اكسسوارات دولتشي اند غابانا للجنسين

سبتمبر 04, 2022 | عائشة عمر

مع بداية العام الجديد من الأمور الهامة التي ينبغي لها أن تُجدد في خزانة ملابسك لاستكمال إطلالتك ويعطيها تميزا وفخامة هي الإكسسوارات ، فاختيار الأكسسوارات لملابسك  ليس بالأمل الهين و لضمان نجاح إطلالتك في كل مرة يجب أن تلتزم ببضع القواعد والتي تساعدك على استخدام الإكسسوارات بالطريقة الصحيحة للظهور في أجمل طلة و بأفضل حلة . لذلك لا داعي للقلق ففي هذا المقال نستعرض لكم  اكسسوارات دولتشي اند غابانا للجنسين بالتفصيل لكل نوع مع الصورة والسعر حتى تختار عزيزي القارئ ما يناسبك من خلال موقع ليفيل شوز  كما يمكنك استخدام كود خصم ليفيل شوز للحصول على تخفيض عند كل عملية شراء تقوم بها .

اهم المتاجر الأزياء

أهمية الاكسسوارات للمرأة والرجل على حد سواء

تعتبر الاكسسوارات لدى النساء من الأدوات والأشياء الجميلة التي تزيد المرأة جمالا ورونقا وتعطي إطلالتها اكثر تميزا وأناقة , وقد يعتبرها بعض النساء قطعة أساسية لإضفاء بصمة مميزة على الملابس و بصمة جمالية تضفي فارق جمالي للأفضل .

وقد حققت الاكسسوارات في الآونة الأخيرة رواجا كبيرا نظرا لثمنها الذي يتماشى مع ميزانية اي شخص تقريبا بالمقارنة مع الذهب و الذي أصبح من الصعب اقتنائه واستبداله , فكل سيدة تحتاج الى اكسسوارات في كل مناسبة تذهب لتتباهي بما ترتديه من اكسسوارات وملابس تتماشى مع موضة العصر .

اكسسوارات دولتشي اند غابانا للجنسين

تفخر النساء بالزي والكماليات وكذاك الرجال فاختيار الإكسسوارات باتت مسألة مهمة في عالم الرجال بنفس القدر من الأهمية الملابس الذي يختارها الرجال و في السنوات الأخيرة أصبحت الإكسسوارات جزء هام يمنح الرجال إطلالة عصرية فخمة و لمسة رائعة إلى زيك وملابسك , ولكن من المؤسف أن الإكسسوارات أحيانا قد تفقدهم جاذبيتهم و هيبتهم وذلك حينما يرتدونها في مكان ليس مناسب لارتدائها  وهذا سيتسبب في إظهارهم بإطلالة ليست جذابة، كما تنقص من أناقتهم لذلك سنستعرض مجموعة من النصائح لتمنحك أجمل  إطلالة مشرقة عند ارتداء الإكسسوارات .

اكسسوارات دولتشي اند غابانا للنساء 

حقيبة  Logo crossbody bag من دولتشي اند غابانا باللون الأسود بسعر : 5٬152 ريال سعودي 

حقيبة  Logo crossbody bag من دولتشي اند غابانا باللون الأسود بسعر : 5٬152 ريال سعودي 

مميزات الحقيبة :

الأناقة والفخامة أكثر ما يميز ستايلات دولتشي اند غابانا المتنوعة والغنية عن التعريف , استعرضنا لكي سيدتي من أجمل الحقائب المميزة من أرقى تصميمات شنط الكروس الأنيقة و المزينة بالكريستال بشعار الماركة المشهور , تتميز حقيبة الكروس بودي هذه بلوحة شعار دولتشي آند غابانا بقطع ذهبية اللون وهي أفضل إضافة إلى تعديلاتنا اليومية , وتحتوي على إغلاق بسحاب وحزام كتف قابل للتعديل بسهولة وبنية جلدية يبلغ طول الحقيبة حوالي 12 سم × 19 سم × 5.5 سم .

أقراط متدلية مزودة بمشبك ومزينة بشعار DG من دولتشي أند غابانا بسعر : 4٬589 ريال سعودي 

أقراط متدلية مزودة بمشبك ومزينة بشعار DG من دولتشي أند غابانا بسعر : 4٬589 ريال سعودي 

 أهم مميزاتها  :

أضيفي الى اطلالتك  في الموسم الجديد هذه الأقراط ذات اللمسة الفاخرة ,  فقد صنعت هذه الأقراط من النحاس المطلي بالذهب في ايطاليا بلمسة القلب المقدس للعلامة التجارية وشعار DG المتدلية المزودة بمشبك من دولتشي آند غابانا , تتميز بلمعان و مزينة بالخرز الصغير وأحجار الراين البراقة والتعليقات اللؤلؤية المصنوعة من زجاج الأكريليك , فارتقي سيدتي بإطلالاتك من أي من أزيائك بارتداء هذه الأقراط الأنيقة وكوني أنت ملكة الحفلة .

نطارات شمسية Half print sunglasses من دولتشي اند غابانا بسعر : 1٬140 د.إ

نطارات شمسية Half print sunglasses من دولتشي اند غابانا بسعر : 1٬140 د.إ

مميزات نظارة DG  :

يتميز هذا الزوج الأنيق من النظارات الشمسية المستديرة نصف المطبوعة من دولتشي آند غابانا بإطار من الأسيتات المطبوع باللون البني والنمر  و بمعابد معدنية ذهبية وعدسات بنية متدرجة توفر حماية 100٪ من الأشعة فوق البنفسجية , كما تتميز أيضا هذه النظارات الشمسية للنساء بتصاميم مميزة منها يعطي لمسة عصرية وجذابة ويظهر الإطار القوي المصنوع من النايلون عالي الجودة .

اكسسوارات دولتشي اند غابانا للرجال

حزام مزين بشعار دولتشي اند غابانا بسعر : 1٬600 د.إ.

حزام مزين بشعار دولتشي اند غابانا بسعر : 1٬600 د.إ.

أهم مميزات الحزام :

اختر حزام عملي ببروش بشعار الماركة دولشي اند غابانا  بلمعان الذهب يمنحك إطلالة ساحرة بكل تأكيد ,  تألق سيدي بأحزمة بالطبعات والرسومات الجريئة  لتكون الأروع بين الجميع , تمتع أيضا بإطلالة رسمية فاخرة مع حزام DG  باللون الأسود  حيث يأتي مصنوعا من الجلد ومزود بإبزيم مطلي بالذهب يحمل شعار العلامة وبزر للإغلاق أسفل الإبزيم وبحزام قابل للتعديل بكل سهولة.

حقيبة خصر كاموفلاج جاكار من دولتشي اند غابانا بسعر : 4٬100 د.إ.‏

حقيبة خصر كاموفلاج جاكار من دولتشي اند غابانا بسعر : 4٬100 د.إ.‏

أهم مميزات حقيبة خصر :

تعد حقيبة الخصر من أهم و أبرز موديلات الحقائب المفضلة للرجال والنساء كذلك حيث أنها لا تحتاج لحملها باليد وتحررك من القيود كما يمكن اعتبارها قطعة اكسسوار أنيقة ضمن إطلالة الرجل العصري .

الى كل من يبحث عن إكسسوار جريء ومميز لإطلالاتك اليومية إليك حقيبة الخصر هذه من دولتشي اند غابانا بطبعة جلد الفهد الشهيرة, يمكن ارتدائها على الخصر أو حملها باليد أو كحقيبة كروس و تتميز بسحاب مطلي بالروثينيوم في الأمام مع لوحة بشعار العلامة DG.

تبلغ قياسات الحقيبة 14.5 سم × 19 سم × 3 سم تقريبا .

ربطة عنق مطبوعة من الحرير سالفاتور فيراغامو بسعر : 890 د.إ

ربطة عنق مطبوعة من الحرير سالفاتور فيراغامو بسعر : 890 د.إ

أهم مميزات حقيبة خصر :

أضف لمسة مميزة إلى إطلالتك الرسمية أثناء ذهابك للعمل مع ربطة عنق من سالفاتور فيراغامو مطبوعة من الحرير  بطبعة بكامل التصميم باللون الأزرق الفاتح سيزيد في ملابسك أكثر جاذبية وتأنق .

نصائح عند ارتداء الاكسسوارات

باتت مسألة اختيار الإكسسوارات بالأمر المهم فقد أصبح يعتني بها شريحة كبيرة من الرجال  بنفس القدر من الأهمية للملابس الذي يقتنيها ,  وأصبحت الإكسسوارات جزء هام ليمنحك ويمنحك سيدتي إطلالة عصرية مميزة , وهذه بعض النصائح عند اقتناءك للاكسسوارات سنذكرها على النحو التالي :

  • تجنب ارتداء سلاسل العنق الكبيرة نهائيا
  • تجنب ارتداء وشاح كبير الحجم فى حالة ارتداء معطف ذى ياقة كبيرة.
  • لا ترتدي المشدات الرياضية التي توضع حول المعصم
  • ارتدى ساعة رسمية كلاسيكية أفضل من الإكسسوارات الأخرى وخاصة في الرسميات
  • تجنب ارتداء ساعة يد مع فستان سهرة  ومن الأفضل ارتداؤها مع الملابس الرسمية أو الرياضية .
  • تجنب ارتداء الأحذية السوداء فى حالة ارتداء ألوان الباستيل لأنها لا تتناسب مع هذه الألوان .
  • حمل قلم أنيق في جيب قميصك أو ثوبك حتى تترك لدى الآخرين انطباعا جيدا .
  • لا يشترط أن يكون لون الحذاء و الحقيبة من نفس اللون حيث يفضل ارتداء حذاء فاتح اللون ليكون لون الحقيبة متناقض.
  • لا تناسب خواتم كبيرة الحجم الأصابع القصيرة , كما يجب عدم المبالغة في التزين بالخواتم والاكتفاء بخاتم واحد أو اثنين .
  • تجنبي ارتداء خواتم الكثيرة مع الأصابع القصيرة و يفضل ارتدائها مع الأصابع الرفيعة .

سوء اختيار الإكسسوارات أحيانا قد تفقدك هيبتك وتظهرك بمظهر غير لائق،وذلك حينما ترتديها مع ملابس غير مناسبة أو في مكان ليس مناسب لارتدائها لذلك يجب حسن الاختيار للظهور في أجمل طلة .

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا اكسسوارات دولتشي اند غابانا للجنسين والذي تطرقنا فيه لأفضل الأنواع مع توضيح السعر و الصورة , و في الأخير نتمنى أن ينال المقال اعجابكم وإذا كنتم ترغبون في التعرف على المزيد من اكسسوارات للرجال والنساء ما عليكم إلا زيارة موقع ليفيل شوز  و الذي تجدون فيه كل ما يتعلق بهذا الموضوع , كما ستحصلون على تخفيضات عند كل عملية شراء .

كوبونات حصرية لتسوق الملابس


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول