افضل شامبو جسم للمتزوجات من باث اند بودي ووركس

يونيو 02, 2021 | عائشة عمر

افضل شامبو جسم للمتزوجات استخدميه الآن لتدليل بشرتك والحصول على إشراقة ونعومة استثنائية، حيث تتميز مجموعة شامبوهات الجسم من باث اند بودي ووركس بأنها متعددة الاستخدام للشعر والوجه والجسم، والسبب في ذلك يرجع إلى تركيبة الشاور جل الفعالة التي تعمل على ترطيب وتنعيم البشرة ومنحها المزيد من النعومة والحيوية، أيضًا مجموعة شاور جل الرجال متميزة للغاية فهي أيضًا متعددة الاستخدام وتعمل تغذية وترطيب الشعر والبشرة.

نوصي به ⭐
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
AFFPAMN10
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
ALM
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
IC48
احصل على الكود

معلومات عن متجر باث اند بودي ووركس

إذا كنت من عشاق شراء منتجات العناية بالبشرة والشعر الأصلية الغنية بالفيتامينات والروائح الطبيعية، فإن متجر باث اند بودي ووركس  سيكون وجهتك المثلى للتسوق بفضل مميزاته العديدة التالية:

اهم المتاجر الجمال والعناية

·      يعد من أشهر متاجر العناية بالبشرة والشعر في العالم، كما أنه يحظى بثقة عملائه في دول الشرق الأوسط والعالم أجمع.

·      يحرص على تقديم كل جديد في عالم الترطيب والجمال، ليست النساء فقط هن من يقبلن على شراء منتجات باث اند بودي ووركس ولكن الرجال أيضًا يحظون بمجموعة من أروع المنتجات الرجالية الجذابة التي تكسبهم المزيد من التألق والجمال.

·       يوفر المتجر خدمة توصيل المنتجات حتى باب المنزل خلال 7 أيام فقط، فقد تختلف مدة التوصيل من دولة إلى أخرى حسب السياسات المتفق عليها بين الدول وشركات الشحن.

·      الكثير من العروض والهدايا يحرص المتجر على توفيرها دائمًا طوال أيام السنة مما يشجع العملاء على تجربة كل جديد يطرحه المتجر بالأسواق تابع صفحة خصومات المتجر : كود خصم باث اند بودي وركس .

افضل شامبو جسم للمتزوجات من باث اند بودي ووركس

احصلي على بشرة ناعمة ونظيفة مع مجموعة جل الاستحمام التالية من باث اند بودي ووركس:

·      كاكتوس بلوسوم: يتميز هذا المنتج برائحته المنعشة، فهو غني برغوة فقاعية ويمزج بين بتلات الصبار والفانيليا وجوز الهند، متوفر الآن بخصم 66% على موقع المتجر.

كاكتوس بلوسوم

·      آثاوزند ويشيز: دللي نفسك مع شاور جل A Thousand Wishes الذي يمنحك شعورًا بالاسترخاء، حيث يتكون من فاكهة السفرجل الفوارة وكريم اللوز وبروسكو وردي وزهرة الفاوانيا الشفافة، اطلبي قطعتين الآن واحصلي على الثالية مجانًا.

آثاوزند ويشيز

·      وينتر كاندي آبل: يمزج هذا المنتج بين الكثير من الروائح وهي القرفة والتفاح وبتلات وردة الشتاء، هذا المنتج يمنحك رغوة غنية بفيتامين E بفضل احتوائه على زبدة الشيا التي تمنح جسمك النعومة والترطيب.

وينتر كاندي آبل

·      دارك كيس: تمزج رائحة شاور جل دارك كيس بين رائحة التوت العليق الأسود والفانيلا والورد، حيث تتكون التركيبة الأساسية للمنتج من التوت والمسك وورد البرغموت.

دارك كيس

·      بينك باشنفروت آند بنانا فلاور: يتميز هذا المنتج من باث اند بودي ووركس بقوامه الخفيف على البشرة، فهو يتكون من بتلات الأزهار الوردية والفانيلا وزهرة التياري وعبير المسك الرقيق، متوفر الآن بخصم 66% على الموقع.

بينك باشنفروت آند بنانا فلاور

افضل شامبو جسم للمتزوجات برائحة الزهور

استمتعي بمجموعة شاور جل باث اند بودي ووركس الغنية برائحة الزهور والفانيلا:

·       برفكت بيوني: يمزج هذا المنتج بين الكثير من الروائح العطرة التي تمنح جسمك شعورًا بالنعومة والترطيب الدائم، فهو غني بزيت التفاح الطبيعي وخشب الصندل والفاوانيا والفانيلا، بالإضافة إلى زبدة الشيا وفيتامين E.

·      شارو جل روز: هذا المنتج الرائع يتميز برائحته العطرة، فهو غني ببتلات الياسمين ورائحة الماء والمسك، متوفر الآن بعرض خاص عند شرائك قطعتين واحصل على الثالثة مجانًا.

·      ماد أباوت يو: يتكون هذا المنتج الرائع من مسك الفانيلا الكريمي والعنب الأسود وزهرة الفاوانيا الناعمة والبتشول الأبيض.

·      ون ان آ ميليون: اسمتعي بمزيج الأزهار البيضاء المنعش مع زيت مسك الروم وروائح خلاصة الياسمين والفلفل الوردي والغردينيا البيضاء والمسك الكشميري، هذه المكونات المنعشة ستمنحك إحساسًا بالانتعاش والجاذبية.

·      غينغام: يتمتع هذا المنتج برائحته القوية التي تمزج بين رحيق زهرة الفريزيا الزرقاء والحمضيات الحلوة وبتلات زهر البنفسج واليوسفي.

مجموعة عصرية من شاور جل باث اند بودي ووركس

دللي نفسك بمجموعة من افضل شامبو جسم للمتزوجات المستخلصة من أجمل الروائح الطبيعية:

·      اتلانتيك: يمزج هذا المنتج بين رائحة أشجار الغابات والحمضيات الساحلية ورذاذ البحر، هذا الغسول متعدد الاستخدامات ويمنح بشرتك إشراقة ونضارة مثالية.

·      بيوتيفول داي: هذا المنتج أزرق اللون يتمتع برائحته القوية التي تمزج بين تفاح والفاوانيا والبابونج، فهو منتج منعش يمكنك استخدامه في الصباح للاستمتاع بيوم مشمس جميل.

·      أوشن: هذه العبوة الزرقاء الأنيقة غنية بمزيج النجيل الهندي والرو الأزرق ونسيم المحيط، فهو متعدد الاستخدامات ويصلح للبشرة والشعر والوجه بفضل مكوناته الغنية بتركيبة فيتامين E وزبدة الشيا.

·      مدنايت: يمزج شاور جل ميد نايت بين أوراق خشب الأرز والفلفل الأسود ومسك العنبر، كما أنه من أفضل أنواع شاور جل الغنية بالفيتامينات وزبدة الشيا.

·      انيرجي- أورانج آند جينجر: نوع جديد من منتجات باث اند بودي ووركس غني بالرغوة اللطيفة على البشرة، استخلصت مكوناته من مجموعة الزيوت العطرية الجميلة وشجرة الخيزران وزيت البرتقال العطري وعطر الزنجبيل، هذه المكونات تساعدك على تنشيط ذهنك ويقظتك لاستكمال مهام يومك بنشاط.

مجموعة جديدة من شاور جل باث اند بودي ووركس

استمتعي بمجموعة جديدة من افضل شامبو جسم للمتزوجات متعددة الاستخدام للبشرة والشعر:

·      جاسمين صندلوود: رائحة الياسمين الرائعة ستمنحك شعورًا بالبهجة والسعادة، فهو يتكون من زيت خشب الصندل وزبدة الكاكاو وزيت جوز الهند وزبدة الشيا، ومن مميزات هذا الغسول أنه يصلح استخدامه للبشرة والشعر.

·      هالو بيوتيفل: استمتعي بانتعاش جل استحمام هالو بيوتيفل المكون من أوراق زهرة الغاردينيا وزهرة الماغنوليا وبتلات الياسمين ومسك القطن ونكتارين الوردي، ويمكن استخدامه كمرطب للجسم لوجود زبدة الشيا وفيتامين E.

·      جابانيز تشيري بلوسوم: هذه الزجاجة الحمراء الرائعة تتميز بمزيج أزهار الكرز الياباني وبتلات السنط والكمثرى النضرة الآسيوية وخشب الصندل والياسمين الأبيض، متوفر هذا المنتج ضمن عروض المتجر الرائعة فقط اطلبي قطعتين واحصلي على القطعة الثالثة مجانًا.

جديد افضل شامبو جسم للمتزوجات برائحة الفانيلا

تستمتع مجموعة شاور جل باث اند بودي ووركس بالكثير من المميزات التي تجعلها واحدة من أفضل منتجات المتجر وأكثرها مبيعًا، فيما يلي نقدم بعض أنواع الشاور جل التي يمكن استخدامها للرجال والنساء:

·      تيكوود: يستخلص هذا المنتج من عبير أشجار الغابات، فهو يتكون من خشب الساج الأسود والماهوغاني واللافندر المنعش، ويعد هذا المنتج أحد أفضل منتجات المتجر المخصصة للرجال، كما أنه يمكن استخدامه للشعر والبشرة.

·      نوار: هذا الغسول يلائم الرجال، فهو يتميز برائحته الشرقية الأصيلة المستوحاة من مزيج الهيل الأسود والفانيلا المدخنة وعبير المسك، ويمكن استخدامه لتنظيف وترطيب الشعر والوجه والجسم، كما أنه يحتوي على زبدة الشيا والفيتامين E المغذي.

·      لافندر فانيلا: يتكون هذا الغسول سريع الرغوة من الفانيلا العطرية وخلاصة زيت اللافندر، كما أنه يمزج بين الزيوت العطرية المعطرة للجسم واللوشن المرطب للبشرة.

·      صنسيت غلو: يمزج هذا المنتج الرائع بين جوز الهند والكرز الفوار ورحيق زهرة القمر، هذا المنتج مفضل لدى النساء اللواتي يفضلن الروائح المنعشة، فهو خفيف القوام سريع الرغوة.

·      اوكالبتوس سبيرمينت: هذا المنتج الفريد من نوعه غني بزيت الأوكالبتوس1 العطري والذي سمنحك إحساسًا بالانتعاش بفضل احتوائه على زيت النعناع العطري الذي يعمل على تحسين الحالة المزاجية، كما أنه يحتوي على خلاصة زبدة الكاكاو وزيت جوز الهند وزبدة الشيا هذه المكونات الثلاث تعمل على ترطيب البشرة والوجه ترطيبًا فعالًا.


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول