أجمل 10 اماكن سياحية في جدة للعوائل – إستمتع برحلة عائلية مثمرة!

أبريل 16, 2024 | سارة احمد احمد

عروس البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية، او المنطقة السياحية بالمملكة، او ما يطلق عليها بمدينة جدة، هي من المدن الجميلة التي خصّها الله تعالى بطبيعتها الخلابة، إذ تجد أنها تُطل على البحر الأمر بصورة جذابة للسياح من شتى بقاع العالم! لذا نتحدث اليوم بهذا المقال الحصري لموقع الموفر عن اجمل 10 اماكن سياحية في جدة للعوائل.

حيث مع حلول فصل الصيف تتجه الأنظار نحو مدينة جدة لأجل قضاء العطلة الصيفية على شاطئ البحر الأحمر والإستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة التي تُميز المدينة عن غيرها من مدن المملكة. بالتالي من الطبيعي أن يبحث الكثير من الأشخاص بالوقت الحالي عن مناطق سياحية في جدة للعوائل لأجل الظفر برحلات صيفية مثمرة.

وعليه فإنه بواسطة هذا المقال الحصري، نوفر لك كافة المعلومات حول المناطق السياحية بجدة والتي تصلح للرحلات العائلية. كما نقدم لكم كوبونات خصم بمناسبة عروض عيد الاضحى المبارك لعام 2023.

لذا تابع معنا السطور التالية إن كنت مهتم بالحصول على الخصومات والعروض الحالية من الموفر عند زيارة الأماكن السياحية بجدة.

منتجع موفنبيك النورس بجدة

منتجع سياحي للعوائل في جدة

يقع منتجع موفنبيك النورس على جزيرة خاصة في البحر الأحمر ويبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة من وسط المدينة، ويعتبر من المنتجعات العائلية الرائعة التي تضم مسابح وفيلات خاصة تمنحك رحلة ممتعة للغاية خلال صيف 2022. وما يجعله من الأماكن المميزة للسياحة العائلية في جدة: المناظر الطبيعية والغرف العائلية المزودة بكامل المستلزمات والأدوات الترفيهية، إذ تتميز كل غرفة بتراس كبير مُظلل مزود بكراسي لأجل الإستلقاء.

فندق شيراتون جدة

فندق سياحي للعوائل بجدة

يعتبر من أفضل الأماكن السياحية في جدة لعام 2022، حيث يحتوي على ساونا وحمام بخار بالإضافة الى مسبح بمناظر طبيعية تضم أشجار النخيل الرائعة، يقع الفندق على كورنيش جدة أي أنه من الفنادق الشاطئية التي تمتاز بمنظرها الطبيعي الخلاب، كما تتميز جميع الغرف العائلية في الفندق بديكور مميز مزود بكافة المستلزمات الأساسية والترفيهية، لذا اغتنم عرض الموفر وسارع بحجز الفندق لقضاء رحلة عائلية رائعة.

فندق ميرا الواجهة البحرية جدة

فنادق سياحية بجدة للعوائل 3 نجوم

يعتبر واحد من أفضل الفنادق السياحية بمدينة جدة لعام 2022، حيث يحتوي على غرف مكيفة ومجهزة بالكامل بالإضافة الى غرف عائلية تُطل على شاطئ البحر! لذا أنت الآن أمام فرصة ذهبية للإستمتاع برحلة ممتعة ومثمرة للغاية خلال الصيف الحالي بسعر لا يصدق! انطلق نحو معرفة التفاصيل الخاصة بالفندق وقم بحجزه لك ولعائلتك لتسمتع بصيف مميز على الإطلاق.

منتجع موفنبيك النورس بجدة
عرض السِّعر
فندق شيراتون جدة
عرض السِّعر
فندق ميرا الواجهة البحرية جدة
عرض السِّعر

السياحة في مدينة جدة 2023

السياحة في مدينة جدة 2022
أماكن سياحية في جدة للعوائل

تعتبر مدينة جدة ثاني أكبر مدينة سعودية من حيث المساحة، وتتميز بموقعها الجغرافي الأكثر من رائع. حيث تقع على ساحل البحر الأحمر بعد مدينة الرياض غرب المملكة العربية السعودية.

وما يميز مدينة جدة علاوة على كونها مدينة سياحية تقصدها العوائل من مختلف مدن المملكة، هو كونها بوابة مدينة مكة المكرمة. والتي من خلالها يتوجه الحجاج لأداء مناسك فريضة الحج من كل عام، الأمر الذي رفع من مكانة المدينة السياحية مقارنة بمدن المملكة.

بالتالي كثير من العوائل يقصدون جدة لأجل الإستمتاع بهواها البحري المميز الذي يأخذك برحلة مثمرة نحو ماضي المملكة المجيد. بالإضافة الى كثرة الأماكن السياحية والفنادق الشاطئية التي تشكل علامة جاذبة للسياحة من شتى دول العالم.

لذا في قادم المقال نخبرك على أجمل 10 اماكن سياحية في جدة للعوائل، بالإضافة الى افضل مواقع حجز الفنادق الشاطئية بمدينة جدة بأرخص الأسعار.

اجمل 5 اماكن سياحية في جدة للعوائل

هناك الكثير من الاماكن السياحية في مدينة جدة، إلا أن هذا المقال يعرض لك الأماكن السياحية التي تستحق الزيارة في أقرب وقت خلال صيف 2023.

خصوصا وأن اختيارنا لهذه الأماكن جاء بالاعتبارات التالية:

  • السعر الرخيص.
  • المظهر الجمالي الطبيعي.
  • مناسبة الاماكن للعوائل.

بالتالي لا تبحث عن اماكن سياحية في جدة للعوائل وتقوم بتجربة ما يظهر لك في محرك البحث قوقل قبل أن تطلع على الأماكن التالية:

1- آيس لاند جدة

مكان سياحي في جدة للعوال
مكان سياحي في جدة للعوال

يعتبر آيس لاند من ضمن افضل اماكن سياحية في جدة للعوائل، حيث يقصده السياح من خارج المملكة العربية السعودية لِما يتميز من مميزات غير موجودة بأي مركز ترفيهي آخر بالمدينة. ومن ضمن المميزات التي يتميز بها آيس لاند في جدة التالي:

  • يعتبر أول مركز ترفيهي متكامل من الألعاب المخصصة للأطفال والكبار.
  • يعد واحد من اجمل ملاهي مدينة جدة.
  • يحتوي على مراكز تسوق تضم منتجات من الماركات العالمية المشهورة.
  • يوجد مطاعم ذات علامات تجارية معروفة داخل آيس لاند بجدة.
  • تبلع سعر تذكرة الدخول 25 ريال سعودي للفرد الواحد.

لذا هل تبحث عن اماكن سياحية في جدة للعوائل؟ إذا آيس لاند هو المكان الأفضل للترفيه خلال إجازة الصيف الحالية.

2- ملاهي فن تايم في جدة

اماكن سياحية بجده للعوائل

تعتبر ملاهي فن تايم في جدة واحدة من اماكن جدة السياحية التي يقصدها العوائل من مختلف دول العالم. حيث تتميز باحتوائها على الألعاب الحديثة الممتعة للاطفال والكبار أيضا علاوة على وجود سلسلة من المطاعم المعروفة داخل الملاهي.

بالتالي إن كنت ترغب بقضاء عطلة صيفية ممتعة خلال 2023 وترغب في تجربة اماكن سياحية في جدة للعوائل جديدة وفريدة من نوعها. فإن هذه الملاهي تحقق لك هذه الرغبة بأرخص الأسعار!

خصوصا وأن سعر تذكرة الدخول للشخص الواحد اقل بكثير من الأسعار الموجودة في اماكن الترفيه الأخرى داخل مدينة جدة وفي باقي مدن المملكة العربية السعودية.

ويمكنك الحصول على المزيد من المعلومات بشأن ملاهي فن تايم عند مراسلة طاقم الدعم الفني عبر الصفحات الرسمية للملاهي على مواقع التواصل الإجتماعي. حيث من ضمن المميزات التي تتميز بها فن تايم في جدة هو جودة الدعم الفني وسرعته بالرد على الأشخاص الكرام.

3- حديقة الشلال الترفيهية في جدة

حديقة الشلال الترفيهية في جدة

تقع حديقة الشلال الترفيهية عند طريق الكورنيش، منطقة الشاطئ داخل مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وهي من أفضل اماكن سياحية في جدة للعوائل حسب تعليقات الأشخاص الذين قاموا بتجربة المكان في الآونة الأخيرة.

وأهم ما يميز حديقة الشلال في مدينة جدة في ظل كونها من أفضل الأماكن السياحية بالمدينة لعام 2023 هو توفير الحديقة لكافة أشكال الألعاب المناسبة لمختلف الفئات السنية “الصغار والكبار”.

لذا كثير من العوائل تقصد هذه المنطقة السياحية خلال فصل الصيف، لا سيما وأن الحديقة تقع على 60 ألف متر مربع من الألعاب والأماكن الجميلة. ومن ضمنها صالة التزلج وقطار الموت بالاضافة الى الصقر الطائر مع سيارات الصدام.

بالتالي كل هذه الألعاب المميزة التي توفرها لك حديثة الشلال الترفيهية في جدة تجعلها من ضمن الأماكن السياحية التي تناسب العائلة. والتي تمنحك رحلة ترفيهية مثمرة بالكثير من النتائج الإيجابية.

ما هي أسعار تذاكر دخول ملاهي الشلال بجدة

من ضمن المميزات التي تمتاز بها حديقة الشلال في مدينة جدة لعام 2023 هو اسعار تذاكر الدخول الرخيصة. حيث جاءت الأسعار في آخر تحديث لعام 2023 على النحو التالي:

  • 30 ريال سعودي فقط للفرد الواحد.
  • الأطفال دون العامين دخولهم مجاني.
  • تبلغ سعر الاسوارة 58 ريال سعودي.
  • سعر التذكرة لسينما الأبعاد الخماسية: 15 ريال سعودي فقط.
  • سعر تذكرة التزلج على الجليد لمدة 30 دقيقة: 20 ريال فقط.
  • ركوب القوارب لمدة 15 دقيقة بسعر 15 ريال.
  • تذكرة النوبيلة بـ 15 ريال سعودي.

بالتالي إن كنت ترغب في الإستمتاع برحلة صيفية ممتعة في اماكن سياحية في جدة للعوائل. فإن ملاهي الشلال داخل جدة هي الخيار الأمثل لك ننصحك وبشدة بتجربتها.

4- شاطئ المرجان جدة

أجمل الأماكن السياحية في جده للعوائل

يعتبر شاطئ المرجان من الأماكن السياحية المميزة داخل مدينة جدة او داخل عروس البحر الأحمر، والتي ننصحك بزيارتها لما تتميز به من مميزات خصوصا المظاهر الجمالية الطبيعية.

إذ يعد شاطئ المرجان في مدينة جدة واحد من أكثر شواطئ المملكة العربية السعودية رقياً ونظافة، فهو يشبه الجزر والمنتجعات السياحية العالمية التي يرغب الكثير بزيارتها!

بالتالي من ضمن اماكن سياحية في جدة للعوائل شاطئ المرجان الذي يمنحك رحلة ممتعة ومثمرة للغاية خلال صيف 2023.

خصوصا وأن الشاطر يشتهر بأشجار النخيل التي ترسم على رماله الذهبية لوحات جميلة، علاوة على كونه من الشواطئ الآمنة جدا للأطفال.

حيث يحتوي الشاطئ على المطاعم ومراكز الترفيه المخصصة للأطفال، والتي ترفع من جودة المكان وتجعله الأفضل من بين الأماكن السياحية في مدينة جدة.

5- شاطئ الاسكندرية في جدة

اجمل شواطئ مدينة جدة

يعتبر شاطئ الإسكندرية في مدينة جدة ضمن افضل اماكن سياحية في جدة للعوائل لعام 2023، فهو شاطئ مجاني يمنحك رحلة صيفية ممتعة للغاية دون دفع الكثير من الأموال.

بالتالي إن كنت ترغب بممارسة الرياضات المائية بشكل مجاني كـ السباحة والإبحار بالقارب وصيد الأسماك والغوص، فإن شاطئ الإسكندرية هو خيار مثالي لك.

خصوصا وأن الشاطئ يضم الكثير من المطاعم المعروفة من حيث العلامة التجارية على مستوى العالم. بالإضافة الى وجود الكثير من المرافق الخدماتية التي ترفع من قيمة الشاطئ السياحية بصورة كبيرة كالمقاهي ودورات المياه وغيرها.

لذا يمكنك الإستمتاع برحلة صيفية ممتعة للغاية في 2023 دون دفع الكثير من الأموال عبر زيارة شاطئ الاسكندرية والذي يعد من الاماكن السياحية الرائعة بمدينة عروس البحر الاحمر.

فنادق جدة مطلة على البحر

لا تقتصر اماكن سياحية في جدة للعوائل على الشواطئ والمنتجعات والملاهي وغيرها من مراكز الألعاب، حيث توجد الكثير من الفنادق التي تطل على البحر الأحمر في جدة بإطلالة مميزة خلابة وتضمن لك رحلة ممتعة للغاية.

ولذلك ننصحك بالإعتماد على افضل موقع لحجز الفنادق في حالة كنت تبحث عن فنادق جده مطله على البحر. والحديث هنا يدور حول موقع بوكينج الذي يمنحك تجربة حجز مثالية الجودة مقارنة بمواقع حجز الفنادق الأخرى.

إضافة الى ان موقع الموفر يوفر عليك الكثير من الأموال عند حجز الفنادق السياحية في مدينة جدة والتي تمتاز بالمناظر الطبيعية الجذابة للسياح من شتى بقاع العالم.

ومن ضمن الفنادق المطلة على البحر الأحمر في مدينة جدة التالي:

1- فندق ميرا الواجهة البحرية جدة

فندق ميرا الواجهة البحرية جدة

يعتبر ضمن اجمل اماكن سياحية في جدة للعوائل لهذا العام، ويتميز بالتالي:

  • كافة الغرف في الفندق تحتوي على خزنة ومكواة وطاولة كوي الملابس بالاضافة الى ثلاجة صغيرة وآلة لصنع القهوة.
  • تحتوي مرافق الفندق على مختلف أدوات العناية الشخصية.
  • يوجد خدمة اضافية يقدمها الفندق للعوائل وهي خدمة تقديم الأفلام مقابل تكلفة بسيطة.
  • يبعد الفندق عن مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 15 كم، مما يجعله من الفنادق المميزة للعوائل من مختلف دول العالم.
  • يمكنك إلغاء الحجز بصورة مجانية.
  • لا يطلب منك الفندق الدفع المقدم أثناء الحجز.
  • يتميز بغرف عائلية على شاطئ البحر.
  • موقف خاص للسيارات مجاني.
  • واي فاي مجاني.
  • مركز لياقة بدنية.

بالتالي هل تبحث عن أماكن للسياحة في جدة للعوائل؟ هذا الفندق يعتبر من الفنادق المثالية للغاية بعروس البحر الأحمر. لذا يمكنك حجز الفندق من خلال استخدام كوبون خصم بوكينج الذي يقدمه لك موقع الموفر.

2- فندق ذا فينيو جدة الكورنيش

مكان سياحي بجده للعائلات
فنادق جدة الشاطئية

هل تبحث عن فندق شاطئي في مدينة جدة لقضاء رحلة عائلية خلال صيف 2023؟ يمكنك الإستمتاع الآن بمزايا فندق فندق ذا فينيو جدة الكورنيش التالية:

  • يتواجد الفندق على طريق الكورنيش الشمالي في حي الشاطئ بمدينة جدة.
  • يعتبر من ضمن اجمل اماكن سياحية في جدة للعوائل.
  • يتميز بإطلالة جذابة على شاطئ البحر.
  • جميع الغرف داخل الفندق مصممة بشكل جذاب.
  • تحتوي الغرف على آلة لصنع القهوة.
  • كافة غرف الفندق مكيفة بالكامل.
  • تحتوي غرف الفندق على حمام واسع مزود بحوض استحمام بالإضافة الى مستلزمات الاستحمام الفاخرة بصورة مجانية.
  • يتميز بتوفيره لغرف عائلية مطلة على البحر.
  • يحتوي على مسبحين.
  • موقف سيارات مجاني.
  • غرف لغير المدخنين ومركز لياقة بدنية.

بالتالي يعتبر الفندق من الأماكن السياحية الرائعة والمميزة للغاية داخل مدينة جدة والتي ننصحك بزيارته والإستمتاع بالمميزات سالفة الذكر.

خصوصا وأن اسعار الحجز تنخفض بصورة ملحوظة عند إستخدام كود خصم بوكينج الذي يوفره لك موقع وتطبيق الموفر. لذا سارع بالإستفادة من العروض والخصومات الحالية بمناسبة عروض عيد الاضحى المبارك لهذا العام ولا تتردد فنحن من افضل المواقع في توفير النقود.

قدمنا لكم في هذا المقال تفصيل شامل حول اجمل اماكن سياحية في جدة للعوائل.

عروض وخصومات حصرية من الموفر على رحلتك القادمة


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول