أفضل منتجات العناية بالبشرة الجافة – 5 منتجات لا تستغني عنها أبدا!

أبريل 16, 2024 | سارة احمد احمد

ما هي أفضل منتجات العناية بالبشرة الجافة؟ وكيف يمكنني الحصول على منتجات علاجية من مكانٍ موثوق لبشرتك الجافة؟ وهل هناك طرق لتجنب جفاف البشرة؟ كل هذه المعلومات والتفاصيل نتحدث عنها خلال السطور التالية من هذا المقال فتابعو معنا.

من المعلوم أن البشرة الجافة هي واحدة من أكثر أنواع البشرة حاجةً للعناية ولروتين خاص خلال اليوم. حيث يعاني الكثير من السيدات على سبيل المثال لا الحصر من وضح مستحضرات التجميل على بشرتهن الجافة كون ملمس الجلد لا يسمح بذلك.

نوصي به ⭐
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
AFFPAMN10
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
ALM
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
IC48
احصل على الكود

هذا بالإضافة الى أن البشرة الجافة تظهر عليه الكثير من المشاكل الناتجة من سوء العناية بها علاوة عن ظهور التجاعيد بصورة مبكرة! الأمر الذي يجعلكِ في قلق دائم حيال كيفية التعامل مع هذا النوع من البشرات.

اهم المتاجر الجمال والعناية

ولذلك خلال السطور القليلة القادمة نكتشف معكِ أفضل منتجات العناية بالبشرة الجافة وكيفية شرائها بسعرٍ رخيص ومن مكانٍ موثوق. لأنه في حالة شراء منتجات العناية التقليدية الغير أصلية ببشرتكِ الجافة فإن ذلك يعزز من ظهور المزيد من المشاكل.

ما هي اسباب جفاف البشرة؟

 جفاف البشرة

تتعدد الأسباب الواقفة وراء جفاف البشرة والجلد وتنقسم الى عوامل أساسية مباشرة وأخرى غير أساسية وغير مباشرة. ومن ضمن الأسباب التالي:

  • عدم الاهتمام اليومي بالبشرة ووضع مساحيق التجميل بكثرة.
  • التعرض للهواء البارد في الصباح الباكر.
  • عدم استخدام الغسول عقب وضع المكياج ومختلف مستحضرات التجميل.
  • الحلاقة بصورة غير جيدة.
  • إهمال تنظيف البشرة الروتيني.
  • استخدام منتجات علاجية غير اصلية.
  • التعرض المباشر لأشعة الشمس دون استخدام واقي أصلي.
  • استخدام منتجات غير اصلية بهدف توحيد لون البشرة.

والكثير من الأسباب التي من خلالها تصل البشرة لدرجة الجفاف الكامل. وبطبيعة الحال مشكلة الجفاف هي من المشاكل الشائعة والرائجة بين شريحة كبيرة من الأشخاص خصوصاً في ظل إهمال تطبيق روتين العناية اليومي.

ولذلك خلال السطور التالية نتحدث عن أفضل منتجات العناية بالبشرة الجافة والفوائد الواقفة وراء كل منتج على حدة. بالاضافة الى كيفية الشراء بأرخص سعر.

ما طرق علاج البشرة الجافة؟

هناك الكثير من الإستراتيجيات المتبعة في مدارس العناية بالبشرة من خلالها يتم الوصول لعلاج البشرة الجافة والمشكلات الناتجة عنها. ولكن بصورة عامة الموفر يلخّص لكم افكار هذه المدارس في السطور القليلة القادمة:

  • عليك إستخدام أفضل منتجات العناية بالبشرة الجافة المرفقة في هذا المقال.
  • عليك تجنب إستخدام المنتجات والمواد التي تهدف لإزالة الزيوت الطبيعية من البشرة! فهي منتجات قاتلة وتؤدي لمشكلة جفاف الجلد.
  • تجنّب إستخدام أنواع جافة من الصابون او بعض من منتجات التنظيف الغير معروفة من حيث العلامة التجارية.
  • لا تتجه للأسواق التجارية لكي تشتري منتجات العناية بالبشرة الجافة فجُلّها تقليدية ضارة بالجلد.
  • عدم التعرض للهواء البارد.
  • تجنّب وضع العطور والزيوت الغير معروفة المصدر على بشرتك خصوصا على الرقبة بذلك يؤدي الى اسمرار وجفاف بالمستقبل.
  • تجنّب كل المواد والكريمات التي من خلالها يتهيّج الجلد.
  • استخدم كريمات ومستحضرات العناية الأصلية من الماركات المعروفة على مستوى العالم.

بالتالي بهذه الطرق الفعالة والبسيطة يُمكنك الوصول لعلاج كامل لمشكلة جفاف البشرة التي تعاني منها. لا سيما وأن إستخدام منتجات العناية بالبشرة الجافة “الأصلية” المذكورة بالسطور القادمة من شأنهِ أن يعطيكَ نتيجة فعالة خلال وقت قياسي.

أفضل منتجات العناية بالبشرة الجافة

بإمكانك عزيزي القارئ إستخدام منتجات متجر لوكيستان الخاصة بالعناية بالبشرة الجافة؛ حيث يتميز المتجر بعرضهِ لمنتجات أصلية على درجة عالية من الجودة والكفاءة وسبق وأن تمّ تجربتها في مختبرات دولية وأثبتت فاعليتها في مكافحة أسباب الجفاف التي طرحناها سابقاً.

بالتالي من خلال لوكيستان يُصبح بإمكانك الحصول على أفضل منتجات العناية بالبشرة الجافة المرطّبة للجلد والتي تعطيكَ نتيجة خلال وقت قياسي.

وبطبيعة الحال إستخدم: كود خصم لوكيستان حتى تتمكن من شراء أفضل مجموعات العناية بالبشرة الجافة كاملةً للوصول للنتيجة المرضية خلال وقت قصير.

وبصورة عامة فإن منتجات العناية بالبشرة الجافة في المتجر تتمثل على النحو التالي:

1- كريم الوجه المهدئ والخفيف من زبدة الشيا

أفضل منتج للعناية بالبشرة الجافة

يأتي كريم الوجه المهدّء والمخفف من زبدة الشيا ليمنح البشرة بجميع أنواعها وخاصةً الجافة كل ما تحتاجه خلال اليوم من عناصر غذائية. إذ يمتاز الكريم بتركيبة غنية للغاية من خلاصة زبدة الشيا العضوية وذلك بتركيز يصل الى 5%.

بالتالي يمنحكِ هذا الكريم العناية المثالية للبشرة الجافة الخاصة بك طوال الـ 24 ساعة. كما يجعل من الجلد مرن وذو ملمس ناعم ويحميه من جميع العوامل الخارجية التي تؤدي الى الجفاف.

لذا عليك استخدام هذا المستحضر من زبدة الشيا فهو أفضل منتجات العناية بالبشرة الجافة بصورة يومية مع التدليك بلطف لكي يدخل في مسام الجلد.

2- كريم الشيا المهدئ مع حماية من الشمس

منتجات العناية بالبشرة الجافة

تعتبر زبدة الشيا واحدة من أفضل المنتجات التي تعمل على حماية البشرة ومنحها النعومة والمرونة الكاملة للتخلص من مشكلة الجفاف. كما وتعتبر واحدة من المنتجات المستخدمة في عزل البشرة عن أشعة الشمس الضارة الفوق بنفسجية.

لا سيما وأن هذا المنتج يمتاز بتركيبة غنية قدرها 5% من خلاصة زبدة الشيا العضوية على شكل “كريم” يعمل على علاج مشاكل البشرة الجافة ومنحها النعومة الفائقة خلال وقت قياسي.

وليس هذا فحسب بل يعتبر من افضل الكريمات التي تقي البشرة من الأشعة الفوق بنفسجية الضارة ومن التلوث والعوامل الخارجية الضارة بالجلد والتي تقود به للجفاف.

لذلك يُصنّف على أنه من أفضل منتجات العناية بالبشرة الجافة على متجر لوكيستان ننصح بشرائه نظراً لكثرة النتائج الإيجابية الناتجة من إستخدامه بصورة يومية.

3- مجموعة زبدة الشيا لتنظيف البشرة الجافة

علاج البشرة الجافة

تشمل هذه المجموعة على المنتجات التالية:

  • كريم الوجه الغني بصورة كبيرة بزبدة الشيا سعة 50 مل.
  • كريم رغوي مخصص لتنظيف البشرة 125 مل.
  • سيروم إمورتيل ريسيت للإصلاح الليلي 30 مل.

بالتالي يمكنك إستخدام هذه المجموعة وجعلها أساس روتين العناية اليوم ببشرتكِ الجافة؛ فهي تعد من أفضل منتجات العناية بالبشرة الجافة. كونها تحتوي على مجموعة متكاملة من المنتجات الضرورية واللازمة لترطيب الجلد الجاف.

4- زيت ازالة المكياج للبشرة الجافة

زيت ازالة المكياج للبشرة الجافة

كما أشرنا سابقا يعتبر المكياج ومستحضرات التجميل واحدة من أكثر الأسباب التي تؤدي الى جفاف البشرة. لا سيما في حالة كانت تلك المستحضرات غير أصلية وتحتوي على مواد ضارة بالجلد.

ولذلك يقدّم لنا متجرلوكيستان أفضل مزيل للمكياج لمن يملكون بشرة جافة، حيث يتحول الزيت بصورة كاملة من القوام الزيتي الى قوام يُشبه الحليب عند وضعه على المكياج مما يساهم بإزالتهِ بصورة كاملة خلال وقت قياسي.

بالتالي يعتبر من أفضل منتجات العناية بالبشرة الجافة والدهنية على وجه الخصوص.

5- ماسك مهدّئ للبشرة الجافة

 مهدّئ للبشرة الجافة

يأتي هذا الماسك بمكونات غنية من خلاصة عشبة العليق التي تحتوي على نسب عالية من المغنيسيوم والكالسيوم المفيدين للبشرة الجافة. ويعتبر من افضل الماسكات التي يُنصح بوضعها على البشرة الغير رطبة بصورة يومية في الليل للوصول لدرجة الانتعاش الكاملة.

بالتالي هناك الكثير من منتجات العناية بِالبشرة الجافة في متجر لوكيستان تمتاز بكونها أصلية وحاصلة على شهادات ثقة على مستوى العالم.

لذا تستطيع تصفّح قسم العناية بالبشرة بمختلف أنواعها في المتجر لتكتشف مختلف المنتجات التي تشكّل جزء أساسي من الروتين اليومي للعناية بالبشرة الجافّة.

ركن الجمال بين يديكِ:


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول