مقاسات شيك بوينت – مع خصومات حصرية حتى 20%

أبريل 16, 2024 | سارة احمد احمد

شيك بوينت يعتبر إحدى أفضل المتاجر الإلكترونية في بيع ملابس وأزياء الأطفال على وجه الخصوص بمقاسات تتوافق مع كافة الفئات العمرية بتصاميم مواكبة لموضة السنة الحالية. حيث ينتهج شيك بوينت أسلوب تصميم ملابس الأطفال بمحاكاة الرسومات المتحركة المحببة لديهم. ولذا في هذا المقال من موقع الموفر نأخذكم بجولة سريعة حول مقاسات شيك بوينت المتوفرة بالوقت الحالي.

ولكن قبل أن نبدأ هذه الرحلة الممتعة لا بدّ من الإشارة الى أن شيك بوينت لا يقدم أزياء الأطفال فقط. بل يقدم ملابس مخصصة للنساء والرجال. وذلك بمقاسات تتوافق مع كافة الفئات العمرية والأحجام المختلفة من شخص لآخر.

كما وبإمكانك من خلال كوبون خصم شيكل بوينت المرفق من موقع الموفر الإستمتاع بتوفير نسبة جيدة من الأموال. وذلك عند التسوق والشراء من المتجر اون لاين خلال الوقت الحالي.

معلومات عن متجر شيك بوينت

مقاسات شيك بوينت

عندما نتحدث عن متجر شيك بوينت فإننا نتحدث عن واحد من أفضل المتاجر على مستوى العالم في تقديم الملابس والأزياء المواكبة للموضة لكافة الفئات العمرية من الأطفال والنساء والرجال أيضا. حيث يعتمد المتجر على تقديم منتجات الموضة والجمال والكماليات التي تتمثل بالإكسسوارات والحقائب من الماركات العالمية المشهورة.

المميز عزيزي القارئ أن مقاسات شيك بوينت لكافة المنتجات المتاحة من ملابس وإكسسوارات وحقائب وغيرها تمتاز بأنها مناسبة لكافة الفئات العمرية والأحجام المختلفة. هذا يعني أنه من خلال شيك بوينت تضمن الحصول على عملية شراء ناجحة ومتكاملة بنسبة 100%.

لا سيما وأن الموفر يقدم بالوقت الحالي افضل العروض والخصومات عند الشراء من شيك بوينت حيث تصل نسبة التخفيضات الى 40% مع خصم مجانا على تكاليف التوصيل والشحن.

مقاسات شيك بوينت

شيك بوينت
مقاسات شيك بوينت

في حالة كنت ترغب بتسوق وشراء الملابس الفاخرة بتصاميم عصرية أنيقة. فإن شيك بوينت يتميز عن غيره من منصّات بيع الملابس في المملكة العربية السعودية بأنه يوفّر كافة المقاسات لجميع الفئات العمرية من فئة الأطفال حتى كبار السن!

وتستطيع التعرف على مقاسات شيك بوينت من خلال الموقع الرسمي لهذا الموقع. ولا تنسى أنه مع إستخدام كوبون الخصم الخاص بالموفر. فإنك تحصل على نسبة تخفيض مميزة للغاية تصل الى 20% على أي حركة تسوق تقوم بها اون لاين.

خصوصا وان شيك بوينت يعتبر واحد من أفضل المواقع المختصة في بيع الملابس والأزياء النسائية وأزياء الأطفال التي تتواكب وتتناغم مع موضة العام الحالي وبأسعار رخيصة جدا. ومع تفعيل رمز الكوبون الخاص بنا يكون بإمكانك الشراء بخصومات مثالية!

تجربتي مع شيك بوينت

عندما قمنا بالبحث عن مقاسات شيك بوينت وجدنا أنّ هناك مجموعة من التجارب التي تمّ طرحها عبر الإنترنت لمتسوقات خضن تجربة الشراء من هذا الموقع. ورأينا في الموفر بضرورة الحديث عن هذه التجارب لكي نبيّن لكم جوانب إيجابية من متجر شيك بوينت وهي على النحو التالي:

  • واحدة من المتسوقات اون لاين من متجر شيك بونيت أشارت إلى أنها قامت بشراء مجموعة من أقلام الحواجب مع مستلزمات المكياج وتنورة قصيرة بتصميم عصري بسعر رخيص جدا!
  • أما التجربة الثانية فهي لواحدة من عاشقات الأناقة والجمال أشارت الى أن شيك بوينت يهتم بمسألة توصيل الطلبات حتى باب المنزل بأقصى درجات الحرفية والكفاءة. حيث أرفقت تجربتها وأشارت الى أن الطلبية الخاصة بها وصلت لها في الموعد المحدد.
  • كما أن هناك تجربة أخرى أشارت الى أن شيك بوينت يهتم بشكل مثالي في تغليف الطلبيات الخاصة بالعملاء أسوةً بإهتمامهِ في عملية التسويق بصورة كاملة.
  • وقالت إحداهنّ أن مقاسات شيك بوينت مناسبة لكافة الفئات السنية والأوزان المختلفة خصوصا ملابس وأزياء النساء والأطفال.

لذلك مع طرح هذه التجارب نرى أن متجر شيك بوينت يأخذ مرتبة جيدة للغاية من حيث أفضليته على مواقع ومتاجر أخرى مختصة في هذا المجال.

كما وتوجد الكثير من المراجعات الخاصة بعمليات الشراء من متجر شيك بوينت داخل المملكة العربية السعودية.

يمكنكِ عزيزتي القارئة مراجعة تلك المراجعات عبر اليوتيوب او المنتديات. ولكن بالمجمل نحن في الموفر حصرنا لكِ مميزات المتجر في التجارب السابقة.

بالتالي في حالة أردتِ الشراء من متجر شيك بوينت يمكنك استخدام كوبون الخصم الخاص بنا. فهو يمنحكِ نسبة ممتازة من الخصم.

كيف تشتري من شيك بوينت بخصم 20%؟

 شيك بوينت

لعلّ السؤال الأكثر طرحاً من قبل عشّاق وعاشقات الموضة والجمال هو كيفية الشراء والتسوق من شيك بوينت بأسعار رخيصة بطرق فعالة.

خصوصا وان ما يطرحه شيك بوينت من منتجات تعتبر أفضل وأجمل من تلك التي تتوفر في المحلات والأسواق التجارية الأخرى.

بالتالي نحن في الموفر نقدّم لك أقوى العروض والخصومات عند الشراء من شيك بوينت؛ حيث تصل نسبة الخصم الى 20%.

وحتى تتمكن من تفعيل كوبون الخصم بطريقة صحيحة يمكنك نسخ رمز كود خصم chicpoint الخاص بنا ومن ثم الانطلاق لبدء مرحلة التسوق والشراء من المتجر بأفضل التخفيضات.

خصوصا وأن مقاسات شيك بوينت تُلبي كافة الإحتياجات وهي واحدة من الميزات التي يمتاز بها المتجر عن غيرهِ من متاجر الملابس والأزياء في الوطن العربي.

ما هي طريقة الدفع والشحن في شيك بوينت؟

نوصي به ⭐
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
AM444
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
AM555
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
AM555
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
AM444
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
AM444
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
AM444
احصل على الكود
عرض المزيد

لماذا الموفر؟

  • كوبونات فعالة %100
  • كوبونات خصم حصرية
  • كوبونات وعروض خصم على أفضل علامات تجارية بالسعودية والامارات

بعد أن تحدثنا بشكل تفصيلي عن مقاسات شيك بوينت وكيفية الشراء من المتجر بأرخص سعر فإن الموفر يقدّم المزيد من المعلومات حول هذا المتجر. والتي من خلالها تتسهل عملية التسوق والشراء.

حيث يقبل المتجر بطرق الدفع التالية:

  • الدفع عند الإستلام.
  • بطاقات مدى.
  • بطاقات الفيزا والماستر كارد.
  • الدفع من خلال ابل باي.
  • بطاقات اخرى.

بينما عملية الشحن من متجر شيك بوينت في المملكة العربية السعودية فإنها جاءت على النحو التالي:

  • في حالة تجاوزت الطلبية الخاصة بك تكلفة 199 ريال فإنه تحصل على توصيل مجاني.
  • بينما في حالة كانت الطلبية الخاصة بك أقل من 199 ريال سعودي فإن تكلفة الشحن تُصبح 30 ريال.
  • بالعادة زمن التوصيل يتراوح ما بين 11 الى 14 يوم فقط.
  • في حالة اخترت طريقة الدفع عند استلام المنتج فإنه يتوجب عليك دفع رسوم اضافية بقيمة 29 ريال سعودي فقط.

هذا كل ما يتعلق بالتوصيل والشحن وطرق الدفع في متجر شيك بوينت داخل المملكة العربية السعودية.

حتى تتمكن من تفعيل رمز الكوبون الخاص بنا بطريقة صحيحة يمكنك التوجّه نحو كود خصم شيك بوينت الموفر وستجد كافة التفاصيل التي تتعلق بالشراء بخصومات قوية.

كل ما أنتجته الموضة من تصاميم بين يديكِ:


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول