التسوق من نون اونلاين– 8 أسباب جعلته أكثر كفاءة عند المتسوقين

التسوق من نون

ربما تكون علي إكسبريس وأمازون قد سيطروا على معظم التجارة الالكترونية في العالم، لكن ليس في الإمارات والسعودية حيث التسوق من نون يتجاوز التسوق بكثير من هذه الشركات.

منذ إطلاق العلامة التجارية نون  في 2017 في الشرق الأوسط، والشركة تعمل على تطوير الخدمات وتضيف العديد من المنتجات الحديثة التي تلبي طلبات واحتياجات العملاء من جميع الأعمار والأجناس.

يحب السكان من الإمارات والسعودية التوجه لمتجر نون من أجل شراء الالكترونيات، العطور، الملابس، مستحضرات التجميل والعناية بالشعر والبشرة والعديد من المنتجات الأخرى بالسعر المنخفض وخاصة عند استخدام كوبونات موقع الموفر.

نقاط تجعل التسوق من نون أكثر كفاءة

إليك هذه النقاط المهمة التي تجعل التسوق من نون أكثر كفاءة من ناحية الوقت وتوفير المال من بعد كل عملية تسوق.

رسوم شحن مناسبة

تتميز نون بكونها تقدم خدمات توصيل مجاني على الطلبات التي تتجاوز قيمتها الحد الأدنى أثناء فترات العرض أو خارج هذه الفترات.

أما في حالة الحاجة لدفع الرسوم، فتكلفتها تكون منخفضة جدا مقارنة بالعديد من المتاجر الأخرى، ولكن من الضروري أن تعرف بوجود رسوم خاصة تضاف عند اختيار الدفع عند التسليم.

التسليم في نفس اليوم

عدم وجود خدمات الشحن الفوري عند التسوق من الانترنت هو ما يجعل الكثير من الناس يفضلون التوجه صوب المتاجر المحلية.

ومع ذلك، يمكن لمتجر نون توصيل منتجاتك في نفس اليوم عندما يكون الطلب من دبي. بشرط أن يتم قبل الظهيرة.

الكثير من العلامات التجارية

عند التسوق من متجر نون الالكتروني، سيكون بمقدورك الوصول للعديد من الماركات التجارية المحلية والعالمية المعروفة بجودة منتجاتها وأسعارها المميزة.

فمنذ إطلاقها، قامت شركة نون بالتعامل مع الكثير من العلامات التجارية الكبيرة والصغيرة والمتوسطة والموردين من جميع أنحاء العالم لتوفير منتجات ضمن الكثير من الفئات التي تخدم حاجيات ومتطلبات  العملاء.

توسع شركة نون

تم إطلاق نون في العام 2017 بقيمة استثمار بلغت مليار دولار من قبل شركة إعمار العقارية لمواكبة تطور مجال التجارة الالكترونية في المنطقة العربية.

في البداية، كانت الشركة تلبي احتياجات السوق المصري والإماراتي من خلال مستودعها الكبير الذي يضم ما يزيد عن 20 مليون منتج. لكنها توسعت فيما بعد لتوفير منتجات لكل دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بعد شراكتها مع e-Bay.

شراء منتجات مستعملة بسعر زهيد

أفضل الطرق التي يتبعها الكثير من الناس عند التسوق من نون، هي شراء المنتجات التي تم شراؤها من قبل وإعادتها للمتجر ثم بيعها بعد إصلاحها، وخاصة الهواتف الذكية التي تعاد من قبل العملاء.

تمر المنتجات المرتجعة بالعديد من خطوات المراجعة والتنظيف والتجديد حتى تكون جاهزة للتسويق بسعر أقل بنسبة 60% عن السعر الأصلي وضمان 3 أشهر.

صفقة اليوم

تتميز نون بوجود الكثير من الصفقات اليومية التي تضم تجهيزات المطبخ والمناشف والأجهزة الالكترونية ومنتجات الأطفال وغيرها.

يمكن للعميل الاستفادة من هذه العروض بشكل مستمر، ولكن عليه أن ينتظر حتى تدخل المنتجات التي يرغب بها في قائمة المعروضات.

فريق شاب ومبتكر

من أهم ما يميز الكادر العامل البشري في نون، هو الشباب والذكاء العالي الذي يبتكر الكثير من الحلول الجديدة لتسهيل عملية التسوق من الانترنت.

من بين الأفكار التي تدرس حاليا من قبل هذا الفرق الشاب، هو إدخال شاحنات جديدة بدون سائق. حيث من المقدر أن تنخفض تكلفة الشحن والتوصيل بنسبة 90%.

تخفيضات نون من موقع الموفر

يوفر موقع الموفر الكثير من كوبونات نون وتخفيضاتها التي تجعلك توفر الكثير من المال عند شراء أي نوع من المنتجات.

تمكنك هذه التخفيضات والكوبونات من الاستفادة من خصم يبدأ من 10% وحتى 80% في الكثير من المناسبات الأخرى من قبيل الجمعة الصفراء وكذا الأعياد الوطنية والعالمية.

أخيرا، موقع الموفر لا يوفر كوبونات نون فقط، بل كوبونات وعروض الكثير من العلامات التجارية الكبرى مثل نمشي، جوميا، قولدن سنت، علي إكسبريس والكثير من المتاجر التي تبيع الالكترونيات، مستحضرات التجميل، العطور، الملابس، المجوهرات، تذاكر الطيران والفنادق وما إلى ذلك.

يمكنك أيضا الاستفادة من مختلف هذه العروض من هاتفك الذكي عبر تحميل تطبيق الموفر من خلال جوجل بلاي أو أبل ستور.

أفضل العروض من أجلك

أفضل الكوبونات من أجلك