هذا الغزو بطرح موديلات تقليدية لعلامة تومي الأصلية بأسعار رخيصة جدا.

بالتالي لكي لا تغرق في محيط الفروقات الغير واضحة وتُصبح في حيرة من أمرك حيال هذه المسألة؛ قمنا بالموفر بتقديم لمحة سريعة توضّح الفريق بين شنط تومي الاصليه والتقليدية:

محور المقارنةشنط تومي الاصليهشنط تومي الغير اصليه
الجودةمن المعروف أن شنط تومي الأصلية تمتاز بجودتها الفائقة، والجودة تعتبر عامل من عوامل شهرة هذه العلامة التجارية بين العلامات الاخرى. بالتالي إن الناظرَ إلى جودة شنط تومي هيلفيغر الأصليه يدرك جيداً المستوى المرتفع الذي وصلت إليه مقارنةً بالشنط الغير أصلية.بالعادة الشنط التقليدية لماركة تومي تعتمد على جودة منخفضة؛ وذلك لكي يتم طرحها في الأسواق التجارية بأرخص الأسعار. وعليه فإن جودة تلك الشنط تعتمد على القدر المنخفض الذي يجعل عمرها الإفتراضي محدود.
خامة الصنعخامة الصنع لشنط تومي الاصليه تعتبر واحدة من المعايير التي رفعت من مكانة هذه العلامة التجارية في قلوب عاشقي الموضة والجمال. لا سيما وأن تومي تعتمد على خامات صنع ممتازة وعالية الجودة تمنحك ضمان حتى 10 سنوات!عند الحديث عن أسعار شنط تومي الغير اصلية فإننا نتحدث عن خامة الصنع الغير جيدة، حيث تعتمد الشركات التجارية على خامات ومواد صنع لا ترتقي لمستوى الجودة المطلوبة.
السعربكل تأكيد إن أسعار شنط تومي الاصليه لا تكون باهظة ولا منخفضة كما نشاهد بالوقت الحالي في الأسواق التجارية. حيث يتم طرح موديلات شنط تومي لعام 2022 بأسعار متوسطة ويمكنك الشراء من الموقع الرسمي للشركة عبر كود الخصم.أبرز ما يُميز شنط تومي هيلفيغر التقليدية هو سعرها الرخيص جدا، حيث يمكنك شراء 5 شنط غير اصلية بسعر شنطة واحدة اصليه! وبطبيعة الحال السعر الرخيص لهذه الشنط يعتبر علامة على افتقارها للجودة وخامة الصنع الجيدة.
الضمانتعتمد ماركة تومي هيلفيغر التجارية على تقديم فترة ضمان عند شراء الشنط الاصلية من المتجر الرسمي الخاص بها، وهذه الفترة تصل الى 10 سنوات!كما من مميزات شنط هيلفيغر الغير اصليه التي تغزو الأسواق هو افتقارها للضمان.

بالتالي كل هذه المعايير توضح لكم مدى جودة شنط تومي هيلفيغر الاصليه التي يبحث الكثير من الأشخاص عن اسعارها خصوصا في الوقت الراهن.

ولكي نوضّح لكم المزيد من التفاصيل حول أسعار شنط تومي الاصليه فإن السطور التالية تقدم لكم شيئاً من التفصيل حول ذلك:

أسعار شنط تومي الاصليه

في ما يلي نقدم لكم مجموعة مكونة من 48 شنطة لماركة تومي الاصليه ونبيّن لكم اسعارها بعملة الريال السعودي مع تطبيق كوبون الخصم الخاص بنا.

موديل شنطة تومي الاصليهسعر شنطة تومي الاصليه
حقيبة كروس جلد بقفل دائري ناعمة جدا.يمكنك شراء هذه الشنطة بسعر 750 ريال سعودي مع خصم بنسبة 40%.
حقيبة كروس صغيرة بقفل بتصميم مميز جدا.سعر الشنطة قبل تطبيق كوبون الخصم 1000 ريال سعودي.
حقيبة تومي جينز جلد صغيرة بقفل دوار.السعر حصريا بـ: 1000 ريال سعودي مع خصم 50%.
شنطة ظهر ماركة هيلفغر فلاج بجزء علوي مزين بالشعار.السعر حصرياً: 560 ريال سعودي فقط.
حقيبة ساتشيل بملمس حبيبات خشن.يمكنكِ شراء هذه الحقيبة بخصم 40% من خلال موقع تومي الرسمي.
حقيبة كروس جلد بقفل دائري مميزة جدا.سعر الشنطة فقط: 750 ريال سعودي.
شنطة تومي الاصليه كروس نايلون مبطنة.تستطيعي شرائها من خلال الموقع الرسمي لماركة تومي بسعر: 450 ريال سعودي.
حقيبة صغيرة كروس اصليه ماركة تومي.يمكنك شراء هذه الحقيبة من خلال الموقع الرسمي لعلامة تومي بسعر: 350 ريال سعودي.
شنطة هيلفغر فلاج كتف مزينة بشعار الماركة.يمكنك الان الشراء بواسطة كود خصم تومي بسعر: 450 ريال سعودي فقط.
حقيبة صغيرة كروس بعلامة تومي مزين بشعار الماركة وخامة صنع ناعمة جدا.السعر: 490 ريال سعودي فقط.
شنطة تومي الاصلية “كتف” مزينة بشعار الماركة.أسعار الشنطة في الموقع الرسمي فقط: 480 ريال سعودي.

بالتالي عندما ترغب بالتعرف على أسعار شنط تومي الاصليه، فإن الخطوة الأفضل التي نرشّحها لك هي التوجّه نحو موقع تومي الرسمي. وتصفّح ما يتم طرحه من موديلات مميزة للشنط النسائية والرجالية في آنٍ واحد.

أسعار شنط تومي هيلفجر في مصر

في حالة كنت ترغب بالتعرف على اسعار شنط تومي هيلفجر في مصر، فإن الاسعار تتراوح بين 40$ الى 500$؛ وذلك حسب خامة وموديل الشنطة.

وبصورة عامة يمكنك استخدام كوبون خصم تومي الخاص بنا الذي يمنحكَ نسبة خصم تصل الى 70%. وذلك حل من الحلول الفعالة التي تُمكّنك من شراء الشنط بمختلف الموديلات من هذه الماركة بارخص سعر.

وإن كنت بحاجة للتعرف على اسعار الشنط من ماركة تومي بالعملة المصرية، فيمكنك الذهاب لموقع تومي هيلفجر واختيار الدولة “مصر”. لكي تظهر لك الاسعار بعملة الجنيه المصري.

موديلات شنط تومي الاصليه

في ما يلي نعرض لكم مجموعة من موديلات الشنط المميزة لماركة تومي الاصليه. خصوصا وأن علامة تومي هيلفيغر التجارية تعتمد على تصميم شنط وحقائب للرجال وللنساء بتصاميم عصرية أنيقة للغاية.

لا سيما وأن الحقيبة تعتبر واحدة من مكمّلات الأناقة التي تعطي صورة مميزة عنكِ هذا بالاضافة الى ان حقائب تومي الاصليه تعتبر عملية للغاية. وبالحديث عن الموديلات الجديدة لهذه الماركة فهي على النحو التالي:

شنط تومي نسائي

شنط تومي نسائي
شنط تومي نسائي

أبرز ما يميز هذا الموديل من حقائب تومي الاصليه هو أنه مستوحاة من التراث بتصميم يواكب المستقبل والتطور الحاصل بالوقت الراهن. هذا بالاضافة الى ان الحقيبة مزينة بحروف العلامة التجارية الأفضل في مجال الشنط النسائية.

  • حقيبة بمظهر ناعم و نسيج حريري.
  • تُغلق الحقيبة بسحاب.
  • مزينة بحزام كروس يمكنك تعديله.
  • تحتوي على جيب داخلي مع سحاب.
  • تتميز بشعار تومي جينز المعدني في المقدمة.
  • خامة الصنع: 100% بولي يوريثين.

بالتالي يمكنك شراء هذه الحقيبة بسعر 480 ريال سعودي فقط، وتستطيع استخدام كوبون الخصم الخاص بنا لشرائها بأقل من هذا السعر.

لا سيما وأن أسعار شنط تومي الاصليه “النسائية” تخضعُ لكوبون خصم فعّال ومميز من موقع الموفر يمكنك استخدامه بالطريقة المعتادة.

شنط تومي رجالي

شنط تومي رجالي

هل تبحث عن حقيبة كتف رجالية أنيقة وتمنحكَ التحرك بأريحية مطلقة؟ يمكنك الظفر بذلك من خلال شنط تومي رجالي الاصليه. حيث تحتوي هذه الحقيبة على سحاب علوي مع جيوب داخلية وجيوب خارجية، هذا بالاضافة الى حزام مزيّن بشعار تومي جينز.

بالتالي يعتبر موديل هذه الحقيبة من الموديلات المميزة والتي ننصحكم بها فهي تحتوي على مميزات تجعلها افضل حقيبة عملية من ماركة تومي.

وبالحديث عن سعر الحقيبة، فيمكنك الآن استغلال عرضنا الحالي الذي يتمثل بخصم 40% وشراء هذه الحقيبة بسعر: 280 ريال سعودي فقط.

خصومات مميزة حتى 70% على كل حركة شراء


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول