كوبون خصم 30 درهم على اول 3 طلبات من ديليفيرو الإمارات

كوبون Expires أكتوبر 31, 2019
كود الخصم متاح لديليفيرو الإمارات فقط

 

بدأت قصة ديليفرو في لندن من طرف Will Shu في سنة 2013 عندما لاحظ أن عدد قليل من المطاعم الكبرى هي التي تمتلك خدمة لتوصيل الطعام.

يتميز التطبيق بتقنية عالية وخوارزمية متطورة جدا تسهل توزيع وتسهيل الطلبات للعملاء بناء على مواقعهم وموقع المطعم وكذا عاملو التوصيل.

ولا تقتصر خدمته على توصيل الطعام للعملاء فقط، بل يساعد المطاعم على الرفع من مستوى الخدمة وتوفير أفكار لهم في سبيل تلبية الحاجيات المتزايدة والخاصة بالسكان المحليين في كل بلد.

يساعد أيضا العملاء على توفير المزيد من المال عن كل الطلبات التي يجرونها عنه من خلال منحهم العديد من كوبونات خصم ديليفرو مثل هذه التي يتم نشرها باستمرار على موقع الموفر.

توصل بالطعام لباب بيتك بأنسب الأسعار

هل أنت من محبي الطعام (جميعنا كذلك ههه)؟ الآن يمكنك تذوق جميع الأطعمة في المنطقة التي تسكن فيها دون الحاجة لمغادرة منزلك مع خدمة التوصيل ديليفرو.

نعلم أن هناك العديد من الخدمات المشابهة لخدمة ديليفرو، لكن هذا الأخير يعتمد على إحدى أفضل التقنيات في العالم والتي يطلق عليها “Frank Algorithm”.

تسهل عليك هذه التقنية الوصول لكافة المطاعم المدهشة التي تتواجد في المكان الذي تسكن فيه والتي ربما قد لا تكن تعرف بوجود بعضها سابقا.

عموما، الهدف الرئيسي من Deliveroo ليس فقط تقديم الطعام، بل أيضا تعريفك على المزيد من المطاعم المشهورة من مختلف الثقافات ومختلف دول العالم.

وفر أكثر على طلبات الطعام الخاصة بك مع كوبونات ديليفرو 2019

انتشرت مؤخرا الكثير من التطبيقات والخدمات التي تعمل على توصيل الطعام لباب بيتك، Deliveroo واحد منها.

يمنحكم موقع الموفر العديد من كوبونات ديليفرو التي تمكنك من التوصل بالطعام المتبل اللذيذ بتكلفة أقل في كل مرة تستخدمون هذه الخدمة.

بالنسبة لكيفية الحصول على كود خصم ديليفرو من موقع الموفر، فهو سهل جدا ولا يتطلب سوى دقيقة أو أقل وذلك من خلال القيام بخطوات بسيطة كما سيأتي في النقاط التالية:

  • ادخل لمتجر ديليفرو على موقع الموفر وتصفح كافة العروض
  • اختر العرض الذي تراه مناسب لنوعية طلبك وانقر فوق احصل على الكوبون
  • انتظر ظهور نافذة جديدة تحمل رمز الكوبون الذي يجب عليك نسخه
  • في بعض المرات، يتم تفعيل صفقة التخفيض مباشرة ويتم تحويلك لخدمة ديليفرو من دون الحاجة لإدخال أي كوبون
  • بعدما نسخت الكوبون، توجه الآن لطلب الطعام واستخدام كود خصم ديليفرو في المكان المخصص له
  • سيتم خصم نسبة الكوبون من التكلفة الإجمالية للطعام الذي قمت بطلبه

كيف ساعد ديليفرو الناس على توفير المال والوقت

تم إطلاق خدمات ديليفرو في العديد من الدول العربية، لكننا سنتحدث اليوم عن النجاح الذي عرفته خدمة توصيل الطعام هذه في دولة الكويت.

منذ إطلاق خدمات توصيل الطعام ديليفرو في دولة الكويت، أصبح بإمكان السكان القاطنين بهذه الدولة طلب أي نوع من الطعام من مجموعات المطاعم الكبرى التي يزيد عددها عن 900 مطعم.

ويمكن للعملاء في الكويت توقع تسليم طلباتهم في غضون 30 دقيقة وتتبعها عبر هواتفهم الذكية لحين وصول عامل التوصيل.

صرح القائمون على خدمة ديليفرو الكويت، بأن هذه المنصة هي إحدى الشركات الناشئة في المنطقة التي باتت تحضا بنمو سريع في السوق الكويتية.

السبب يعود للخدمة الممتازة التي يقدمها ديليفرو والتي ترقى لمستوى تطلعات عملائه الذين يمكنهم الاستفادة من كوبونات وتخفيضات على كافة الطلبات التي يجرونها من الموقع الرسمي أو من تطبيق الهاتف الذكي.

لماذا يختار الكثير من الناس خدمة توصيل الطعام ديليفرو؟

من غير إمكانية استخدام كود خصم ديليفرو عند طلب الطعام، هناك العديد من المميزات التي تشجع الناس على اعتماد هذه المنصة لطلب الطعام دائما. ومنها:

  • عروض المستخدمين الجدد

يحصل العملاء الجدد على خصم ثابت قدره 30 درهما إماراتي على الطلبات الأولى مهما كان المطعم والمدينة التي يقطن بها العميل.

  • طرق دفع آمنة

يوفر ديليفرو العديد من خيارات الدفع الآمنة للعملاء، فبإمكانهم البطاقات الائتمانية، بطاقات الخصم المباشر والدفع عند الاستلام أيضا.