الشركة السعودية للعدد والأدوات ساكو وموقع الموفر للكوبونات

ساكو

لا يوجد بيت في أي مكان في العالم لا يحتاج إلى بعض العدد والمعدات اللازمة لإتمام بعض الإصلاحات المنزلية. بعض المشاكل العارضة يمكن إنجازها بالقليل من الخبرة مع توافر واستخدام المعدات المناسبة، دون الحاجة لاستدعاء فني يكلف الكثير من الوقت والمال. إن وجود أدوات مثل المفكات والكلابات بمختلف أنواعها وأحجامها يعد أحد الضروريات في المنزل الحديث. 

نبذة عن شركة ساكو

بدأت الشركة السعودية عملها عام  1985 في المملكة العربية السعودية، متخصصة في تجارة العدد والأدوات التي يمكن استخدامها في المنزل. وكان من الذكاء الشديد ان تتخصص أحد الشركات في هذا النوع من الأنشطة، والتي تعد أحد الأدوات المنزلية، لكنها في ذات الوقت أدوات فنية وحرفية.

ونظراً لحقيقة أن تلك الأدوات ضرورية لكل منزل حديث، فقد نجحت الفكرة وانتشرت فروع الشركة حتى وصلت الآن إلى ما يقرب من 27 معرضاً، منتشرين في 12 من أهم المدن السعودية.

ومع الانتشار الكبير لفروع الشركة السعودية للعدد والأدوات (ساكو)، عمدت الشركة على تنويع معروضاتها. فأضافت إلى جانب العدد والأدوات، الكثير من الأقسام التي تمس المنزل الحديث، مثل الأجهزة المنزلية كالثلاجات ومبردات المياه. وأيضاً أدوات المطبخ الإلكترونية والأدوات اليدوية، ومعدات الحدائق، وبعض المعدات اليدوية للبناء، بالإضافة لقسم الأثاث المنزلي بمختلف أنواعه. وهناك الكثير من السلع المعروضة والتي يصعب ذكرها في مقال واحد، لكن الحقيقي أن أصغر معراض الشركة السعودية للعدد والأدوات يحتوي على إجمالي منتجات يصل إلى 45000 منتج. 

أفضل العروض من أجلك

لقد دعمت الشركة السعودية للعدد والأدوات (ساكو) أقدامها في السوق السعودية، بانتشارها الكبير، وتقديمها لمنتجات ذات جودة عالية في مختلف المجالات، ولا يقتصر الأمر على ذلك، فقد آلت الشركة على نفسها تقديم تلك المنتجات بأسعار في متناول الجميع، تى أن المنتج الواحد يمكن الحصول عليه في ساكو بسعر أقل بكثير من سعر ذات المنتج خارج أسوار معارض الشركة. 

السياسة الدعائية لشركة ساكو

ساكو

تعمل الشركة السعودية (ساكو) على تقديم العروض الحصرية على منتجاتها في أوقات محددة من كل عام، حينها يتحول كل معرض من معارض ساكو إلى مهرجان للتخفيضات، ويسارع العملاء إلى التوافد على المعارض في مختلف أنحاء المملكة للتعرف على كل ما هو جديد من معروضات، واختيار ما يناسبهم، والحصول عليه بأسعار معقولة جدا. 

يدعم هذا النشاط فريق عمل خبير ومدرب، يجول في المعرض طوال الوقت، وهو مستعد لتقديم العون والمساعدة للزوار، والإجابة عن أي تساؤلات تتعلق بالمنتجات المعروضة، والعمل على حل أي مشكلة لأي عميل في أقل وقت.

كما اعتدات الشركة السعودية على إصدار المطبوعات والكتالوجات التي تحتوي على أحدث المعروضات التي وصلت إليها، مع بيان كافة تفاصيلها الفنية، وأسعارها، والتخفيضات المطبقة عليها.

تعاون موقع الموفر مع الشركة السعودية ساكو

في استمرار موقع الموفر في التعاون مع أفضل منصات التسوق ومحلات التجزئة المحلية والعالمية على حد سواء، وفي سعيها لتنويع المنتجات التي تقدمها، كان التعاون الناجح بين موقع الموفر والشركة السعودية (ساكو).

تعتمد فكرة عمل الموفر على منح العملاء والمستهلكين كوبونات خصم للمواقع التي تشترك معها، بحيث تكون تلك الخصومات حصرية في أغلب الأوقات لعملاء الموفر فقط، وتكون نسب الخصم الحصرية لعملاء الموفر إضافية على نسب الخصم التي يعلن عنها المتجر على منتجاته ومعروضاته.

لقدد حقق موقع الموفر الكثير من الانتشار والشعبية في وقت قصير، بفضل طبيعة ومستوى المتاجر التي يتعاون معها، بالإضافة إلى مصداقية التوفير الذي يعلن عنه الموقع.

يستطيع عملاء ساكو الآن البحث عن كوبونات خصم ساكو على صفحة موقع الموفر، وذلك بالنقر على لوجو الشركة، حيث تظهر كافة العروض التي يقدمها ساكو في معارضه وفروعه المختلفة، بالإضافة إلى كوبونات خصم ساكو، التي تمنح العملاء خصومات إضافية على المنتجات.

تطبيق الموفر 

إذا كانت بعض العروض والخصومات التي يعلن عنها ساكو قد تكون صالحة لوقت قصير،  فإن معروفة العروض في وقت مبكر هو الحل الأمثل للاستفادة من تلك العروض والخصومات. وفي سبيل ذلك أطلق موقع الموفر تطبيقه الرائع للأجهزة المحمولة.

يتميز تطبيق الموفر بسهولة تثبيته على كافة الأجهزة التي تعمل بنظام iOS أو بنظام أندرويد. حيث يستطيع العميل الحصول على تطبيق الموفر بصورة مجانية تماماً، من خلال متجر أبل أو بلاي ستور، وسيكون تطبيق الموفر جاهزاً للعمل في وقت قصير جدا.

الهدف الأساسي الذي من أجله تم إطلاق تطبيق الموفر، هو تمكين المستهلك من معرفة أحدث المنتجات والعروض التي تعلن عنها المتاجر المتعددة. لذا فإن تطبيق الموفر يقوم بتنبيه العميل إلى أحدث العروض والخصومات في وقت مبكر.

بالإضافة إلى ذلك، فإن التطبيق يسمح للمتوسق بتصفح الموقع الإلكتروني للمتجر واستعراض المنتجات، والتعرف عليها واختيار ما يناسبه منها، وإتمام عملية الشراء، كل ذلك من خلال التطبيق الذي يجعل من عملية التسوق غاية في السعولة والمتعة.

أفضل الكوبونات من أجلك