كرسي استرخاء، تعرف على أفضل الخيارات في السوق

سبتمبر 04, 2022 | عائشة عمر

هناك العديد من أنواع كراسي الاسترخاء في السوق ولكن لا يمكنها جميعا أن تبقيك مرتاحًا لفترات طويلة من الزمن، على الرغم من أن العديد من النماذج تبدو جذابة في البداية ، إلا أنها ليست مريحة للغاية.

عندما تفكر في كرسي استرخاء ، ستظهر حتمًا كراسي المكتب التقليدية في ذهنك. لكنها ليست خياراتك الوحيدة، يمكنك أيضًا العثور على كراسي بذراعين أو كراسي استرخاء دوارة كذلك.

يجب أن توفر الكراسي الراحة أولاً قبل الأناقة فاسمها يكفي كي يعطيك الغاية من اقتنائها، حيث يمكنك استخدامها في غرفة الجلوس أو الدراسة أو في الفناء أو الشرفة وحتى في غرف النوم. يمكن أيضًا أن تختلف المواد التي يتكون منها الكرسي حسب التصميم. علاوة على ذلك ، هناك عوامل أخرى مثيرة للاهتمام يجب وضعها في الاعتبار: مدى نعومة المقعد ، وما إذا كانت المادة ذات ملمس لطيف أم لا ، وما إذا كان الجلوس مريحًا.

اهم المتاجر المنزل

يعد الظهر القابل للانحناء ميزة لا غنى عنها لكراسي الاسترخاء. مساند الذراعين أو مساند القدمين تعتبر اختيارية. مساند القدمين يمكن أن تكون مدمجة في تصميم الكرسي أو كقطعة منفصلة.

في منشورنا اليوم ، نريد أن نعرض لك كيفية اختيار كراسي الاسترخاء المناسبة لمنزلك و امثلة عن بعض كراسي استرخاء من Aliexpress بافضل الاسعار ! كما نوفر لكم مفاجئة رئعة يمكن الحصول على تخفيضات مجزية فقط قم بزيارة : كود خصم علي اكسبرس واختر العرض المناسب.

كيف اختار كراسي الاسترخاء في منزلي ؟

هناك المئات من الأنماط المختلفة من كراسي الاسترخاء المتاحة في الموقع ، من كراسي تشيسترفيلدز وكراسي الجناح إلى كراسي الاستلقاء ، واختيار الأفضل لمساحتك ليس بالأمر السهل دائمًا.

يجب أن يوازن الكرسي الجيد بين الراحة والمتانة والجاذبية البصرية ، ولكن مع الكثير لتفكر فيه ، من أين تبدأ؟ اتبع أهم النصائح لدينا ، ومن المؤكد أنك ستتخذ القرار الصحيح.

1- اطلع على ديكورات الكراسي على الانترنيت لتستوحي منها

قبل أن تبدأ في التسوق ، نوصيك بالحصول على فكرة أوضح عن نمط الكرسي الذي يناسب ديكورك. عندما يتعلق الأمر بالحصول على الإلهام للتصميمات الداخلية ، فإن الإنترنت هو الحل الانسب!  استكشف الصور الملهمة للديكور الذي تحبه في مواقع مثل Pinterest وخذ فكرة عن تصميمات الكرسي وألوانه وخاماته التي ستنسجم مع منزلك.

ربما تنجذب إلى التصميم الحديث أو ربما الى الكرسي الجريء المصنوع من خشب الروطان مع وسادة فخمة.

2- ضع في اعتبارك كيفية استخدام الكرسي

هل تبحث عن كرسي مريح لركن القراءة الخاص بك؟ ام إلى قطعة جميلة لغرفة نومك حيث يمكنك تناول قهوة الصباح قبل بدء اليوم؟

يساعدك التفكير في الطريقة التي تنوي بها استخدام كرسيك في اختياره. إذا كنت تعلم أنك ستقضي فترات طويلة جالسًا ، فقد تحتاج إلى شيء يحتوي على دعم جيد للظهر. إذا كنت ممن يحبون الاستلقاء على كرسي ، فيجب أن تبحث عن مقعد أوسع. افضل كرسي هو ذلك الذي يجمع بين بين الجماليات والوظيفة. ضع كلا الأمرين في الاعتبار عند اختيار كرسي الاسترخاء.

3- قم بقياس المساحة التي ستضع فيها الكرسي

بمجرد تحديد الغرفة المثالية لكرسي الاسترخاء ، ستحتاج إلى أخذ القياسات. لا يهم كيف يبدو كرسيك إذا لم يكن مناسبًا للغرفة.

4- اختر أقمشة كراسي متينة

عند شراء كرسي الاسترخاء ، فإن اختيار القماش المناسب مهم جدا. إذا كنت تقوم بتصميم غرفة دافئة ومريحة ، فاختر أقمشة مثل الصوف. لشيء أكثر فخامة ، يعد المخمل الفاخر اختيارًا ممتازًا.

ومع ذلك ، إذا كان لديك حيوانات أليفة أو أطفال صغار أو كنت تشتري مقاعد لمساحة عمل مثل المقهى ، فسيتم استخدام الكراسي بكثرة. لضمان استمرارها لمسافات طويلة ، اختر الكراسي المنجدة بأقمشة متينة مثل الجلد أو الكتان أو ألياف البوليستر الدقيقة.

5- لا تنتقي لونا على الموضة فقط

عندما يتعلق الأمر بالديكور ، لا يوجد شيء أكثر اهمية من اختيار الألوان. معظمنا لديه ألوان ينجذب إليها ، ولكن من الضروري التفكير في كيفية تناسب لون الكرسي مع باقي ديكوراتك.

هذا لا يعني أنه يجب عليك شراء ستائر وسجاد وأرائك متطابقة. يمكن أن تضفي الألوان المتباينة الحيوية على الغرفة. ومع ذلك ، لضمان حصولك على كرسي تحبه ، ضع في اعتبارك الأجواء التي تريد تكوينها في غرفتك. إذا كانت غرفتك ذات طابع ريفي مثلا ، فإن الألوان الدافئة تضيف جمالية ريفية.

6- استثمر في قطعة فنية مميزة

يمكن أن يكون للكرسي المناسب تأثير كبير على الغرفة. جرب المطبوعات الجريئة التي تضيف لمسة من الألوان إلى غرفتك. جازف بتصميم غير عادي يعكس خطوط أثاثك الآخر. طالما أنك تركز على ذوقك الخاص ، بدلاً من كل ما هو عصري في ذلك الوقت ، يمكن أن يصبح هذا الكرسي قطعة الأثاث المفضلة لديك.

7- فكر في مواد صنع الكرسي

المواد المستخدمة في صنع إطار الكرسي لا تقل أهمية عن مواد التغليف والاقمشة. عادةً ما تُصنع إطارات الكراسي من الخشب أو المعدن.

يتم تحديد طول عمر الكرسي في النهاية من خلال المواد المستخدمة في صنعه. إذا كنت تستثمر في قطعة تريد الاحتفاظ بها لسنوات عديدة ، فاختر مادة إطار شديدة التحمل. يميل الفولاذ إلى أن يكون أثقل وأقوى من الألمنيوم ، على الرغم من أنه يصدأ ، لذلك إذا كنت تبحث عن كرسي استرخاء في الهواء الطلق ، فقد لا يكون خيارك الأفضل.

كراسي استرخاء مميزة من Aliexpress ؟

1- كرسي استرخاء بذراعين قابل للطي

1- كرسي استرخاء بذراعين قابل للطي

السعر : 1328 ريال سعودي

مميزات الكرسي :

كراسي بذراعين عبارة عن أرائك قابلة للطي، تصلح كذلك ككراسي مكتب من اجل الاسترخاء،ايضا يمكن استخدامه بمثابة السرير الكرسي ويصنف ايضا على أنه صدفي أثاث المنزل Reclinable يوضع في صالة المعيشة ايضا.

2- كرسي استرخاء على شكل كيس مع غطاء قابل للغسل بكل الالوان

السعر : 576 ريال سعودي

مميزات الكرسي :

– مصنوع من القطن والكتان ، ناعم ومريح. غطاء منفصل مع كيس بطانة ، سهل التنظيف في الغسالة أو يغسل باليد.

– تصميم مريح ، يدعم جسمك بشكل مثالي

– مريح للغاية ، رائع للجلوس ، والقيلولة ، والاسترخاء.

– ديكور جيد ومناسب لغرفة المعيشة وغرفة النوم وغرفة اللعب وغرفة النوم وما إلى ذلك.

3- كرسي استرخاء قابل للطي من خشب البامبو

كرسي استرخاء قابل للطي من خشب البامبو

السعر : 1374 ريال سعودي

مميزات الكرسي :

بعد يوم شاق في العمل ، ليس هناك شعور أفضل من الاستلقاء على كرسي الاسترخاء المفضل لديك. ولكن هناك العديد من العوامل المهمة التي يجب مراعاتها قبل شرائه. تأكد من أن كرسي الاسترخاء الخاص بك مريح وأنيق في نفس الوقت.

كود خصم Aliexpress من موقع الموفر

يمكنك شراء كرسي استرخاء من موقع Aliexpress بسعر اقل وذلك عبر موقع الموفر المختص في التخفيضات بالانتقال الى صفحة تخفيضات كود خصم علي اكسبرس : احصل على الكود ثم استخدمه عند كل عملية شراء من Aliexpress.

عروض جديدة للتسوق والتوفير

اشتراك ستارز بلاي
كود خصم banggood
عروض علي بابا
كوبون ميكروليس
كود خصم المنتور


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول