افضل ملابس سباحة للاطفال

أبريل 16, 2024 | عائشة عمر

ملابس سباحة للاطفال من ممزورلد تأتي في تشكيلة متنوعة ومميزة من القطع الرائعة التي تناسب أعمار مختلفة بداية من الرضع و الجنسين من الذكور والإناث، و لأن السباحة واحدة من النشاطات البدنية المحببة جدًا للأطفال، حرص هذا المتجر على تقديم أفضلها جودة بأسعار تنافسية وتصميمات صيفية مدهشة تبعث روح المرح في الطفل وتزيد من حماسه لقضاء عطلة صيفية ممتعة على شاطئ البحر أو في حمام السباحة، ما هي أفضل الملابس المخصصة للسباحة التي تناسب طفلك؟ تعرفي على ذلك وأكثر من خلال هذا المقال 

كيف أختار ملابس سباحة للأطفال ؟ 

بحلول الصيف تبدأ العطل والرحلات إلى الشواطئ وحمامات السباحة، ولا بد أن من أكثر ما يشغلك حينها هو اختيار ملابس سباحة لطفلك، ولأن راحة الطفل وأمانة أمر لا تراهن الأمهات عليه أبدًا، يأتي اختيار أفضل القطع للسباحة على قائمة أولوياتههن، إليك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار ملابس السباحة للأطفال : 

اهم المتاجر الطفل
  1. تأكدي من أن ملابس السباحة تناسبها بشكل جيد وأنها مريحة، يجب أن يكون ملتصقة بالجسم، لكن ليس ضيقة جدًا، ويجب ألا تكون واسعة عليه ليتحرك بحرية أثناء السباحة، فالملابس الفضفاضة التي يجب شدها مرارًا وتكرارًا أو الملابس  الضيقة التي تترك علامات حمراء لن تجعل يوم المسبح ممتعًا للغاية. 
  2. معظم ملابس السباحة للفتيات (على سبيل المثال ، تلك المصممة لحمام السباحة بدلاً من الشاطئ) هي نماذج من قطعة واحدة، ويقدم موقع ممزورلد مجموعة متنوعة من التصميمات لمساعدتك في العثور على ما يناسب نوع جسم طفلك، يمكن للأطفال الأكبر سنًا والأكثر خبرة اختيار تصميم بظهر مفتوح أو من قطعتين للحصول على أقصى قدر من حرية الحركة، كما  تتميز مجموعة ملابس سباحة للاطفال الأولاد من ممزولد بملابس داخلية وشورتات بأطوال مختلفة، وتبقى هذه في الغالب مسألة تفضيل شخصي، ولكن يجب مراعاة التعرض لأشعة الشمس إذا كان طفلك ذاهبًا للسباحة في مسبح خارجي. 
  3. يقدم متجر ممزورلد أيضًا ملابس سباحة مع حماية من الأشعة فوق البنفسجية للأولاد والبنات. 
  4. يكبر الأطفال بسرعة ، لذلك من الطبيعي أن تكون مترددًا في إنفاق الكثير من المال على منتج لن يبدو جيدًا عليهم في غضون بضعة أشهر، ومع ذلك ، فإن ملابس السباحة عالية الجودة لا تدوم لفترة أطول فحسب ، بل تبرز من حيث الراحة والأداء في الماء، للتأكد من حصولك على قيمة أموالك، اختاري القماش المناسب لنوع ملابس السباحة واتبع تعليمات العناية الموجودة على ملصق المنتج، على سبيل المثال مزيج من النايلون / الإيلاستين الذي يوفر راحة مطولة تدوم طويلاً ، فضلاً عن الاحتفاظ بشكل جسم الطفل ومقاومة أشعة الشمس والكلور، هذا القماش مثالي لملابس السباحة المستخدمة مرة أو مرتين في الأسبوع.
  5.  إذا كان أطفالك يسبحون كل يوم وكان لديهم ملابس سباحة واحدة فقط ، أو إذا كانوا أكبر سنًا بقليل ويخططون لارتداء ملابس السباحة لفترة من الوقت ، ففكري في ملابس السباحة المصنوعة من  نسيج بوليستر مبتكر مقاوم للغاية للكلور ، لا يحتوي على الوبر ويوفر حماية ممتازة من الأشعة فوق البنفسجية. 

كيف تحافظين على ملابس السباحة لأطول وقت ممكن ؟ 

للتأكد من أن ملابس سباحة للاطفال التي تختارين من بينها تدوم لأطول فترة ممكنة: 

  1. اشطفها في ماء خالٍ من الكلور فورًا بعد الاستخدام.
  2.  لا تتركي ملابس السباحة المبللة في كيس لفترات طويلة. 
  3.  لا تعرضي الحقيبة التي تحتوي على ملابس السباحة لأشعة الشمس المباشرة. 
  4. عندما تصلين إلى المنزل ، اغسلي ملابس السباحة الخاصة بأطفالك بمنظف لطيف و جففيها في الهواء الطلق  بعيدًا عن أي مصدر للحرارة. 
  5. لا تستخدمي التجفيف والتنظيف أو التبييض أو التجفيف بالمجفف أو مكواة الملابس . 

 افضل ملابس سباحة للاطفال من ممزورلد 

سوف تجدين في هذا الموقع ما تبحثين عنه سواء من حيث الشكل، الجودة، أو السعر، لما يوفره من تشكيلة رائعة من ملابس السباحة المخصصة للأطفال لعلامات تجارية شهيرة، وقد انتقينا لك من بينها: ;كما نود تذكيركم باستخدام كود خصم ممزورلد ..

ملابس سباحة للأولاد 

كويغا – ملابس سباحة – أزرق

كويغا - ملابس سباحة - أزرق

مصمم من قطعة واحدة، بتصميم مريح وفريد يوفر لطفلك حرية الحركة عند السباحة وأثناء اللعب على الشاطىء أو في الماء، كما أن قماشه سميك و مقاوم للماء المالح والكلور، ويحتفظ بشكل الجسم، فضلًا عن كونه سريع الجفاف، والأهم يضمن حماية فائقة من أشعة الشمس الضارة

مميزات المنتج: 

  1. يأتي باللون الأزرق الذي يفضله الأولاد، ومقاس يبدأ من 3 سنوات إلى 8 سنوات. 
  2. قماشه سميك، ومع ذلك فهو خفيف الوزن ويجف بسرعة. 
  3. سهل الارتداء، حيث يأتي بسحاب من الجهة الخلفية مع مقبض سحب لتسهيل وضع واقي الشمس. 
  4. مصنوع من نسيج من 80% من البولي أميد و20% من الليكرا. 
  5. صنع في الإمارات العربية المتحدة من خامة قماش أروبي. 

ملابس سباحة للأطفال من ماركة جوجو ماما بيبي

ملابس سباحة للأطفال من ماركة جوجو ماما بيبي
  • مصنوع من نسيج من قماش النيوبرين عالي الجودة لضمان الحفاظ على حرارة جسم الطفل وتوفير العزل اللازم، مما يجعل طفلك يستمتع بالسباحة لوقت أطول.
  • يأتي بنسخة مخصصة للمواليد بلون الأزرق للأولاد واللون الزهري للبنات. 
  • سهل الارتداء ويمكن فتحه كليًا. 
  • يحمي الجسم كونه، يغطي الخلفية وفوق الأكتاف.  
  • يجب غسله باليد للحفاظ عليه لمدة أطول في درجة حرارة للمياه 30 سلسيوس مباشرة بعد الاستخدام ويعلق ليجف في الهواء الطلق. 

افضل ملابس سباحة للاطفال البنات 

ملابس سباحة ذات الأكمام القصيرة ضد الطفح والحروق هولا من ماركة ملابس الشمس كويغا لون زهري

افضل ملابس سباحة للاطفال البنات 

زي ناعم ومريح بأكمام قصيرة يضمن حماية فائقة ضد الطفح الجلدي وحروق الشمس وقابل للتمدد، بلون زهري مميز. 

مميزات المنتج: 

  1. متين وخفيف الوزن. 
  2. يوفر حماية 50 من الأشعة فوق البنفسجية. 
  3. منسوج من قماش بمزيج من 80% من البولياميد و20% من الليكرا.
  4. صنع إماراتي بخامة قماش أروبي

SUGAR RUSH – ملابس سباحة برقبة على شكل V بطبعة بطيخ – برتقالي

SUGAR RUSH - ملابس سباحة برقبة على شكل V بطبعة بطيخ - برتقالي

مثالي لاحتياجات السباحة الخاصة بصغيرتك، يوفر هذا التصميم المريح والفريد الراحة وحرية الحركة أثناء اللعب افي الماء لفترات طويلة. 

مميزات المنتج: 

  1. تصميم جذاب برقبة على شكل V وطبعة البطيخ، كما يأتي بلون صيفي مميز. 
  2. خامة مقاومة للكلور والماء المالح. 
  3. مصنوع من نسيج من قماش البوليستر. 
  4. مريح، وقابل للجفاف بسرعة. 

لباس السباحة للبنات من Zippy بطبعة ميني ماوس 

لباس السباحة للبنات من Zippy بطبعة ميني ماوس

تصميم جذاب من اللون الوردي بطبعة ميني ماوس مكون من قطعة واحدة وبدون أكمام، مريح جدًا ويجف بسرعة، كما يأتي بمقاس مضبوط ومحكم على الجسم دون أن يكون ضيقًا جدًا، كما أنه قابل لتمدد. 

في الواقع، خيارات  افضل ملابس سباحة للاطفال من ممزورلد عديدة، قدمنا لك بعضًا منها في مجموعة تنوعت بين ملابس الأولاد وملابس البنات، حتى تتمكني من المفاضلة بينها وشراء ما يناسب طفلك من بينها لتوفري له الأمان والراحة ليستمتع طفلك بلحظات ممتعة في اللعب على الشاطئ والسباحة في المياه.


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول