فساتين اطفال شتوي – أجدد و أجمل فساتين الأطفال لهذا العام

أبريل 16, 2024 | admin

إذا كنتي تريدين شراء موديلات فساتين اطفال شتوى عليك الاستعانة بـ ملابس شتوية تجعل أطفالك يشعرون بالتدفئة في مناخ شتوي قارس البرودة لذلك سنخبرك في موقع موفر ببعض التصاميم و أفكار ملابس اطفال انيقة حتى التي يمكنكم شرائها.

وسنعرض لكم صور فساتين  اطفال شتوي حتى يكون لديكم خلفية عن أفكار فساتين أطفال شتوية وخريفية لإطلالة شيك, إن كنتم تريدون تفصيل فستان ملابس اطفَال بنات.

Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
pata56
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
ARS
احصل على الكود

فساتين اطفال شتوي للفتيات

قد يظن البعض أن اجمل فساتين سهرة أطفال بناتي تكون في فصل الصيف فقط، لكن فساتين بنات اطفال يمكن أن تكون صيفا وشتاء, ويمكنك الاستعانة بـ موديلات فساتين الأطفال الصيفي و اضافة بعض القطع اليها وستصبح من موديلات فساتين أطفال شِتوية.ولنتحدث الان عن فساتين ملابس اطفال شتوى.

اهم المتاجر الأزياء

اضافة قطع ملابس شتوية للموديلات الصيفيه

يمكنك شراء فساتين أطفال شتوية وخريفية لإطلالة أنيقة من موديلات فساتين الاطفال, واضافة كلون مصنوع من خامة الصوف للـ فساتين, او من خامات اخرى ثقيلة تعطي الدفيء للأطفال, في ملابس فساتين شتوية اطفال,  والجاكت المصنوع من خامة الصوف أو خامة الجلد التي تعرف بالووتر بروف.

أو بإمكانك أن تضعي شال ثقيل فوق فساتين اطفال من أجل التدفئة مصنوع من الصوف أو الخامات الثقيله من اجل الأطفال، التي تجعل الطفله تشعر بالدفيء في فساتين اطفال في مناخ شتوي.

كما توجد طواقي توضع لتدفئة الاذن وتجنب إصابتها بالبرودة، وهناك بعض القطع  من أجل الأطفال التي يمكن لطفلتك أن ترتديها تحت فساتين اطفال. 

الجاكت المصنوع من خامة الصوف أو خامة الجلد التي تعرف بالووتر بروف، أو بإمكانك أن تضعي شال ثقيل على فساتين اطفال،  من أجل التدفئة مصنوع من الصوف أو الخامات الثقيله، التي تجعل الطفله تشعر بالدفيء في ليالي شتوية.

namchi

كما توجد طواقي توضع لتدفئة الاذن وتجنب إصابتها بالبرودة، وهناك بعض القطع التي يمكن لطفلتك أن ترتديها تحت فساتين اطفال.

ويمكنك أن تري هذا الاستايل هنا بفستان باللوْن الوردي   

في الصورتري انه موضوع فوقه فساتين اطفال، شال شتوي أنيق بنفس اللون ومناسب معه وأعطى الاطلاله مظهر شيك في فساتين أطفال.

وأيضا قد تري هنا جاكت ووتر بروف أو جلد كما يسمى يمكن أن ترتديه طفلتك فوق كل فساتين أطفال الصيفيه.

وتجدي فستان أطفال باللوْن النبيتي منقوش وألوانه متداخله وفوقه جاكت متناسب مع الفستان اطفال  باللوْن النبيتي أيضا، كما يوجد تحته كلون شتوي يعطي الدفيء وهو باللوْن الأسود.

فيما يلي سنعرض بعض من تنسيقات ملابس اطفال.

فساتين اطفال شتوي مبهجة الألوان

فساتين اطفال شتوي مبهجة الألوان

كما ذكرنا من قبل أن ألوان الصيف وملابس الصيف تناسب تشكيلة الفصول بإضافة بعض القطع، وهنا تجدي الفستان باللوْن الابيض ومنقوش ومناسب للغاية الخروجات الصباحيه مع الأطفال، في المناسبات أو الافطار على اطلاله بحريه أو غير ذلك.

ومنسق مع جاكت أو كاردجان باللوْن البيج أو البني الفاتح المائل لألوان الكافيه، كما ترتدي الفتاة كلون باللوْن الأسود، وطاقية سوداء اللوْن، وبالطبع تم تنسيق الحذاء مع ملابسها فأصبح رائع للغاية.

فساتين اطفال شتوي باللوْن الازرق الفاتح المائل للون الرمادي

فساتين اطفال شتوي باللوْن الازرق

بالطبع الألوان تعطي الاطلاله وتغير منها لكن أيضا استايل الفستان أمر هام للغاية، وقد يكون أهم من اللوْن في بعض الأحيان.

وهنا ترى فستان باللوْن الأزرق الفاتح المائل للون الرمادي وقماشته بها بعض البروز، تعطي الدريس بساطة ورقة، ومنسق مع كلون باللوْن الأسود الداكن، وكاب أيضا باللوْن الأسود، وأصبحت إطلالته مميزه وأنيقة.

المينت جرين المميز في ثياب اطفال بنات

المينت جرين

المينت جرين أحد ألوْان الموضه هذا العام بجانب اللوْن الأرجواني أو البنفسجي أو ما يدعى باللاڤندر، يتناسب مع جميع ألوْان البشره ورائع.

ولكن كما ذكرنا من قبل فاللون ليس العامل الوحيد لإختيار ملابس عليك أيضا أن تختاري الشكل، وهنا تجدي فتاة صغيرة ترتدي فستان بناتي شتوي بلون المينت جرين.

خامته ثقيلة ولديه فيونكه من الخصر تعطي مظهراً رقيقاً للغاية، كما توجد على منطقة الرقبة كرانيش باللوْن الابيض، وهو لون مناسب لجميع فئات ملابس المصنوعه بلون المينت جرين، وتجدي قطعه شتوية على الرأس بيضاء، ومليئة بالكرانيش لتضفي بعض البهجه والطفولة لملابس الطفلة.

فساتين خريفي باللوْن الوردي رائعة

فساتين خريفي باللوْن الوردي

منذ بداية الخريف وأنت ستبدئين البحث عن الملابس الشتوية وهنا يعرض لك موفر، فستان خريفي باللوْن الوردي تصميمه بسيط وهاديء للغاية.

ويتميز بأنه مشدود من الخصر لإعطاء الاطلالة الأنثوية، كما يمكنك أن تري كلون منقط وهو إحدى القطع الشتوية الهامة.

بالإضافة لحذاء باللوْن الرمادي، ومن المعروف أن الرمادي والأبيض والوردي يعطون اطلالة رائعة عند تنسيقهم مع بعضهم البعض.

لذا أحرصي أن تكون اطلالة ابنتك رائعة هكذا وألوانها منسقة.

فساتين اطفال شتوي مزخرفه بالورود

فساتين اطفال شتوي مزخرفه بالورود

كما ذكرنا من قبل أن اللوْن المينت جرين هو الموضه وأن استايل الفستان هام للغاية، هنا تجدي أن المينت جرين متناسق مع الاوف وايت.

فالدريس هنا تتميز أكمامه أنها بلون المينت جرين، ويتميز من مَنطقة الصدر والرقبه ونهاية الفستان بأنه مزخرف بالورود الاوف وايت، ومنقوش بها.

بالإضافة إلي القطعه الموجوده فوق الاذن التي تعطي مظهراً رقيقاً، فهي تشبه كثيراً القطعه المزخرفه للفستان، وهي باللوْن الاوف وايت، كما تجد القطعه الشتوية أسفل الفستان باللوْن الابيض الرائع.

فساتين باللوْن الاخضر الزيتي

فساتين باللوْن الاخضر الزيتي

الأخضر الزيتي من الألوان المناسبه لكل الفصول ولكل أطفال، وهنا  في صور مناسب كثيرا للخروجات الصباحية والمسائية الخفيفة.

وتتميز اطلالته هنا بالبساطة والرقة، كما تجد في صور أن خامته خريفي، ويبدأ من مَنطقة الخصر بوجود بعض القوصر التي تعطي مظهراً انيقا في ملابس أطفال.

وكما هي موضة العام في الصيف والشتاء الأم ترتدي ملابس تشبه ابنتها، تجد هنا الأم ترتدي ملابس مشابهه للفتاة الصغيرة مع إضافة اسكارف شتوي متجانس الألوان.

وتتميز إطلالاتهما بتناسق الوان الكافيه والماستردا مع الاخضر الزيتي.

الفساتين القطيفه

الفساتين القطيفه

تجد الخامة القطيفة من الخامات المتميزة للغاية في فصل الشتاء ولذلك سنعرض لكم مجموعة صور للاطفال شتويه من احدث  الاطلالات و موديلات المختلفه لها لـ فساتين أطفال شتاء العام.

فساتين قطيفه سادة باللوْن الأزرق، تتميز الأكمام به بأنه مشدودة من مَنطقة وأخرى لا، وأنه واسع من الاسفل ومليء بالقوصر ، كما تري أسفله كلون ابيض للتدفئه ويعطي إطلالة رائعة


تجدي الإطلالة الثانية باللوْن النبيتي الساده يتميز من الأمام بأنه قصير وبه قوصر ومن الخلف تجد أنه طويل، مظهره رائع وجديد للغاية.


الإطلالة الثالثة  باللؤلؤ المزين به فساتين من مَنطقة الصدر، والكرانيش من مَنطقة الرقبة، والقوصر في الأسفل، وبالطبع الكلون الابيض، وتري الاطلالتين إحداهما باللون الأزرق الغامق أو الكحلي والأخرى باللوْن الوردي.

الإطلالة الرابعة باللوْن الازرق والكحلي اي درجات الازرق ومزين على مَنطقة الصدر بالابيض، كما تجدث أن القوصر به مختلفة مناسبة موديلات الأطفال.

يمكنك تسوق أي من فساتين الأطفال شتوي من متجر نمشي بأفضل سعر ممكن، فقط لا تنس استعمال كود خصم نمشي من الموفر.

كوبونات مميزة لشراء الملابس أون لاين

عروض حصرية من أجلك لا تفوتها


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول