شنط حفاضات اطفال مميزة بالصور

أبريل 16, 2024 | عائشة عمر

شنط حفاضات اطفال من المستلزمات الضرورية التي سرعان ما تصبح رفيقة الأمهات في كل خروجاتك مع رفقة صغارهن، فمن النادر أن تخرج الأم بدون حقيبة تضع فيها جميع مستلزمات طفلها، وعلى الرغم من أنه من الممكن حمل ما يحتاجه الأطفال في حقيبة تقليدية إلى أن ظهور الأنماط العصرية العملية الأكثر جاذبية ع طبعات على شكل دب أو أرانب و الأحجام المختلفة بخيارات عديدة للحمل وطرق أكثر ابتكارًا للتنظيم، جعل هذه القطعة ذات أهمية بالغة للآباء  الذين يعتنون بمظهرهم وراحة صغارهم على حد سواء. 

ولأن مهمة اختيار واحدة من هذه الحقائب قد تكون مربكة إلى حد ما، بالأخص للأمهات الحديثات، خصصنا لهن دليل شامل بأفضل حقائب الحفاضات التي يمكن اقتنائها من متجر بات بات لضمان الجودة بأسعار تنافسية. 

اهم المتاجر الطفل

كيف تختارين حقيبة حفاضات مميزة ؟ 

تعتبر شنط حفاظات اطفال ذات الفتحة الكبيرة بسحاب مركزي عملية للغاية: فهي تتيح سهولة الوصول إلى أغراض الطفل. 

أما إذا كنتي تبحثين عن حقيبة حفاظ جلد أنثوية وأنيقة؟، فهذا الخيار  متاح أيضًا على متجر بات بات. 

ولعل ما يجب التركيز عليه وتفضيله، هو الحقيبة المتينة التي يمكن الاحتفاظ بها لسنوات: فقط من خلال إزالة حصيرة الداخلية تستطيعين استخدامها كحقيبة يد عادية، لترافقك في كل جولاتك خارج البيت مع طفلك. 

كما تُباع العديد من حقائب الحفاظ مع الملحقات: حصيرة تغيير، وحقيبة معزولة ، وعلّاقة عربة أطفال، وحامل البزازة والرضعة، وجيوب للملابس المتسخة

 ويفضل أن تختاري تلك التي تحتوي على العديد من الجيوب وغالبًا ما تكون أماكن صغيرة عملية يسهل الوصول إليها لتخزين مفاتيحك و هاتفك الجوال. 

سترافقك هذه الحقائب في جميع نزهاتك و خروجاتك  المشي خارج المنزل مع صغيرك، ومن الأفضل أن تكون مصنوعة من قماش مقاوم للماء وسهل التنظيف.

 بالنسبة للآباء الأكثر تطلبًا، هناك موديلات مناسبة للجنسين وحتى تلك المخصصة للأب ذات الطراز الرياضي أو الحضري.

تختلف طرق حمل هذه الحقائب، منها المزودة بحزام كتف أو حقيبة ظهر أو بالأحرى حقيبة يد. 

شنط حفاضات اطفال المزودة بحزام كتف هي الأكثر كلاسيكية: يمكن تعليقها على عربة الأطفال أو ارتداؤها على الكتف. 

من المحتمل أن تكون حقيبة الظهر هي النموذج المفضل للآباء الرياضيين وعشاق التنزه العائلي الذين يرغبون بشكل خاص في الحركة وإبقاء أيديهم خالية.

كما تأتي العديد منها مزودة بإكسسوارات جيدة، وتحتوي بعض الحقائب على أكياس، وحقيبة تبريد، وجيوب بلاستيكية … لكن هل هذه الملحقات مفيدة حقًا؟ كل هذا يتوقف على العادات الفردية.

في حقيبة الحفاض ، غالبًا ما يتم تضمين حصيرة التغيير، وإن كان من الممكن استبدالها بمنشفة، فإنها تتميز بكونها خفيفة ومجهزة بجانب إسفنجي وجانب بلاستيكي واقي. 

التخزين المعزول، أو الجيب، عملي للحفاظ على زجاجة اللبن دافئة. 

ومع وجود خطافات متصلة بعربة الأطفال ، يمكنك إبقاء حقيبتك عليها دون الاضطرار إلى حملها أو وضعها بداخل العربة. 

شنط حفاضات اطفال مميزة بالصور من بات بات

حقائب الحفاضات من الضروريات التي تحتاجها كل أم لنقل مستلزمات طفلها وترتيبها بشكل منظم أثناء تواجدها خارج المنزل، وقد حرص متجر باث بات على تقديم تشكيلة مميزة  منها تتوافق مع كافة المتطلبات والأذواق، وقد اخترنا لكم من بين أفضلها ما يلي: 

مولتيفوكشونال كيس حفاضات

لا يأتي هذا المنتج كحقيبة حفاض فقط، بل يمكن اعتباره متعدد الاستخدامات، حيث يمكن استعماله كشنطة أو سرير أيضًا. 

سعته كبيرة، يمكن حمل العديد من الأشياء فيه، كما يمكن أن يستوعب طفلين رضيعين عند استخدامه كسرير، وهو ما يجعله خيارًا مثالي إذا كان لديك توأم.

مريحة جدًا في حمله واستخدامه، ويمكن تعليقة على عربة الطفل، أو حمله اليد أو الأكتاف، من بين مميزاته أيضًا احتوائه على جيوب تخزين جانبية لزجاجة الطفل وتقسيم داخلي يجعل ترتيب الأشياء وتنظيمها أكثر سهولة. 

مولتيفوكشونال كيس حفاضات

ميزة أخرى، هي المواد اللطيفة المصنوعة منها، سهل التنظيف ومثالي للسفر والتسوق، ويناسب البنات والذكور.

يمكن تسوق هذا المنتج من هنا. 

حقيبة حفاضات بقطع متعددة 

تأتي هذه الحقيبة كواحدة من أفضل شنط حفاضات اطفال من بات بات، تفضلها الأمها لقدرتها على استيعاب الكثير من المستلزمات، وكل ما يخص الطفل عند التنقل به خارج المنزل، إذ تحتوي على عدة قطع، منها حقيبة حفاض وحصير للتغير للطفل، وجيوب متعددة جانبية، كما أنها مزودة بحقيبتين إضافيتين بسحابات، وفي الواقع توصي بها الأمهات بشدة. حقيبة حفاضات بقطع متعددة 

يمكن تسوق هذا المنتج من هنا. 

حقيبة حفاض multi colorful بطبعة الدب القطبي 

حقيبة بتصميم أنيق للغاية، تأتي بألوان متعددة وبطبعة الطب القطبي المميزة لتتلائم مع طفل، فضلًا عن ذلك، فهي توفر لك مساحة كبيرة للتخزين، وتنظيم المستلزمات الضرورية للطفل، ويمكن أن تستوعب أشياء كثيرة وهي مناسبة حتى للتوائم. 

تأتي بجيوب متعددة جانبية وتبقى زجاجة الحليب دافئة، وهي سهلة الحمل، حيث يمكن حملها على الظهر أو كحقيبة يد أو تعليقها على عربة الطفل، مما يجعلها مناسبة لتنقلاتك مع طفلك خارج المنزل، سواء للتنزه أو السفر أو حتى التسوق، ويمكنك تنظيفها بسهولة. 

حقيبة حفاض multi colorful بطبعة الدب القطبي 

يمكن تسوق هذا المنتج من هنا. 

شنطة حفاض 1 *2 

على الرغم من كون هذه الحقيبة مخصصة للحفاظات فقط، إلا أنها مميزة للغاية، تصميمها رائع ولونها جذاب، كما تحتوي على حقيبة داخلية، وهي متوسطة الحجم، يمكن حملها على اليد بسهولة أو تعليقها على الكتف، كما تحتوي على فتحة للمناديل المبللة لتسهيل استخدامها للعناية بطفلك وتغيير حفاظه دون الاضطرار إلى فتح سحاب الحقيبة نفسها، فضلًا عن ذلك فهي تستوعب المستلزمات الضرورية التي تحتاجينها عند الخروج في نزهة قصيرة أو للتسوق. 

شنطة حفاض 1 *2 

يمكن تسوق هذا المنتج من هنا. 

حقيبة حفاض متعددة الاستخدامات 

تأتي هذه الحقيبة كواحدة من افضل شنط حفاضات اطفال من بات بات، فضلًا عن شكلها الأنيق وألوانها النموذجية التي تجعلها مناسبة للصبيان والبنات، فهي أيضًا توفر لك مساحة كبيرة وسعة تخزين واسعة، لتضعي فيها كل ما يحتاجه الطفل من حفاض وقطع ملابس ومستلزمات أخرى، كما يأتي تقسيمها رائعًا، يساعدك على ترتيب الأشياء بداخلها بطريقة منظمة للغاية، إضافة إلى ذلك، بها جيب خارجي أمامي يستوعب 3 زجاجات، وجيب جانبي لقارورة الماء والهاتف الجوال الخاص بك، ويمكن حملها على اليد أو كحقيبة ظهر، وهي عملية للغاية وترشحها العديد من الأمهات. 

حقيبة حفاض متعددة الاستخدامات 

يمكن تسوق هذا المنتج من هنا. 

وإلى هنا نكون قد قدمنا لك مجموعة من تشكيلة مميزة من شنط حفاضات اطفال مميزة بالصور من بات بات ، لتختاري منها ما يناسب طفلك ويرضي استخداماتك لها، وما يناسبك أكثر في الحمل والتنقل للسفر أو التسوق أو لمجرد الخروج في نزهة مع طفلك، كما نود ان نذكرك في الاخيرة بان تستخدمي كود خصم بات بات للحصول على تخفيضات في كل مرة تشترين فيها من هذا المتجر.


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول