أنواع احذية نايك الرياضية – 5 انواع من احذية Nike الجديدة

فبراير 12, 2023 | سارة احمد احمد

تتعدد أنواع احذية نايك الرياضية فمنها ما هو مخصص بتقنيات معينة للجري، ومنها ما يأتي خصيصاً لممارسة رياضية كرة القدم وغيرها من الرياضات الأخرى كالبادل، التنس، كرة السلة، وغيرها الكثير والكثير من الأنواع التي قامت نايكي بطرحها في الآونة الأخيرة.

ونحن بهذا المقال من موقع الموفر نتحدث تلك الأنواع بالتفصيل؛ لنُبين لكم مميزاتها وتصاميمها المختلفة من نوع لآخر بالإضافة الى تقديم كوبون خصم مميزة لمن يرغب بالشراء بأرخص سعر.

بالتالي لو كنتَ مهتماً بالتعرف على انواع احذية نايك الرياضية للرجال والنساء فيمكنك الآن تصفّح هذا المقال لتكتشف مميزات كل نوع على حدة.

كما وتستطيع تفعيل كوبون الخصم المتاح بهذا المقال أيضا حتى يتسنى لك الإستمتاع بتخفيضات الموفر على منتجات موقع نايك الرسمي. من أحذية رياضية كأحذية كرة القدم وكرة السلة والجري والمشر والأحذية المخصصة للجيم والتدريب وغيرها الكثير من الأنواع.

ما هي مميزات حذاء نايك الرياضي؟

نحن هنا لا نتحدث عن مميزات أنواع احذية نايك الرياضية وإنما نتحدث عن الميزات التي تشترك فيها كافة الأنواع. مع العلم أن الإختلاف من نوع لآخر يكون على أساس التصميم، التقنية المستخدمة في الصناعة، اللون، خامة الصنع، تقنية الصناعة، وغيرها من المعايير الأخرى التي تفرّق بين نوع ونوع اخر.

نوصي به ⭐
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
احصل على العرض

لماذا الموفر؟

  • كوبونات فعالة %100
  • كوبونات خصم حصرية
  • كوبونات وعروض خصم على أفضل علامات تجارية بالسعودية والامارات

بالتالي إن مميزات الحذاء الرياضي بصورة عامة من متجر نايك الرسمي يأتي على النحو التالي:

  • بالعادة ما يتم تصميم الأحذية الرياضية من نايك من مواد عالية الجودة.
  • تشترك أنواع احذية نايك الرياضية بميزة فريدة وهي منحكَ الراحة التامة أثناء ممارسة رياضتك المفضلة.
  • تعتمد علامة نايك التجارية على الجودة والتصميم في المقام الأول.
  • احذية ماركة نايك الرياضية مقاومة للمياه بدرجة فعالة.
  • تواكب أحذية نايك الرياضية مختلف التصاميم العصرية من موضة العام الحالي.
  • كافة الأحذية مجهّزة بتقنيات تحمّل على مستوى عالي في الطقس البارد او الرطب.
  • أكثر ما يميز الحذاء الرياضي من نايك أنه سهل الإرتداء.

لذلك إن كنت ترغب بشراء أي نوع من الأنواع المتاحة بهذا المقال، فإننا ننصحكَ بالتوجّه الى المتجر الرسمي لنايك. ولكن قبل ذلك إختر الدولة التي تسكُن بها لكي تظهر لك خيارات التوصيل المتاحة.

وبعد إختيار الحذاء والوصول الى مرحلة الدفع قم بلصق كوبون الخصم من الموفر لتحصل على أفضل العروض والخصومات الحالية على منتجات نايك الرياضية.

كيفية شراء احذية نايك الرياضية؟

عند استخدام اقوى كود خصم نايكي من الموفر يُصبح بإمكانك شراء أياً من أنواع احذية نايك الرياضية بسعر رخيص. لا سيما وأن نسبة الخصم التي نمنحها لكَ تصل الى 20% لكل حذاء وهي نسبة مميزة للغاية قد لا تتوفر في أي موقع تخفيضات آخر.

لذلك عند استخدام كوبون الخصم الخاص بنا تستطيع الوصول لأفضل درجات التوفير والتي تمنحكَ مساحة حرّة من التسوق على المتجر الرسمي لنايكي.

هذا ومع تخفيضات الموفر الإضافية التي تُطلق في أوقات محددة من العام تستطيع الوصول الى مستوى كامل من التوفير يُلامس سقف الـ 90%!

وهذه نسبة لا تتوفر في أي موقع آخر من مواقع التوفير وأكواد الخصم. لذا إستمتع بشراء أجمل أنواع أحذية نايكي الرياضية بتخفيضات مثالية وهائلة جداً.

أنواع احذية نايك الرياضية

توفّر لنا شركة Nike المختصة في مجال صناعة كل ما يتعلق بالرياضة من ملابس وأحذية واكسسوارات وأدوات وغيرها. مجموعة من أنواع الأحذية الرياضية التي تشتركُ بالمميزات التي طرحناها لكم في السطور السابقة من هذا المقال.

ومن ضمن انواع الأحذية الرياضية التي توفرها شركة نايكي للرجال والنساء:

1- أحذية نايكي للجري

أنواع احذية نايك الرياضية

عندما نأتِ للحديث عن ماركة نايك التجارية فإنه للوهلة الأولى نتذكر الأحذية الرياضية التي كنّا نحلُم بإرتدائها منذ الطفولة! خصوصا وأن ماركة نايك هي ماركة مسجلة على مستوى العالم في تقديم مثل هذا النوع من الأحذية بتقنيات عالية الجودة.

ومن ضمن التقنيات التي يتم إدخالها في صناعة أنواع احذية نايك الرياضية للجري هو تقنية التهوية والتمدد. حيث من خلال الفتحات التي يحتوي عليها الحذاء نضمن وصول الهواء الى القدم بصورة طبيعية.

هذا بالإضافة الى أن تقنية التمدد المتاحة في أحذية Nike المخصصة للجري تمنحكَ الحرية الكاملة أثناء ممارسة هذه الرياضة.

لذا تستطيع شراء هذا النوع من الأحذية الرياضية من على المتجر الرسمي لماركة نايكي بإستخدام كوبون الخصم الخاص بنا.

2- أحذية كرة القدم من Nike

أحذية كرة القدم من Nike

الطبيعي أنك عندما كنت في سن مبكّر من عمرك كنت ترى الكثير من الإعلانات التي يقوم بها الرياضيين في عالم كرة القدم يعرضون مجموعة من المنتجات المتعلقة بهذه الرياضة. مثل الأحذية المخصصة للعشب والتي تأتي بتقنيات عالية الجودة ومتطورة للغاية.

ومن الطبيعي أيضا أنك كنت ترغب بشراء مثل هذا النوع من الأحذية الرياضية لماركة نايكي إلا أن تكلفة المرتفعة وصعوبة التوصيل حالت بينك وبين تطبيق هذه الرغبة!

ولكن لا بأس، حاليا تستطيع شراء أفضل حذاء كرة قدم من نايكي مع خصم حصري وفعال يصل الى 20% + 10% على رسوم الشحن والتوصيل.

بالتالي بإمكانك الآن تفعيل رمز الكوبون والإستمتاع بشراء أنواع احذية نايك الرياضية المخصصة لكرة القدم والتي تأتي بتصاميم مختلفة.

3- أحذية كرة السلة

انواع احذية نايك الرياضية

رياضية كرة السلة هي واحدة من الرياضات التي تشتهر بها الولايات المتحدة الأمريكية على وجه الخصوص. وتعتبر من الرياضات الممتعة التي تُمارس وفقاً لقوانين ممتعة للغاية، وبكل تأكيد أحذية كرة السلة من نايكي مختلفة عن الأنواع الأخرى من الأحذية.

خصوصا وأن من يمارس هذه الرياضة يتوفر فيه مجموعة من المواصفات الجسدية مثل طول القامة وضخامة الجسد وغيرها من المواصفات.

لذا نُدرك أن أنواع احذية نايك الرياضية تختلف في الشكل والتصميم والتقنية المستخدمة عند التصنيع. على سبيل المثال الأحذية المخصصة لكرة السلة تأتي كبيرة الحجم، وبتقنيات تهوية أوسع من أحذية الجري، كما ويأتي هذا النوع من الأحذية بتصميم يناسب مقاسات القدم الكبيرة للاعبي كرة السلة.

ناهيك عن التقنيات الأخرى التي تتميز بها أحذية كرة السلة مثل توفير الراحة التامة أثناء اللعب، والطبقة السفلية المصنوعة من مواد مانعة للتزحلق وغيرها من التقنيات الأخرى.

وبالتالي تستطيع شراء هذا النوع من الأحذية الرياضية من ماركة Nike بإستخدام كوبون الخصم الخاص بموقع الموفر.

4- أحذية التدريب والجيم من نايكي

أحذية التدريب والجيم من نايكي

ضمن حديثنا لهذا اليوم عن أنواع احذية نايك الرياضية نأتي الى النوع الرابع وهو الأحذية المخصصة للتدريب والجيم. والتي بالعادة ما تأتي بتصاميم فريدة للغاية وبتقنيات متطورة لا تود في أي نوع آخر!

على سبيل المثال لكي يتضح المقال، أحذية التدريب والجيم من Nike مصنوعة بتقنية تعمل على حماية القدم عند رفع الأثقال. حيث تساهم تلك التقنية بتوزيع الضغط بصورة متساوية على القدم بحيث لا تحدث إصابات خطيرة نتيجة اختلال نسبة الضغط في منطقة عن اخرى.

كما وتتميز أحذية ماركة نايكي الرياضية للتدريب والجيم بمميزات اخرى من ضمنها نظام التهوية وخامة الصنع المميزة التي تمنع تعرق القدم أثناء ممارسة التمارين الرياضية المختلفة.

5- أحذية التنس من نايك

افضل أنواع احذية نايك الرياضية

رياضة التنس هي واحدة من الرياضات التي تشتهر بصورة عالمية منذ سنوات عديدة، حيث تحظَ هذه الرياضة بإهتمام واسع على مستوى العالم.

ونحن هنا لسنا بصدد الخوض في تفاصيل رياضة التنس وما تتطلبهُ من متطلبات أساسية كالليونة والحركة السريعة الحرة. وإنما بصدد الحديث عن مميزات أنواع احذية نايك الرياضية المخصصة للتنس.

فكما تعلم عزيزي القارئ أن حذاء التنس يُصدر أصوات عند ملامستهِ للأرض في حالة انتقال اللاعب من مكان لمكان آخر. هذا الصوت ناتج من خامة الصنع المميزة للطبقة السفلية التي تعمل على توزيع الضغط عند الإنتقال على كافة أجزاء القدم.

ولذلك اعتمدت ماركة نايك العالمية على وضع تقنيات متطورة للغاية عند صناعة هذا النوع من الأحذية الرياضية.

خصوصا وأن نايكي تسير وفق خطة ثابتة من شأنها أن تعطي الجودة وخامة الصنع أولوية مطلقة عند اصدار اي حذاء جديد من هذه الماركة المميزة.

بالتالي كنا معكم بهذا المقال في حديث مطوّل ومفصّل عن أنواع احذية نايك الرياضية للرجال والنساء. تستطيع الإستفادة من نسبة الخصم الحالية التي نقدمها لكم وشراء أفضل النوع المناسب للرياضة المفضلة لديك بأرخص سعر.

اكتشف افضل عروض منتجات نايكي:


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول