أفضل حقائب مدرسية 2023 – 7 خيارات فخمة بسعر رخيص

أبريل 16, 2024 | عائشة عمر

هناك العديد من المزايا عند حصولك على أفضل حقائب مدرسية لاستخدامها اثناء الدراسة او خلال العطلة ايضا. نحن هنا لمساعدتك في اختيار أفضل حقيبة لأغراضك من أفضل المنتجات المتاحة في السوق اليوم من متجر اديداس السعودية خصوصا.

تحتوي المجموعة التي سوف نقترحها عليك على أفضل حقائب مدرسية اديداس وهي منتجات موثوقة وتمكنك أيضًا من الحفاظ على التنوع في اختياراتك الشخصية.

نوصي به ⭐
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
احصل على العرض

حقائب اديداس هي التي تكون مثالية لحمل الكتب الدراسية الخاصة بك أو حمل ملابس الرياضة أو أدوات العمل. إذا كنت بحاجة إلى حقيبة ظهر للمدرسة اليوم، فمن المؤكد أن لدى اديداس نموذجًا يعجبك.

تتوفر حقائب اديداس للذكور والإناث بأحجام مختلفة ومتانة وجودة عالية. في حال كنت ما زلت لا تعرف كيف تختار بينها فنحن هنا في هذه المقالة لنشرح لك كيفية اختيار أفضل حقائب مدرسية اديداس لسنة 2023.

اهم المتاجر

كيفية اختيار حقائب مدرسية اديداس مثالية

  • الطريقة الأنسب لاختيار حقائب اديداس هي معرفة الخطوط المختلفة للعلامة التجارية وفهم كيفية ملاءمتها لأسلوب استخدامك. يجب عليك أيضًا التحقق من السعة وطبقات حقيبة الظهر والجيوب المتوفرة فيها.
  • اختر حقائب مدرسية ملاءمة لروتينك اليومي، فأديداس هي أكثر من مجرد علامة تجارية رياضية، فهي تقدم لك منتجات تناسب جميع مهامك اليومية. تعرف دائمًا على أكثر ما يناسب روتينك قبل الشراء.
  • إن الحقائب لألعاب القوى ليس رائعًا في كل الحالات، ولكنه عملي لحمل اللوازم المدرسية إلى المدرسة أو الكلية ايضا. بالإضافة إلى ضمان التطبيق العملي لحمل الأغراض المدرسية، تتميز موديلات خط Adidas Athletics بألوان زاهية وبراقة، وهي مثالية لطلاب المدراس.
  • تتميز حقائب الظهر Perfomance Adidas بميزات لأولئك الذين يحبون ممارسة الرياضة في المدرسة ويعملون بجد ويحتاجون إلى حمل أشياء متعددة ذهابًا وإيابًا. تأتي مع جيوب وفواصل للمساعدة في تنظيم الأغراض المدرسية، وهي مثالية لحمل أشياء مختلفة من صالة الألعاب الرياضية إلى المدرسة وهي مناسبةذللتلاميذ في المرحلة الثناوية بشكل كبير.
  • تأتي حقائب أديداس الأصلية بمزيج مثالي من الأناقة والعملية لتحمل أغراضك المدرسية في كل مكان.

نقدم أدناه أفضل نماذج حقائب مدرسية من اديداس

حقيبة ظهر MONOGRAM

حقيبة ظهر MONOGRAM

تعتبر حقائب حقيبة ظهر MONOGRAM مفيدة بشكل خاص لطلاب المدارس الثانوية أو الجامعات حيث يصبح حمل الكتب الكبيرة والعديد من العناصر المختلفة بدءًا من الأدوات الرقمية إلى الوجبات الخفيفة أمرًا معتادًا.

تقول الشركة المصنعة حقيبة ظهر MONOGRAM أن ما يحتاج إليه الطلاب الكبار هو حقيبة ظهر بها الكثير من الجيوب. الحقيبة المدرسية هذه مخصصة أيضًا للرياضة، والرحلات والنزهات والمشي لمسافات طويلة والعطلات اليومية وعطلة نهاية الأسبوع وما إلى ذلك. بالإضافة إلى أن حقائب مدرسية اديداس هذه متوفرة في 3 ألوان: الأزرق والأرجواني والوردي، لذا فمن المحتمل أن تصبح حقائب مدرسية اديداس بهذا النموذج هي المفضلة لديك.

لماذا نحب هذا النموذج:

  • لكونها حقائب مدرسية اديداس مثالية لكل ما ترتديه.
  • سمعة جيدة للعلامة التجارية.

حقيبة ظهر BLACK

حقيبة ظهر BLACK

تم تصميم حقيبة ظهر BLACK هذه خصيصًا للاستخدام اليومي وتتميز بالكثير من الميزات الفريدة. يمكن استخدام حقائب مدرسية اديداس هذه كحقيبة مدرسية للطلاب وحقيبة ظهر وحقيبة ظهر يومية إلى المدرسة والتخييم والركض. تأتي مزودة برباط قابل للتعديل في الجيبة الرئيسية، مما يضمن لك حزم أغراضك جيدًا. الحقيبة المدرسية هذه مناسبة للفتيان والفتيات كحقيبة يومية غير رسمية للعودة إلى المدرسة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر حقائب مدرسية اديداس هذه بثلاثة ألوان مختلفة: الوردي والأبيض والأسود،

لماذا نحب هذا النموذج:

  • تأتي حقائب مدرسية اديداس هذه بـ 126 (عرض) 165 (ارتفاع) 67 بوصة (سماكة)، حجم أكثر من 20 لترًا.
  • سمعة جيدة للعلامة التجارية.

حقيبة Perfomance من اديداس بخيط

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو image-97.png

حقائب Perfomance اديداس هذه مخصصة أيضًا للرياضة والرحلات والنزهات والمشي لمسافات طويلة، وعطلة نهاية الأسبوع وما إلى ذلك. تأتي حقائب اديداس هذه بتصميم عملي وممتعة بشكل لا يصدق لتصمم نمطك الخاص.

تعتبر الحقيبة المدرسية هذه مفيدة بشكل خاص لطلاب الثانوية أو حتى طلبة الجامعة حيث يصبح حمل الكتب الكبيرة والعديد من العناصر المختلفة التي تتراوح من اللاب توب مثلا إلى الوجبات الخفيفة أمرًا ضروريا. وتتوفر حقائب اديداس هذه 4 ألوان مختلفة: الأزرق والوردي والأسود.

لماذا نحب هذا النموذج:

  • حقائب مدرسية اديداس مثالية لكل ما ترتديه.
  • سمعة جيدة للعلامة التجارية.

حقيبة اديداس كليم روف

حقيبة اديداس كليم روف

حقيبة اديداس الشهيرة كليم بروف بلون اخضر ناصع. تأتي هذه الحقيبة بطبقة رئيسة واسعة منتصبة لسهولة التعبئة. تم تصميم الحقيبة المدرسية للوقوف لوحدها. تتوفر حقائب اديداس هذه بـ 18 لونًا مختلفًا منها: الأزرق، والأسود، والوردي مع الأسود والأبيض وما إلى ذلك، لذلك نراهن أنك ستعجبك إحدى هذه الألوان كما انها مناسبة للجنسين.

يرى جميع المشترين تقريبًا أن حقيبة اديداس هذه سهلة الحمل وتتميز بالمتانة. يوافق البعض بشدة على أن الحقيبة المدرسية هذه ذات قيمة كبيرة مقابل المال الذي ستدفعه لأجلها. وجدوا أيضًا أن الحقيبة المدرسية هذه تستقطب العديد من المشترين لحقائب اديداس لأكثر من بضعة أشهر دون توقف، ولا تظهر أي علامة على التوقف اضن انها رائعة..

لماذا نحب هذا النموذج:

  • يأتي مع 2 من الجيوب الداخلية في النهاية مزودة بسحاب وجيب خارجي مع سحاب لتخزين الأشياء الصغيرة.

حقيبة نسائية بلون فردي فاقع

حقيبة نسائية بلون فردي فاقع

تم تصميم هذه الحقيبة خصيصا للجنس اللطيف واظن ان اللون الوردي المميز يعكس ذلك، وهي متعددة الاستخدامات بالاضافة الى المدرسة يمكن اخذها الى الصالة الرياضية أو الجيم أو السفر أيضًا. تعمل قاعدة Hydroshield المقاومة للماء على حماية أغراضك من الأماكن الرطبة أو أرضية الصالة الرياضية. تتميز حقائب اديداس بهذا النموذج بحجمها الكبير. بالإضافة إلى ذلك، تتوفرحقائب أديداس المدرسية بـ 15 لونًا: أزرق، أحمر / أسود، أسود / فضي، إلخ، وستحصل على ضمان عملي.

وجد جميع العملاء تقريبًا أن الحقيبة المدرسية هذه تبدو رائعة. بالنسبة لمعظم المشترين، كانت هي الأنسب خاصة للفتايات لكن المصميمن يرونها مناسبة للذكور ايضا والقرار يرجع اليك طبعا..

لماذا نحب هذا النموذج:

  • استثمار جيد على المدى الطويل.
  • سمعة جيدة للعلامة التجارية.

حقيبة SPORTS DUFFEL

حقيبة SPORTS DUFFEL

هذه الحقيبة ليست موجهة للمدرسة بشكل مباشر لكنها مناسبة للرياضة المدرسية تحتوي هذه الحقيبة على عدة جيوب بسحّاب وجيب سهل الفتح للهاتف وجزء رئيسي واسع. أفضل جزء لهذا النموذج هو أن حقائب أديداس المدرسية هذه رخيصة الثمن ويمكن شحنها في غضون 24 ساعة. الحقيبة المدرسية مصنوعة من النايلون المقوى شديد التحمل، وتوفر هذه الحقيبة الكثير من الخيارات للتنظيم. بالإضافة إلى ذلك، تُباع حقائب أديداس المدرسية هذه بلون كستنائي رائع ايضا اضافة الى اللون الاسود الرئيسي كما في الصورة.

لماذا نحب هذا النموذج:

  • واحد من النماذج الجديدة ومن المنتجات المميزة.
  • إصدار جديد ورائج.
  • مناسبة للرياضة المدرسية بشكل اساسي.

حقيبة اديداس الشهيرة مع لون ازرق

حقيبة اديداس الشهيرة مع لون ازرق

من أشهر حقائب اديداس هذا النموذج يعد القدم تقريبا ويكثر عليه الطلب بشدة عند كل دخول مدرسي. تأتي هذه الحقيبة مع جيب أمامي بسحّاب مبطّن بالتريكو وجيبان شبكيان جانبيان. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر حقائب هذه بسبعة ألوان مختلفة : الأزرق والوردي والرمادي وما إلى ذلك، لذا فمن المحتمل أن تكون واحدة من المفضلة لديك كما تقدم لك الشركة ضمانًا إضافيًا.

يتفق جميع المشترين تقريبًا على أن هذه الحقيبة مناسبة لتخزين زجاجتي ماء في الخارج علي الجانبين . يوافق البعض بشدة على أن الحقيبة المدرسية قوتها وجمالها في بساطتها، وهي مثالية لكونها حقيبة ظهر واسعة وكبيرة. الحقيبة رائعة وجيدة الصنع وذات نوعية جيدة وأرخص بكثير من نماذج اخرى.

لماذا نحب هذا النموذج:

  • واحد من المنتجات الجديدة والمميزات.
  • استثمار جيد على المدى الطويل.

قدمنا لكم في هذه المقالة كيفية اختيار أفضل حقائب مدرسية من اديداس. كما اننا نحضر لكم مفاجئة في نهاية هذا المقال من خلال زيارة هذه الصفحة كود خصم اديداس أو عروض العودة للمدارس للحصول على كوبون خصم على اي حقيبة تودون اقتنائها من المتجر؟

وإذا أعجبك هذا المقال وتعرف شخصًا يبحث عن حقيبة ظهر جديدة، فشاركها معه.


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول