أنت تتسوق بأغلى الأسعار إذا لم تستخدم تطبيق موقع الموفر

زاد في الآونة الأخيرة عدد المتاجر الالكترونية وعدد العلامات التجارية التي باتت توفر خدماتها ومنتجاتها للعملاء من خلال الانترنت، وجاء هذا التزايد الكبير بسبب التطوير السريع لمجال التجارة الالكترونية وتزايد عدد المتسوقين من الفضاء الرقمي.

هذا الأمر جعل هذه السوق تذر حاليا ملايير الدولارات سنويا بسبب الإنفاق الكبير للمتسوقين في الوطن العربي، وخاصة بالمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وكذا جمهورية مصر.

لكن المشكلة العظمى التي مازال المتسوقون يقومون بها إلى يومنا هذا، هي عدم استخدام الكوبونات التي بمقدورها أن تخصم من 10% حتى 50% أو أكثر من سعر السلعة.

حيث يضن الكثير منهم أن العملية تتطلب الكثير من الوقت لإيجاد هذه النوعية من الكوبونات والتي تكون شغالة. لكن هذا غير صحيح بفضل وجود العديد من المنصات والتطبيقات التي توفر هذه الخدمات بالمجان.

أفضل العروض من أجلك

ومن هذه المواقع المخصصة في الكوبونات في المنطقة العربية، موقع وتطبيق الموفر الذي يتخصص في نشر خصومات مئات المتاجر العالمية والمحلية التي تبيع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تطبيق موقع الموفر

ما هو تطبيق موقع الموفر وكيف سيساعدني؟

قبل الحديث عن تطبيق الموفر، دعونا نلقي نظرة على موقع الموفر الذي يعتبر أحد أفضل مواقع الكوبونات في منطقة الشرق الأوسط.

يتميز الموقع بتعامله مع العلامات التجارية الكبرى والمعروفة بجودة منتجاتها فقط، علامات من قبيل نون، سوق دوت كوم، جوميا، نمشي، أمازون، هوم بوكس، طيران الإمارات،  المسافر، قولدن سنت والعديد من العلامات الأخرى التي تتخصص في الأزياء والالكترونيات والتجميل وغيرها من المجالات.

المهم، من بعد النجاح الذي حققه موقع الكوبونات الموفر من ناحية مساعدة الكثير من المتسوقين على تخفيض نفقاتهم وتوفير المزيد من المال بفضل وجود الكثير من العروض التي تجدد باستمرار. كان من الضروري أن يتم توفير حل أفضل للمتسوقين الذين يفضلون الشراء باستخدام الهواتف الذكي، وهو ما تمثل في تطوير تطبيق الموفر.

تطبيق الموفر هو أحد أبرز التطبيقات الموجودة حاليا في السوق والذي يمكن مستخدميه من توفير آلاف الدولارات سنويا من عملية التسوق عبر الانترنت.

إذا كنت تبحث عن أفضل العروض الموجودة في السوق العربي حاليا، فليس هناك سبيل أفضل للتعرف عليها والاستفادة منها من غير تطبيق الموفر للكوبونات والتخفيضات.

تطوير تطبيق الموفر

التطبيق خفيف ويسهل استخدامه والتنقل بين عروضه وخصوماته التي من شأنها أن تجعلك تشعر بالدهشة من مقدار المال الذي بات بإمكانك توفيره ومن الصفقات التي لم تكن ستتعرف عليها نهائيا لو لم تستخدمه.

حاليا، أنت لم تعد بحاجة للتنقل من منتدى لآخر أو من مجموعة لأخرى للبحث عن الكوبونات والتخفيضات التي قد تجدها منتهية في غالب الأحيان.

ليس عليك سوى الولوج للتطبيق والنقر فوق العلامة التجارية للمتجر الذي تشتري منه وتصفح العروض الكثيرة، ثم اختيار ما تراه مناسبا لحاجتك ومتطلباتك من التسوق.

بعدها، سيتم تحويلك مباشرة للمتجر وإضافة المنتجات التي تريد شراءها لسلة التسوق الخاصة بك وإضافة رمز الكوبون للخانة المخصصة له قصد الحصول على خصم.

لماذا يتميز تطبيق الموفر عن بقية التطبيقات؟

هناك الكثير من الأمور التي تجعل تطبيق الموفر مميزا جدا مقارنة بباقي التطبيقات الموجودة في السوق، ومن هذه المميزات:

  • يأتي تطبيق الموفر بلغتين، العربية والانجليزية من أجل إتاحة فرصة الاستفادة منه للمتسوقين من جميع الجنسيات التي توجد في المنطقة العربية
  • يعرض التطبيق أفضل العروض فقط للعلامات التجارية لضمان حصول المتسوق على أقصى استفادة
  • ·          يدعم التطبيق العلامات التجارية الموثوقة فقط والمعروفة بالمنتجات الأصلية ذات الجودة العالية
  • تصميم بسيط وألوان مريحة للعين لتسهيل تصفحه وتحسين تجربة المستخدمين
  • التطبيق متوفر لجميع الهواتف الذكية واللوحات الالكترونية بنظام الأندرويد ونظام IOS
  • التطبيق آمن للاستخدام ولا يطلب منك تسجيل أو إدخال أي بيانات
  • يقوم بإرسال إشعارات غير مزعجة بين الفينة والأخرى عندما يجد عروض وتخفيضات كبيرة لا يجب تضييعها

تحميل تطبيق الموفر

إذا كنت مهتما بالحصول على أفضل العروض والتخفيضات الكبيرة قبل أن تقوم العلامات التجارية والمتاجر بإعلانها للعموم الذي يتسبب في نفاذ المخزون، فعليك أن تسارع لتحميل تطبيق الموفر من جوجل بلاي أو من آب ستور لضمان مكانك في الصف الأول دائما.

سيساعدك التطبيق على الحصول على أحدث الكوبونات والخصومات قبل الجميع عندما تتسوق الأزياء، العطور، الماكياج، حجوزات الفنادق، تذاكر الطيران، التغذية، المطاعم، المكملات، الالكترونيات، مستلزمات الأم والطفل وما إلى ذلك.

أفضل الكوبونات من أجلك