أفضل تطبيق كوبونات خصم في السعودية بمميزات خرافية

أبريل 16, 2024 | عائشة عمر

ان كنت تبحث عن تطبيق كوبونات خصم يغنيك عن البحث في مختلف المواقع عن الكوبونات التي تحتاجها في كل عملية تسوق أو شراء عبر الأنترنت فأنت في المكان الصحيح ، ندعوك لتجربة تطبيق الموفر كوبونات الخصم بمميزات رائعة سوف نشرحها لك في هذا المقال بنوع من التفصيل.

اولا ما هو تطبيق الموفر

نوصي به ⭐
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
ALM
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
TAKE
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
ALM2
احصل على الكود

الموفر هو تطبيق الكتروني للأجهزة الذكية، متخصص في عرض كوبونات الخصم لأكثر من 70 متجر عربي وعالمي مثل : أمازون السعودية ، أمازون الامارات ، متجر نون ، جوميا ، حتى كوبونات المنصة التعليمية الشهيرة udemy ستجدها، لا نود أن نبالغ ولكن اي متجر يمكن ان يصادفك عبر النت ستجد له كوبون تخفيض مع أفضل تطبيق كوبونات خصم من الموفر .

اهم المتاجر

ولكي لا نطيل عليكم يمكنكم تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد ، او من خلال متجر ابل ستور لهواتف الايفون كما ان التطبيق متوفر في متجر هواوي للتطبيقات ويمكن تنزيله من هناك كذلك .

أفضل تطبيق كوبونات خصم في السعودية بمميزات خرافية

طريقة التحميل جد بسيطة ، اضغط على زر التثبيت وانتظر قليلا لكي تتم العملية ، ثم قم بفتح التطبيق والدخول اليه مع العلم ان استخدام التطبيق لا يتطلب منك اجراء اي عمليات تسجيل تستطيع البدء مباشرة في الاستفادة من خدمات التطبيق.

ثانيا كيفية الاستفادة من التطبيق

بعد فتح التطبيق سوف تاتيك واجهة تطلب منك اختيار اللغة المفضلة لديك وبلدك ، نفترض انك اختر اللغة العربية والبلد السعودية ، هذه الخطوة ضرورية ،لماذا ؟ لأن المتاجر حاليا متنوعة وكل متجر يقوم بتخصيص كوبونات خاصة لكل دولة تقريبا ، لهذا اختيار البلد يساعد التطبيق في إرسال كوبونات متوفرة في بلدك بشكل حصري.

كما في الصورة التالية :

تطبيق الموفر للكوبونات

بعد التثبيت واختيار اللغة والبلد يمكنك الاستفادة من كل الخدمات واتبع الخطوات مع الصور

عين المتاجر المفضلة لديك

كوبونات الموفر

اختر الفئات المفضلة عندك

كوبون خصم من الموفر

الان يمكنك الاستفادة من كل مزايا التطبيق بعد ادخالك لهذه المعلومات سوف يقدم لك الموفر تجربة مستخدم فريدة من نوعها و كوبونات و تخفيضات بناءا على اهتماماتك .

وعموما هذه اهم مميزات التطبيق :

1- خيار كل الكوبونات : ستجد فيه كل الكوبونات معروضة مع اولوية المتاجر التي اخترتها عند استخدامك للموفر اول مرة، ان كنت تود الوصول الى متجر ما بشكل سريع يمكن استخدام زر البحث وان اخترت اللغة العربية يمكن استخدامها بالبحث من خلال إدخال اسم المتجر فقط .

2- قسم العروض : خدمة مهمة جدا ، تصور مثلا انك اختر متجر امازون عند تسجيلك في الموفر اول مره ، في قسم العروض سوف تجد اخر العروض المقدمة من متجر أمازون السعودية ، فعوض انك تذهب لامازون وتبحث عن العروض بطريقة يدوية وقد لا تصل اليها لان امازون لا يضع كل العروض في صفحته الرئيسية ، لكن الموفر سوف يستخرج لك العروض بناء على المتجر الذي اخترت والفئة كذلك كما شرحنا ذلك بالصور في الخطوات السابقة ، وبالتالي الوصول الى العروض الحصرية بشكل سريع وسلس من خلال تطبيق الموفر مباشرة.

3- قسم كوبوناتي : خدمة مهمة أيضا يقدمها تطبيق الموفر ، ان كنت تستخدم كوبون معين بكثرة فيمكن حفظه للوصول اليه بشكل سريع في المرة القادمة ، يكفي ان تضغط على زر القلب في كل كوبون لتجده في قسم الكوبونات المفضلة لديك .

كما ان تطبيق الموفر يقدم تنبيهات للكوبونات الحصرية والمحدودة للمتاجر المفضلة لديك ، حيث يعطيك فرصة الاستفادة منها بشكل سريع قبل نفاذ الكميات.

كيفية استخدام الكوبونات مع أفضل تطبيق كوبونات خصم ؟

بعد ان تقوم بنسخ الكوبونات من تطبيق الموفر سوف يقوم بنقلك مباشرة إلى موقع المتجر نفترض انك اختر ، متجر نون اتبع الخطوات التالية للاستفادة من كود خصم نون

  • اولا افتح تطبيق الموفر على هاتفك .
  • ثانيا اتجه الى قسم كل الكوبونات في مربع البحث اكتب عبارة ” نون
  • كما في الصورة اضغط على ” احصل على الكوبون
كود خصم نون الموفر
  • سيقوم تطبيق الموفر بنسخ الكود، ونقلك بشكل مباشر إلى متجر نون لاتمام عملية التسوق وادخال الكود كما في الصورة التالية
كيفية استخدام الكوبونات مع أفضل تطبيق كوبونات خصم ؟
  • يمكنك تكرار هذه العملية في كل مرة ، بغض النظر عن المتجر الذي تشتري منه فاستخدام كوبونات الخصم غير محدد بعدد معين من المرات.

تطبيق الموفر يعتبر حاليا افضل تطبيق كوبونات خصم ويمكن أن تقرأ مراجعات الأشخاص حوله في كل من جوجل بلاي وابل ستور ، وان كنت تحتاج إلى أي مساعدة أو واجهتك مشكلة ما في الاستفادة من اي كوبون يمكنك الاتصال بالدعم من خلال : الإعدادات – تواصل معنا وسيتم الرد عليك من قبل دعم التطبيق.


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول