ما هي افضل انواع البخور – 11 نوع نادر من البخور برائحة خيالية!

أبريل 16, 2024 | سارة احمد احمد

ما هي افضل انواع البخور؟ وما هو افضل متجر موثوق لشراء أنواع البخور الجيدة للمنزل وللملابس؟ وما هي اسعار أنواع البخور المتوفرة في الأسواق بالوقت الحالي؟

كل هذه الأسئلة نجيب عنها بشيئ من التفصيل في هذا المقال الذي نتحدث من خلاله عن 11 نوع من انواع البخور النادرة من حيث الجودة والكفاءة ومدة الثبات.

بالاضافة الى اننا نرفق لكم كوبون خصم لشراء افضل انواع البخور من افضل المتاجر في الوطن العربي وهو متجر عبد الصمد القرشي. بالتالي تابع معنا هذا المقال لتتعرف على ما يقدمه لكم علامة عبد الصمد القرشي من بخور نادرة من حيث درجة الثبات والرائحة التي لا تقاوم!

لا سيما واننا في الموفر ما زلنا نقدم لكم عروض عيد الأضحى المبارك لعام 2022، والتي من خلالها نضمن لك الحصول على نسبة خصم تكفل لك شراء أفضل انواع البخور من عبد الصمد القرشي بأرخص سعر.

اهم المتاجر المنزل

ما هي البخور؟

افضل انواع البخور

البخور عبارة عن خليط متجانس مطحون على شاكلة مسحوق عطري من أنواع معينة من العود، ويعتبر ركيزة أساسية في المناسبات العامة والمناسبات الدينية خاصة في المملكة العربية السعودية.

ويعد البخور ذو سعر مرتفع خاصة إن كانت مكوناته من العود النادر الذي لا يتواجد بنسبة وفيرة. ولذلك من خلال الموفر تستطيح الحصول على بعض من كوبونات الخصم التي من شأنها أن تُخفض من سعر البخور الأصلي وتجعله يهبط من السعر المرتفع للسعر المعقول!

لا سيما وأن البخور المتوفر في متجر عبدالصمد القرشي يتميز بندرتهِ مقارنةً بما هو موجود في المتاجر الأخرى. ومن المعلوم أنه توجد خلطات مختلفة من البخور والعود ذات مسميات تعكس المكونات!

بالتالي لو كنت تبحث عن افضل انواع البخور في المملكة العربية السعودية او في الوطن العربي. فإن هذا المقال من موقع الموفر يوفر عليك الوقت ويرشدك نحو الطريق الصحيح لإختيار أفضل نوع من البخور والعود ذو الرائحة الثابتة المركزة.

وفي ما يلي تفصيل حول أفضل المتاجر التي توفر لكَ أفضل أنواع البخور في الوقت الحالي 2022 بأسعار رخيصة.

ما هو افضل متجر لشراء البخور؟

افضل متجر لشراء البخور

يعتبر متجر عبد الصمد القرشي للبخور من افضل المتاجر التي نرشحها لك لشراء بخور أصلي بمكونات أصلية بسعر معقول! وذلك عبر تطبيق الطريقة التالية:

  • توجه نحو صفحة: خصومات عبدالصمد القرشي.
  • بواسطة هذه الصفحة نُرفق لك كوبون خصم يصلح للإستخدام عند شراء أياً من انواع العود والبخور من داخل المتجر.
  • قم بنسخ كوبون الخصم المرفق في الصفحة وقم بإستخدامه بالطريقة المعتادة عند شراء البخور من المتجر.

بالتالي إن الحصول على افضل انواع البخور من متجر عبد الصمد القرشي بكوبون الخصم الخاص بنا. من شأنه أن يخصم لك نسبة جيدة عند الدفع.

لا سيما وأن علامة عبد الصمد التجارية في مجال العطور والبخور غنية عن التعريف، ونحن سبق وأن تطرقنا في مقالات سابقة ل أفضل بخور عبد الصمد القرشي.

كما وسبق وأن تحدثنا عن افضل عطور عبدالصمد القرشي وما يتميز به من جودة وكفاءة عالية من حيث الثبات والفوحان.

لذلك إن كنت ترغب في تبخير منزلك بصورة دائمة، فإنا ننصحك ببخور عبدالصمد القرشي نظراً لمدى جودتها عند المقارنة مع انواع البخور الاخرى.

ما هي افضل انواع البخور؟

أسعار أغلى أنواع البخور في العالم

هل تبحث عن افضل انواع البخور من عبد الصمد القرشي للبخور والعطور؟ فيما يلي مجموعة مختارة لأفضل نوعية من البخور ذات الجودة العالية من حيث الثبات والدوام:

  • معمول القرشي افضل نوع بخور.
  • بخور عود العود من عبد الصمد القرشي.
  • بخور خشب الآجار المعطر من عبدالصمد.
  • افضل انواع البخور عود الفضة معمول.
  • عود بخور معطر ملكي.
  • بخور عود العود.
  • تبر العود.
  • أغا لوتشا عود بخور.
  • معمول أغا لوتشا.
  • إيغل وود عود بخور معطر.

وفي ما يلي مجموعة من أفضل 11 نوع من أنواع البخور في العالم متوفرة بمتجر عبدالصمد:

1- معمول القرشي

معمول القرشي

يتميز معمول القرشي في البداية بكونهِ افضل انواع البخور المتوفرة في الأسواق بالوقت الراهن. فهو بخور ممزوج مع دهن العود الأصيل والورد الجوري علاوة على نسيم الياسمين المتغلغل فيه النرجس.

بالتالي يعتبر معمول القرشي واحد من افضل انواع البخور التي ننصحك بها وبشدة، حيث تمتاز بالفوحان والرائحة الثابتة لفترات طويلة.

خاصة وانه بإمكانك شرائها بسعر العرض الحالي وهو 20 $ بدلا من 40 $. وذلك عند إستخدام كوبون الخصم الخاص بنا.

2- بخور عود العود

نوع بخور بسعر رخيص

هو واحد من افضل انواع البخور المتوفرة لدى متجر عبد الصمد الغني عن التعريف. حيث أثبتت تجارب المتسوقين أن هذا البخور يمتاز برائحته القوية المركزة التي تثبت في الملابس والمنزل لفترات طويلة جدا.

بالتالي في حالة كانت لديك مناسبة وترغب في الحصول على افضل نوع من البخور لهذا الحدث. فإن عبد الصمد هو الخيار الأنسب لك عزيزي القارئ، حيث يمكنك الحصول على بخور عود العود بسعر 80$ بدلا من 160$!

3- خشب الآجار المعطر

أنواع البخور واسعارها

مسحوق خشب الآجار المعطر للمنزل، تم إختياره بعناية تامة، حيث يعمل على خلق مزيج لطيف من الروائح الخفيفة. بحيث يعتبر هذا النوع من البخور من عبد الصمد مناسب جدا لمن لا يتحمل رائحة البخور القوية.

بالتالي هو خيار مناسب لأولئك الأشخاص، يتوفر بسعر 26 $ بدلا من سعر 53$ حيث يحصل الشخص على نسبة الخصم الجيدة عند إستعمال كوبون الخصم الخاص بنا.

4- عود الفضة معمول

عود الفضة معمول

يتوفر الان هذا النوع من البخور من عبد الصمد القرشي بسعر 53$ بدلاً من سعر 107$. وذلك عندما تقوم بإستخدام كود الخصم الخاص بنا بالطريقة الصحيحة.

ويعتبر هذا النوع من انواع البخور مميز بالكيفية التي تجعله إحدى الخيارات الممتازة للمناسبات الإجتماعية والدينية. حيث يتميز بأنه محروقو مكسو بالفضة علاوة على أنه تم إختياره بعناية تامة.

5- عود بخور معطر ملكي

عود بخور معطر ملكي

إن كنت تبحث عن افضل انواع البخور للمنزل وللملابس، فإن البخور الملكية من عبد الصمد هي الخيار الأول والأخير لك!

لا سيما وأنه يتم بيعها بسعر 60$ بدلا من 120$ وذلك بعد إستخدام كوبون الخصم الخاص بنا. ويعتبر عود البخور المعطر الملكي من عبد الصمد إحدى أنواع البخور الشرقية التي تأخذك نحو عالم الماضي القديم بملامحه الأصيلة التي نفتخر بها.

6- بخور عود العود من عبد الصمد

بخور عود العود من عبد الصمد

أصبح الآن بإمكانك ملأ مساحتك الخاصة بهذه الرائحة الملوكية من عبد الصمد، حيث يعتبر عود العود افضل انواع البخور المتوفرة في الوقت الراهن. لا سيما وأنه مكون من أجود أنواع خشب العود الممزوج بزيت العود القديم الذي تم إختياره بصورة يدوية! و

بالتالي يعتبر من الروائح التي تخلق أجواء هادئة ورومانسية للغاية. فهو مناسب جدا للمناسبات الإجتماعية كالأفراح مثلا.

يتوفر فقط بسعر 93$ بدلا من 180$ وذلك عند شرائه بإستخدام كوبون الخصم الخاص بنا “المرفق بالأعلى”.

7- تبر العود

 العود

يعتبر من افضل انواع البخور من عبد الصمد القرشي، فهو يتكون من متبقيات العود المطعمة بدهن العود والورود ذات الرائحة المميزة.

بالتالي يعد من البخور ذات التركيبة الفريدة من نوعها والتي ينفرد بها متجر عبد الصمد. ولذلك هو ضمن الخيارات التي ننصحك بها في هذا المقال، تستطيع الحصول عليها من خلال الإستعانة بكوبون خصم الموفر المرفق بالأعلى.

8- أغالوتشا عود بخور

 عود بخور

يتميز هذا النوع من البخور بتركيبته الفريدة، فهو مصنوع من أفضل أنواع خشب الآجار الذي تم إختياره بعناية تامة من قبل طاقم العمل في مصنع عبد الصمد القرشي.

حيث يعتبر واحد من افضل انواع البخور المستخدمة في تعطير الملابس والأثاث والمنزل، وذلك نظراً لثبات الرائحة لفترات طويلة.

9- معمول أغالوتشا

افضل بخور للبيت ويثبت

تمّ صناعة هذا النوع من انواع البخور من قبل مصنع عبد الصمد القرشي في المملكة العربية السعودية من أجود أنواع خشب الآجار.

بالتالي يصنف واحد من افضل أنواع البُخور المتوفرة في المتجر والتي ننصحكم بإستخدامها في تبخير الملابس والمنزل والمجالس.

لا سيما وأنه يتوفر فقط بسعر 40$ بدلا من سعر 80$.

10- إيغل وود عود بخور معطر

أفضل أنواع البخور للملابس

مخصص لإزالة الروائح الكريهة التي تنتشر في المنزل والمكاتب، فهو من افضل أنواع البخور المنزلية والمكتبة من قبل عبد الصمد القرشي.

بالتالي إن كنت تعاني من مشكلة الرطوبة المرتفعة وغياب التهوية الجيدة في المنزل الخاص بك فإن هذا النوع من البخور بمثابة الحل السحري للتخلص من الروائح الغير جيدة.

لذلك يمكنك إستخدام كوبون الموفر المرفق بالأعلى لشراء أفضل انواع البخور المنزلية الطاردة للروائح الكريهة.

11- هارت وود عود بخور معطر

 وود عود بخور معطر

هذا المزيج الخاص من متجر عبد الصمد القرشي هو بخور مميز للغاية. إذ تم تصميمه ليملأ اجواء بيتك برائحة من البخور المدخن، مع امتزاجه برائحة خشب الآجار النقي والتي تعمل على خلق أجواء هادئة جدا وتخفيف التوتر والقلق.

بالتالي يمكنك التوجه نحو المتجر وشراء هذا النوع من البخور المتوفرة لدى عبد الصمد القرشي والحصول عليه بأقل من السعر المعروض.

بإمكانك التعرف على: رنة خلخال عبدالصمد القرشي.

ما هي افضل أنواع بخور العود؟

ما هي افضل انواع بخور العود
  • بخور عود الذهب من عبد الصمد القرشي على شاكلة معمول.
  • عود بخور معطر “عود الفضة”.
  • عود الفضة معمول من عبد الصمد القرشي.
  • افضل انواع بخور العود هو عود بخور معطر ملكي.
  • أغاروا عود بخور معطر.
  • تبر العود.
  • معمول اغارو.
  • أغالوتشا عود بخور معطر.
  • هوليوود عود بخور معطر.
  • ليذر عود بخور معطر.
  • افضل انواع بخور العيد: رومانتيك عود بخور معطر.
  • ساتشي عود بخور معطر.

بالتالي هذه هي افضل انواع بُخور العود المتوفرة في متجر عبد الصمد القرشي، مع العلم أنه يوجد الكثير من الأنواع الأخرى التي قد تنال إعجابك.

افضل أنواع البخور للمنزل

 أنواع البخور للمنزل

يعتبر بخور أغالوتشا من مصنع عبد الصمد القرشي إحدى افضل أنواع البُخور المخصصة للمنزل، فهو مصنوع من أجود أنواع خشب الآجار النقي.

بالتالي لو كنت تريد الحصول على افضل نوع من البخور المنزلي فإننا نرشح لك هذا النوع نظراً لكثرة استخدامه من قبل الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية في تعطير وتبخير المجالس والمنازل.

افضل بخور للبيت ويثبت

يعتبر بخور معمول أغالوتشا من متجر عبد الصمد القرشي واحد من افضل بخور للمنزل يثبت لفترات طويلة، حيث يقوم بطرد كافة الروائح الكريهة خلال لحظات.

كما يتميز هذا النوع من انواع البخور المنزلية بكونه يثبت لفترات طويلة. بالتالي قمنا بتصنيفه على أنه واحد من أفضل البخور للبيت يثبت لفترات تدوم حتى أيام.

اسئلة شائعة في عالم البخور والعود

من اجود انواع الطيب؟

يعتبر بخور عبد الصمد القرشي اجود انواع الطيب، لأنه يمتلك مصنع خاص لصناعة الطيب والبُخور، علاوة على الخبرة المسبقة التي تمتد لسنوات سابقة طويلة جدا في هذا المجال.

بالتالي إن كنت تريد الحصول على أجود انواع الطيب والبُخور فإن عبد الصمد هو الخيار الأنسب لك عزيزي القارئ.

ما هو افضل انواع بخور العود عند الشيوخ والأمراء؟

في العادة يقدم لكم عبد الصمد القرشي باقة من انواع البُخور الملكية التي يستخدمها الشيوخ والأمراء داخل المملكة العربية السعودية. بالتالي يمكنك الآن التوجه نحو صفحة كوبون خصم متجر عبد الصمد القرشي لكي تتمكن من الحصول على أفضل انواع البخور المستخدمة عند الشيوخ والأمراء.

أنواع البخور واسعارها

لا يمكن حصر انواع البخور المتوفرة في متجر عبد الصمد القرشي في هذا المقال فقط! حيث توجد مجموعة لا متناهية من انواع البخور والطيب المثالية من حيث الجودة والسعر.

بالتالي يمكنك التوجه نحو المتجر وتصفح باقة البخور التي يقدمها لكم متجر عبد الصمد القرشي والتي حتماً لن تجدو مثيلاً لها في أي متجر مشابه.

ما هي افضل طريقة لتبخير عود البخور؟

افضل طريقة لتبخير عود البخور في المنزل او للملابس هو الاستعانة بالمباخر المتوفرة في متجر عبد الصمد القرشي. حيث يوفر لكم مجموعة من افضل أنواع المباخر لتبخير العود والبُخور في البيت وتوزيعه بطريقة صحيحة، يمكنك الحصول على مبخرة لمنزلك من المجر بسعر رخيص.

عروض جديدة للتسوق والتوفير

اشتراك ستارز بلاي
كود خصم banggood
عروض علي بابا
كوبون ميكروليس
كود خصم المنتور


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول