تضيع الكثير من مالك إذا لم تكن تستخدم هذا التطبيق للتوفير

من الأخطاء الكبيرة التي مازال الكثير من المتسوقين عبر الانترنت يقعون فيها للأسف، هي عدم استخدامهم لتطبيق يساعدهم على الحصول على كوبونات بشكل مجاني لتوفير ما قد يصل حتى 50% من قيمة السلعة التي يشترونها.

إذا كنت أيضا لم تستخدم أي من هذه التطبيقات ومازلت تضيع مئات الدولارات أو آلاف الدولارات التي كان بالإمكان توفيرها كل سنة، فلا بـأس، لأننا أتيناكم بأحد أفضل التطبيقات المجانية التي يستخدمها آلاف المتسوقين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتوفير المال بعد التسوق.

ما هو تطبيق الموفر وكيف يمكنه مساعدتي؟

قبل أن نتحدث عن تطبيق الموفر وعن مميزاته. دعونا نبدأ بالجهة المؤسسة له والتي تتمثل في موقع الموفر للكوبونات.

يعتبر موقع الموفر واحد من أبرز المنصات الالكترونية المجانية التي تنشر أحدث الكوبونات والخصومات التي تخص مختلف العلامات التجارية والمتاجر التي لديها أنشطة تجارية وخدماتية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يتعامل الموقع مع المئات من المتاجر الالكترونية التي لديها ملايين العملاء من قبيل سوق دوت كوم، أمازون، نمشي، جوميا، هوم بوكس، قولدن سنت، علي إكسبريس والكثير من المتاجر التي تبيع الالكترونيات والملابس والعطور وتذاكر الطيران وحجوزات الطيران وما إلى ذلك.

جاء إطلاق تطبيق الموفر للهاتف الذكي من بعد النجاح الكبير الذي حققه الموقع ومساعدته لآلاف المتسوقين على توفير مئات الريالات والدراهم من بعد أي عملية تسوق.

تسوق من متجرك المفضل ووفر الكثير من المال

alw_V2_scr4_ar.png

يقدم موقع الموفر الكثير من العروض والتخفيضات الرائجة عبر الانترنت، ويوفر للمستخدمين تطبيق يساعدهم على العثور عليها. التطبيق متاحا حاليا ويمكن تحميله لأجهزة من Apple iOS و Google Android.

تحتاج ببساطة إلى تنزيل التطبيق ثم البحث عن الصفقات المتاحة حاليا. على سبيل المثال، إذا كنت تخطط لشراء جهاز من موقع نون، فإن التطبيق يوفر العديد من عروض هذا المتجر على شكل كوبونات أو على شكل عروض مباشرة لا تحتاج منك إدخال أي رمز كوبون.

استخدام كوبونات المتجر أكثر من مرة

يعمل تطبيق الموفر على عرض أكثر من كوبون لنفس المتجر، مما يعني في العديد من الأحيان أنك قد تتمكن من استخدام عدة رموز في الوقت نفسه.

على سبيل المثال، قد يوفر التطبيق كوبون خصم بنسبة 10% على منتجات الالكترونيات فقط، وفي نفس الوقت قد تجد كوبون 15% على إكسسوارات الهواتف الذكية وهو ما يمكنك من استخدامهما في الوقت نفسه والاستفادة من خصومات أكبر.

متوسط التوفير من تطبيق الموفر

يعتمد المبلغ الذي ستكون قادرا على توفيره على مقدار ما أنت مستعد لإنفاقه ونسبة الخصم الذي ستقوم باستخدامه.

في بعض الأحيان، قد تحصل من التطبيق على خصم محدد، مثلا عند شراء منتجات بقيمة 100 ريال أو 100 درهم من متجر ما، ستحصل على خصم بقيمة 30 ريال/درهم.

توفر التطبيق وتكلفته

alw_V2_scr5_ar.png

في الوقت الحالي، التطبيق مخصص للاستخدام على الهواتف الذكية واللوحات الالكترونية التي تعمل بنظام الأندرويد ونظام آبل.

أما بخصوص توفره، فهو موجه لجميع المتسوقين من الدول العربية، ولكن بالخصوص من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر لأن أغلبية العروض موجهة للمتسوقين منها.

أما بخصوص البلدان العربية الأخرى، فيمكنهم الاستفادة منه عند التسوق من العلامات التجارية العالمية التي تشحن لبلدهم مثل أمازون، سيفي، علي إكسبريس وغيرها.

بخصوص الكلفة، التطبيق مجاني ويوفر كافة العروض والتخفيضات بالمجان ولا يفرض أي عمولة على المتسوقين.

إيجابيات استخدام تطبيق الموفر

  • التطبيق متوفر باللغة العربية والانجليزية لتسهيل تصفح العروض من قبل جميع المستخدمين
  • تصميم بسيط وألوان جد مريحة للعين قصد تحسين تجربة المستخدمين
  • يوفر عروض وتخفيضات تصل حتى 70% أو أكثر بالنسبة للعديد من العلامات التجارية الكبرى مثل نون وسوق ونمشي وجوميا وغيرها
  • إرسال تنبيهات عند وجود صفقات ضخمة فقط لضمان عدم تفويتها من قبل المستخدمين

سلبيات تطبيق الموفر

  • قد لا تدوم صفقات المتجر المفضل لديك الكثير من الوقت بسبب المخزون وطبيعة المنتجات، فقد تجد صفقة مميزة يوم الاثنين ولكنها قد تختفي يوم الثلاثاء. لذلك، من المهم أن تستفيد من الصفقة فور رؤيتها.

الاتصال بخدمة العملاء

إذا كانت لديك أي أسئلة بخصوص استخدام تطبيق الموفر أو تريد من الفريق المكلف إضافة عروض أخرى، فاتصل بالموفر على هذا البريد الالكتروني info@almowafir.com

أفضل العروض من أجلك

أفضل الكوبونات من أجلك