تسوق احذية اديداس للاطفال للعيد بأرخض سعر في 2024

أبريل 01, 2024 | عائشة عمر

الحذاء من احتياجات الانسان المهمة التي قد يحتاجها في حياتها فلا سيما صغير أو كبير , فقد حرصت الأمهات في الاونة الأخيرة على لباس أطفالهم و تلبيسهم أجمل الأشياء .

كما حرصن أيضا على اختيار و شراء أفضل الأحذية واختيار لهم أفضل الماركات، فلا يجب عليك أن تسايري المعروضات في الأسواق.

فشراء الطفل للحذاء أصبح من الأمور الضرورية في حياته كما أن لها شروط وكذلك السن المناسبة لكي يرتدي الحذاء فيجب عليك اختيار حذاء مناسب لطفلك وعليك عدم الإنجرار خلف جمال الأحذية فقط. بل عليك مراعاة ان كان هذا الحذاء يليق بسن طفلي.

وعند اقتناء الحذاء يجب عليك أيضا معرفة ان كان هذا الحذاء ليس له أي ضرر لقدمي الطفل لكي لا يلحق الأذى بطفلك , ويمكنك سيدتي هذه المقال ستجدين افضل احذية اديداس للاطفال للعيد كما يمكنكم استخدام كود خصم أديداس أو عروض عيد الفطر للحصول على تخفيضات اضافية هدية منا لكم.

اهم المتاجر الأزياء

يبدأ الطفل تعلم المشى فى السنة الأولى من عمره و من هنا سيكون شراء الحذاء شيئ ضروري له لذلك يحتاج لارتداء حذاء مناسب يساعده على السير بسهولة ومن هنا ستبدأ الأم كيف تختار الحداء لطفلها , و قبل شراء الحذاء للطفل يجب ملاحظة العلامات التي تشير إلى استعداده للمضي قدما , كما ينصح بالبحث فى مواقع الإنترنت والمحلات التجارية المختلفةوذلك لاختيار الحذاء المناسب لطفلك ليجعل الطفل يشعر بالارتياح عند المشي , وعدم انزعاجه وتحقيق التوازن وحمايته أيضا الأسطح الباردة أو الغير رطبة لذلك يجب أن يكون الحذاء ناعم وخفيف الوزن حتى يسمح للطفلك المشي بكل راحة ومرونة .

احذية اديداس للاطفال

معظم الأحذية التي نشتريها لأولادنا تسبب لهم اما انتفاخات وألام في القدمين وذلك بسبب النوعية الرديئة المكون منها الحذاء ويمكن أن تسبب له أيضا تشنجات في أسفل قدميه , كما ينصح خبراء الأطفال عند شراء حذاء جديد يجب أن تزيد عن طول قدمية حوالي 11-16 ملم من أطول إصبع قدم وذلك لاجتناب انتفاخ الأقدام لأن  أقدام الأطفال تنمو بسرعة , ومن هنا سأنصحك سيدتي بشراء حذاء مناسب ذو جودة رفيعة , وان أفضل أحذية للمشي هي التي تتميز بخفة وزنها بقدر الإمكان وتمنح قدمي طفلك الدعم والمرونة .

1- حذاء ALTASPORT بسعر : ر.س.‏ 136٫00

 يتميز حذاء ALTASPORT من أديداس بتصميم بسيط أنه حذاء كلاسيكي فهو مستوحى من الملاعب فسيكون الأطفال مستعدين للمدرسة أو اللعب و يتميز أيضا بأنه خفيف الوزن سيسهل على ابنك اللعب بكل سهولة و راحة تامة   هذا الحذاء المصمم و المكون بجزء علوي مرن من الجلد الصناعي مع لسان شبكي بمسامات تهوية فيمكن خلعه بكل سرعة و سهولة أيضا فلا تحتاجين لمساعدة طفلك , كما يحتوي أيضا أشرطة إلصاق .

مميزات الحذاء :

يتميز حذاء ALTASPORT من أديداس بتصميم بسيط أنه حذاء كلاسيكي فهو مستوحى من الملاعب فسيكون الأطفال مستعدين للمدرسة أو اللعب و يتميز أيضا بأنه خفيف الوزن سيسهل على ابنك اللعب بكل سهولة و راحة تامة هذا الحذاء المصمم و المكون بجزء علوي مرن من الجلد الصناعي مع لسان شبكي بمسامات تهوية فيمكن خلعه بكل سرعة و سهولة أيضا فلا تحتاجين لمساعدة طفلك , كما يحتوي أيضا أشرطة إلصاق .

2- حذاء ALTASPORT بسعر : ر.س.‏ 136٫00

حذاء ALTASPORT  من أديداس لونه الأسود أعطاه جاذبية ,يتميز هذا الحذاء بلسان شبكي بمسامات تهوية كما يحتوي على جزء علوي مرن من الجلد المرن نوعية ممتازة , حذاء متين  كما أنه لن يترك هذا  النعل المطاطي المرن أية علامات على أرض النادي ,  سيجري طفلك  بهذا الحذاء الخفيف بكل راحة و ثقة بالنفس .

مميزات الحذاء :

حذاء ALTASPORT من أديداس لونه الأسود أعطاه جاذبية ,يتميز هذا الحذاء بلسان شبكي بمسامات تهوية كما يحتوي على جزء علوي مرن من الجلد المرن نوعية ممتازة , حذاء متين كما أنه لن يترك هذا النعل المطاطي المرن أية علامات على أرض النادي , سيجري طفلك بهذا الحذاء الخفيف بكل راحة و ثقة بالنفس .

3- حذاء ALTARUN بسعر : ر.س.‏ 136٫00

3- حذاء ALTARUN بسعر : ر.س.‏ 136٫00

مميزات الحذاء :

يتميز حذاء الجري ALTARUN من أديداس بخفة وزنه وبساطة شكله فله تصميم بسيط جذاب كما يرتقي حذاء الجري هذا إلى مستوى الأطفال النشيطين  العب وامرح في أي مكان , يتميز أيضا هذا الحذاء بخامة علوية شبكي خفيف الوزن و متين كما يحتوي على علوي نسيجي خفيف الوزن و مسامات تهوية مع أشرطة إلصاق سهلة لطفلك فيمكن خلعه بكل سرعة و سهولة أيضا فلا تحتاجين لمساعدة طفلك , كما يقاوم هذا النوع من الأحذية الاحتكاك كما يوفر لطفلك الراحة التامة لقدميه فلا تقلقي من تشنجات أو الام في القدمين .

4- حذاء RUNFALCON بسعر : ر.س.‏ 142٫00

يتميز حذاء RUNFALCON   الجري للصغار بتصميمه ومظهرة الجميل و ألوانه الزاهية فهو داعم للجري اليومي , يحتوي هذا النعل المطاطي بشبكة متينة وجزء علوي شبيه بالجلود , له رقعة صناعية على الكعب وفي منتصف القدم به قفص لتحقيق الاستقرار و الدعم لراحة القدم , يحتوي أيضا إطباق برباط مع قصة عادية , ومن أفضل مميزاته أنه خفيف الوزن حوالي 271غ , اجعلي ابنك يقفز بكل راحة و سهولة ليبقيهم مرتاحين .

مميزات الحذاء :

يتميز حذاء RUNFALCON الجري للصغار بتصميمه ومظهرة الجميل و ألوانه الزاهية فهو داعم للجري اليومي , يحتوي هذا النعل المطاطي بشبكة متينة وجزء علوي شبيه بالجلود , له رقعة صناعية على الكعب وفي منتصف القدم به قفص لتحقيق الاستقرار و الدعم لراحة القدم , يحتوي أيضا إطباق برباط مع قصة عادية , ومن أفضل مميزاته أنه خفيف الوزن حوالي 271غ , اجعلي ابنك يقفز بكل راحة و سهولة ليبقيهم مرتاحين .

5- حذاء ALTASPORT بسعر : ر.س.‏ 157٫00 

5- حذاء ALTASPORT بسعر : ر.س.‏ 157٫00

مميزات الحذاء :

يتميز حذاء ALTASPORT الأبيض بمظهره الأكثر من الرائع وله تصميم فريد من نوعة مستوحى من السنوات القديمة و أيضا من الملاعب , فهو يعتبر  حذاء رياضي من العيار الثقيل , أطفالكم مستعدين للمدرسة أو اللعب مع حذاء الأطفال الكلاسيكي , يحتوي أيضا على أشرطة إلصاق تسمح للمغامرين الصغار بارتداء هذا  الحذاء وخلعه بسهولة وبسرعة فلن يتعبك معه , كما يتميز هذا الحذاء بجزء علوي مرن من أجود الجلود مع لسان شبكي بمسامات تهوية كما يتميز أيضا هذا حذاء بالمتانة , مريح جدا لقدمي طفلك من كل تشوهات الاصابع أو حساسية الأقدام , تصميم حديث ومميز و مريح في الحركة ,  نعل مطاطي مرن لا يترك أثرا.

6- حذاء TENSOR بسعر : ر.س.‏ 189٫00

يتيمز حذاء TENSOR بتصميم بسيط لكنه جذاب وخاصة لونه الودي الأكفر من الرائع  , يتميز هدا الحذاء للأطفال من أديداس بأنه خفيف الوزن لإسناد طويل فدع أطفالك يلعبون لفترة طويلة  له تصميم متعدد الاستعمالات يساعد الأطفال على الحفاظ على خطوات ثابتة على أسطح متنوعة  في الداخل أوالخارج , حذاء للأطفال بتصميم مريح لإبقائهم سعداء , فهو خفيف ورياضي ,  الجزء العلوي من الشبك المسامي على برودة , يمتاز فذا النعل بأنه خفيف الوزن يسمح للأطفال التحرك بسرعة  , يحتوي أيضا علىإطباق لاصق لتضييق وتوسيع القياس كما يشاء فيمكن خلعه بكل سرعة و سهولة أيضا فلا تحتاجين لمساعدة طفلك  .

مميزات الحذاء :

يتيمز حذاء TENSOR بتصميم بسيط لكنه جذاب وخاصة لونه الودي الأكفر من الرائع , يتميز هدا الحذاء للأطفال من أديداس بأنه خفيف الوزن لإسناد طويل فدع أطفالك يلعبون لفترة طويلة له تصميم متعدد الاستعمالات يساعد الأطفال على الحفاظ على خطوات ثابتة على أسطح متنوعة في الداخل أوالخارج , حذاء للأطفال بتصميم مريح لإبقائهم سعداء , فهو خفيف ورياضي , الجزء العلوي من الشبك المسامي على برودة , يمتاز فذا النعل بأنه خفيف الوزن يسمح للأطفال التحرك بسرعة , يحتوي أيضا علىإطباق لاصق لتضييق وتوسيع القياس كما يشاء فيمكن خلعه بكل سرعة و سهولة أيضا فلا تحتاجين لمساعدة طفلك .

كيفية اختيار الحذاء المناسب لطفلك :

راحة جسمك تبدأ من القدمين فهذه العبارة تستخدم أحيانا للترويج لأحذية , يعتبر اختيار الحذاء المناسب للطفل بالأمر الغير السهل , فمعظم الأحذية التي نجدها في الأسواق تسبب لهم اما انتفاخات وألام في القدمين أو حساسية في الأصابع وذلك بسبب النوعية الرديئة المكون منها الحذاء و لاختيار الحذاء المناسب لطفلك نتبع مايلي :

  • يجب أن يكون الحذاء بمقاس مناسب لقدمي طفلك لا هو ضيق ولا واسع، فيتيح له حرية الحركة
  • يجبرأن يكون حذاء الطفل خفيف الوزن لا يسبب له الضيق ويمشي أو يجري به بكل سهولة و راحة تامة .
  • يفضل أن يكون ذات جودة لتفادي أي انتفاج أو تسبب في الحساسية .
  • جب أن تتركي دائما فراغا أو بصغة أخرى اشتري لطفلك مقاس أكثر من قدميه حتى نصف سنتيمترات من الأمام لكي تتأكد تماما من راحة أصابعه .
  • اشتري لطفلك  أفضل أحذية للمشي و التي تكون خفيفة الوزن بقدر الإمكان وتمنح قدمي طفلك الدعم والمرونة المثالية .
  • عند شراء الحذاء لطفلك اختاري الأحذية اللينة المصنوعة من أنعم الجلود عالية الجودة وتفادي المواد الاصطناعية والرخيصة .
  • عند اختيار الحذاء لطفلك يجب مراعاة بعض الأمور لأن بعض الاطفال قد يعانوا من بعض المشاكل في القدم كالحساسية وتشوهات الأصابع فقد تؤذي قدمي طفلك .

عروض جديدة ومميزة..لا تفوتها!!


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول