كوبونات خصم إيدي المدعومة من الموفر للتسوق بأفضل سعر

يعد متجر إيدي الأكثر شهرة في عالم التسوق أون لاين، حيث تعتبر “إيدي” أحد أفرع مجموعة محمد يوسف الناجي، وهي المجموعة المشهورة بإدارة أعظم المشاريع التجارية بالمملكة، وتعد كوبونات خصم إيدي من أكثر الكوبونات المنتظرة من العملاء لما تتمتع به إيدي من شهرة وثقة لدى العملاء.

تم افتتاح “إيدي” في عام 2013، حيث تخصصت في نشاط الالكترونيات، في المملكة العربية السعودية، وتبعتها بافتتاح 5 فروع أخرى، تم توزيعها في عدة مناطق بالمملكة.

توسع إيدي في التسويق أون لاين بالمزيد من المنتجات

كوبونات خصم إيدي

تعددت أفرع “إيدي” داخل المملكة، ووصل عدد الفروع إلى 9 أفرع موزعة داخل أهم مدن المملكة، كما أنها أضافت العديد من السلع إلى منتجاتها، مثل المفروشات المنزلية، والأثاث الفاخر، وأحدث موديلات الملابس والفاشون، وأيضا مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.

أضافت “إيدي” لمنتجاتها أيضا الأجهزة المنزلية، والاكسسوارات المنزلية مثل السجاد والستائر والتحف، بالإضافة إلى الأجهزة الذكية مثل الهواتف والتليفزيونات وغيرها.

أفضل العروض من أجلك

يوفر “إيدي” ايضا خدمة الصيانة قبل البيع، حيث تم الاستعانة بفريق من خبراء الصيانة الالكترونية، يقوم بالكشف على كل جهاز قبل عملية البيع، ويتم التأكد من سلامته، كما يوفر أيضا الضمان الكافي على كل جهاز بعد البيع، حيث يمكن إرجاع أي جهاز به عطل، واستبداله بآخر، أو استرداد كامل الثمن.

يحرص “إيدي” على توفير الماركات العالمية الشهيرة من كافة المنتجات، ويوفر للعملاء أفضل المنتجات ذات الجودة العالية، والسعر المناسب والمنافس أيضا.

موقع متميز سهل وجذاب لعرض المنتجات

من المؤكد أن كل تلك المعروضات، تحتاج لموقع الكتروني متميز، سهل التسجيل فيه، وسهل التصفح، وصور واضحة نقية.

الموقع يوضح طريقة تسجيل الطلب بكل سهولة وبدون تعقيد.

يوفر الموقع كافة المعلومات عن السلعة، ومنشأها، ومادة صنعها، والألوان المتاحة منها.

يخصص الموقع تصنيفا خاصا بأفضل العروض والتخفيضات، وكوبونات الخصم لتكون في متناول المستخدم بمجرد دخوله على الموقع.

أنظمة كوبونات خصم، وبرامج تخفيضات متميزة

ينتهز “إدي” كل الفرص المتاحة، والمناسبات المختلفة، مثل الأعياد، ويوم الأم، وغيرها من المناسبات، لكي يقدم لعملائه أفضل فرص الشراء، وذلك من خلال كوبونات خصم متميزة على كافة المنتجات، وأيضا من خلال وضع برنامج “إليت” يتم من خلاله تجميع نقاط على المشتريات، والحصول على العديد من الهدايا المجانية، والخصومات الرائعة على المشتريات، ولا شك أن ذلك يمثل عامل جذب كبير للتسوق من خلال الموقع.

الموفر بوابة العبور لأفضل الخصومات على إيدي

لا يمكن أن يكتمل النجاح، ويتحقق الانتشار المطلوب دون دعم ومساندة الموفر، حيث من الصعب إنكار القاعدة الواسعة لعملاء الموفر، والتي تقدر بالملايين، والتي تصل إلى موقع “إيدي” من خلال الموفر، وعن طريقه يتعرف العملاء على كل جديد في عالم كوبونات الخصم، وعروض التخفيضات الهائلة، التي يقدمها الموقع لعملائه، وبذلك يكون الموفر هو همزة الوصل بين العميل وبين الموقع، خصوصا لو تابعنا الإمكانيات الكبيرة للموفر من حيث دقة العرض وجاذبيته، من اجل توصيل المعلومة للعمل بالشكل المناسب الذي يحقق أفضل النتائج.

تطبيق الموفر والمزيد من الارتباط بالعملاء

لكي تكتمل منظومة التواصل مع العملاء، كان من الضروري إكمال ذلك من خلال تطبيق الموفر العملي وسهل التحميل، لا يمثل عبئا على الهواتف الذكية، يوفر الإشعارات للمستخدم، فيتعرف من خلاله على تفاصيل العروض والخصومات في وقتها، ويتيح له مشاهدة كل المعروضات بكامل تصنيفها، تعرض عليه بكل التفاصيل والمعلومات التي يحتاج إلى معرفتها، ويمكن من خلال تطبيق الموفر إنجاز أي طلب يحتاج إليه، وهو متأكد من وصول طلبه في الموعد المحدد دون تأخير، وهو في أفضل حالة.

يستعين “إيدي” ايضا بفريق عالي التدريب على خدمة العملاء، يقوم بمتابعة الطلبات وتنفيذها، ويرد على استفسارات العملاء ويقوم بحل كافة المشاكل.

أفضل الكوبونات من أجلك