اغراض المدرسة للبنات الابتدائي التي يحتاج لها طفلك 2023

يوليو 24, 2023 | عائشة عمر

اغراض المدرسة للبنات الابتدائي مع بدء العام الدراسي الجديد نقدمها لكم بالتفصيل من خلال مقالنا، حيث ينشغل الطلاب هذه الأيام بشراء مستلزمات الدراسة الأساسية والخاصة بالمدرسة من حقائب وأقلام ودفاتر وزي مدرسي ولوازم أخرى أساسية سوف نتعرف عليها و نوضحها لكم من خلال موقعنا تابعوا معنا.

اغراض المدرسة للبنات الابتدائي

نوصي به ⭐
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
احصل على العرض

نستعرض سويًا أهم مستلزمات المدارس للفتيات الابتدائي، ولكن ننصحك باستخدام خصم ممزورلد أو تخفيض من عروض العودة للمدارس لشراء العديد من الأغراض المدرسية.

اهم المتاجر

الزي المدرسي للبنات

اغراض المدرسة للبنات الابتدائى

اجمل مريول ابتدائي شيك لطلبة المدارس الابتدائي يعتمد شراء الزي المدرسي للبنات في الابتدائية على حسب اللون الخاص بالمدرسة ولابد من وضعه في الخطة والترتيب قبل البدء في العام الدراسي الجديد، وفكرة شراء أكثر من زي للمدرسة هي فكرة رائعة لأن في هذه المرحلة في عمر الأطفال.

دائماً ما تتسخ ملابسهم طوال اليوم وهم يلعبون أو يتناولون طعامهم في الخارج لذلك يجب أن يكون على الأقل لديهم قطعتين أو ثلاث قطع من الزي المدرسي.

أما بالنسبة إلى الحذاء المدرسي فمن الضروري الاهتمام بأناقته وأن يكون عملي ومريح لأن الفترة طويلة التي ترتدي فيها الفتاة الحذاء وهي في المدرسة.

الحقيبة المدرسية

الحقيبة المدرسية

تعد الشنطة اهم اغراض المدرسة للبنات الابتدائي بشكل عام يحبون الحقائب التي يوجد عليها رسومات وشخصيات أفلام وبرامج كرتونية مفضلة لديهم، كما أن الفتيات بالتحديد يفضلون شراء حقائب عليها شخصيات الموضة.

ولكن على الأم أن تختار الحقيبة للطفل مصممة بشكل جيد مريحة وذات أكتاف عريضة بعيداً عن اختيار الرسومات الموجودة عليها.

ولابد أن يكون الظهر مبطن حتى يكون من السهل ارتدائها فترة دون الشعور بألم في الظهر وحتى تكون عملية اختاري حقيبة طفلك واسعة من الداخل حتى تتسع لكل مستلزماته المدرسية.

صندوق الغذاء أو اللانش بوكس

اغراض المدرسة للبنات الابتدائى

اللانش بوكس أصبحت قطعة أساسية لابد من شرائها لطفلك في المدرسة ومن الأفضل أن تكون من نفس شكل الحقيبة.

هناك أشكال عدة تباع في الأسواق سوف تجدين تشابه كبير بينها وبين الحقيبة المدرسية وهي تكون مبطنة من الداخل حتى تحتفظ بالغذاء والمشروبات طازجة طوال اليوم.

وعند اختيار هذه القطعة من الأفضل أن تكون مقسمة إلى عدة أقسام أو بها أكثر من دور حتى يمكنك وضع أكثر من نوع من الطعام لطفلك أي أن يكون بين كل قسم فواصل بلاستيك تفي بالغرض.

زجاجة المياه ضمن اغراض المدرسة للبنات الابتدائي

اغراض المدرسة للبنات الابتدائى

من القطع الأساسية أيضاً التي يمكن شرائها لطفلك هي زجاجة المياه الخاصة به ولابد من اختيار النوع لا يتسرب منه الماء حتى تكون مثالية وذات عزل داخلي كبير.

ويمكن لطفلك إختيار شكل الزجاجة على حسب رغبته في شكل الفيلم الكرتوني أو الشخصية الكرتونية التي يحبها عليها، وقبل كل ذلك يجب أن تكون مصنوعة من نوع نظيف من البلاستيك الغير مؤذي بصحة طفلك.

المقلمة الخاصة بالأقلام

اغراض المدرسة للبنات الابتدائى

يختلف حجم المقلمة وتصميمها باختلاف المرحلة العمرية واحتياجات الطفل، لذلك اجعلي ابنتك تختار ما يحلو لها من أشكال عدة في الأسواق من المقلمة التي يمكن وضع بها الأقلام والألوان والممحاه والبراية وغيرها من الأدوات الصغيرة للحفاظ عليها في هذا المكان.

الأدوات المكتبية

اغراض المدرسة للبنات الابتدائى

من أهم المستلزمات والأغراض المدرسية الخاصة بالبنات في المرحلة الابتدائية هو شراء كل من والكراسات والأقلام والكشاكيل والألوان والممحاه والبرايه وغيرها من الأدوات التي يطلبونها منهم في المدرسة ومن الأفضل أن تكون ذات جودة عالية وسعر مناسب.

ويمكن الحصول على مثل هذه الأشياء من المكاتب الكبرى المتخصصة في بيع أغراض المدرسة بالجملة للحصول على سعر مناسب وشراء كميات كافية للعام الدراسي.

مريول الرسم

اغراض المدرسة للبنات الابتدائى

إن هذه القطعة أساسية ولابد من شرائها للحفاظ على ملابس المدرسة نظيف بعيداً عن الألوان التي قد تؤثر عليه ويتسخ، ويمكن شراء مريلة بلاستيكية الخامة فهي عملية أكثر ووضعها في الحقيبة في اليوم المناسب لحصة الرسم.

المناديل المبللة والمطهرات ضمن اغراض المدرسة للبنات الابتدائي

المناديل المبللة والمطهرات

في الفترة الأخيرة ومع انتشار وزيادة الأمراض المعدية لابد من الاهتمام بأطفالنا أكثر لذلك لا يجب على الأم أن تتغاضى عن فكرة إعطاء ابنتها مناديل مبللة ومطهرات معها أثناء ذهابها إلى المدرسة.

واستخدام المعقم من فترة لأخرى قبل تناول الطعام وبعده والحرص على جعل ابنتك تهتم بنظافتها أثناء خروجها من المنزل من أهم الأساسيات هذه الفترة.

اغراض المدرسة للبنات الابتدائي من ملصقات الاسم والصور الشخصية

ملصقات الاسم والصور الشخصية

من الأغراض المدرسية الهامة التي لا يجب على الأم والأب أن يتغاضون عنها هي شراء ملصق خاص بالاسم أي استيكر يتم وضعه على متعلقات الطفل يحمل اسمه تجنباً لضياعها وحتى لا يكون الوالدين مضطرين إلى شراء المزيد من الأغراض بعد ضياعها.

أما بالنسبة إلى الصور الشخصية فإن المدرسة تكون في حاجة إلى صور جديدة للأطفال في حجم صورة جواز السفر لتسجيل الطفل في المدرسة بشكل رسمي.

قائمة شراء اغراض المدرسة للبنات الابتدائي

أهم أغراض المدرسة للبنات الابتدائية:

الملابس المدرسية الابتدائية

الملابس المدرسية الابتدائية
  • الزي المدرسي الابتدائي للبنات على حسب المدرسة.
  • الجوارب والملابس الداخلية الجديدة.
  • الأحذية الجديدة.
  • حجاب للفتيات لحصة التربية الاسلامية.
  • ملابس رياضية على حسب طلب المدرسة للون.
  • حذاء رياضي لحصة الرياضة في المدرسة.
  • جاكيت شتوي لفصل الشتاء في الفصل الدراسي الثاني.
  • حقيبة ملابس الرياضة.
  • اكسسوارات الشعر.

كيفية تجهيز قائمة أدوات المدرسة

  • قبل الذهاب إلى شراء أدوات وأغراض المدرسة للبنات الابتدائي لابد من التفكير والتخطيط جيداً ومعرفة ما سوف يتم شرائه بالتحديد وإليكم هذه النصائح التي يجب معرفتها قبل الذهاب إلى السوق وشراء أدوات المدرسة:
  • من الأفضل وضع قائمة والبدء بالأمور التي يتم تحديدها لتلبية احتياجات الطفل في المدرسة في الصف المدرسي، فإذا قامت المدرسة بإعطاء ولي الأمر قائمة بذلك فمن الأفضل الالتزام بها.
  • التأكد من أنك بالفعل لا تمتلكين الأدوات التي سوف تقومين بشرائها لذلك يفضل فرز الأدوات الموجودة لديكم من العام السابق إذا كانت صالحة فيمكنكم الاستفادة منها وشراء الأغراض الغير متوفرة فقط في المنزل فهناك قطع قد تكون مناسبة مثل الزي المدرسي والحقيبة المدرسية.
  • هناك أغراض تتطلب منك شراء كمية كبيرة منها وسوف يحتاج إليها طفلك على مدار العام من ضمنها المحايات والبرايات والأقلام بكل أشكالها والألوان بالإضافة إلى الكشاكيل فيمكن شراء كمية كبيرة منها للاستفادة من سعر الخصم عليها وحتى تكون متوفرة لديكم في المنزل لحين الحاجة.
  • من الأفضل اثناء التبضع وشراء أغراض المدرسة للطفل اختيار أماكن تقوم ببيع هذه الأغراض بأسعار مناسبة ومنافسة مثل الأماكن التي تقوم بعمل خصومات وعروض مستمرة من وقت لآخر للتوفير في شراء الكميات الكبيرة للطفل وإن كان للطفل اخوه يمكن شراء المزيد من القطع التي سوف يحتاجون إليها فيما بعد من أماكن بها خصومات.
  • لا تقم بتلبية رغبات طفلك الغير مهمة أثناء الذهاب معك ورغبته في شراء المزيد من الأغراض الغير ضرورية ولابد أن يعلم أنه لا يجب تقليد الغير وشراء ما هو غير مفيد لنا.

انتهز هذه العروض الحالية مذهلة!!!


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول