قصات بلوزات للتفصيل 2024 – أشيك بلوزات بتصاميم مختلفة

أبريل 19, 2024 | عائشة عمر

إليكم أفضل قصات بلوزات للتفصيل 2024، حيث تحب جميع الفتيات الإطلالات الأنيقة الفريدة والمميزة، لكن أزياء الحجاب اليوم بها الكثير من التفاصيل، ويمكنك عزيزتي أن تختاري من بين عدد كبير من قصات البلوزات على الإنترنت للتفصيل وتغيير إطلالاتك اليومية بصورة تبهر الجميع.

فعلى سبيل المثال لا تزال القمصان المصممة خصيصًا موضع اهتمام النساء، سواء كانت عادية أو منقوشة  لكن بعضهن يجدن صعوبة في تنسيقها مع قطع أخرى.

Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
pata56
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
ARS
احصل على الكود

أحدث قصات بلوزات للتفصيل 2024

نوفر لكل متابعة لأحدث وأروع القمصان التي يمكنك القيام بتفاصيلها بسهولة و تنسيقها مع قطع أخرى سواء كانت بنطال أو خيب، تابعوا أحدث مجموعة مقدمة من اشكال البلوزات المناسبة لكل من المحجبات وغير المحجبات كما يلي:

اهم المتاجر الأزياء

بلوزة مع كشكشة على الأكمام

بلوزة مع كشكشة على الأكمام

تعتبر البلوزة ذات الكشكشة على الأكمام من أبرز الستايلات التي يمكنك الاختيار من بينها لتناسب مظهرك الرسمي والوظيفي، لكن تأكدي عزيزتي من تنسيقها واختيار ما يلائم أسلوبك حتى تضمني مظهر مميز ينال إعجاب ويبهر من حولك.

بلوزات بها كرانيش على الكتف

 المستطيل

البلوزات  المكشكشه على الكتف هي الأحدث هذه الفترة وهي المفضلة لدى غالبية الفتيات خصوصاً المشاهير على انستغرام، ومن السهل تنسيقها للحصول على إطلالة رائعة تناسب كل الأوقات.

حين ترغب في الحصول على خصم 30% لشراء ملابس العيد للاولاد وتوفير اموالك يمكنك الضغط على كود خصم سبلاش أو بتفعيل كود خصم ذا اوت نت للخصول على تخفيض 80 % عبر الموفر.

تنسيق البلوزة للذهاب إلى العمل

يمكنك إختيار قصات بلوزات للتفصيل تناسب وقت الصباح أو المساء على حسب فترة عملك، وهذه البلوزات هي الخيار الأمثل والتي تعكس أناقة من خلال إرتداء قميص من الكروشية مع بنطال من الجينز بسيط سواء كان باللون الأبيض أو الأزرق، كما يمكن إختيار بلوزة باللون الأبيض على بنطلون شارلستون حتى تضفي جمال ورونق على مظهرك.

إختيار قصات بلوزات للتفصيل على حسب الجسم

الجسم الكمثرى

هل تريدين الحصول على مظهر رائع عندما ترتدي قميصًا مكشكشًا؟ لذلك يجب اختيار الموديلات ذات الحركات المختلفة من النقوش على الكتفين أو الأكمام أو على الصدر حتى تضمني توازن للجزء العلوي مع السفلي من جسمك.

الجسم التفاحي

هذا الحسم يناسبه أكثر البلوزات التي بها كشكشة على الأكمام وهي تعتبر من أرق وأفضل التصميمات المناسبة لشخصية هذا الحسم لأنه لا يقوم بإبراز منطقة البطن والصدر الممتلئة.

بلوزة صيفي

جسم المثلث المقلوب

يمكنك إختيار الملابس التي يوجد بها كشكشة بسيطة على الصدر مع الانتباه إلى أن تكون من الأعلى على شكل حرف V مثل اختيار روان بن حسين للحصول على مظهر جذاب ومتناسق.

قصات بلوزات للتفصيل

الجسم المستطيل

 تتميز المرأة ذات الجسم المستطيل بأنه لا توحد العديد من التضاريس الجسمانية التي تظهر جمالها لذلك عليها أن ترتدي بلوزة ممتلئة بالكرانيش حتى تظهر القليل من جمال جسدها أثناء ارتدائها.

جسم الساعة الرملية

قصات بلوزات للتفصيل 2022

ارتداء البلوزات ذات النقوشات على الكتفين أو الأكمام أو الصدر مناسبة أكثر في التفصيل لهذا الجسم ويمكن ارتداؤها في أي وقت سواء كانت سهرة مسائية أو في الصباح أثناء الذهاب إلى العمل.

قصات بلوزات للتفصيل للمناسبات الخاصة

يمكنك تفصيل هذا النوع من البلوزات والتميز به حيث تكون القبة عريضة تعلك عند ارتدائها تشعرين بالثقة في النفس فهي مريحة وعصرية للغاية ومناسبة لفترة المساء.

بلوزة ذات أكمام عريضة

بلوزة ذات أكمام عريضة

إذا كنتي من محبي ارتداء البلوزات ذات القصة المميزة عليك بتجربة ارتداء هذا النوع من البلوزات التي تتميز بأن القبة عالية ضيقة مع أكمام عريضة وربطة في أسفل الظهر والرقبة من جهة الجانب.

كما أن منطقة الظهر غير مغطاة ويمكن للمحجبات ارتداء بلوزة أخرى أسفل منها تغطي هذه المنطقة وتكون بلون أخر حتى تظهر جمالها.

بلوزة بنقشة الزهور

 بنقشة الزهور

يمكنك الحصول على أفضل قصات بلوزات للتفصيل 2024 من خلال البحث على الإنترنت عن أفضل ما يمكن ارتدائه هذا العام على أن يكون مناسب لجسمك فعلى سبيل المثال ارتداء بلوزة بها نقشات من الزهور تعمل على إخفاء عيوب الجسم بشكل عام.

وقصات بلوزات للتفصيل هي مثالية حيث يمكن إبتكار أكثر من شكل فيها من خلال قصة البلوزة ذات الربطة من على الكتفين أو بنسات من عند الخصر لتضييق ويمكن تجربتها والاستمتاع بإطلالة جذابة.

قصات بلوزات للتفصيل عريضة مع رقبة مثلثة

بلوزة عريضة مع رقبة مثلثة

 هذه البلوزات تعتبر من أسهل الأنواع من حيث التنفيذ حيث تتميز بأنها من عند الرقبة مثلثة والخصر عريض والقصة نصف كم كما يمكن إختيار القماش من الأنواع الخفيفة المناسبة لفصل الصيف.

قصات بلوزات للتفصيل عريضة دون أكمام

قصات بلوزات صيفي

تتميز قصات بلوزات للتفصيل بأنها مناسبة للكثير من أشكال الجسم المختلفة والتي تزيد من جمال التصميم أن يتم وضع ربطة محظية بالخصر والرقبة.

وتكون ضيقة إلى حد ما بالإضافة إلى أنه يمكن اختيار نقشات على البلوزة أو اختيار القماش دون أي ألوان حتى يكون عصري وبسيط.

كيف أختار بلوزات مواكبة للموضة في 2024؟

بلوزات للتفصيل

إذا كنت من بين السيدات اللواتي يحببن ارتداء الموديلات العصرية والألوان التي تواكب الموضة الجديدة، فهذه بعض النقاط المهمة التي عليك التركيز عليها عندما يحين وقت شراء بلوزات.

  • اختاري البلوزات الواسعة أو الكبيرة الحجم كونها من أبرز اتجاهات الموضة في السنوات الأخيرة
  • ابحثي عن البلوزات التي توفر لك راحة كبيرة وتضفي المزيد من الجمال على إطلالاتك عندما ترتدينها مع بناطيل الجينز
  • الألوان الهادئة من قبيل الباستيل والألوان الكلاسيكية هي أبرز الخيارات التي يمكنك الاعتماد عليها دائما
  • يمكنك البحث عن موديلات بلوزات مزينة بخطوط وأربطة قابلة للتعديل وجيوب في حال كنت تريدين الحصول على مظهر غير رمسي
  • البلوزات ذات الطبعات الجميلة هي إحدى اتجاهات الموضة في السنوات الأخيرة، لذا لا تترددي في البحث عن واحدة تناسب أسلوبك
  • ابتعدي قليلا عن الأقمشة الصوفية التقليدية واختاري بلوزات مصنوعة من مواد فاخرة من قبيل الكشمير
  • ابحثي عن البلوزات التي تصنع من مواد مستدامة من قبيل القطن العضوي أو المواد التي يتم تدويرها

كوبونات حصرية لتسوق الملابس

إليك أفضل المنتجات


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول