اقرب فندق للحرم النبوي – اقرب 5 فنادق للمسجد النبوي الشريف

أبريل 16, 2024 | سارة احمد احمد

أصبح البحث عن اقرب فندق للحرم النبوي في الوقت الحالي من ضمن عمليات البحث الرائجة في مختلف المنصات خاصةً منصة بحث قوقل.

إذ أن كثرة البحث عن فنادق المدينة المنورة القريبة من المسجد النبوي الشريف جاءت نتيجة إقتراب حلول شهر ذي الحجة والذي فيه يحجُ الناس ويؤدون مناسك ركن الإسلام الأعظم.

ومع بحث الناس عن الفنادق القريبة من الحرم النبوي، تبدأ مواقع حجز الفنادق بطرح العروض والتخفيضات التي عادةً لا تخصم من التكلفة الإجمالية للرحلة سوى القليل من المال.

بالتالي قام موقع الموفر بالبحث عن افضل مواقع حجز الفنادق في المدينة المنورة، وقدم لكم كوبون خصم لأجل الحجز بسعر رخيص وبخطوات سهلة وبسيطة.

فندق أوبروى

فندق أوبروى 5 نجوم

يعتبر من اقرب فنادق المديننة المنورة للحرم النبوي الشريف، إذ يكفِ أن تسير 3 دقائق على قدميك حتى تصل الى باب المسجد النبوي، لذا يتميز الفندق بمكان مثالي للغاية، ويوفر لك غرف مجهزة بالكامل من اللوازم الاساسية والأمور الترفيهية كالتلفاز مثلا، وأكثر ما يُميز الفندق أن كافة الغرف تُطل على الحرم النبوي الشريف مما يجعله خيار مناسب للغاية بالوقت الراهن، احجز غرفة بهذا الفندق عبر كوبون الموفر.

دار الإيمان إنتركونتيننتال

دار الإيمان إنتركونتيننتال 5 نجوم

يتميز هذا الفندق بموقع مثالي، فهو قريب جدا من ساحة المسجد النبوي الشريف، تتميز الغرف داخل الفندق بتكييف هواء مع تلفزيون بقنوات فضائية، ويعتبر من اقرب فنادق المدينة المنورة للمسجد النبوي الشريف، كما تحتوي الغرف بالفندق على حمامات خاصة وتوفر بعض الغرف إطلالات على المسجد النبوي الشريف، كما تتوفر خدمة غسيل الملابس داخل الفندق.

فندق السعفة

فندق السعفة – Assaafa Hotel

هل تبحث عن فندق قريب من الحرم النبوي الشريف ويقدم خدمات عالية الجودة؟ إذا فندق السعفة هو الخيار المناسب لك نظراً لأنه من الفنادق القريبة من المسجد النبوي التي توفر لك غرف مكيّفة وخدمة واي فاي مجانية بالاضافة الى مطعم متنوع الأصناف، حيث تتميز غرف فندق السعفة بأنها ذات ديكور عصري أنيق مزودة باللوزام الضرورية والأمور الترفيهية كتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وخزانة ملابس.

فندق روتانا المسك

فندق روتانا المسك القريب من الحرم النبوي

استمتع الان بحجز اقرب فنادق المدينة المنورة للحرم النبوي الشريف، حيث يُبعِدُك هذا الفندق مسافة 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من المسجد النبوي، ويتميز بكونه واحد من الفنادق ذات الخدمات المميزة التي نالت على إعجاب الجميع، حيث يوفر لك الفندق غرف مزينة بديكور عصري أنيق علاوة على الإطلالة المثالية لبعض الغرف على ساحة باب الزيارة.

فندق كراون بلازا المدينة

فندق كراون بلازا المدينة 5 نجوم

إطلالة مميزة على المسجد النبوي الشريف، وسهولة الوصول الى مداخل الذكور والإناث للمسجد دون إستخدام خدمة النقل المجانية، هذا أهم ما يتميز به فندق كراون بلازا المدينة، علاوة على الزخارف الكلاسيكية المرسومة على جدار الغرف لتأخذك برحلة ممتعة نحو تاريخ الأمة المجيد، كما تتميز بعض غرف الفندق بأنها تُطل على ساحة الفناء الرائعة لقبر النبي، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع غرف الفندق.

فندق أوبروى
عرض السِّعر
دار الإيمان إنتركونتيننتال
عرض السِّعر
فندق السعفة
عرض السِّعر
فندق روتانا المسك
عرض السِّعر
فندق كراون بلازا المدينة
عرض السِّعر

لذا تابع معنا هذا المقال الذي يتحدث بصورة مفصلة عن اقرب الفنادق للحرم النبوي الشريف ذات الجودة الخدماتية الجيدة للغاية.

ما هي اقرب الفنادق للحرم النبوي؟

اقرب فندق للحرم النبوي

إن كنت تبحث عن اقرب فندق للحرم النبوي الشريف فيمكنك إختيار فندق من الفنادق التالية التي تمّ إختيارها بناءً على الجودة الخدماتية وسعر الحجز الرخيص:

  • فندق المدينة هيلتون بالمدينة المنورة.
  • فندق رؤى المدينة يبعد عن الحرم النبوي مسافة 80 متر فقط.
  • من اقرب فنادق المدينة المنورة للحرم النبوي فندق دار التقوى “يبعد عن المسجد مسافة دقيقتين مشيا على الأقدام”.
  • فندق الروضة العقيق.
  • طيبة المدينة.
  • فندق نزل رويال إن.
  • فندق زها المدينة.

لذلك لا تتردد في إستخدام كوبون الموفر إن كنت ترغب بحجز فنادق المدينة المنورة بوكينج بسعر رخيص.

ما هو افضل موقع حجز فنادق المدينة المنورة؟

افضل موقع حجز فنادق المدينة المنورة

يعتبر موقع بوكينج افضل موقع لحجز الفنادق داخل المدينة المنورة وتحديدا القريبة من الحرم النبوي الشريف. حيث يتميز بوكينج بكونه الموقع الأفضل في مجال حجوزات الفنادق وتذاكر الطيران على مستوى الوطن العربي.

بالتالي عادةً ما تنتهي عمليات البحث عن اقرب فندق للحرم النبوي بالدخول لموقع بوكينج وتصفح الفنادق المرفقة فيه. والتي تكون مميزة بإطلالة آسرة على الحرم النبوي الشريف بالاضافة الى سعر الحجز المنخفض نتيجة العروض الحالية.

لذا لا يمكن لمن يرغب بحجز فندق قريب من المسجد النبوي الشريف أن يتجاهل العروض الحالية المقدمة من قبل بوكينج. علاوة على خصومات موقع وتطبيق الموفر الحالية.

حيث بواسطة تلك العروض والخصومات تحصل على خصم إضافي بنسبة كبيرة جدا، تجعلك تحجز اقرب الفنادق في المدينة المنورة لأبواب المسجد النبوي الشريف. وذلك دون دفع الكثير من النقود.

و لإختصار الوقت عليك عزيزي القارئ فإن السطور التالية تطلعك على الطريقة الصحيحة في حجز اقرب فندق للحرم النبوي الشريف بإستخدام كوبون خصم الموفر.

كيفية حجز فنادق قريبة من الحرم النبوي بأسعار رخيصة؟

تستطيع حجز اقرب فندق للحرم النبوي الشريف بتكلفة رخيصة من خلال الإستعانة بالدرجة الأولى بكوبون موقع وتطبيق الموفر الخاص بموقع بوكينج.

فكما قلنا سابقاً أن بوكينج هو الموقع الأفضل في حجز الشقق والغرف الفندقية ليس فقط بالمدينة المنورة بل على مستوى دول العالم العربي والأجنبي!

لذا إن كنت ترغب في إستخدام طريقة شرعية ومثمرة للغاية في حجز الفنادق القريبة من المسجد النبوي الشريف فيمكنك الآن الاستعانة بكوبون خصم بوكينج. “تجده عند البحث داخل موقع الموفر او عند تنزيل التطبيق الخاص بالموقع من المتجر التابع لنظام هاتفك”.

بالتالي هذه هي أفضل الطرق والحلول لتوفير الأموال عند حجز الفنادق القريبة من المسجد النبوي الشريف داخل المدينة المنورة لعام 2023.

فنادق المدينة المنورة قريبة للحرم النبوي

في السطور القادمة نعرض لكم اقرب فنادق للحرم النبوي الشريف والتي هي عبارة عن قائمة مكونة من 7 فنادق قريبة جدا للحرم النبوي ننصحكم بحجزها لما تتميز به من مميزات رائعة جدا.

لا سيما وأن الفنادق القريبة من المسجد النبوي الشريف تتميز بجودتها الخدماتية التي تنعكس على الزائر بأقصى درجات الإيجاب. مما يعني ذلك أنك تحظَ برحلة دينية ممتعة ومثمرة للغاية بفضل الخدمات الممتازة التي تقدمها لك هذه الفنادق:

فندق المدينة هيلتون

فندق المدينة هيلتون

يقع الفندق في شارع الملك فهد بالمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، ويبتعد مسافة 400 متر عن المسجد النبوي الشريف.

ويعتبر اقرب فندق للحرم النبوي الشريف حيث يفصل بينك وبين الحرم فقط مسافة 5 دقائق مشياً على الأقدام. ويوجد بالفندق مكتب إستقبال يعمل على مدار الساعة بالإضافة الى غرف عائلية وشخصية مجهزة بالكامل.

بالتالي إن كنت تبحث عن فندق مميز وقريب للحرم النبوي وذو إطلالة جمالية آسرة. فإن بوكينج يوفر لك إمكانية حجز غرفة في هذا الفندق بسعر رخيص.

ولذلك سيكون من الجيد إن قمت بنسخ رمز الكوبون الخاص بالموفر في المكان المخصص عند الحجز من موقع بوكينج. لأنك تحصل على تخفيض إضافية بقيمة مميزة جدا.

ويمكنك ايضا البحث عن افضل فنادق الرياض داخل موقع بوكينج وتستخدم كوبون الموفر لحجز الفندق الذي يعجبك بأقل من سعر الحجز الأساسي.

أفضل فندق مطل على الحرم النبوي

 فندق مطل على الحرم النبوي

يعتبر دار التقوى من اقرب الفنادق للحرم النبوي الشريف، حيث يبعد بينك وبين المسجد النبوي دقيقتين فقط مشياً على الأقدام. الأمر الذي يجعله من الخيارات المتاحة وبشدة للراغبين في قضاء عطلة دينية ممتعة خلال الصيف الحالي.

كما يتميز فندق دار التقوى بأنه مصنف من الفنادق ذي الـ 5 نجوم، وعند مقارنة الجودة المقدمة بسعر الحجز فإن ذلك يشكل حافظ إضافي لحجز الفندق بأسرع وقت!

لا سيما وان الغرف مجهزة بصورة كاملة، علاوة على أن بعضها يتميز بإطلالة مميزة على المسجد النبوي الشريف. كما يبعد الفندق مسافة 15 دقيقة من المطار.

بالتالي يمكنك التوجه نحو تطبيق الموفر والحصول على كود خصم بوكينج لتتمكن من حجز فندق دار التقوى بأرخص سعر.

فندق طيبة المدينة

 طيبة المدينة

هل تبحث عن اقرب فندق للحرم النبوي الشريف؟ إذا يعتبر فندق طيبة المدينة إحدى الخيارات التي ننصحك وبشدة بها داخل هذا المقال. فهي تتميز بكون كافة الغرف مصممة بالطابع العصري الأنيق، علاوة على أنها مجهزة بالكامل.

لذا تتوفر خدمة الواي فاي المجانية بالفندق كما يتوفر موقف خاص بالسيارات وذلك بمقابل تكلفة مادية بسيطة للغاية.

وما يميز فندق طيبة المدينة عن غيره من الفنادق القريبة من المسجد النبوي الشريف هو أن غرف الفندق تُطل على المسجد النبوي بإطلالة مميزة.

بالتالي من خلال بوكينج تتمكن من اكتشاف افضل فنادق المدينة المنورة بالاضافة الى افضل فنادق جدة والمدن السعودية الأخرى كالرياض والدمام ومكة.

اقرب فندق للحرم النبوي باب النساء

اقرب فندق للحرم النبوي باب النساء

كثير من الاشخاص يبحثون عن ما هو اقرب فندق للحرم النبوي وتحديدا باب النساء؟ ومن خلال البحث المستمر وجد طاقم الموفر أن فندق ايلاف طيبة هو اقرب فنادق المدينة المنورة لباب النساء.

فهو يقع على بعد خطوات بسيطة من باب الحرم الشريف ويقدم خدمات مميزة كالواي فاي المجاني وموقع للسيارات.

كما تتميز غرف فندق ايلاف طيبة بإطلالة مميزة على المسجد النبوي الشريف، في ظل كونها مجهزة بالكامل باللوازم والأمور الترفيهية.

بالتالي هو من الخيارات المميزة والجيدة جدا لمن يرغب في أن يتواجد بالقرب من الحرم النبوي لأداء الشعائر الدينية والإستمتاع برحلة مثمرة بالكثير من النتائج الإيجابية.

فندق الروضة العقيق

 الروضة العقيق

يمتاز فندق الروضة العقيق بالمدينة المنورة، بكونه اقرب فندق للحرم النبوي الشريف. إذ يقع في شارع السلام على بعد خطوات من المسجد الشريف.

وتتميز غرف الفندق بأنها مجهزة بالكامل بـ الأمور اللازمة والأخرى الترفيهية، علاوة على أن كافة الغرف مكيفة ومزودة بآلة صنع الشاي والقهوة.

كما ويمتلك الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع. ولذلك هو من الفنادق المميزة جدا التي نرشحها لكم في هذا المقال.

بالتالي تتمكن بواسطة كوبون خصم الموفر من الحصول على نسبة خصم إضافية على العروض والخصومات الحالية المقدمة من قبل موقع حجز الفنادق الشهير بوكينج.

ويمكنك أيضا التعرف على افضل فنادق مكة داخل المملكة العربية السعودية لعام 2023.

أفضل فنادق المدينة المنورة مطلة على الحرم النبوي

فيما يلي مجموعة من أفضل ك فنادق قريبة للحرم النبوي الشريف التي نضمن لك من خلالها الإستمتاع برحلة دينية مثمرة بالكثير الفوائد:

  • فندق كراون بلازا المدينة.
  • فندق روتانا المسك.
  • دار الإيمان إنتركونتيننتال.
  • فندق أوبروى.
  • فندق كرم طيبة الماسي.
  • فنادق المدينة المنورة المطلة على الحرم النبوي: فندق مادن.

عروض الموفر هي الحل الأمثل للإستمتاع برحلتك القادمة!


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول