عطر توم فورد | أقوى العطور للرجال والنساء المميزة

أبريل 16, 2024 | عائشة عمر

عطر توم فورد من العطور العالمية تميزاً، فاخر، يتميز برائحة طويلة الأمد، باقة عطور متخصصة جعلت هذا الاسم مرتبطا بالأناقة، عطر توم فورد يبرز عن بقية العطور الأخرى؛ حيث مكوناته الفريدة، من الحمضيات، أزهار البرتقال، والليمون، مع مزيج من مسك، والفلفل الأسود، والمكونات الوسطى الاوركيدا السوداء، والتوابل، والفواكه، واللوتس المكونات القاعدية خشب الصندل، والشكولاتة، والعنبر، والفانيليا، يأتي في زجاجة بغطاء أسود مطابق، من عنق الزجاجة تتدلى بطاقة بخيط ذهبي رفيع يميز مظهرها.

نوصي به ⭐
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
AFFPAMN10
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
ALM
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
IC48
احصل على الكود

انواع عطر توم فورد رجالى

يتوفر هناك العديد من العطور المختلفة للرجال أفضل عطور العود للرجال الرومانسية تتمثل في الآتي:

اهم المتاجر الجمال والعناية

1- عطر توم فّورد جراي فيتيفر او دو بارفيوم

عطر خشب العود توباكو عود من توم فورد

يغلب على عطر توم فورد جراى رائحة نجيل الهند ، يجمع بين رائحة الأخشاب العطرية، والحمضيات المنعشة، بينما قلب العطر عبارة عن مزيج يجمع بين رائحة الجريب فروت والمريمية، وزهر البرتقال والتي تعمل على وجود رائحة الغابات الدافئة ويمتاز عطر بخشب البلوط، مع رائحة العنبر والأخشاب العطرية، ينصح باستخدامه في العمل والمقابلات الخاصة.

2- عطر خشب العود توباكو عود من توم فوّرد

 خشب العود توباكو عود من توم فورد

عطر مثير وجذاب، من عطر توم فوّرد يحتوي العطر على أحد أغلى المكونات وأكثرها قيمة في صناعة العطور، وهو خشب العود، بالإضافة إلى روائح خشب الهيل ، والورد، وخشب الصندل، مع العنبر، وحبوب التونكا ،، الذي يضفي على العطر إثارة ودفئا أكثر.

احصل على أكبر مجموعة من العطور الرجالي والنساء الرائعة بسعر حصري لن تجده في أي مكان آخر من خلال خصومات سيفورا، يوفر لك الكثير من المال عبر الموفر، لا تفوت الفرصة.

3- عطر توم فورد للرجال

 توم فورد للرجال

عطر توم فورد فاخر، ورائع يحب كل رجل تجربته يحتوي العطر على البهارات والأخشاب، عطر أنيق وعصري، يناسب الرجل المهذب والجذاب والراقي.

انواع عطر توم فور د الاصلى

الأنواع الأصلية من عطور توم فورد الأصلي تتمثل فيما يلي:

1- عطر توم فورد عود وود اصلى

يتكون عطر عود وود من تسعة مكونات وزيوت أساسية. تقدم هذه المكونات مزيجًا معقدًا ومميزًا وفريدًا من المكونات العطرية. ولعل العنصر الأبرز هو خشب العود النادر الذي أخذ منه العطر اسمه. المكون الثاني الملحوظ هو نكهة الهيل التي تضيف لمسة جذابة. المكونات المتبقية لعطر عود وود فهي خشب الورد ، بهارات الهيل، فلفل سيتشوان الصيني. وقلب العطر ،خشب الصندل وحبوب التونكا ونجيل الهند الطبيعي وقاعدة العطر ،الفانيليا مع النفحات الشرقية التي يقدمها العنبر مع العود.

2- عطر توم فورد جراي فيتيفر الأصلي

 فيتيفر الأصلي

فريد من نوعه للرجل الأنيق، عطر خشبي، عطر توم فورد جراى من أفضل العطور، يقدم العطر تجربة قوية ومميزة لنجيل الهند المكون الرئيسي لهذا العطر الأصلي ، إنه أحد أكثر العطور الرجالية تنوعًا ويناسب جميع الاستخدامات اليومية، ويتكون العطر الأصلي من، أزهار البرتقال والحمضيات مع أوراق المريمية التي تتمثل فى الجريب فروت وقلب العطر من جذور زهور السوسن مع نكهة توابل جوزة الطيب والفلفل الحلو الأسباني، قاعدة العطر خشب البلوط والعنبر، ونجيل الهند.

3– عطر توباكو فانيلا توم فورد الاصلي

عطر توم فورد

من أفضل عطور التبغ من عطر توم فورد،  ازدادت شعبيتها بمرور السنين، مناسب لكل من الرجال والنساء. إنه عطر شرقي، تم إصداره في عام 2007، أحد العطور المميزة، عطر بريطاني راق وفاخر. يسعى  الية العديد من محبي العطور برائحة التبغ ، ونكهة الفانيليا. عطر طويل الأمد يمكن استخدامه في أي وقت من اليوم.

انواع عطر توم فورد نسائى

الأنواع المختلفة من هذا النوع عطور نسائية مميزة تتألقي عند استخدام افضل العطور النسائية الفواحة والتي تتمثل فيما يلي:

1- عطر نوار بور فيمى نسائى

عطر توم فورد

عطر مشهور وغامض، مثير، يعتبر من أحدث عطر توم فورد،  يعكس الجاذبية والحيوية، عطر زهري شرقى، حاز العطر على إعجاب معظم النساء،  حقق مبيعات كثيرة في سوق العطور؛ لأنه ثابت ويدوم طويلاً ، مناسب للحفلات الخاصة ويُعتبر اجمل عطر نسائي بسعر مناسب.

2- عطر فايوليت بلون نسائى

ايوليت بلون نسائى

من العطور الأنثوية المثيرة، عطر أنيق جدا، ومغر،  مناسب للنساء الأنيقات اللواتي يبحثن عن الجاذبية، يتميز عطر البنفسج بأنه عطر قوي ونافذ، مزيج من الأخشاب والزهور، ورائحته مزيج من البنفسج والياسمين وخشب الأرز وخشب الصندل. إذا كنت تبحث عن الإغراء، فعليك اقتناء هذا العطر ، يتميز برائحه تدوم طويلاً.

3- عطر فيلفيت اوركيد نسائى

فيلفيت اوركيد

رائحته قوية ومثيرة، مزيج من البرغموت واليوسفي، والورد والياسمين، والفانيليا، عطر زهري شرقي للنساء، يتميز العطر بقوته، وأنه طويل الأمد، مناسب لجميع الأوقات ويفضل استخدامه في الليل.

4- عطر وايت باتشولى نسائى

عطر توم فورد

حقق أعلى مبيعات في سوق العطور، نال إعجاب العديد من النساء ، وننصحك باستخدام هذا العطر إذا كنت تبحث عن الإغراء، فهو عطر كلاسيكي وغامضورائحته ثابتة ومنعشة.

عطور مشتركة من عطر بلاك اوبيوم

هذه العطور تتماشى مع الجنسين الرجال والنساء اختار منها ما يناسب ذوقك:

1- عطر بلاك أوركيد

بلاك أوركيد

عطر فاخر ومميز، كما يوحي اسمه، يحتوي على رائحة زهرة الأوركيده وخشب الصندل والباتشولي والشوكولاتة، مع نكهات التوابل، يمنحك رائحة مثيرة وجذابة، وصمم للنساء بعد إطلاقه أصبح حوالي 20 بالمائة من مستخدميه رجال، ومناسب أيضا للنساء اللواتي يبحثن عن الجاذبية، يتميز العطر برائحة دائمة وغامضة، من العطور الكلاسيكية ذات الرائحة القوية، رائحته جذابة.

2– عطر توباكو فانيلا

عطر توم فورد

من اقيم العطور العطرية، يحتوي  على نكهات أوراق التبغ والقرنفل وحبوب التونكا والكاكاو والفانيليا، عطر مميز، ومناسب للرجال والنساء خاصة في فصل الشتاء.

3- نوار دو نوار عطر تُوم فورد

عطر توم فورد

يتميز بحس شرقي أصيل، يحتوي على روائح من خشب العود، والفانيليا والباتشولي والكمأة. يستخدمه الرجال والنساء أيضا من الروائح المثيرة للنساء إذا وضعه الرجال، تحبه بعض النساء ويستخدمونه أيضًا.

4- توسكان ليذر عطر توم فوّرد

عطر توم فورد

مأخوذ من حب توم فورد بنفسه للجلد عالي الجودة، يحتوي على المكونات الأساسية للجلد المدبوغ بسحره، وهو أفضل العطور المثيرة للنساء ، ويحتوي على رائحة الياسمين العطرة والمستقرة، ومناسب للرجال والنساء على حد سواء.

5عطر نيرولي بورتوفينو أقوى عطر توم فورد

عطر توم فورد

مناسب الرجال والنساء، مزيج من الحمضيات برائحة الليمون واليوسفي واللافندر والبرغموت. ويتكون قلب العطر من الياسمين. ورائحة زهرة البرتقال الأفريقي، وتتكون القاعدة العطرية من رائحة دافئة جمعت بين نفحات العنبر والمسك وزهرة حشيشة الملاك.

سعر عطر توم فورد الاسود الرجالى

  • تكلفة الزجاجة، 50 مل 420 ريالا سعوديا
  • سعر الزجاجة، 100 مل 553 ريالا سعوديا

 ماهو عطر توم فوّر؟

عطر توم فورد، من أحدث العطور التي تنضم إلى عالم العطور الراقية. ويرتبط اسم توم فورد بالعطور الفخمة.  ذات الروائح العطرة والرائعة، عمل في العلامة التجارية العالمية Gucci ، ثم انفصل عنها وأسس علامة تجارية مستقلة باسمه.

ماهو افضل عطر توم فورد رجالى؟

  • عطر خشب العود.
  • عطر توم فورد جراي فيتيفر او دو بارفيوم.

ماهى مكونات عطر بلاك اوبيوم؟

تركيبته العطرية تشمل الكمثرى، الفلفل الوردي، الياسمين، والبرتقال، القهوة، الباتشولي، الفانيليا، خشب الأرز. وخشب الكشميري ، رائحته جذابة تمنحك ثقة، عطر يناسب كل الأوقات.

هل عطر بلاك اوبيوم فواح ؟

عطر فواح أنثوي وجذاب مع لمحات واضحة من الإثارة والرومانسية. رقيق وهادئ ومناسب للاستخدام من قبل العديد من النساء.

ما هي مكونات عطر بلاك اوبيوم؟

يتكون 11 زيتًا عطريا، من الروائح الأنثوية الجذابة، أهم مكونات عطر سان لوران بلاك أو بيوم الأصلي، قهوة الفانيليا، التي تضفي لمسات لعشاق العطور، الروائح الافتتاحية للعطر، زهر البرتقال والفلفل الوردي والكمثرى،وقلب العطر، زهور الياسمين، وعرق السوس واللوز المر،حبوب البن قاعدة العطر،  خشب الأرز، الكشمير،  الباتشولى.


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول