أكثر الألعاب تسلية في عام 2023 ننصحك بها

أبريل 16, 2024 | عائشة عمر

أصبحت الألعاب الالكترونية تحظى باهتمام شرائح واسعة من المجتمع لاسيما فئة الشباب بالرغم من أنها لا تقتصر على فئة معينة وهذا يرجع ربما للتطور المذهل الذي شهده هذا الحقل، والتقدم المحرز في أنظمة التشغيل والتصميم فبعض الألعاب لا يمكن ان تفرقها عن الواقع بسبب تصميمها فائق الدقة.

في هذه المقالة سوف نقترح لك أكثر الألعاب تسلية في عام 2023 البعض منها متوفر في موقع امازون السعودية او متجر نون يمكن اقتناؤها مع تخفيضات حصرية من متجر الموفر مع كود خصم نون وكود خصم أمازون.

الألعاب تنقسم الى العاب المغامرة والتشويق مثل لعبة امير فارس العاب السيارات كما ان العاب روليت اون لاين لطالما صنفت على أنها من الألعاب المسلية في كل سنة نضرا للإقبال الكبير عليها، علاوة على ذلك نجد لعبة الأفق فوربيدن ويست الغني عن كل تعريف والان نتركم مع القائمة :

اهم المتاجر برامج مشاهدة اونلاين

1- لعبة أمير فارس ( Prince of Persia)

1- لعبة أمير فارس ( Prince of Persia)

هذه اللعبة غنية عن التعريف وتعتبر من أشهر الألعاب ويمكن لعبها على أكثر من منصة، سواء عبر البلاي ستيشن أو الحاسوب او حتى من خلال الهواتف الذكية.

وتعد Prince of Persia”: رمال الزمن ” أخر نسخة تم اطلاقها ولها بعض التحديثات سنة 2023 ونظرا لقوة التصميم ودقته والمتعة التي تقدمها فنعتبرها من أكثر الألعاب تسلية هذا العام.

كما انها متوفرة في متجر امازون السعودية بسعر لا يتجاوز 392 ريال سعودي ويمكن الوصول اليها عبر الرابط التالي : اضغط هنا كما يمكن ان تستخدم كود خصم امازون السعودية من اجل الحصول على تخفيضات.

2- لعبة Horizon Forbidden West (الأفق: فوربيدن ويست )

 لعبة Horizon Forbidden West (الأفق: فوربيدن ويست )

هذه اللعبة هي الأخرى متوفرة في أمازون السعودية ويمكن اقتناؤها وسعرها لا يتجاوز 200 ريال سعودي مع عروض خصم متوفرة حاليا على الألعاب من الممكن أن يصل الى 40٪، كما تجدر الإشارة أنه يمكنك الاستفادة أيضا من كود خصم امازون من منصتنا الموفر.

تم اصدار اللعبة في شهر فيفري الماضي تحديدا يوم 18/02/2023 اللعبة من تطوير شركة Guerrilla ومبدأ اللعبة مبنى على التجول في الغابات الساحرة وهي لعبة مغامرات شيقة جدا، من مميزاتها الدقة المتناهية في التصميم مع عروض ULTRA HD. كما تتميز هذه اللعبة بشخصيات تم اختيارها بعناية، وتقنيات فنية قلما نجدها في لعبة مماثلة لها حيث توفر متعة كبيرة كما أن الاحداث تسرد في شكل روائي ساحر يجعلك مدمن على لعبها بشكل مستمر.

3- لعبة فيديو جران توريزمو 7 

 لعبة فيديو جران توريزمو 7 

ان كنت من محبي العاب السيارات فهذه اللعبة تعتبر من اخر الإصدارات في عالم الألعاب والخبر السعيد انها أصبحت متوفرة هي الأخرى في متجر امازون السعودية وهي متوفرة لإصداري البلايستيشن 4 و5 وسعر اللعبة في 300 ريال سعودي والخصومات التي ذكرناها في اللعبة الثانية في الائمة تنطبق هي الأخرى على هذه اللعبة.

تم إطلاق اللعبة بإصدارها الأخير خلال شهر مرس الحالي بالتحديد يوم 04 مارس 2023 ومن اهم مميزاتها نجد :

  • تدعم إلى ما يصل 20 لاعبين متصلين عن طريق PS Plus‏.
  • المشتريات داخل اللعبة اختيارية وليست اجبارية
  • يمكن لكبعها اون لاين
  • دعم 4K وHDR
  • من المميزات الرائعة كذلك وجود مستشعر بالاهتزاز يعمل مع نظام الفرامل المضاد للقفل واثناء دوران العجلات، والتباين في مقاومة الكبح لكل سيارة ، كل ذلك من موجود في المحفزات التكيفية لجهاز التحكم اللاسلكي دوال سينس الذي تستخدمه مع جهاز البلايستيشن 5

ورغم من أن الإصدار الجديد من اللعبة تم اطلاقه خلال شهر مارس الحالي 2023 الا انها شهدت اقبالا كبيرا من الجمهور ونالت مراجعات إجابيه من أكثر من 340 شخص في متجر أمازون.

4- لعبة بلانتس فيرسز زومبيز: باتل فور نيبورفيل

4- لعبة بلانتس فيرسز زومبيز: باتل فور نيبورفيل

هذه اللعبة بالتحديد تعد من الألعاب الأكثر تقييما في متجر أمازون السعودية حيث حظيت بتقييم 2366 مستخدم بنتيجة بلغت 4.6/5.

اللعبة مناسبة بشكل كبير للأطفال والشباب حيث تأخذك في معركة وملحمة بين الحمقى والنباتات ستكون معركة تسعى لجمع فيها أكبر قدر من النقاط والأسلحة الفعالة للوصول الى انهاء المهام بكفاءة عالية.

أدرجنا لكم في مقالة اليوم أفضل الألعاب المسلية خلال سنة 2023 أتمنى أن تنال اعجابكم.


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول