فنادق المدينة المنورة قريبة من المسجد النبوي – 13 فندق قريب من الحرم النبوي

يونيو 03, 2022 | سارة احمد احمد

نتحدث معكم اليوم من خلال موقع الموفر عن فنادق المدينة المنورة قريبة من المسجد النبوي بأسعار رخيصة للغاية! حيث ما زال لدينا الكثير لنقدمه لكم تحت إطار عروض رمضان بالاضافة الى عروض عيد الفطر لعام 2022.

لا سيما وأن البحث عن افضل فنادق المدينة المنورة القريبة من الحرم النبوي، يعتبر من أكثر عمليات البحث خلال الآونة الأخير، وعليه فإننا نبحث معكم اليوم في مقالنا هذا عن فنادق المدينة قريبة من الحرم النبوي، بالاضافة الى تقديمنا لكوبونات خصم تُمكنكم من حجز الفنادق من افضل مواقع حجز الفنادق في المدينة المنورة.

اهم المتاجر سياحة وسفر

بالتالي لو كنت مهتما عزيزي القارئ في معرفة اقرب فنادق المدينة المنورة للحرم النبوي، فإن هذا المقال يحقق لك معرفة كاملة حول هذا الأمر وهي على النحو التالي:

ما هي اقرب فنادق المدينة المنورة للمسجد النبوي؟

ما هي اقرب فنادق المدينة المنورة للمسجد النبوي

من المعلوم عزيزي القارئ أن الفنادق القريبة من الحرم النبوي، تسعى بصورة مستمرة لأن تقدم خدماتها بأعلى مستويات الكفاءة والجودة!

وعليه فإن قائمة أقرب الفنادق للمسجد النبوي في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية. مبنية على الفنادق التي تهتم بتجربة الزائر وتقوم بتطويرها وصولا الى مستويات الجودة المرضية.

بالتالي في القائمة التالية التي تضم 20 فندق قريب من المسجد النبوي في المدينة المنورة. فإن درجة الجودة بين هذه الفنادق متقاربة بالكيفية التي تعود على الشخص بالإيجاب وهي على النحو التالي:

  • فندق رؤى المدينة الذي يقع على بعد 80 متر فقط من المسجد النبوي.
  • فندق المدينة هيلتون.
  • كما من اقرب فنادق المدينة المنورة للمسجد النبوي فندق دار التقوى الذي يبعد فقط دقيقتين مشياً على الأقدام.
  • فندق طيبة المدينة.
  • فندق الروضة العقيق.
  • فنادق المدينة المنورة قريبة من المسجد النبوي فندق نزل رويال إن.
  • فندق كرم طيبة الماسي.
  • فندق جولدن توليب الذهبي.
  • فنادق المدينة المنورة المطلة على الحرم النبوي: فندق مادن.
  • فندق أوبروى.
  • فندق كراون بلازا المدينة.
  • فنادق الحرم النبوي الشريف: فندق المأمون.
  • فندق زها المدينة.

افضل 10 فنادق بجوار الحرم النبوي

افضل 10 فنادق بجوار الحرم النبوي

كثيرة هي الفنادق القريبة من الحرم النبوي في المدينة المنورة، ولكن إن المميز في الفنادق المرفقة بالأسفل هو جودتها استنادا لتجربة الزوار الكرام.

بالتالي لمن يبحث عن اقرب فنادق المسجد النبوي في المدينة المنورة. فإن الموفر قد وفر عليكم الوقت والجهد وقدّم لكم افضل 10 فنادق للإقامة المؤقتة في شهر رمضان وما بعد الشهر الكريم وهي على النحو التالي:

1- فندق المدينة هيلتون

يتواجد الفندق في شارع الملك فهد بالمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، حيث يبعد عن المسجد النبوي فقط 400 متر.

ويعتبر من الفنادق المميزة التي تمتلك مكتب إستقبال يعمل على مدار الساعة خلال اليوم، ويوفر الفندق غرف عائلية وشخصية وغرف لغير المدخنين.

لذلك هو من أفضل الفنادق التي نرشحها لكم اليوم خلال هذا المقال. والتي تمتلك السمعة الطيبة، فهو من فنادق ال5 نجوم القريبة من المسجد النبوي.

بالتالي لمن يرغب في الحصول على فندق قريب من المسجد النبوي بسعر رخيص فإ المدينة هيلتون هو خيار جيد للغاية.

2- فندق دار التقوى

لو كنت تبحث عن فنادق قريبة من الحرم النبوي بأسعار رخيصة، فإن فندق دار التقوى هو من الخيارات الجيدة للغاية! لا سيما وأنه يتواجد على بعد دقيقتين مشياً على الأقدام من الحرم النبوي!

بالتالي هو من اقرب فنادق المدينة المنورة للمسجد النبوي الشريف، ويتميز بكونه من فنادق الـ 5 نجوم ذات السعر المعقول، والتي توفر لكم غرف مجهزة بالكامل.

لذلك إن كنت تريد قضاء ليلة او ليلتين خلال الشهر الكريم في هذا الفندق المميز. فإن الموفر قد أرفق لكم كوبونات خصم لحجز الفنادق القريبة من الحرم النبوي بسعر رخيص في الأسفل.

والمميز في فندق دار التقوى أنه يقع على بعد 15 دقيقة فقط من المطار. علاوة على كونه من الأماكن المميزة التي حصلت على تجربة إيجابية من قبل الأشخاص الكرام.

3- فندق طيبة المدينة

يعتبر فندق طيبة المدينة إحدى الفنادق القريبة على المسجد النبوي الشريف والتي تتميز بالطابع العصري من حيث تصميم الغرف وشكلها الخارجي.

بالتالي نجد ان الفندق يوفر لكم خدمة الواي فاي بصورة مجانية، بالاضافة الى توفيره لموقف خاص بالسيارات مقابل تكلفة بسيطة.

بالاضافة الى كون الفندق من الفنادق التي تمتلك إطلالة مميزة وخلابة على الحرم النبوي الشريف في بعض الغرف كما هو موضح في الصورة بالأعلى.

لذلك إن كنت تبحث عن فنادق المدينة المنورة قريبة من المسجد النبوي. فإن طيبة المدينة هو من الخيارات الممتازة التي ننصحك بها في هذا المقال.

ولتتعرف اكثر على الفندق وما يقدمه يرجى التوجه نحو موقع بوكينج لحجز الفنادق فهو يقدم لكم تفصيل دقيق جدا لكل ما يتعلق بالفندق من مميزات ومرافق.

4- فندق الروضة العقيق

فندق قريب من المسجد النبوي الشريف

يتميز فندق الروضة العقيق، بكونه إحدى أقرب فنادق المدينة المنورة للمسجد النبوي الشريف. حيث يقع في شارع السلام، 25739، المدينة المنورة، بالمملكة العربية السعودية.

بالتالي المسجد النبوي الشريف يقع على بعد 300 متر فقط من روضة العقيق، وهو من الفنادق التي يطلق عليها أنها بجوار الحرم النبوي الشريف.

لذلك المميز أيضا في هذا الفندق أن كافة الغرف تحتوي على مكيفات هواء بالاضافة الى اجهزة تلفاز مع آلة صنع الشاي والقهوة. كما ويحتوي الفندق على مكتب إستقبال يعمل على مدار الساعة طيلة اليوم.

وعليه فإنه من الفنادق المميزة التي نرشحها لكم وبشدة خلال هذا المقال. وإن كنتم ترغبون في الحصول على أرخص سعر للحجز، فإن الموفر قد وفر لكم كوبون خصم يمكنك إستخدامه عند الحجز من موقع بوكينج.

5- فندق روتانا المسك القريب من المسجد النبوي

فنادق قريبة من المسجد النبوي

يقع الفندق في جنوب المنطقة المركزية، ,تحديدا مقابل سوق التمر في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية. ويعتبر من أقرب الفنادق على المسجد النبوي الشريف، إذ يبعد فقط مسافة 5 دقائق سيرا على الأقدام.

والمميز في الفندق انه يقدم لكم خدمة الواي فاي بصورة مجانية، بالاضافة الى مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة خلال اليوم.

بالتالي هو من الفنادق المميزة التي ننصحكم بها في الوقت الراهن، إذ تتميز جميع الغرف في الفندق بألوانها المزينة التي تبعث على الدفئ والهدوء.

لذلك يمكنك الاستفادة من خصومات موقع الموفر والحصول على فرصة حجز فنادق المدينة المنورة القريبة من المسجد النبوي بأرخص سعر.

6- فندق نزل رويال إن

يقع الفندق في المنطقة المركزية الشمالية بالمدينة المنورة، ويعتبر من الفنادق القريبة للحرم النبوي الشريف. حيث يقع الفندق على بعد 100 متر فقط من المسجد النبوي.

بالتالي يمكن الوصول الى المسجد النبوي خلال دقائق معدودة فقط، والمميز فيه أنه يوفر لكم خدمة مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة خلال اليوم.

علاوة على أن الغرف في الفندق تحتوي على ميني بار وتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وتضم جميع الغرف حمام داخلي مزود بمجفف للشعر وبعض منتجات الاستحمام.

لذلك سيكون من الجيد الإستمتاع بقضاء ليلة في هذا الفندق المميز بسعر رخيص عند الإعتماد على كوبونات الخصم المرفقة بالأسفل.

7- فندق كرم طيبة الماسي

اقرب فنادق المدينة المنورة للحرم النبوي

يتميز فندق كرم طيبة الماسي بكونه من فنادق المدينة المنورة قريبة من المسجد النبوي. حيث يبعد الفندق 4 كلم متر من الحرم النبوي الشريف.

ويعتبر من الفنادق المميزة التي ننصحكم بها كونها تمتلك مميزات غير موجودة في فنادق الحرم النبوي الشريف كالسعر مثلا! حيث بإمكانك الآن الاعتماد على الموفر وما يهديه لكم من خصومات جبارة لتحصلوا على فرصة حجز ليلة او اكثر من ذلك بسعر رخيص للغاية.

8- فندق جولدن توليب الذهبي

إن كنت تريد الحصول على فنادق المدينة المنورة قريبة من المسجد النبوي بتقييم 9 نقاط من قبل النزلاء. فإن فندق جولدن توليب الذهبي هو خيارك المناسب!

يقع الفندق قبالة المسجد النبوي وتحديدا أمام البوابة النسائية رقم 25، ويتميز بأنه يضم 183 غرفة وجناح مطل على الحرم النبوي بصورة خلابة.

بالتالي يعتبر من أفضل فنادق المدينة المنورة التي تطل على المسجد النبوي والتي تتميز بالكفاءة والجودة والتصميم الساحر من الداخل ومن الخارج.

لذلك إن كنت ترغب في قضاء ليلة مشعة بالمشاعر الإيمانية، فيمكنك الإعتماد على الموفر للحصول على خصومات هائلة لحجز الفنادق من موقع بوكينج.

9- فندق مادن

يبعد الحرم النبوي الشريف فقط 100 متر من الفندق، بالتالي هو من فنادق المدينة المنورة القريبة من المسجد النبوي بصورة كبيرة.

المميز في الفندق أنه يحتوي على غرف مصممة بتصميم كلاسيكي علاوة على الأرضيات المفروشة بالفراش العربي والغرف المزودة بمكيفات الهواء البارد.

ويمكن للأشخاص الاستمتاع باطلالة خلابة على المسجد النبوي الشريف، كونه يعتبر إحدى أقرب الفنادق لهذا المكان المقدس.

بالتالي يمكنكم الان الاعتماد على الموفر في حجز الفنادق المميزة القريبة من الحرم النبوي بسعر رخيص وذلك من خلال النقر على الكوبونات المرفقة بالأسفل.

10- فندق أوبروى

يعتبر من الفنادق التي تتميز بوقوعها في مكان جغرافي مثالي للغاية، فهو من فنادق المدينة المنورة قريبة من المسجد النبوي.

المميز فيه أن كافة الغرف والأجنحة بأنها مطلة على الحرم النبوي الشريف بإطلالة كاملة مميزة للغاية. كما تتميز بأنها مجهزة من كافة الحاجيات الأساسية والترفيهية.

بالتالي يعتبر من فنادق المدينة المنورة التي ننصحكم بها في حالة كنتم ترغبون بالحصول على إطلالة رائعة على المسجد النبوي الشريف.

كما يمكنك الان الاعتماد على الموفر في حجز فنادق المدينة قريبة من الحرم النبوي بأرخص سعر من خلال الإستعانة بـ كوبونات الخصم المرفقة بالأسفل.

فندق قريب من الحرم النبوي ورخيص

إن كنت تريد التعرف على فنادق قريبة من الحرم النبوي ورخيصة، فإن الحل الأمثل لك عزيزي القارئ لتتعرف على كافة الفنادق المطلة على المسجد النبوي الشريف هو الإعتماد على موقع الموفر.

لا سيما وأن الموفر لا يوفر عليك الأموال فقط إن كنت تريد الإستعانة بكوبونات الخصم الخاصة به لأجل حجز فنادق المدينة المنورة القريبة من الحرم. بل يوفر عليك الوقت أيضا في التعرف على أفضل فندق مطل على الحرم النبوي الشريف بسعر رخيص وهو على النحو التالي:

فندق كراون بلازا المدينة

تتميز فنادق المدينة المنورة مطلة على الحرم بكونها تتمتع بإطلالة ساحرة على واحد من أقدس الأماكن في العالم.

بالتالي يتميز فندق كراون بلازا المدينة في المدينة المنورة بإطلالة ساحرة جذابة على المسجد النبوي الشريف. إذ يبعد الحرم النبوي بضع دقائق فقط مشيا على الأقدام.

لذلك هو من ضمن الخيارات التي ننصحكم بها وبشدة خلال الوقت الراهن، يمكنك الاعتماد على الموفر في حجز الفندق القريب من المسجد النبوي بسعر رخيص للغاية.

عروض بوكينج على حجز فنادق الحرم النبوي

  • من خلال كود خصم بوكينج تستطيع حجز أقرب الفنادق للمسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة بأرخص سعر.
  • فقط كل ما عليك القيام به هو النقر على كوبونات الخصم المرفقة بالأعلى لتتمتع بنسبة خصم جيدة للغاية.
  • لا سيما وأن بوكينج هو واحد من أفضل المواقع التي توفر عليك الوقت في حجز الفنادق من كافة الدول في العالم.

خصومات اجودا على حجز فنادق مطلة على المسجد النبوي

  • تستطيع من خلال كود خصم اجودا الاستفادة من كافة الخصومات التي يقدمها لكم الموقع والتي تمكنكم من حجز اقرب فنادق المدينة المنورة للمسجد النبوي الشريف بسعر لا يصدق!
  • إذ يعتبر اجودا واحد من المواقع المميزة الى جانب موقع بوكينج في حجز الفنادق والشقق السكنية من كافة مناطق العالم.
  • بالتالي لا تتردد في الحصول على عروض رمضان الحالية من موقع اجودا وبوكينج في حجز فنادق المدينة المنورة قريبة من المسجد النبوي.

قدمنا لكم في هذا المقال أرخص مواقع حجز الفنادق القريبة من الحرم النبوي الشريف في المدينة المنورة لعام 2022.

كوبونات سفر جديدة وحصرية


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول