عطور شانيل نسائي – 5 عطور نسائية من CHANEL عليكِ تجربتها!

أبريل 01, 2023 | سارة احمد احمد

هل عطور شانيل النسائية أصلية؟ وهل يمكن للمرأة استخدام عطور شانيل في مختلف المناسبات أم أنّ لرائحة تلك العطور مناسبات خاصة؟ وهل هناك موقع موثوق يوفّر اكواد وكوبونات خصم من خلالها تتمكنِ من شراء أفضل العطور النسائية الثابتة من هذه الماركة؟!

هذا ما نتناوله بالتفصيل في السطور التالية من موقع الموفر، حيث نتحدث معكِ عزيزتي الباحثة عن الأناقة والجمال عن افخم عطور شانيل نسائي من متجر نايس ون، بالإضافة الى كيفية شرائها بأرخص الأسعار بمناسبة الشهر الكريم.

فالموفر حالياً يتصدر سباق المواقع المختصة بمجال الكوبونات والأكواد على مستوى العالم! وهذه واحدة من الجوانب الإيجابية التي نطلُ عليكم من خلالها في هذه الأيام المباركات.

لهذا لو كنتِ ترغبين بشراء أفضل انواع عطور ماركة شانيل النسائية، ننصحكِ بمتابعة السطور التالية بحذافيرها؛ للحصول على الرائحة التي تتناغمُ مع ملامح شخصيتك الجريئة!

عطور ماركة شانيل النسائية

في البداية شانيل هي ماركة مختصة في مجال الملابس والأزياء النسائية، تمّ الإعلان عن انطلاقها في العام 1910؛ وذلك يعني أنّها من أوائل العلامات التجارية العريقة في هذا المجال.

نعتذر, كوبون غير متوفر حالياً.
قم بادخال بريدك الالكتروني هنا وسنقوم باعلامك فور عودة او توفر كوبون الخصم :

لماذا الموفر؟

  • كوبونات فعالة %100
  • كوبونات خصم حصرية
  • كوبونات وعروض خصم على أفضل علامات تجارية بالسعودية والامارات

ومؤخراً أصبحت ماركة شانيل تعطي أهمية واسعة من حيث المنتجات التي تقوم بطرحها في الأسواق. حيث طرحت مجموعة متكاملة من العطور النسائية المختلفة من حيث المكونات و الرائحة وأدرجتها ضمن عائلة عطور شانيل.

بالتالي ليس غريباً أن نلاحظ وجود نسبة بحث متزايدة من يوم لآخر حول عطور شانيل نسائي من مختلف المتاجر والمواقع الإلكترونية!

فالروائح المتنوعة الفخمة التي توفّرها هذه الماركة أحدثت قاعدة جماهيرية لتلك العطور على نطاق واسع.

لهذا ستجدين في قائمة العطور النسائية من ماركة CHANEL العديد من الروائح المختلفة التي تتناسب جميع أشكال الشخصيات، الجريئة، الخجولة، وحتى ملامح الشخصية الشرقية!

هل عطور شانيل النسائية اصلية؟

عطور شانيل نسائي

من يطرحُ هذا السؤال كمن يطرح سؤال آخر يقول فيه هل موقع الموفر يعتبر افضل موقع توفير الأموال؟! فالإجابة على السؤالين تكون بنعم!

ولكن تبقى جزئية ضرورية للغاية تندرج في هذا الشق من هذا المقال وهو أن شراء عطور شانيل نسائي يجب أن يكون من المتاجر الموثوقة والمتعارف عليها.

على سبيل المثال يعتبر متجر نايس ون واحد من أفضل المتاجر المختصة بمجال المكياج والعطور الرجالية والنسائية في آنٍ واحد. والمميز في نايس ون أنّه يرفق قسم خاص متكامل بعطور ماركة شانيل النسائيه.

بالتالي إن إخترتَ المتجر الصحيح ستحظَ بكل تأكيد بعطور أصلية تتميز برائحة منعشة تدوم لفترات طويلة جدا.

كيف تشتري عطور شانيل النسائية بسعر رخيص؟

كوننا نحيى بهذه الأوقات أجواء رمضانية ممتعة فإن الموفر تلقائياً يمنحكم خصومات شهر رمضان والتي تتميز بميزة غير موجودة في أي موقع آخر!

حيث تنتهي تخفيضات الشهر الفضيل مع نهاية العام الحالي؛ لمنح الجميع فرصة الشراء والتسوق بأسعار تنافسية رخيصة.

لهذا لو كنتِ ترغبين بشراء أفضل انواع عطور شانيل نسائي من متجر نايس ون وهو المتجر الذي ننضحكِ به فبإمكانك إستخدام التخفيضات الخاصة بالشهر الفضيل.

او يمكنكِ استخدام كود خصم نايس ون المخصص لهذا المتجر والذي من خلالهِ تحصلين على الكثير من التخفيضات والعروض المميزة على منتجات المكياج والعطور.

ما هي انواع عطر شانيل النسائي؟

هناك انواع مختلفة من عطور شانيل النسائية، وكل عطر يتميز عن غيره بإختلاف القاعدة العطرية والمكونات وبالتالي اختلاف الرائحة وحتى وقت الاستخدام!

لهذا كان من الضروري أن نسيرَ على بساط الموفر السحري ونجوب كافة أرجاء متجر نايس ون؛ لنخرج لكم أفضل العطور النسائية من ماركة شانيل الغنية عن التعريف.

ولا نريد أن ننسى أنّه بواسطة تخفيضاتنا بالوقت الراهن تستطيعين تجديد ركن الجمال في غرفتكِ من الماركات العالمية المشهورة مرةً أخرى وبأسعار رخيصة!

وبالحديث أكثر عن انواع عطور شانيل نسائي المتوفرة في متجر نايس ون فهي على النحو التالي:

1- عطر تشانس من شانيل للنساء

عطور CHANEL للنساء

يتميز هذا العطر المخصص للنساء من ماركة “CHANEL” بأنه يأتي برائحة الأزهار، ويعتبر من العطور التي تمّ إصدارها في عام 2005.

بالتالي نلاحظ جيدا أن العطر غني بالروائح الزهرية مثل الياسمين والفلفل الوردي والفانيلا بالإضافة الى المسك وزهور السوسن والباتشولي.

وهذه المكونات ترفع من قيمة العطر من حيث الرائحة وتجعله مناسب للإستخدام في كافة الأوقات!

احصلي عليه الآن من خلال متجر نايس ون وتمتّعي برائحة زكية منعشة مكوناتها الوسطى تتمثل بالفلفل الوردي والباتشولي. وقاعدتها من الياسمين والمسك المنعش.

السعر الان مع نسبة خصم تبلغ 7% يكون فقط 570 ريال سعودي.

2- عطر تشانس او تندر من شانيل نسائي

عطور CHANEL للنساء

هذا العطر من ماركة شانيل يتميز بأنه من العطور الفواحة الحديثة من حيث سنة الإصدار، حيث تم الإعلان عنه في العام 2019 وهو خلاصة تجربة ماركة شانيل في مجال العطور!

لذلك تلاحظين جيداً من اول استخدام لهذا العطر أن رائحته مليئة بالزهور والفواكه الفواحه. خصوصا وأن تركيبته تتمثل بالياسمين والمسك الابيض مع الجريب فروت والسفرجل والورد.

ويعتبر من افضل انواع عطور شانيل نسائي التي يمكنكِ استخدامها في فترة الصباح تحديدا؛ لما تمنحهُ من انتعاش دائم حتى المساء!

لا سيما وأن المكونات العليا من العطر تمثّلت بالجريب فروت بينما المكونات الوسطى جاءت بالياسمين والقاعدة بالمسك! وكما تعلمين كل ما يُختم بالمسك فهو جميل.

احصلي على هذا العطر فقط بسعر 570 ريال من متجر نايس ون واستخدمي تخفيضات الموفر الحالية لشرائهِ بارخص الاسعار.

3- عطر نمبر 5 من CHANEL للنساء

عطر نمبر 5 للنساء من شانيل

يعتبر هذا العطر من العطور الكلاسيكية النسائية المقدمة بشكل حصري من ماركة شانيل، ويتميز بالمميزات التالية:

  • العطر تمّ إصداره في العام 1986.
  • المكونات تتمثل بالتالي: الورد، الحمضيات، الفانيلا، الياسمين والالدهيدات.
  • يتميز عطر نمبر 5 من شانيل للنساء برائحة جذابة تمنحكَ درجات عُليا من الثقة!
  • مناسب لكافة المناسبات.
  • يُباع بسعر 710 ريال بسعة 100 مل فقط.

لهذا نؤكد على ضرورة الشراء من المتاجر الموثوقة، لا سيما وأن عطور شانيل نسائي يتم تقليدها بصورة مستمرة وهذا قد يؤدي بك لشراء نوعية غير اصلية لا تمنحكِ الرائحة المنعشة التي تدوم طويلا.

4- عطر كوكو نوار من شانيل للنساء

عطر كوكو نوار من شانيل للنساء

يعتبر عطر كوكو نوار من ماركة شانيل من العطور النسائية التي تمّ إصدارها في وقت قريب من الآن. حيث تم الإعلان عن هذا العطر الكلاسيكي في عام 2012.

ويتميز بتركيبة قائمة على المكونات التالية: البرتقال، النرجس، البرغموت، الجريب فروت، حبوب التونكا، الفانيلا، خشب الصندل والمسك الأبيض والباتشولي واللبان.

هذه المكونات عندما تمّ توزيعها على القاعدة الوسط العطري والقائمة العلوية أعطتنا رائحة شرقية منعشة للفتيات اللواتي يتمتعنّ بشخصية جريئة.

بالتالي رائعة هذا العطر لا يمكن مقاومتها وتعتبر من الروائح النفاذة للغاية والتي تنتشر في المكان بصورة سريعة! احصلي الان على 100مل بـ 755 ريال سعودي فقط.

5- عطر ألور سنشوال من شانيل للنساء

عطور شانيل النسائية

نبقى ونختتم المقال في فئة العطور الشرقية، حيث تمّ إصدار هذا النوع من عام 2005 من ماركة “CHANEL”. وتمّ تصنيفه على أنّه من العطور الشرقية الجريئة جدا.

خصوصا وأن التركيبة التي قام عليها هذا النوع جاءت على النحو التالي: الورد التركي واليوسفي والخوخ بالإضافة الى الفلفل الوردي. مع الباتشولي والبرغموت والورد البلغاري والياسمين مع الفواكه المجففة وخشب الصندل والتوابل والفانيلا.

كما تضمنت المكونات على نجيل الهند واللبان والسوسن والخزامى والعنبر أيضا.

بالتالي عند النظر الى تلك المكونات تدركين جيداً الدافع الذي يدفعنا لإختتام المقال بهذا النوع من عطور شانيل نسائي!


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول