5 شاليهات في أبها رخيصه تستحق الزيارة في 2023

مايو 01, 2023 | سارة احمد احمد

إن كنت تبحث عن أفضل شاليهات في أبها رخيصه، لأجل الاستمتاع بقضاء المزيد من الأوقات الممتعة سواء مع العائلة او الأصدقاء، فإن الموفر يقدم لك بهذا المقال أجمل 5 شاليهات في مدينة أبها بأرخص سعر.

حيث تعتبر أبها السعودية من المدن السياحية التي تمتاز بوجود الكثير من الأماكن الخلابة و الساحرة بطبيعتها الجغرافية. هذا علاوة عن كثرة الفنادق والمنتجعات والشاليهات التي يقصدها الأشخاص من شتى مدن المملكة.

حيث يتم قصد مدينة أبها للإستمتاع بالمظاهر الطبيعية الخلابة بفعل طبيعتها الجبلية الساحرة. علاوة عن مناخها المميز والمختلف عن باقي مدن السعودية.

وخلال السطور التالية نتعرف على واحدة من أجمل 5 شاليهات في أبها بسعر رخيص. حيث نوفر لك كوبون خصم بنسبة 15% تستطيع استخدامه عند الحجز من موقع بوكينج الشهير.

أفضل شاليهات في أبها رخيصه

مع اقتراب موسم الصيف، فإنه من الطبيعي أن نجد بحث بنسبة مستمرة من قبل الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية عن أجمل شاليهات ابها الرخيصة.

نوصي به ⭐
لا تفوت 🔥
Time limited
تبقى 18 يوم
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
احصل على العرض
يسافر
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
احصل على العرض
عرض المزيد

لماذا الموفر؟

  • كوبونات فعالة %100
  • كوبونات خصم حصرية
  • كوبونات وعروض خصم على أفضل علامات تجارية بالسعودية والامارات

والتي تضمن لهم الاستمتاع برحلة سياحية قائمة على اكتشاف معالم هذه المدينة الأثرية. والترفّه بالحد الأقصى من الأماكن الترفيهية المميزة التي تعتبر شكل من أشكال السياحة فيها.

ولكي لا نطيل عليكم سطور هذا المقال، فإن أجمل شاليهات في أبها رخيصة التكلفة جاءت على النحو التالي:

1- شالي القمة العالية في أبها

العنوان: طريق السودة الشرقي، أبها، 62531، المملكة العربية السعودية.
تقييم العملاء: 10/10.
سعر الإقامة: 1200 ريال سعودي بدون الضريبة.
الخدمات المتوفرة: مواقف سيارات مجانية، غرف مخصصة لغير المدخنين، بار، بيت خاص بك بشكل كامل، بار، غرف عائلية. مطبخ متكامل، ادوات اساسية وترفيهية للمنزل.

بالتالي يعتبر شاليه القمة العالمة واحد من أجمل شاليهات في أبها رخيصة مقارنة بالامتيازات التي تحصل عليها عند تجربة الإقامة فيه لليلة واحدة.

خصوصا وأن الشاليه يقدم لك إطلالة مميزة وخلابة على المدينة، بالإضافة الى مسبح خاص بك وبعائلتك. كما يتوفر حديقة مميزة وغرف مجهزة بالكامل.

والمميز في شاليه القمة العالية بأبها أنه يبعد مسافة 4.3 كم من حديقة الخزان بالمدينة، بالإضافة الى 5.3 كم من متحف قصر المفتاحة.

هذا يعني انه يمكنك التوجه الى تلك المناطق السياحية والاستمتاع بها ومن ثم العودة الى شاليه القمة العالية لإستكمال الانشطة الترفيهية الاخرى من سباحة واقامة حفلات الشواء وغيرها.

ولو كنت من خارج المملكة العربية السعودية، فإن الشاليه يبعد مسافة 6.9 كم من حديقة الشلال ويبعد مسافة 23 كم من مطار أبها الدولي.

2- شاليهات رميس للعائلات في أبها

شاليهات في أبها رخيصه

الموقع: يقع شاليهات رميس للعائلات في أبها بمنطقة المروج، 26523، أبها، داخل المملكة العربية السعودية.
تقييم العملاء: 8.1
الخدمات المتوفرة: مسبح داخلي، موقع خاص للسيارات بشكل مجاني، إطلالة مميزة على المدينة، واي فاي مجاني، غرف عائلية.
السعر: 573 ريال سعودي شامل الضرائب والرسوم.

لذا في حالة كنت تبحث عن أفضل شاليهات في أبها رخيصه للعوائل فإن شاليهات رميس للعائلات تعتبر الخيار الأنسب لكَ عزيزي ربّ الأسرة.

وذلك لأن شاليهات رميس للعائلات بأبها توفر لك إطلالة مميزة على فناء داخلي بالشاليه. بالإضافة الى أنه يتوفر موقف خاص بالسيارات بشكل مجاني بالموقع.

وتعتبر شاليهات رميس أقرب المناطق السكنية الى منتزه السلام الترفيهي بالمدينة، وتشمل غرف الشاليه أماكن إقامة مميزة ومكيفة على أعلى مستوى.

بالإضافة الى أن الشاليه يضم مسبح داخلي يمكنك أنت وعائلتك استخدامه طوال فترة الإقامة. بالإضافة الى وجود تلفزيون وشاشة ومطبخ وثلاجة مع فرن وحمام خاص بكل ركن من أركان الشاليه.

بالتالي يمكنك الآن الانتقال الى موقع بوكينج والاستفادة من عروض وتخفيضات الموفر الحالية على حجز الفنادق والشاليهات بمختلف مدن المملكة العربية السعودية.

3- شاليهات ليالي رهيف أبها

شاليهات في أبها رخيصه

العنوان: تقع شاليهات ليالي رهيف في أبها على طريق المحالة بجانب ممشى المحالة، أبها، المملكة العربية السعودية.
التقييم: 8.2.
السعر: 296 ريال سعودي شامل الضريبة والرسوم.
الخدمات المتوفرة في الشاليه: منازل مستقلة للعائلات، مسبح خاص، واي فاي مجانا، حديقة مستقلة. موقف خاص بالسيارات مجاني، مكتب الاستقبال على مدار الساعة.

المميز في شاليهات ليالي رهيف أنها من أجمل شاليهات في أبها رخيصه للعوائل والأصدقاء، حيث يمكنك حجز منزل او غرفة بالشاليه لمدة يوم بتكلفة تصل الى 300 ريال سعودي فقط.

هذا بالإضافة الى أن شاليهات ليالي رهيف المميزة في أبها تحتوي على مصعد وتدفئة في كافة الغرف، بالإضافة الى ملعب للأطفال مجهز بكافة وسائل الترفيه.

4- شاليه أبها بارادايس للعوائل

شاليهات في أبها رخيصه

العنوان: أبها، 22242، المملكة العربية السعودية، موقع مميز للغاية.
التقييم: 8.4.
السعر: 300 ريال سعودي شاملة الضرائب والرسوم.
الخدمات المتوفرة: واي فاي مجاني في كافة الغرف، مواقف سيارات مجانية بشكل كامل. يمكنك حجز بيت كامل خاص بك، بار مع مطبخ، حديقة ومرافق للشواء، شرفة مع إطلالة مميزة، غرف عائلية وغرف لغير المدخنين.

المميز في شاليه أبها بارادايس للعوائل أنها يبعد مسافة 2.8 كم فقط من منتزه السلام الترفيهي، ويعتبر الشاليه واحد من أفضل الشاليهات التي تمنحكَ تجربة مميزة في الإقامة.

لهذا لو كنت ترغب بقضاء وقت ممتع مع العائلة والاستمتاع بحفلات الشواء الليلية، عليك بشاليه بارادايس للعوائل في أبها.

لا سيما وأن سعر الليلة الواحدة فقط يصل الى 300 ريال سعودي، وهذا يجعل منه واحد من شاليهات في أبها رخيصه التكلفة.

كما وتبعد حديقة الاندلس المميزة مسافة 3.9 كم من الشاليه، ويتوفر مكتب خاص للاستقبال يعمل على مدار الساعة.

بالإضافة الى أن غرف الشاليه مجهزة بالكامل بمطبخ وفرن وموقد بشكل مسطح، بالاضافة الى حمام مجهز بالكامل وغرف مكيفة.

بالتالي نرى أنه من الطبيعي أن يكون تقييم العملاء خاصة الأزواج للشاليه 8.4، لا سيما وأن السعر يكون شامل للضرائب والرسوم.

5- شاليه BayatAbha

شاليهات في أبها رخيصه

العنوان: يقع الشاليه بالقرب من منتزه حديقة السعادة في أبها.
التقييم: 7.7.
السعر: 530 ريال سعودي شاملة الرسوم والضرائب.
الخدمات المتوفرة: موقف خاص بالسيارات، خدمة تنظيف بشكل يومي، غرف مكيفة بالكامل، حمام خاص. مكتب للاستقبال يعمل على مدار الساعة، مسبح داخلي للأطفال.

بالتالي يعتبر شاليه BayatAbha من أجمل شاليهات في أبها رخيصه التكلفة. حيث بإمكانك الاستمتاع بليلة واحدة في الشاليه بتكلفة لا تتجاوز الـ 600 ريال أنت وعائلتك او أنت وأصدقائك.

كما أن المميز في الشاليه أنه قريب جدا من حديقة السعادة وملاهي السلام في أبها. هذا يعني أنه يمكنك الإستمتاع بأقصى مراحل الترفيه خلال رحلتك السياحية هذه.

كيفية حجز افضل شاليهات ابها بسعر رخيص؟

تستطيع الحصول على عملية حجز فعالة لأجمل شاليهات أبها بتكلفة رخيصة في حالة واحدة فقط وهي نسخ رمز كود خصم بوكينج المقدم من قبلنا.

لأنه بواسطة نسبة التخفيض التي نوفرها لكم تتمكن عزيزي القارئ من الحصول على أفضل العروض والتخفيضات التي من خلالها تستطيع حجز شاليهات في أبها رخيصه التكلفة.

اكتشف آخر عروض حجز الفنادق من بوكينج:


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول