كيفية الربح من استطلاعات الرأي طريقة مجربة

مايو 28, 2022 | عائشة عمر

الربح من استطلاعات الرأي أحد الطرق المجربة والحقيقية للربح من الإنترنت، وهناك الكثير من المواقع التي يمكن من خلالها الربح من استطلاعات الرأي وعلى رأسها موقع لايف بوينتس الذي يحتوي على الكثير من الميزات والخصائص التي تجعلك تبدأ بتجربته منذ هذه اللحظة، فهيا ابدأ رحلتك الآن وحقق أول دولار لك. 

نوصي به ⭐
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
احصل على العرض

ما هي فكرة الربح من استطلاعات الرأي

استطلاعات الرأي هي عبارة عن مجموعة من الأسئلة التي تطرح عليك لمعرفة رأيك حول موضوع ما يهم الشركات الكبرى والأفراد بهدف تحسين جودة منتجاتهم وخدماتهم التي يقدمونها للعملاء، وفي مقابل ذلك يقومون بدفع لك مبلغ محدد من المال عندما تقوم أنت كباحث بإكمال استطلاع الرأي والإجابة عليه. 

اهم المتاجر

وتعتبر هذه الطريقة من الطرق الجيدة للبدء بتحقيق رأس المال بالنسبة لك لكي تبدأ مشوارك الربحي عبر الإنترنت واستثمارها في مجالات ربحية أخرى عبر الإنترنت. 

مميزات الربح من استطلاعات الرأي

يتميز الربح من استطلاعات الرأي بالعديد من المميزات، وعلى رأسها:

  • طريقة بسيطة وسهلة للغاية للبدء بتحقيق الأموال من العمل عبر الإنترنت، ولا تحتاج منك لمجهود او وقت كبير لتحقق أول دولارات لك. 
  • لا تحتاج أن تتوفر لديك خبرة مطلقاً لبدء تحقيق الأرباح من هذا المجال. 
  • الربح من استطلاعات الرأي مجاني تماماً ولا يحتاج منك استثمار أي أموال لبدء العمل. 
  • يمكن القيام باستطلاعات الرأي من خلال جهاز الحاسوب أو الهاتف الذكي ومن أي مكان متصل بشبكة الإنترنت. 

الربح من استطلاعات الرأي

ما هو موقع لايف بوينت

موقع لايف بوينتس هو موقع من مواقع التي تقوم بالدفع لك كمستخدم مقابل الإجابة عن استطلاعات الرأي التي تطرحها حسب اهتمامك أنت، وهو موقع تابع لشركة light speed، وهو عبارة عن مجتمع ضخم يضم 5 مليون عضو من 70 دولة متفرقة حول العالم.

 ولقد صمم من أجل مساعدة الشركات على تطوير خدماتها للأفضل من خلال آراء المستخدمين الحقيقية حول منتجاتهم، وكذلك من أجل مساعدة الشركات على ابتكار حلول عملية لحل مشاكل العملاء وتقديم الأفضل لهم دائماً على مدار الوقت. 

الربح من استطلاعات الرأي في موقع لايف بوينتس

يوفر موقع لايف بوينتس استطلاعات رأي مدفوعة، ويتم منح المشترك مكافأة من الموقع من خلال النقاط، حيث تزداد قيمة هذه النقاط بازدياد عدد استطلاعات الرأي التي تم الانتهاء من حلها داخل الموقع، ويتم تحويل هذه النقاط فيما بعد إلى جوائز نقدية عبارة عن رصيد مالي في موقع باي بال، أو بطاقات جوجل بلاي، وأمازون.. الخ. 

طريقة التسجيل في موقع لايف بوينتس

التسجيل سهل للغاية في موقع لايف بوينتس، ولكي تفتح حسابًا جديدًا في الموقع عليك القيام بالخطوات التالية:

طريقة التسجيل في موقع لايف بوينتس
  1. من الواجهة الرئيسية للموقع اضغط على زر ابدأ في كسب life points !.
  2. اختر تبويب اشترك الآن (أنظر للصورة العلوية)، وابدأ في تعبئة جميع البيانات وهي: اختيار جنسك، البريد الإلكتروني، كلمة المرور، الهاتف المحمول، تاريخ الميلاد.
  3. قم بوضع علامة صح أمام جميع الاختيارات في نهاية الصفحة بلا استثناء، واضغط على زر سجل الآن..
  4. بعد نجاح تسجيل الحساب سيتم إرسال رسالة لك على البريد الإلكتروني تتضمن رابط تفعيل الحساب، اضغط على الرسالة ليتم تفعيل حسابك بنجاح لبدء العمل عليه. 

طريقة زيادة استطلاعات الرأي في موقع لايف بوينتس

كلما كان عدد استطلاعات الرأي التي تنجزها أكبر، كلما كان عدد النقاط التي سيتم الحصول عليها أكثر وبالتالي يزداد ربحك من موقع لايف بوينتس، ولكي تزيد عدد الاستطلاعات التي ستحصل عليها يجب أن تقوم بالتالي: 

  • استكمل ملفك الشخصي كاملاً، وركز أكثر على جانب الاهتمامات لأن استطلاعات الرأي التي يرسلها لك الموقع ستكون بناء على اهتماماتك التي أدخلتها في ملفك الشخصي. 
  • يجب أن تقوم بتسجيل الاعجاب على صفحة لايف بوينتس على الفيس بوك.
  • القيام بتحميل تطبيق opinion app على هاتفك الذكي.
  • الإجابة بشكل صحيح ومنطقي وواقعي على استطلاعات الرأي، وعدم الإجابة بشكل سريع بغرض الانتهاء منها فقط، لأن النظام الذكي لدى الموقع سيكتشف الأمر وربما يتعرض حسابك للحظر لو فعلت ذلك. 

القواعد الرسمية لبرنامج المكافآت في موقع لايف بوينتس

  • تراكم نقاطك داخل الموقع يتيح لك الاستفادة من خدمات الموقع بكفاءة كبيرة وتحقيق الربح من خلال استبدال النقاط بجوائز ومكافآت حقيقية. 
  • بعض الاستبيانات داخل الموقع لا تخضع لبرنامج النقاط في الموقع، وسيقوم الموقع بذكر هذا الأمر بشكل واضح في بداية الاستبيان أو من خلال اخطارك بذلك على بريدك الإلكتروني المسجل لديهم. 
  • يحتفظ الموقع بحقه في إجراء أي تعديل يراه مناسباً على برنامج المكافآت والعروض والاستبيانات التي يقدمها في أي وقت يشاء دون الرجوع للمستخدمين، وأنت كمستخدم توافق على ذلك عند التسجيل. 
  • في حال قيام الموقع بالرغبة في إنهاء برنامج النقاط سيتم إبلاغك عبر البريد الإلكتروني ومنحك فترة قدرها شهر كامل من أجل استبدال نقاطك بالجوائز والمكافآت التي يتيحها الموقع. 

طريقة استبدال النقاط بأموال حقيقية في موقع لايف بوينتس

مثله مثل غيره من مواقع الربح من استطلاعات الرأي، يتيح لك موقع لايف بونتس أن تقوم باستبدال النقاط التي تحصل عليها بعد حل الاستبيانات في الموقع إلى أموال حقيقية يمكنك الحصول عليها بعدة وسائل يوفرها الموقع ومنها: 

  • رصيد أموال يتم تحويلها الى حسابك على بنك باي بال.
  • قسائم هدايا عبارة عن نقاط إضافية داخل الموقع.
  •  بطاقات أمازون أو جوجل بلاي.

مواقع أخرى يمكنك الربح من استطلاعات الرأي من خلالها

هناك الكثير من مواقع الربح من استطلاعات الرأي الموثوقة، ومن أهم هذه المواقع ما يلي:

موقع يوجوف Yougov

هو عبارة عن موقع تابع لشركة دولية تعمل في مجال الأبحاث واستطلاعات الرأي، يقع مقرها في المملكة المتحدة، وتضم بداخلها أكثر من 9 مليون عضو من حول العالم، وتنشط بشكل كبير في منطقة الشرق الأوسط، وتقدم يوجوف العديد من الاستطلاعات التي اشعارك بها من خلال بريدك الإلكتروني لكي تقوم بالإجابة عليها وربح النقاط.

استبدال النقاط في موقع يوجوف

لكي تستطيع استبدال النقاط في موقع يوجوف يجب أن تقوم بجمع 5000 نقطة كحد أدنى، وعند الوصول ل 5000 نقطة يمكنك استبدالها برصيد باي بال بقيمة 50 دولار، ويمكن الوصول ل 5000 نقطة بشكل سريع وسهل من خلال التسجيل في يوجوف الأجنبي لأنه يرسل استبيانات بعدد أكبر ومكافآت عدد نقاط أكثر من يوجوف العربي. 

2. موقع Toluna

من المواقع المميزة كذلك موقع toluna الذي يعمل منذ أكثر من 8 سنوات في السوق، ولديه 4 مليون مشترك من جميع أنحاء العالم، وهو يتبع مجموعة toluna group العالمية للربح من الاستطلاعات، ويدفع الموقع ثمن الاستطلاعات عن طريق نقاط يمنحك لك عن كل استطلاع رأي تقوم بإنجازه وإتمامه داخل الموقع. 

طرق دفع المال في موقع Toluna

عندما تصل للحد الأدني للدفع وهو 20 ألف نقطة للقسائم ستحصل على قسيمة بقيمة 5 يورو، وفي حال الوصول 145000 نقطة يمكنك أن تقوم بسحب 35 يورو نقدًا على حسابك على باي بال. 

ومن مواقع القسائم التي يمكن أن تستبدلها مقابل نقاطك هي:

  • موقع Amazon.
  • موقع Alitalia.
  • موقع Ikea.
  • موقع Trony.
  • موقع Chicco.
  • موقع Decathlon.
  • موقع Spotify.

ويمكن كسب المال من خلال موقع toluna عن طريق اختبار المنتجات أو عن طريق التصويت على مواضيع معينة أو من خلال لعب اليانصيب. 

 ويمكنك أيضاً أن تقوم بتجربة الربح من استطلاعات الرأي وتبدأ بتحقيق أول دولار لك عبر الإنترنت، فهو مجال جيد للغاية لكل شخص يبدأ رحلته للعمل عبر الإنترنت. 


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول