ابطال مسلسل الكتيبه 101 – احداث مثيرة وقصة واقعية!

مارس 18, 2023 | سارة احمد احمد

للوهلة الأولى نلاحظ أن مسلسلات رمضان 2023 تأخذ طابع المنافسة والتنوع. حيث من المقرر أن يتم عرض 25 مسلسل خلال الشهر الفضيل بقصص مختلفة ومتنوعة منها ما هو كوميدي ومنها ما هو اجتماعي ووطني ومنها ما يتناول القصص التاريخية. ومن ضمن تلك المسلسلات التي يُسلط الضوء عليها بالوقت الحالي هو مسلسل الكتيبه 101.

حيث يتوقع النقاد والمحللين حصول هذا المسلسل على مرتبة الصدارة كأفضل مسلسل رمضاني خلال السنة الحالية. ولهذا السبب نتناول معكم خلال السطور التالية من هم ابطال مسلسل الكتيبه 101 وكيفية المشاهدة بجودة عالية وبدون أي تقطيع عبر منصة شاهد نت.

اهم المتاجر برامج مشاهدة اونلاين

لا سيما وأن مسلسل “الكتيبه 101” يعتبر من المسلسلات الدرامية التاريخية التي تتناول مسائل وطنية حصلت قُبيل سنوات قليلة في مناطق شمال سيناء بجمهورية مصر العربية.

بالتالي يتوقع النقاد أن يحصل هذا العمل الدرامي على نسبة مشاهدة عالية! كما ويتوقع أن تتجاوز نسبة المشاهدات ما حققه الإختيار في الموسم الرمضاني السابق!

لهذا السبب نحن أمام حقبة مميزة للغاية من المسلسلات المصرية التي تمنحنا الإثارة والتشويق والعيش في قالب ممتع من الأحداث الحقيقية التي وقعت خلال الفترة الأولى من الحكم الرئاسي الحالي.

تعرف على: ابطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني.

قصة مسلسل الكتيبة 101 في رمضان 2023

ابطال مسلسل الكتيبه 101
ابطال مسلسل الكتيبه 101

في الحقيقة إن فكرة مسلسل “الكتيبه 101” جاءت إنبثاقاً من الموقف البطولي الذي جسّدته الكتبية الفعلية 101 في صد الجماعات والتنظيمات الإرهابية وذلك في مناطق شمال سيناء بالفترة الواقعة من 2013 حتى 2017.

نوصي به ⭐
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
ALM
احصل على الكود
نوصي به ⭐
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
A20
احصل على الكود

لماذا الموفر؟

  • كوبونات فعالة %100
  • كوبونات خصم حصرية
  • كوبونات وعروض خصم على أفضل علامات تجارية بالسعودية والامارات

لهذا قصة المسلسل تتمحور حول مجموعة من الأحداث الواقعية التي خاضتها الكتيبة 101 في مناطق شمال سيناء. عندما كانت تتصدى الى الهجومات الإرهابية من التنظيمات الخارجة عن القانون.

ويعتبر هذا المسلسل من أفضل المسلسلات الرمضانية التي من المتوقع أن تحقق نسبة مرتفعة من المشاهدة. خصوصا وأنه حظي بحملة إعلانية واسعة خلال الشهور السابقة.

بالتالي يتّضح من النص أن ابطال مسلسل الكتيبه 101 يجسدون مجموعة من المواقف البطولية التي قامت بها كتيبة التصدي للمنظمات الإرهابية في مناطق سيناء.

وهذا ما تجلّى بصورة واضحة في اعلان المسلسل الذي يأتي من تأليف القدير إياد صالح. ويتكون من 30 حلقة سيتم بثها في شهر رمضان المبارك من سنة 2023.

وكما قلنا لك في السطور السابقة أن العمل الدرامي الكتيبة 101 حصل على حملة تسويقية ضخمة للغاية. وذلك على القنوات ووسائل الإعلام المصرية قبيل شهر رمضان.

وذلك لأن العمل يعرض مجموعة من المواقف البطولية التي قامت بها تلك الكتيبه خلال تصديها لهجمات المنظمات الإرهابية وذلك بمناطق شمال سيناء.

ابطال مسلسل الكتيبه 101

ابطال مسلسل الكتيبة 101

هذا العمل الضخم من إخراج محمد سلامة وتأليف القدير إياد صالح يضم ثلة من أفضل الفنانيين على مستوى مصر والوطن العربي. حيث يتمثل ابطال مسلسل الكتيبه 101 على هذا النحو:

  • عمرو يوسف.
  • آسر ياسين.
  • فتحي عبد الوهاب.
  • وفاء عامر.
  • أحمد صلاح حسني.
  • ميرنا نور الدين.
  • خالد الصاوي.
  • محمود حجازي.
  • أحمد عبدالله محمود.
  • وليد فواز.
  • منذر مهران.

وكوكبة أخرى من الفنانيين المصريين الذين يجسدون بصورة فعلية ما قامت به الكتيبة 101 من صد لهجمات التنظيمات الخارجة عن القانون وذلك في شمال سيناء بالفترة الواقعة ما بين 2013 و 2014.

شخصية آسر ياسين في مسلسل الكتيبة 101

يلعب الفنان القدير آسر ياسين دور الرائد خالد محمد دبور وهو واحد من ابطال مسلسل الكتيبه 101. حيث تدور أحداث العمل ويتعرض للاغتيال في منطقة كرم القواديس بشمال سيناء.

إذ أن الرائد خالد محمد دبور الذي يلعب دوره الممثل آسر ياسين ان يعمل كقائد لمجموعة الكمائن في كرم القواديس. وهذا قبل ان يستشهد بعملية لإحدى الجماعات الخارجة عن القانون بشمال سيناء.

مع العلم عزيزي المتابع أن الفنان شريف نور الدين قد صرّح في وقت سابق أنه سيجسد دور مهم للغاية في مسلسل الكتيبة 101 وسيكون هذا الدور مفاجئ للجميع!

الأمر الذي يضع المزيد من الإثارة والتشويق على هذا المسلسل الرمضاني الذي كما أشرنا قد حظي بنسبة تسويق ضخمة خلال الآونة الأخيرة.

شخصية محمود عبد المغني في مسلسل الكتيبة 101

سبق وأن قام الفنان محمود عبد المغني بالكشف عن ملامح شخصيته في هذا العمل الدرامي الضخم. والذي يعتبر واحد من ابطال مسلسل الكتيبه 101.

حيث أعلن محمود عبد المغني عن تجسيده لشخصية الرائد هارون وقال في بوست على الانستغرام بأن الرائد هارون هي قصة حقيقية لبطل مصري!

ما هي قنوات عرض مسلسل الكتيبة 101؟

مسلسل الكتيبة 101

من المقرر أن يتم بث حلقات مسلسل الكتيبة 101 والبالغ عددها 30 حلقة في شهر رمضان المبارك وذلك عبر مجموعة من القنوات ومنصات المشاهدة.

من ضمن تلك القنوات هي قناة mbc والتي حصلت على حقوق بث الحلقات بصورة كاملة. وعليه فإنّنا موعودين بمشاهدة ممتعة لأحداث هذا المسلسل المميز خلال شهر رمضان المبارك.

كما وسيتم بث جميع حلقات المسلسل في رمضان 2023 وذلك عبر منصة شاهد نت، حيث حصلت المنصة على حقوق عرض الحلقات بصورة كاملة.

كيفية مشاهدة مسلسل الكتيبة 101؟

بعد أن عرضنا لكم من هم ابطال مسلسل الكتيبة 101 وطرحنا لمحة خاطفة عن قصة المسلسل الوطنية التي تلامس قلب كل مصري. فإن هناك معضلة أو مشكلة تواجهنا خلال شهر رمضان المبارك وهي كيفية مشاهدة الحلقات بدون تقطيع وبجودة عالية؟!

والحل سهل وبسيط للغاية! حيث يمكنك مشاهدة جميع المسلسلات الرمضانية من ضمنها مسلسل الكتيبة 101 والمسلسلات المصرية الأخرى والمسلسلات الخليجية والسورية أيضا!

وذلك عبر منصة شاهد نت. حيث تعتبر شاهد واحدة من المنصات المميزة للغاية في عرض المسلسلات والبرامج التلفزيونية والأفلام العربية والعالمية.

ولهذا تستطيع استخدام كود خصم شاهد المرفق من موقع الموفر والحصول على افضل نسبة خصم عند الإشتراك في المنصة المميزة.

فبواسطة نسبة الخصم تلك تستطيع عزيزي القارئ الحصول على اشتراك شاهد بسعر رخيص لمشاهدة المسلسلات المميزة خلال شهر رمضان المبارك.

استمتع مع عروض الموفر الخيالية!


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول