عطر استي لودر وايت لينين – تسوقِ عطر وايت لينين لتجذبي من حولك!

مايو 05, 2022 | سارة احمد احمد

تبحث الكثير من السيدات عن عطر إستي لودر وايت لينين ذو الرائحة الجذابة التي تأسر من يشمها في عالم من الدهشة بنكهة طيبة جميلة، إذ يعتبر عطر إستي لودر وايت لينين إحدى أنواع العطور النسائية المميزة التي تتميز بثبات الرائحة لفترات طويلة.

بالتالي لمن تبحث عن هذا العطر وترغب بشرائه لكي تستمع برائحته الرائعة. فإننا في هذا المقال نقدم لكم أفضل متجر لشراء كافة منتجات شركة إستي لودر الأميركية. وبأسعار منافسة!

لا تفوت 🔥
الأكثر مبيعًا 💯
Time limited
تبقى 0 يوم
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
احصل على العرض
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
AFFPAMN10
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
DR1
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
ALM
احصل على الكود

لا سيما وأن الكثير من النساء يرغبن بشراء العطور النسائية من الماركات المعروفة والمشهورة كماركة استي لودر ولكن دون دفع التكاليف الباهظة! وهذا ما يتحقق من خلال موقع الموفر. إذ بالإعتماد على موقعنا فإنك ستتمكنِ من شراء أفضل عطر نسائي جذاب لعام 2022 من شركة استي لودر بسعر غير معقول!

اهم المتاجر الصحة

تابعِ معنا المقال التالي لتتعرفِ على عطر استي لودر وايت لينين الجديد من شركة إستي لودر الأمريكية ولتتعرفِ على طريقة الشراء الصحيحة بالسعر الرخيص.

اقوى العروض على عطر وايت لينن

تحظى العطور بمختلف أنواعها بمكانة بارزة من حياتنا اليومية، كيف وقد قامت الشركات الكبرى بتصميم عطور تناسب شخصيتك عزيزي العميل وتعكسها بأوضح صورة!

وهذا ينم على أن العطور هي أمر محوري في السلوك اليومي، إذ لا يمكن تصور خروج الشخص من منزله دون أن يستعمل العطر المفضل له والذي يحقق صورة إيجابية عنه.

ومن ضمن العطور الأساسية التي ننصح بها في هذا المقال هو عطر إِستي لودر وايت لينين المقدم من شركة إستي الأمريكية ذات السمعة الطيبة.

بالتالي من خلال عروض الموفر الحصرية على متجر قولدن سنت تتمكنِ من شراء أفضل العطور النسائية ذات الرائحة الفواحة الطيبة بأسعار تنافسية للغاية!

لا سيما وأننا في الوقت الراهن نعيش مع الموفر حالة من العروض والخصومات التي لم يسبق لها مثل في مواقع الكوبونات والخصم الأخرى. لذا بواسطة الكوبون المرفق بالأعلى تستطيعي شراء أجمل عطر نسائي “عطر وايت لينين” من الشركة الأصلية بسعر ولا بالخيال!

لا سيما وأن عروضنا الحالية على قسم الصحة والجمال، هي من أفضل العروض خلال السنة. والتي من خلالها تتمكنِ من شراء العطر المحبب لك بسعر أقل بكثير من ما هو معروض في المتجر. تعرف على: عطور رجالية فخمة.

عطر استي وايت لينن

عطر استي وايت لينن

يتميز هذا العطر من شركة استي لودر بأنه تم تقديمه عام 1978 فهو من العطور القديمة من حيث الإسم. يعطي شعور منعش للغاية ويعكس ملامح الأنوثة بشكلها المثالي!

كما يعتبر عطر لودر استي لينين من العطور الخفيفة التي ينصح برشها خلال النهار خاصة! فهي تعطي شعور منعش ونقي وتعكس أرقى مستوى من مستويات النظافة وهذا ما تفرضه الشركة المصنعة على من يقوم بتجربة العطر خلال اليوم.

وتعتبر ماركة إستي لودر شركة أمريكية تم تأسيسها في مدينة نيويورك عام 1964. حيث إكتسبت السيدة لودر الخبرة الكاملة في وقت مبكر صناعة مساحيق العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل، حتى تفاعلت الخبرة مع المعرفة مع مرور الوقت لتخرج لنا عطر وايت لينين.

لذلك يعتبر العطر من فئة العطور النسائية المنعشة، ذات العائلة العطرية المكونة من الأزهار. والتي تعطي شعور الإنعاش والأناقة خلال الرشة الأولى منه! ألق نظرة على: افضل عطور عبدالصمد القرشي.

ما هي مكونات عطر وايت لودر استي لينين

يتكون العطر من:

الليمون، والخوخ، زهر القرنفل، الورد، الألدهيدات، الياسمين، زهور السوسن، الأواكموس- طحلب البلوط، الصفير، زنابق الوادي، البنفسج، الأوركيد، أخشاب الأرز، زهرة الليلك، السوسن. مع نجيل الهند، خشب الصندل، العنبر، الجاوي، التونكا، العسل، الإيلنغ.

بالتالي هو من العطور ذات التكوين المركز، حيث تتفاعل المكونات مع بعضها البعض بالكيفية التي تُخرج لنا رائحة مليئة بالحيوية والنشاط تشبه رائحة الزهور خلال فصل الربيع الرائع!

وعليه لمن يرغب في شراء العطر من مكانه الأصلي. فإن متجر قولدن سنت قد وفّر العطر بحجم 60 مل وبسعر أرخص بكثير من ما هو معروض لدى وكلاء الشركة بالوطن العربي!

لذلك ننصحكم بإستخدام كوبون الموفر المرفق بالأعلى لشراء عطر وايت لنين من شركة إستي لودر للحصول على الرائحة المنعشة التي تعكس ملامح الأنوثة بدرجة مثالية. تعرفي على أفضل العطور النسائية الثابتة.

ما هي نسبة التركيز في عطر استي لودر وايت لينين؟

يتميز عطر وايت لينين الأمريكي بنسبة تركيز يطلق عليها بـ أو دو برفيوم. وهذه النسبة في الحقيقة هي أقل من النسبة المرتفعة التي يطلق عليها بـ نسبة البارفام. والتي تتميز بأن العطر يدوم فيها لفترات طويلة جدا.

ولكن من خلال نسبة التركيز التي يتميز بها عطر إستي لودر وايت لينين. فإننا نضمن لك بقاء العطر لفترات طويلة لا سيما وأن تركيبته تتميز بالثبات والفاعلية لأطول فترة ممكنة.

بالتالي يمكنك الآن شراء العطر من خلال التوجه نحو متجر قولدن سنت. والذي بقدم لكم باقة متكاملة من عطور ماركة إستي لودر المميزة والتي من ضمنها عطر إستي لودر وايت لنين.

ما هي تركيبة عطر استي لودر وايت لينين؟

كما تعلمين عزيزتي القارئة أن العطر من الماركات الأصلية يتركب ثلاث أجزاء أو كما يطلق عليها في عالم العطور “نوتات”. حيث في كل مستوى او نوتة من هذه النوتات تحتوي على ميزة معينة يكون لها تأثير واضح في الرائحة النهائية للعطر. تعرف على افضل العطور النسائية.

وللتوضيح أكثر فإن عطر استي لودر وايت لينين الأصلي يتركب من التالي:

1- النوتات العليا أو القمة:

تكون مكونات الخفيفة التي تتبخر رائحتها بعد 15 دقيقة كحد أقصى في قمة الهرم العطري، او ما يطلق عليه بالنوتة العليا.

ولذلك فإن عطر وايت لينين الأصلي تتكون النوتة العليا فيه من: الليمون، الخوخ، الألدهيدات.

2- النوتات المتوسطة او قلب العطر:

تتميز الروائح التي تتركب منها النوتة المتوسطة في أي عطر بأنها تدوم لفترات أطول بكثير من ما تدوم فيه روائح النوتة العليا.

ولذا فإن عطر وايت لينين الأصلي تتكون النوتة المتوسطة فيه من الروائح التالية: زهر القرنفل، زهور السوسن، الياسمين، الصفير، الإيلنغ، الورد، زنابق الوادي، البنفسج، زهرة الليلك، الأوركيد، السوسن.

3- قاعدة العطر:

أو ما يطلق عليها بالنوتة القاعدية في العطر، وتتكون عادة من الروائح التي تدوم لفترات أطول بكثير من الفترات التي تدوم فيها روائح النوتة المتوسطة.

ويتميز عطر وايت لينين من إستي لودر بأن قاعدته العطرية تتكون من: نجيل الهند، خشب الصندل. مع أخشاب الأرز، العنبر، الجاوي، التونكا، العسل، الأواكموس- طحلب البلوط.

بالتالي من خلال النوتات العطرية المرفقة بالأعلى لعطر وايت لينين من إستي لودر. نتمكن من القول أنك ستحصلين على معزوفة عطرية رائعة للغاية تدوم في ذهن من يشمها لفترة طويلة جدا!

لا سيما وان متجر قولدن سنت يوفر لك العطر الأصلي بسعر أرخص بكثير من ما هو موجود في الأسواق.

مميزات عطر استي لودر وايت لينين

مميزات عطر استي لودر وايت لينين
  • يعتبر من افضل العطور النسائية التي تتمتع برائحة منعشة تدوم لفترات طويلة.
  • يتميز عطر وايت لينين من إستي لودر بأنه من العطور القديمة التي تمّ إصدارها لأول مرة في عام 1978.
  • يتميز بأن سعر بيع العطر في متجر قولدن سنت رخيص مقارنة بأسعار البيع في المتاجر الأخرى.
  • تتميز قاعدة العطر بأنها ذات رائحة منعشة وطيبة للغاية تدوم لفترات طويلة جدا.
  • يعتبر من العطور الأنثوية التي تعكس صورة مثالية عن ملامح الأنثى الشابة.
  • عطر وايت لينين من إستي لودر هو واحد من باقة كبيرة من العطور النسائية التي تقدمها الشركة الأمريكية. والتي أثبت مدى جودته من وقت إصداره حتى الآن!

بالتالي يمكنك الان عزيزي العميل أن تهدي زوجتك أو المرأة التي في حياتك. هذا العطر المميز بسعر رخيص من خلال التوجه لمتجر قولدن سنت. والذي يعتبر من المتاجر المميزة المختصة بتقديم العطور النسائية ذات الروائح المميزة الآسرة!

كيفية شراء عطر إستي لودر وايت لينين؟

  • من خلال كود خصم قولدن سنت تستطيعي شراء العطر من أفضل متاجر بيع العطور في الوطن العربي.
  • يُفضل أن يتم الإعتماد على الموفر في شراء عطور شركة إستي لودر وايت لينين.
  • قومي بالنقر على: احصل على العرض ليتم نسخ كوبون الخصم الذي يخصم أكثر من 20% عند الشراء.
  • بعد النقر على الحصول على العرض او نسخ الكود، سيتم توجيهك مباشرة لموقع جولدن سنت.
  • إبحثِ عن إستي لودر لتتمكن من التعرف على باقة العطور الأكثر من رائعة المتوفرة في المتجر.
  • بعد ذلك قومي بنسخ كوبون الخصم في مكانه الصحيح لتتمكنِ من شرائه بأقل من السعر المعروض.

بالتالي من خلال الموفر نضمن لك توفير الكثير من الأموال في شراء العطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والجسم.

عطور ماركة إستي لودر

عطور ماركة إستي لودر

هناك الكثير من عطور ماركة إستي لودر والتي من أشهرها عطر لودر وايت لينين. ومن هذه العطور المتوفرة في متجر قولدن سنت التالي:

  • إستي لودر بليجرز.
  • عطر مودرن ميوز من استي لودر.
  • عطر يوث ديو استي لودر.
  • استي لودر نوينج.
  • إستي لودر أزوري.
  • إستي لودر مودرن موس نوي.

بالتالي يمكنك الآن التوجه للمتجر والتعرف على باقة العطور المميزة من شركة إستي لودر الأمريكية. والتي تعتبر من الشركات الرائدة في هذا المجال.

قدمنا لكم في مقالنا هذا أفضل العطور النسائية عطر استي لودر وايت لينين متوفر في متجر قولدن سنت بأسعار مفاجئة للغاية!


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول