أنواع عربات الأطفال واسعارها

سبتمبر 06, 2023 | عائشة عمر

تعتبر عربات الأطفال و المشايات من أبرز الأدوات التي تحتاجها كل أم بعد ولادة طفلها الصغير و التي تستعملها عند الخروج و للتنقل معه بكل أريحية، و حتى يكون عزيزتي صغيرك في أمان كان من الضروري اختيار العربة المناسبة ذات الجودة الرفيعة و الآمنة و المريحة في نفس الوقت، و نظراً لِكثرة المنتجات قد تحتار الأم في اختيار العربة الأنسب للطفل، لذلك لا داعي للقلق ففي هذا المقال أنواع عربات الأطفال واسعارها سنضع لك العديد من أفضل أنواع المشايات و العربات بالتفصيل لكل نوع مع الصورة والسعر حتى تختاري ما يناسبك من خلال موقع mothercare تسوقي على راحتك، كما يمكنك استخدام كود خصم مذركير من منصتنا الموفر للحصول على تخفيض على كل علمية شراء تقومين بها في الموقع.

اهم المتاجر الطفل

عربة الدفع إكسبلوري x من ستوك جلد صناعي باللون الأزرق وحاجز باللون البني

عربة الدفع إكسبلوري x من ستوك جلد صناعي باللون الأزرق وحاجز باللون البني
  •  السعر: 4,499.00 ريال سعودي.
  • اللون أزرق.
  • العلامة التجارية Stokke.

تتسم هذه العربة بالفخامة و هي تناسب الأطفال من عمر الولادة حتى وزن 22 كغ، كما توفر الأمان لصغيرك و هي ذات جودة مختبرة و موثوقة.و من مزايا هذه العربة أنها تضمن بقاء طفلك الصغير بالقرب منكِ ليتواصل معك بكل سهولة، و بها مقعد يحميه بكل سلاسة، كما تضمن له الراحة من خلال ثلاث وضعيات و هي الجلوس، و الاسترخاء، و النوم، وعجلاتها تضمن سهولة التوجيه. 

أنواع عربات الأطفال واسعارها

وتحتوي على حقيبة للتسوق و مظلة تغطي العربة، حزام الحماية، عمود المقعد مزود بمفاصل مصنوع من جلد صناعي لعربة الأطفال، حاجز لمظلة العربة، هيكل إكسبلوري باللون الأسود مع مقبض من الجلد الصناعي، و مقعد لعربة الأطفال كل هذا من ستوك ( Stokke ).

أما المنسوجات فيمكن غسلها بشكل عادي و يرجى مراجعة دليل المستخدم لمزيد من التعليمات، و الأجزاء الصلبة في عربة الأطفال فتنظف باستخدام الماء والصابون و يجب التأكد من إزالة الرمل و الطين قبل التنظيف.

تأكدي من إبعاد طفلك عند فتح هذا المنتج وطيّه و لا تدعيه يلعب به، وقومي بالتأكد من أن هيكل عربة الأطفال تعمل بشكل صحيح قبل أي استخدام.

كما أن هذا المنتج غير مناسب للجري أو التزحلق على الجليد ويستخدم فقط على سطح ثابت ومستوى أفقي وجاف، كما لا ينصح بترك أطفال آخرين يلعبون دون رقابة بالقرب من العربة إذا كان الطفل فيها، ويُرجى توخي المزيد من الحذر عند استخدامها على أرض غير مستوية.

مقعد سيارة وعربة للأطفال من دونا أحمر 404

مقعد سيارة وعربة للأطفال من دونا أحمر
  • السعر: 2,400.00 ريال سعودي
  • اللون:   أحمر
  • العلامة التجارية: DOONA

هذه العربة ذات تصميم عملي للتحول بكل سهولة من مقعد سيارة إلى عربة في ثوانٍ معدودة، و تضمن الدعم المناسب لجسم الطفل في الوضعية المريحة والصحيحة، كما تمثل نظام حماية جانبية فريد من ثلاث طبقات، و حزام أمان بخمس نقاط عالي الأداء، مع تقنية بعمود مضاد للتصادم، بالإضافة إلى حشوة للأطفال بتصميم مريح حيث تدعم ظهره من الناحية العلوية و السفلية لضمان الوضعية السليمة و المريحة لرقبته و ظهره.

و المظلة مصنوعة من مادة مطاطية جيدة بألوان أنيقة، و أجزاء القماش قابلة للغسيل و الإزالة و آمنة على الرُّضع، و النسيج يسمح بالتهوية، و مقعد الأطفال من DOONA هو من أكثر المقاعد المتوفرة أماناً، كما تحتوي على مقبض قابل للتعديل يعمل كعمود مضاد للرجوع داخل السيارة، و بها أعلى معايير الأمان والجودة و ذات تصميم مطابق لمعايير السفر.

عربة دفع بنظام السفر فيكتوريا من يور بيبي بلون رخامي 404

عربة دفع بنظام السفر فيكتوريا من يور بيبي بلون رخامي
  • السعر: 3,000.00 ريالسعودي
  • اللون: رخامي
  • العلامة التجارية : MY BABIIIE

 صُممت هذه العربة بنظام السفر فيكتوريا من يور بيبي بلون رخامي بالتعاون مع نيكول سنوكي بوليزي، و تحتوي على مظلة ممتدة بعامل وقاية من الشمس UPF50+.هذه العربة مناسبة من الولادة وحتى وزن 15 كغ، و قماشها بلمسة عصرية من نسيج البولي يوريثان، و تحتوي على سلة تخزين كبيرة كما أنها خفيفة الوزن ولكنها متينة في نفس الوقت، و وِحدة للمقعد يمكن أن تكون مواجهة للآباء والأمهات أثناء التنقل.والعجلات قابلة للطي بيد واحدة ومسند الساق يمكن تعديله بما يريح الطفل، وبها سلة تخزين كبيرة، بالاضافة إلى حامل أكواب مجاني وغطاء للحماية من المطر.

عربة أطفال مدمجة تانغو ميني من بيبي تريند – وردي فاتح 404

عربة أطفال مدمجة تانغو ميني من بيبي تريند - وردي فاتح
  • السعر: 950.00 ريال سعودي
  • اللون: وردي
  • العلامة التجارية: BABY TREND

تتميز هذه العربة بأنها قابلة للطي بيد واحدة بمعنى سهولة استخدامها إذا كنت في الخارج لوحدك فلا يلزمك المساعدة لفتحها أو لغلقها، خفيفة الوزن و تصميم انسيابي يسهل حركتها والتحكم فيها، كما أنها متينة وتتحمل الرحلات الطويلة.

وتوجد فيها سلة تخزين كبيرة تتسع لجميع احتياجات الطفل، ومزودة بمظلة متحركة وتحمي من أشعة الشمس بمعيار +50 مع وجود نافذة للطفل، و مزودة بحزام للحماية بخمس نقاط أمان لسلامة طفلك، مع ارتفاعات متعددة قابلة للتعديل، و مقعد مريح للغاية يمكن تغيير وضعيته لعدة مستويات حسب الحاجة.

ومن مميزاتها أيضاً أنه يمكن طي العربة بشكل مدمج للغاية وبالتالي فهي مثالية لوضعها في الأماكن الصغيرة، والمقبض مريح ليسهل الدفع بيد واحدة، و نظام المكابح يعمل بلمسة واحدة و بالتالي إيقاف جميع العجلات، بالإضافة إلى مسند للقدم حتى تكون القدمين مرتاحة.

هيكل عربة الدفع scoot™ من stokke بمقبض من الجلد الصناعي – أسود 404

هيكل عربة الدفع scoot™ من stokke بمقبض من الجلد الصناعي - أسود
  • السعر: 1,599.00 ريال سعودي.
  • اللون: أسود
  • العلامة التجارية: Stokke

تتميز عربة الدفع الذكية Scoot من Stokke بسهولة الوصول إلى الطفل من جميع الجوانب و هي تلائم حياة المدينة و ترافق طفلك في مراحل نموه ما يجعلها الأفضل في فئتها، حيث يمكنك طي العربة دون فصل وحدة الكرسي و التنقل بها بسلاسة تلائم وقع الحياة السريع، كما تتسم بتصميم مكتنز يوفر لك سهولة الاستخدام أثناء التنقل بها و السير في الشوارع المزدحمة أو عند السفر، و أما عن مظهرها فيمكن تنسيقه بالاختيار من بين تشكيلة متنوعة من ألوان العربة من Stokke.

وهي ملائمة للأطفال من عمر الولادة و حتى وزن 15 كغ، و تتميز بحجم صغير و سهولة الطي والحمل، عجلات برأس دوران أفقي و ُقفل تثبيت الاتجاه تمنحك سلاسة الدفع، و مقبضها مكسو بالجلد الصناعي و هو قابل للتعديل، أما سلّة التسوق فهي واسعة تحمل كل ما يحتاجه الطفل من أغراض.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا أنواع عربات الأطفال واسعارها والذي تطرقنا فيه لأفضل الأنواع مع توضيح السعر و الصورة، لأن هذه العربات تعتبر هي النظام المثالي للتنقل سواء كانت رحلة عائلية أو عند الذهاب للمتجر أو سفر أو أي خروج باصطحاب الطفل، لذلك فإنكِ تحتاجين في كثير من الأحيان لاستخدام عربة الأطفال وهي حاجة ضرورية تسهل عليك الحياة مع صغيرك، حيث تعتبر هي الوسيلة التي تخفف عناء حمل طفلك لفترات طويلة كما أنها ممتعة بالنسبة للأطفال أيضاً وتُدخِل عليهم السرور والسعادة حيث تمكنهم من رؤية كل الأشياء التي في الخارج بكل سهولة.

و في الأخير نتمنى أن ينال المقال اعجابكم وإذا كنتم ترغبون في التعرف على المزيد من عربات الأطفال ما عليكم إلا زيارة موقع mothercare و الذي تجدون فيه كل ما يتعلق بهذا الموضوع..


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول