موقع الموفر يتعاون مع إيكيا السويدية لتوفير أفضل العروض

تتخصص منصة الموفر في توفير كوبونات خصم مثل خصومات إيكيا للعملاء الذين يقومون بالشراء عن طريقها من مختلف منصات التسوق، على اختلاف أنواعها وتخصصاتها.

ويعتبر موقع الموفر بمثابة تجميع لأكبر وأشهر منصات التسوق العربية والإقليمية والعالمية على حد سواء.

يعمل موقع الموفر بمثابة نقطة التقاء المشترين بالبائعين. والاستفادة لكلا الطرفين محققة.

ففي حين يحصل العميل على خصومات هائلة بفعل كوبونات الخصم التي يوفرها موقع الموفر، بالإضافة إلى التمتع بالعديد من الخدمات الأخرى التي تقدم حصراً من قبل منصات التسوق لمن يقوم بالشراء من خلال موقع الموفر، وباستخدام كوبوناته الفعالة، مثل خدمات الشحن المميزة، والتي تتسم بالأمان والسرعة ودقة المواعيد، خدمات ما بعد البيع وسياسة الإرجاع المرنة، وفترات الضمان التي عادة ما كون أطول من المعتاد.

إيكيا

ويستطيع المشتري الحصول على الاستفادة القصوى من خطمات موقع الموفر عن طريق تحميل تطبيق الموفر على هاتف المحمول.

والذي يمكن الحصول عليه مجاناً، ويمكن تثبيته ببساطة ويكون جاهزاً للعمل من خلال بضع نقرات على شاشة الهاتف.

يتمكن المتسوق من الحصول على أحدث كوبونات الخصم على مختلف المواقع ومنصات التسوق التي تتعاون مع موقع الموفر، بحيث يكون له الأسبقية في الاستفادة من العروض محددة المدة، والتي دوماً ما تنطوي على نسب خصم هائلة.

يتيح تطبيق الموفر أيضاً للعملاء سهولة التنقل فيما بين المواقع المتعددة بكل بساطة وسهولة، دون الحاجة إلى استخدام جهاز كمبيوتر تقليدي أو لاب توب، ودون الحاجة لزيارة كل موقع على حدة للتعرف على أحدث ما يقدمه من خصومات.

كل ذلك يقدمه تطبيق الموفر للمستخدم، والذي يستطيع استعراض المنتجات، والمقارنة فيما بينها، والحصول عل أفضل صفقة متاحة.

وإتمام عملية الشراء في أي وقت على مدار اليوم.

من ناحية أخرى فإن البائعين يحظون بمعدلات بيع أكبر، وأكثر كثافة، بالإضافة إلى القدرة على استقطاب المزيد من المشترين، وتوسيع قاعدة الانتشار بفضل الشعبية الجارفة لموقع الموفر، وما يقدمه من خدمات تعمل على تسهيل عملية الشراء، لاسيما باستخدام تطبيق الموفر.

متجر إيكيا الشرق الأوسط

إيكيا

لا يتوقف طموح موقع الموفر عند أي حد، فدوماً ما يكون هناك الجديد والمزيد من مواقع التسوقع العالمية التي تتعاقد من موقع الموفر لتحقيق المزيد من الانتشار، ومن ناحية أخرى توفير تشكيلة هائلة من المنتجات التي تناسب كافة الأذواق واحتياجات المستهلكين اللانهائية، ومن أبرز المنضمين حديثا والكوبونات الجديدة التى يوفرها موقع الموفر هو كود خصم ايكيا.

ليس خافياً أن إيكيا هي علامة سويدية الأصل، تتخصص في تصميم وإنتاج وبيع الأثاث المنزلي عالي الجودة، وتتميز منتجاتهم بالابتكار والعملية، بالإضافة إلى لمسات التصميم الحديثة الراقية، التي تعكس الذوق السويدي الرفيع، واستخدامهم لخامات صديقة للبيئة.

ولا يقتصر نشاط إيكيا على الأثاث فحسب، بل قامت إيكيا بتنويع معروضاتها لتشمل الاكسسوار المنزلي، وأدوات المطبخ الأساسي، بالإضافة للمفروشات الراقية ذات التصميمات الحديثة والبتكرة، والتي تنفرد بها إيكيا.

موقع إيكيا الإلكتروني

يتسم الموقع الإلكتروني لإيكيا بالبساطة والتنظيم الشديد، يتم تقسيم الموقع لعدد من التبويبات السهلة الفهم تبعاً لنوع المنتجات، والتي تم تقسيمها أيضاً بدقة وبساطة متناهية، بحيث يكون من السهل على المتسوق الي يزور الموقع ألايضيع بين الآلاف من المنتجات المعروضة في الموقع.

تم تزويد الموقع بصور كثيرة من كافة الزوايا لكل منتج، مع ذكر كافة التفاصيل عنه، بداية من خامة التصنيع، واللأوان المتاحة، والسعر النهائي، والذي يكون مناسباً لمختلف الميزانيات.

كانت إيكيا فيما سبق تعتمد على الكتالوجات المطبوعة، والتي تحوي تفاصيل المعروضات، لكن الآن، الموقع الإلكتروني لإيكيا يقوم بذات الدور، وأكثر بكثير.

يقدم الموقع عدداً من النصائح من قبل خبراء إيكيا حول المنتج واستخداماته، ويقدم اقتراحات بشأنه. كما يقدم الموقع خدمات الشحن منخفض التكاليف، بفضل الفروع الكثيرة لإيكيا الموجودة في مختلف دول العالم.

تعد خدمة الشحن من إيكياً أحد أفضل خدمات الشحن في العالم، لاسيما فيما يتعلق بنقل وشحن الأثاث.

لما يتطلبه ذلك من دقة وحرفية عالية تضمن وصول المنتج للعميل في أقل وقت وبحالة ممتازة، ودون أن يتعض المنتج للتلف أثناء النقل.

أفضل العروض من أجلك

أفضل الكوبونات من أجلك