افضل حذاء ركض لممارسة الرياضة حسب الخبراء

مارس 31, 2023 | عائشة عمر

لا يوجد شيء اسمه حذاء ركض مثالي. عندما يتعلق الأمر بالجري ، فإن كل ما يحيط بك يلعب دورًا في تفوقك او فشلك، الميكانيكا الحيوية الخاصة بك ، وزنك ، نوع السطح الذي تجري عليه وشكل قدميك ، مما يعني أنه لا يوجد حذاء واحد يناسب كل أنواع العدائين و اختيار حذاء رياضي للجري مناسب يخضع لعدة معايير.

نوصي به ⭐
Verified
كوبون فعال وموثوق
Time limited
تبقى 3 أيام
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
20DIO
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
AFFPAMN10
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
DR1
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
ALM
احصل على الكود

أحد الأشياء التي لاحظها الخبراء على مدار عقود هي تعليقات العدائين عن الأحذية التي اختبروها. في كثير من الأحيان ، لا يتحدثون عن الأشياء التي يفعلها الحذاء ، ولكن بدلاً من ذلك يركزون على الأشياء التي لا يفعلها، مثلا: الحذاء لا يقرص ، ليس ثقيلا ، لا يجعل أقدامهم تتعرق – وما إلى ذلك.

اهم المتاجر الصحة

على اي اساس تم اختيار أفضل أحذية الركض لعام 2021 من قبل الخبراء (احذية جري ) ؟

تم اختيار كل حذاء في القائمة أدناه بسبب درجات الأداء الإجمالية العالية والتي من المفترض أن تساعدك في العثور على أفضل نموذج لك:

  • اختبار العرق: يتلقى الخبراء عدة أزواج من كل حذاء من الشركات المصنعة. يجربها أكثر من 200 عداء يقضي كل منهم شهرًا في الجري في أحذيته على مدار جلسات متعددة ، قبل ملء استبيان مفصل.
  • التوسيد: يوفر التوسيد امتصاصا للصدمات. وبذلك كلما زاد التوليد كلما ارتاحت قدماك. كما يتم اختبار مدى نعومة أو ثبات كل حذاء تحت القدم.
  • المرونة: تشير المرونة إلى مدى سلاسة تحرك الحذاء من الكعب إلى أخمص القدمين.
  • الطول والوزن: عادةً ما تكون الأحذية الأخف وزنًا أقل توسيدًا ، مما يجعلك تركض بشكل أسرع. لكن إذا كنت تسافر لمسافات طويلة ، فقد يكون التوسيد الإضافي لحذاء أثقل خيارًا أفضل.

افضل حذاء ركض لممارسة الرياضة حسب الخبراء

ما هو أفضل حذاء للركض او احذية جري لعام 2021؟

انتهى وقت الإنتظار. إليك افضل احذية جري التي تم إدراجها في قائمتنا :

1- حذاء هوكا ون وان بوندي6 “Hoka One One Bondi 6”

  • فاز بجائزة افضل حذاء للركض جديد عام 2021.
  • السعر: ابتداء من 974 ريال سعودي 
  • الوزن: 311 جم

إن حذاء Bondi هذا يعتبر من الاحذية التي تغير قواعد اللعبة ! هو الحذاء الأكثر توسيدًا في تشكيلة أحذية الطريق HOKA ONEs. يوفر Bondi 6 سلاسة وتوازنا من خلال تقنية Meta-Rocker المميزة. هذا

هذا الحذاء يمزج السرعة مع الراحة. إنه أحد أخف الأحذية في مجموعة Hoka.

2. نايك رياكت إنفينيتي رن FK ” Nike React Infinity Run FK”

2. نايك رياكت إنفينيتي رن FK " Nike React Infinity Run FK"

السعر:  1036ريال سعودي 

اهم الاستخدامات :

  • مناسب جدا لسباقات التحمل
  • تحقيق استقرار أفضل عند الركض

– الجري المريح لمسافات قصيرة : إذا كنت تبحث عن الراحة ، فإن حذاء نايك رياكت إنفينيتي رن فلاينيت للرجال هو الحل الأمثل لك. بفضل النعل الأوسط بتقنية React السميكة والمادة العلوية من flyknit ، يتحول حذاء الجري هذا كل مرة إلى سرير من أسفل. يتيح لك تركيبه الواسع في الأمام والخلف أن تكون قدمك مسطحة في الحذاء من أجل ثبات أفضل. نعله الخارجي المتأرجح مرن ويمتص الصدمات جيدًا للحصول على حذاء مريح. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى وجود نقص صغير في الديناميكية ، فهذا ليس حذاء للسرعة مزود بلوحة كربونية. في الواقع ، إنه حذاء تدريب مناسب للمسافات القصيرة والسباقات منخفضة الكثافة.

– حذاء يقلل من مخاطر الاصابة :

يتم تسويق React Infinity Flyknit كحذاء قادر على تقليل مخاطر الإصابة. توسيده ناعم بدرجة كافية لحماية المفاصل من الصدمات. على الرغم من أن الحذاء ثقيل نوعا ما ، إلا أن القدم مدعومة جيدًا بشكل عام. يحتضن الجزء العلوي من flyknit الكثيف إلى حد ما القدم بحيث يظل في مكانه أثناء التمرين.

3. حذاء الجري Flow Velociti Wind من ماركة Under Armour

 حذاء الجري Flow Velociti Wind من ماركة Under Armour

السعر: 516 ريال سعودي 

الوزن: 241 جم

خصائصه :

 حذاء رياضي للجري يتتبع ويحلل مقاييس الجري للمساعدة في جعلك عداءًا أفضل

يحسن الالتواء العلوي ويسمح بأقصى قدر من التهوية

حذاء يومي مناسب للجري بشكل سريع. الخبراء اعجبوا بالجزء العلوي من الحذاء لكونه خفيفا وقويا في نفس الوقت ،كما تم الإشادة بالبطانة: فهي تتميز بنعل أوسط من قطعة واحدة ونعل خارجي مما يمنح الحذاء إحساسًا فخمًا أثناء الركض لمسافات طويلة ، لكن الوزن منخفض بشكل مثير للإعجاب. بشكل عام ، يعد هذا خيارًا ممتازًا للعدائين الذين يريدون حذاءًا واحدًا يغطي جميع متطلبات التدريب الخاصة بهم ، ويجمع بين التبطين والراحة والسرعة في حذاء واحد خفيف الوزن.

4. حذاء الجري Fresh Foam 1080 V10 من ماركة New Balance

1080 هو أحد أشهر أحذية جري في New Balance. إنه حذاء عالي الجودة مبطن ومناسب بشكل خاص للعدائين ضيقي القدمين.

صُمم حذاء الجري 1080v10 باستخدام جزء علوي شبكي مصمم هندسيًا ، ويوفر أقصى قدر من التهوية لراحة مطلقة. تعمل الثقوب الموجودة في القماش على تشجيع دوران الهواء البارد ، والسماح لبخار الرطوبة بالخروج.

يوفر النعل الأوسط Fresh Foam المبتكر من New Balance توسيدًا ممتازًا للأقدام ، مما يضمن لك الجري بشكل أفضل لفترة أطول. يخفف تأثير الصدمة ، يحمي Fresh Foam من إجهاد المفاصل عند الالاصطدام بالأسطح الصلبة.

5. حذاء الجري Saucony Endorphin Pro

5. حذاء الجري Saucony Endorphin Pro

السعر: 577 ريال سعودي 

هذا الحذاء يعتبر أسرع طريقة للفوز في السباق ! من خلال لوحة الكربون الخاصة به ، بفضل توسيد PWRRUN PB الجديد الخفيف للغاية ولوحة ألياف الكربون كاملة الطول ، تعمل هذه الأحذية على تحسين الجري بشكل لم يسبق له مثيل. من خلال تقليل إجهاد القدم ، فإنها تسهل الركض والوصول إلى خط النهاية بشكل أسرع. مستوحى من قمم المنحدرات ، يستخدم نعل FORMFIT لهذا الحذاء خامات فائقة النحافة وخفيفة الوزن يمكنك بفضلها الأداء بأفضل ما لديك.

كل الأحذية في القائمة مقدمة من متجر امازون السعودية باسعار جد مناسبة ، لا تنسى ايضا استخدام كود خصم امازون السعودية للحصول على تخفيضات مجزية على كل عملية شراء من المتجر وهذا الكوبون مقدم لكم هدية وحصريا عبر منصة الموفر.


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول