افضل برايمر قبل المكياج | أنواع مميزة بجودة عالية وتكلفة أقل

نوفمبر 17, 2022 | عائشة عمر

افضل برايمر قبل المكياج الذي انتشر بدرجة كبيرة في الفترة الأخيرة وأصبح واحدٌ من أهم مستحضرات التجميل لكل فتاة بشكل عام، ومن لديها مشاكل بالبشرة بشكل خاص. وهذا لأنه أثبت فاعليته العالية في إخفاء جميع مشاكل  البشرة والقضاء على تصبغات البشرة ويساعد على توحيد لونها، وظهرت له الكثير من الماركات العالمية لشركات معروفة. كما أشاد به فئة كبيرة من خبراء التجميل لاعتماده مما جعلنا نحرص على عرض أهم الأنواع المتداولة في الأسواق العالمية وما تتمتع به من مكونات ومزايا.

نوصي به ⭐
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
AFFPAMN10
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
ALM
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
IC48
احصل على الكود

افضل برايمر قبل المكياج

يعد البرايمر واحدٌ من أساسيات المكياج وهذا لأنه يساهم في إخفاء عيوب البشرة وثبات المكياج لأطول فترة ممكنة، لذا فلابد وأن يكون ذات ماركة متميزة حتى لا تتعرض البشرة لأي أذى، وهو ما حرصنا على توضيح أفضل الماركات فيما يلي:

اهم المتاجر الجمال والعناية

برايمر بيبي سكين من ميبلين

برايمر بيبي سكين من ميبلين

واحدٌ من أفضل أنواع البرايمر على البشرة حيث أنه يعمل على إخفاء المسام الواسعة ويمنحها ترطيب ونعومة فائقة، إلى جانب عملها على ثبات المكياج بشكل كبير.

يعطي للبشرة إطلالة خالية من أي عيوب مما يسهل من توزيع الفاونديشن ودمجه بسهولة كبيرة، إلى جانب عدم تغيير لونه مثلما يحدث في الأنواع الأخرى.

عند حصولك على برايمر بيبي سكين ستجده على هيئة جل شفاف مما يسهل من عملية تطبيقه وتوزيعه على البشرة بشكل سريع.

افضل برايمر قبل المكياج

حين تتسوق من المتاجر الكبيرة عليك بالتفكير في توفير الأموال وذلك من خلال تفعيل كود خصم سيفورا أول طلب سوف تحصل على تخفيضات 70% حصرية Sephora Code عبر الموفر.

برايمر انفاليبل من لوريال باريس

يعد افضل برايمر قبل المكياج وهذا ما جعله من أشهر الأنواع على الإطلاق، وهذا ينصح به خبراء التجميل فهو يعمل كعازل بين المكياج والجلد.

مما يسهل حماية البشرة من أضرار المكياج الواقعة عليها، يعطي مظهر ناعم دون لمعان ويساعد على تهدئة البشرة، إلى جانب أنه يمتص الإفرازات الزائدة من البشرة.

ويقلل الخطوط والتجاعيد وهذا يتميز بتركيبته وقوامه الخفيف على البشرة مما يجعله الحل المثالي لأصحاب البشرة الدهنية والمختلطة.

برايمر ريميل ستاي ماط

برايمر ريميل ستاي ماط

أحد الانواع المثالية التي ستلاحظين نتيجتها فور تطبيقه على البشرة، وهذا بسبب فاعليته الكبيرة في منح البشرة مظهر مميز خالي من أي عيوب وهم ما تحتاجه الفتيات.

حيث أنه يتحكم في كمية الدهون التي تفرزها البشرة بشكل كبير، بالإضافة إلى تركيبته الخفيفة التي تتسبب في إخفاء مسام البشرة الواسعة دون تعرضها لأي انسداد.

تمنح بشرتك نعومة خالية من أي عيوب أو لمعان لفترة تتعدى الـ 8 ساعات، يخفي تواجد أي احمرار بالبشرة مما يجعله مناسب تماماً للبشرة الدهنية والحساسة.

برايمر إن واي إكس جلو كلير

برايمر إن واي إكس جلو كلير

برايمر NYX جلو كلير خاص بالبشرة الدهنية وهذا يرجع إلى تركيبته الرائعة التي تعطي بشرتكِ خالية من أي عيوب أو لمعان.

استخدامه يمنحك بشرة صافية نضرة، يمنح بشرتك ترطيب جيد وهذا بسبب احتوائها على فيتامين E، سهل الدمج وسريع الامتصاص وذلك كونه شفاف خفيف.

يتحكم بشكل كبير في كمية الإفرازات التي تقوم البشرة بإفرازها مما يجعلها تحتفظ برطوبتها وتحبس الزيوت بداخلها، وهذا يضمن الحصول على بشرة تبدو طبيعية طوال اليوم.

برايمر مارك جاكوبس

افضل برايمر قبل المكياج

مارك جاكوبس افضل برايمر قبل المكياج والتي ينصح بها خبراء البشرة، حيث أنه الحل المثالي للبشرة الدهنية وهذا لأنه يحتوي على 5 مكونات من جوز الهند الهام للبشرة.

يساهم في مد البشرة بالترطيب المثالي التي تحلم به الأمر الذي يساهم في ثبات المكياج لأطول فترة ممكنة، كما أنه مميز في القضاء على القشرة المصاحبة لتطبيق الفاونديشن.

برايمر هانجوفر افضل برايمر قبل المكياج

برايمر هانجوفر

افضل برايمر قبل المكياج فقد صنف بأنه من الأنواع الرائعة والمثالية لمنح البشرة مظهراً طبيعياً جذاباً، وهذا ما أقر به خبراء التجميل.

وأرجع البعض لأنه يحتوي على ماء جوز الهند كمكون رئيسي يساعد على ترطيب البشرة وهذا يعمل على إكسابك ثبات للمكياج لأطول وقت ممكن.

كما أنه خفيف على البشرة  على الرغم من احتوائه على عدد من الزيوت إلا أنه يجعلها رطبة أكثر الوقت، بجانب عدم احتوائه على البارابين والجلوتين التي جعلته كأحد أنواع البرايمر الصحي.

برايمر فورايفر افضل برايمر قبل المكياج

افضل برايمر قبل المكياج

من المتعارف أن منتجات فورايفر جميعها واحدة من المنتجات التي ات غبار عليها، وحين التحدث عن برايمر فورايفر نعرف مكانته الكبيرة في السوق العالمي.

حيث أنه مناسب تماماً أصحاب البشرة الدهنية وهذا لأنه يساهم في إخفاء عيوبها وتوحيد لونها، مما يعطيها لون ولمعان هادئ.

كما أنه مثالي في تقليل إفرازات البشرة الدهنية وتضييق مسام البشرة الأمر الذي يجعل المكياج مثبت لفترات طويلة.

برايمر سماش بوكس افضل برايمر قبل المكياج

سماش بوكس

سماش بوكس افضل برايمر قبل المكياج دون شك فله صيت كبير في عالم الميكب، حيث أنه خفيف على البشرة ويعطي جاذبية خاصة بها.

فهو يعمل كطبقة عازلة بين الوجه والفاونديشن والتي تعمل على تضييق مسام البشرة وتنعيمها، كذلك الأمر إخفاء الخطوط الدقيقة الموجودة بالجبهة.

وهذا لأنه خالي من البارابين والفثالات، فهو مكون من مواد نباتية تساهم في منح البشرة الترطيب المناسب وثبات المكياج لوقت أطول.  

برايمر بوتس نمبر 7 افضل برايمر قبل المكياج

 بوتس نمبر 7

يعمل برايمر بوتس على إعطاء البشرة مظهر يشبه بشرة الأطفال خالي من التجاعيد والعيوب، يجعلها ناعمة طوال اليوم.

وهذا ما جعله افضل برايمر قبل المكياج وذلك لأنه صمم بمكونات تمنحك بشرة صافية، حيث يعمل كقاعدة مضادة للحساسية قبل تطبيق المكياج.

سهل امتصاصه دون أن يقوم بسد المسام يقلل اللمعان وذلك عن طريق التحكم في إفراز الدهون التي تفرزها البشرة.

برايمر سوبر ستاي افضل برايمر قبل المكياج

سوبر ستاي

عند الاعتماد على برايمر سوبر ستاي تضمنين الحصول على مظهر مثالي رائع، وذلك لأنه مصمم بتركيبة كريمية ناعمة وخفيفة للغاية على الوجه.

كما أنه خالي من الزيوت مما يمنع لمعان البشرة، يمنع ظهور أي من الخطوط الموجودة الوجه وهذا لتغطيته العالية لكافة العيوب الموجودة وسرعة امتصاصه.

يتميز بلونه الشفاف مما يعني عدم ترك أي ملمس دهني على البشرة بل ويساعد في تثبيت المكياج لأطول فترة لذا فهو من افضل برايمر قبل المكياج.

برايمر فوتوريدي افضل برايمر قبل المكياج

فوتوريدي

برايمر فوتوريدي من ريفلون هو الأفضل لأصحاب البشرة الدهنية والمختلطة، يعمل على اخفاء مسام البشرة الواسعة نظراً لتركيبته الفعالة والمميزة.

ثبات للمكياج عالي يدوم لساعات يمنح الفتاة بشرة صافية خالية من أي شوائب، إلى جانب أنه سهل التوزيع.

يتميز بأنه خالي من العطور والزيوت والبارابين مما يجعله لا يتسبب في تهيج الجلد أو التعرض للحساسية، كما أنه يعد قاعدة مثالية للمكياج مما يضمن بشرة وردية طبيعية.

برايمر بنفت افضل برايمر قبل المكياج

بنفت

بنفت قدمت لعاشقيها افضل برايمر قبل المكياج بأنواع متعددة كلاً منها يناسب نوع بشرة، فهو مثالي في إخفاء العيوب وخاصةً الحبوب وأثار الندوب.

يعمل على ترميم المسام الواسعة دون انسدادها مع العمل على تقليل إفراز دهون البشرة والتحكم فيها مما يمنع لمعانها.

برايمر اورجلاس فيل افضل برايمر قبل المكياج

اورجلاس فيل

أحد الأنواع المناسبة لمختلف أنواع البشرة وهذا لأنه يمنع من التعرض لأي احمرار أو تهيج للجلد، كما يمنع تواجد أي تجاعيد بالوجه.

مكون من مواد نباتية وخالي من أي عطور أو بارابين أو فثالات، الأمر الذي يجعله يتحكم في إفراز الزيوت الموجودة بالبشرة، وهو ما يعني ثبات المكياج لفترة طويلة دون إظهار أي عيوب.

خصومات وعروض كثيرة انتهزها الآن !!


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول