مكملات غذائية – افضل 6 مكملات غذائية لمناعة قوية جداً اكتشفها الآن!

سبتمبر 07, 2023 | سارة احمد احمد

إن تناول الطعام بصورة يومية وفقًا للروتين المختلف من شخص لآخر لا يغني من ضرورة الحصول على افضل مكملات غذائية من شأنها أن تساهم في الرفع من كافة أجهزة الجسم وخصوصا جهاز المناعة المسؤول عن صد أي هجمات عدائية من الفيروسات الضارة!

وفي نفس الوقت من الضروري جدا إنتقاء الأماكن والماركات التي تحصل من خلالها على المكملات الغذائية. خصوصا وأن الأسواق التجارية وبعض الصيدليات تمتلئ بأنواع تجارية من تلك المكملات الأمر الذي يرفع من ضرورة الحصول على هذه المنتجات من أماكن موثوقة.

لأن تناول مكملات غذائية غير أصلية أو مركبة من مكونات صناعية وكيميائية يساهم في التقليل من صحة جهاز المناعة لدينا. كما ويساهم في تقليل كفاءة مقاومة الجسد لأي هجمات خارجية من البكتيريا والفيروسات المختلفة.

بالتالي بهذا المقال من موقع الموفر نأتيكم بمجموعة من أفضل المكملات الغذائية الضرورية لصحتنا. سواء كنت ترغب في تناول تلك المكملات لتزويد الكتلة العضلية لديك والظهور بمظهر فاتن وصحي أو سواء كان لديك نقص حاد ببعض الفيتامينات والعناصر الضرورية المسؤولة عن بناء الجسم!

كيفية شراء افضل مكملات غذائية؟

جديد ✨
لا تفوت 🔥
Time limited
تبقى 9 أيام
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
احصل على العرض
لا تفوت 🔥
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
عرض التفاصيل إخفاء التفاصيل
احصل على العرض
عرض المزيد

لماذا الموفر؟

  • كوبونات فعالة %100
  • كوبونات خصم حصرية
  • كوبونات وعروض خصم على أفضل علامات تجارية بالسعودية والامارات

بإمكانك عزيزي القارئ تسوّق الكثير من المنتجات الأصلية في مجال المكملات الغذائية من خلال متجر امازون. حيث يعتبر واحد من المتاجر التي تهتم بعلامة المنتج قبل عرضه على منصتها! وهذه ميزة تصبّ في مصلحة المشتري الذي يبحث عن مكملات غذائية أصلية الماركة.

بالتالي ستجد عزيزي القارئ في متجر أمازون الكثير من الأنواع المختلفة من هذه المنتجات منها ما هو قائم على مد الجسم بالفيتامينات اللازمة ومنها ما هو قائم على سد العجز الحاصل في حصول جسمك على بعض العناصر الأساسية المسؤولة عن استمرارية البناء بصورة طبيعية.

لذا في حالة اعتمدت على متجر امازون فبإمكانك الآن استخدام كود خصم امازون من الموفر؛ للحصول على افضل المكملات الغذائية بأرخص سعر.

إذ بواسطة تفعيل كوبون الخصم الخاص بنا يكون بإمكانك شراء مكملات غذائية ماركة عالمية بأسعار رخيصة للغاية. حيث يخصم لك كوبون الخصم ما يقدر بـ 20% من سعر كل مكمل على حدة.

افضل المكملات الغذائية في 2023

قمنا في طاقم الموفر بالبحث عن مجموعة من أفضل مكملات غذائية للجسم في 2023 على متجر امازون، وقد خرجنا بهذه المكملات المفيدة جدا:

1- مكمل بروبيوتكس 60 بليون سي اف يو

مكملات غذائية

يعتمد مكمل بروبيوتكس 60 بليون سي اف يو دي ار بروبيوتيكس على مجموعة من المركبات الطبيعية الصالحة للإستخدام للرجال والنساء وللأطفال أيضا. وتحتوي العلبة على 30 كبسولة مفيدة جدا ويعتبر واحد من أفضل مكملات غذائية على متجر امازون بالوقت الحالي.

المميز في هذا المنتج أنه تمّ تركيبه بعناية فائقة؛ لكي يمد الجسم بالطاقة والحيوية اللازمة. كما يتميز بأنّ تركيبته فائقة الجودة وتعطي النتائج المضمونة في وقت قياسي! وهذه ميزة يمتاز بها المكمل الغذائي عن غيرهِ من المكملات الأخرى.

بالتالي في حالة كنت ترغب بالرفع من صحة الجهاز الهضمي لديك فإن هذا المكمل الغذائي يعتبر خيار مميز لك عزيزي القارئ! إذ أنه يحتوي على مكونات طبيعية بنسبة كاملة ولا تحتوي على أي عناصر معدّلة وراثيا!

كما يعتبر مكمل غذائي نباتي لا يتأثر بعدم وضعه في مكان بارد أو في الثلاجة، ولا يحتوي على الجلوتين او الصويا او القمح.

لذا تستطيع شراء هذا المكمل من خلال تفعيل اقوى كود خصم امازون الامارات من موقع الموفر، حيث نمنحك عزيزي القارئ أفضل العروض والخصومات بالوقت الحالي.

2- أقراص ذات تركيبة صحية متعددة الفيتامينات

مكملات غذائية للرجال

تقدم لنا شركة ون ايه داي مكمل غذائي مخصص للرجال يحتوي على 200 قرص ومزود بمجموعة كبيرة من الفيتامينات الاساسية والضرورية لصحة الجسم.

حيث ترفق الشركة المصنعة طريقة الاستخدام وتنصح بتناول قرص واحد يوميا للرفع من صحة مختلف أجهزة الجسم وخصوصا صحة جهاز المناعة.

لا سيما وأن الأقراص تحتوي على مجموعة كبيرة جدا من المعادن والفيتامينات التي يحتاجها الجسم لمقاومة مختلف الظروف الصحية الغير جيدة.

كما ويحتوي هذا المنتج على 10 انواع من المعادن والفيتامينات الضرورية مثل الكالسيوم وفيتامين c وفيتامين b وغيرها من الأنواع الأخرى.

والجدير بالذكر عزيزي القارئ أنّه لا يحتوي على الأسبرين و متاح حاليا للشراء على متجر امازون بأرخص الأسعار. وبالطبع بإستخدام كوبون الخصم الخاص بموقع الموفر.

3- كبسولات نباتية اشواغاندا من سبليمنتس

مكملات غذائية طبيعية

علامة سبليمينتس التجارية هي واحدة من العلامات الرائجة في مجال صناعة المكملات الغذائية النباتية على وجه الخصوص. وعليه فإن هذا المكمل الغذائي من سبليمينتس يحتوي على 180 كبسولة بواقع 450 ملغ لكل كبسولة ويعد افضل مكمل غذائي يمكنك الاعتماد عليه بصورة يومية.

خصوصا وأن هذا المنتج من امازون يصنّف على أنه واحد من المنتجات المثالية للنباتيين، ويُنصح باستخدامه بصورة يومية من مرة الى مرتين كحد أقصى.

بالتالي يعتبر ضمن افضل مكملات غذائية متاحة على متجر امازون مناسبة للنباتيين ولا تحتوي على أي مركبات كيميائية معدلة وراثياً. وهذا بحد ذاته ميزة تميز المنتج عن غيره من المنتجات الأخرى.

ولكن هناك مجموعة من المحاذير التي عليك الإحتياط لها عند شراء المكمل الغذائي من ماركة سبليمينتس وهي على النحو التالي:

  • لا ينصح بتناول المكمل الغذائي النباتي للنساء الحوامل او المرضعات.
  • في حالة كنت تعاني من أمراض الجهاز الهضمي فلا ينصح بتناوله.
  • بعض الأشخاص قد يصابون باضطراب هضمي مؤقت.
  • ينصح بالتوقف عن استخدام هذا المنتج في حالة تعرضت لبعض المشاكل الهضمية بعد استخدامه.
  • غير مخصص للاطفال والمراهقين.
  • من الطبيعي أن يحدث اختلاف في اللون الطبيعي لأقراص المكمل الغذائي نتيجة اختلاف وتعدد طرق الحفظ.
  • بعد فتحهِ يرجى حفظه في مكان بارد وجاف.

بالتالي عزيزي القارئ يعتبر هذا المكمل الغذائي إحدى أفضل انواع المكملات التي ننصحكم بها في الوقت الحالي. لا سيما وأنّ مكوناته طبيعية وغير معدلة وراثيًا وتحتوي على كمية هائلة من الفيتامينات والمعادن.

وبواسطة تفعيل كود خصم امازون مصر يُصبح بإمكانك شراء هذه المنتجات الأساسية بأسعار رخيصة للغاية.

4- مكمل غذائي من الامينو بيف من يونيفرسال نيوترشن

أسماء مكملات غذائية

تقدم لنا ماركة يونيفيرسال نيوتريشن افضل مكمل غذائي يرفع من صحة اجهزة الجسم بصور مثالية. حيث يحتوي مكمل الامينو بيف الغذائي على كمية كبيرة من المعادن والفيتامينات والأحماض الأمينية المفيدة بصحتنا.

كما ويعتبر واحد من انواع المكملات المصنوعة من مركبات طبيعية بنسبة 100% غير معدلة بشكل وراثي. وتحتوي العلبة على 200 قرص بمقدار 3 جرعات يوميا.

لذا تستطيع شراء هذا المنتج عبر امازون دون الحاجة الى الذهاب نحو الصيدلية وشراء المكملات الغذائية التي تحتوي على مواد معدلة وراثيا! والتي قال عنها بعض خبراء التغذية بأنها ضارة جدا.

5- مكمل غذائي ديرما غلو من سينسيلا ب

علامة سينسي لاب هي واحدة من افضل العلامات التجارية التي تقدم لنا بالوقت الحالي افضل مكمل غذائي بتركيز 1000 ملجم من الجلوتاثيون.

وعليه فإن هذا النوع من المكملات الغذائية يأتي على شكل مسحوق بودر “30 كيس” وينطوي استخدامه على مجموعة هائلة من الفوائد من ضمنها:

  • يعتبر افضل مكمل غذائي للرفع من كفاءة صحة الجلد!
  • يعمل المكمل على تفتيح البشرة وجعلها أكثر نقاءً من اول 30 يوم من الاستخدام.
  • كما ويعمل المكمّل الغذائي على التقليل من التجاعيد ويغذي البشرة بالعناصر الغذائية المطلوبة.
  • يحتوي المكمل الغذائي على مجموعة كبيرة من مضادات الأكسدة.
  • يأتي المكمل بـ 1000 ملجم من الجلوتاثيون.
  • يساهم المكمل في تقليل نسبة السموم من الجسم والبشرة.
  • يجعل بشرتك أكثر نعومة وبمظهر شاب!

بالتالي في حالة كنت تبحثينَ عن مكمّل غذائي يحارب مشاكل البشرة ويقتل التجاعيد ويُضيء شمس وجهك ويجعلها أكثر اشراقا! فعليكِ بهذا المنتج الرائع من ماركة سينسي لاب.

خصوصا وأن مكونات هذا المكمل الغذائي من سينسي لاب تأت على الشكل التالي: جلوتاثيون طبيعي بتركيز 1000 ملجم مع مستحضر بذور العنب وذلك بتركيز 500 ملجم. مع حمض ألفا ليبويك مع فيتامين C.

كما ويتميز مكمل غذائي من سينسي لاب بأن مذاقه حلو وسهل جدا من حيث الاستخدام. حيث بإمكانك تذويب محتوى الكيس في كوب من الماء ومن ثم شربه بواقع 3 مرات خلال اليوم.

6- مكمل غذائي من المغنيسيوم

مكملات غذائية للنساء

المغنيسيوم يعتبر واحد من أهم المعادن التي على إثرها يتم إنتاج الطاقة في الجسم، كما ويعتبر من افضل المعادن التي تساهم في عملية التمثيل الغذائي. ويعتبر واحد من المعادن الضرورية لنقل النبضات العصبية ولانقباض العضلات و تمعدن العظام.

بالتالي بإمكانك شراء أفضل مكمل غذائي يحتوي على معدن المغنيسيوم المهم لصحة الجسم من ماركة ناو. حيث يأتي مع العبوة 180 كبسولة بواقع كبسولة واحدة بشكل يومي.

ويعتبر هذا المنتج من امازون مناسب للجنسين النساء والرجال وفئة المراهقين أيضًا.

لذا عزيزي القارئ بإمكانك اختيار مكمل واحد من المكملات المرفقة بهذا المقال، والتي تتميز عن بعضها البعض سواء بالمركبات او بالفوائد التي تقدمها للجسم.

تسوّق أفضل المكملات الغذائية الطبيعية بأرخص الأسعار:


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول