ادخل السحب واربح ايفون 13 برو ماكس مع موقع الموفر

يناير 28, 2023 | سفيان

ادخل السحب اليوم واربح جهاز ايفون 13 برو ماكس مع موقع الموفر عند الشراء من أي المتاجر التي ندعمها.

فسعيا منا لشكر العملاء على وفائهم لموقعنا الموفر والتسوق من خلال العروض والتخفيضات التي نشاركها بالمجان، قررنا تخصيص هدية قائمة لأحد المحظوظين عبارة عن أحدث جهاز أيفون 13 برو ماكس.

وهذه ليست المرة الأولى أو الأخيرة التي نقوم فيها بمجموعة من السحوبات، بل قمنا بتوزيع العديد من قسائم التسوق في السابق ونخطط لإطلاق المزيد من العمليات المشابهة وتوزيع الكثير من الهدايا القيمة في المستقبل القريب.

تفاصيل عملية السحب على جهاز ايفون 13 برو ماكس

اهم المتاجر
اربح ايفون 13 برو ماكس

قبل أن نخوض في التفاصيل المتعلقة بعملية السحب، يجب أن نشير أنه لم تبقى سوى أيام على العملية.

لذا، حاول أن تكون من بين الأوائل الذين يشاركون في العملية حتى تكون حظوظك أوفر.

بخصوص الطريقة، الأمر بسيط للغاية، يكفي أن تكون من الناس الذين يتسوقون على الانترنت بشكل مستمر ويستخدمون الكوبونات لتقليل التكاليف.

تبدأ العملية بالتوجه لموقع الموفر واختيار المتجر الذي تتسوق منه بشكل مستمر وتقوم بنسخ الكوبون أو عدة كوبونات بحسب احتياجاتك.

في الوقت الذي تقوم فيه بإضافة المنتجات من المتجر إلى سلة التسوق الخاص بك، قم بلصق رمز الكوبون الذي نسخته من الموفر وألصقه في الخانة المخصصة له.

في هذه اللحظة، من الضروري أن تقوم بتصوير الشاشة بحث يكون رمز الكوبون الذي استخدمته من الموفر ونسبة التوفير التي حصلت عليها واضحين.

الأمر بسيط كما ترى للفوز بجهاز أيفون 13 برو ماكس والتسوق بأرخص الأسعار في الوقت نفسه.

الخطوة الأولى قمت بها بشكل جيد، بعد ذلك، تمر لمنصة التواصل الاجتماعي تويتر وتنشر الصورة الخاصة بالكوبون والتخفيض التي التقطتها سابقا، ثم تعمل وسم أو منشن لحساب الموفر على تويتر @Almowafir.

إلى هنا تكون قد دخلت في القرعة وما عليك سوى تكرار العملية كلما تسوقت مزيد من المنتجات أو الخدمات بالاعتماد على كوبونات الموفر.

ما هي شروط مسابقة الموفر على جهاز أيفون 13 برو ماكس؟

حساب الموفر على تويتر

حتى تكون العملية عادلة والحظوظ متساوية بين جميع المتسوقين، يكفي أن تقوم بالخطوات البسيطة التي شاركنا معكم فيما سبق، ثم انتظار يوم السحب.

الاعلان عن الفائز بجهاز أيفون 13 برو ماكس سيكون في اليوم الأول من شهر ديسمبر من خلال بث مباشر على الحساب الرسمي للموفر على منصة تويتر.

 بالنسبة لشروط المسابقة، فهي عللا الشكل التالي:

  1. تاريخ بدأ المشاركة في هذا السحب على جهاز أيفون يبدأ من فاتح شهر نوفمبر
  2. يمكن للمتسوقين من جميع أنحاء العالم المشاركة في القرعة ومن مختلف الدول التي يتسوقون منها
  3. لا نفرض على المتسوق أي متجر أو كوبونات خصم بعينها، بل لكل واحد الحرية في اختيار المتجر وكذا الكوبونات التي هو بحاجة لها
  4. من أجل تعزيز الحظوظ والفوز بهذا الأيفون، اعتمدنا فكرة الدخول في السحب أكثر من مرة من خلال مشاركة الصور والكوبونات التي تم استخدامها طيلة فترة السحب
  5. الصورة التي تلتقطها عند التسوق من أي متجر تخولك الدخول للمسابقة مرة واحدة فقط، لهذا لن يتم قبول أي صور مكررة بنفس الكود
  6. النقطة المهمة للفوز بهذه المسابقة، هي أن رمز الكوبون أو كود الخصم الذي استخدم في عملية التسوق من موقع الموفر، كوننا سنقوم بالمعاينة وفحص الصور ومقارنتها بالكوبونات والأكواد التي عندنا
  7. تاريخ الإعلان عن الفائز بالأيفون سيتم عبر حساب الموفر على موقع تويتر من خلال بث مباشر تاريخ 1 ديسمبر
  8. لن يتم احتساب أي عملية شراء لم تتم، والتي تتوقف عند مرحلة استخدام الكوبون دون تأكيد عملية الشراء
  9. حتى يكون السحب في الموعد، من الضروري أن يصل عدد المشاركات إلى 600 مشاركة على الأقل

يوم الإعلان عن الفائز بجهاز الأيفون 13 برو ماكس

من بعد الاطلاع على كافة الشروط وكذا الطريقة البسيطة للمشاركة في القرعة على أحدث جهاز أيفون، بكل تأكيد ستشارك عدة مرات في السحب.

كونك تتسوق باستمرار من المتاجر الالكترونية فأنت بحاجة للكوبونات التي نوفرها بالمجان لمساعدتك على التوفير، ولكن هذه المرة ستكون الطريقة السهل للحصول على أيفون جديد.

تخيل معي تشتري منتج بأقل من 100 ريال وتستخدم كوبون خصم من الموفر وتربح أحدث جهاز أيفون، أليس هذا رائع؟ رائع هو أقل ما ستقول عن الأمر عندما يتم اختيارك كفائز بالجهاز في يوم 1 ديسمبر.

حيث سنعلن عن الفائز من خلال حسابنا على تويتر الذي عليك متابعته للبقاء على اطلاع بشأن المستجدات.

من بعد الإعلان عن الفائز عبر البث المباشر، سنتواصل مع الفائز وسنطالبه بإرسال الوثائق التي تؤكد إتمام عملية الشراء من المتجر باستخدام كوبون خصم الموفر.

في حال لم تكن هناك وثيقة تؤكد ذلك، فسنكون مضطرين لإلغاء الربح والبحث عن فائز آخر.

 في الأخير، كنت أنت الفائز بجهاز أيفون 13 برو ماكس الجديد من الموفر، فقط تابع صفحة سحوبات الموفر التي يظهر فيها الوقت المتبقي للمسابقة والشروط.

سنشارك عليها في المستقبل المزيد والمزيد من المسابقات التي تخولك الفوز بالكثير من الأجهزة وقسائم التسوق والتوصل بها في أي ماكن كنت تتواجد به.

ويبقى الموفر أفضل موقع للكوبونات في الوطن العربي الذي يهتم بعملائه ويوفر لهم أفضل التخفيضات والعروض ويمنحهم الفرصة المناسبة للتسوق بأرخص الأسعار والفوز بالكثير من الجوائز كل فترة.

هل يستحق أيفون 13 برو ماكس الشراء اليوم؟

بالرغم من مرور وقت على إصدار هاتف أيفون 13 برو ماكس، إلا أنه مازال خيار ممتاز لمن يمتلك ميزانية متوسطة.
حيث يتميز بكاميرا رائعة للغاية، وأداؤه قوي وشبيه لحد كبير بجهاز أيفون 14 برو ماكس، حتى أن التصميم يشبهه لحد كبير.
لذا، إذا كان السعر مغريا بالنسبة لك في هذا الوقت، فسيظل شراء هذا الهاتف استثمار جيد.

هل ايفون 13 مقاوم للماء؟

يأتي هاتف ايفون 13 مع ميزة مقاومة الماء، وهو حاصل على تصنيف “IP68″، ما يعني أنه مقاوم للغبار أيضا ومن الممكن أن يعمل تحت الماء لمدة 30 دقيقة على عمق 6 أمتار.
لذا، إذا كنت تستخدمه تحت المطر أو سقطة في بركة، فسيكون على ما يرام بعد تنظيفه وتجفيفه.


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول