افصاح المعلن

مارس 16, 2023 | سفيان

يتمثل التزامنا الرئيسي في هذا الموقع في تقديم أفضل الخدمات التي تناسبك. لذلك، نود أن نوضح لكم أن هذا الموقع (الموفر) يعمل كموقع توصية للمستخدمين بخصوص مختلف الخدمات المالية مثل التأمينات والقروض وبطاقات الائتمان.

حيث نوفر للمستخدمين الكثير من المعلومات المجانية والنصائح والإرشادات والأدوات التي تسهل وتساعد في اتخاذ القرارات المالية الصائبة.
ونؤكد بأن هذه المعلومات والأدوات لا تمثل أي توصية أو نصيحة استثمارية. ولا يجب اعتبارها كذلك، حيث أنها لا تأخذ بعين الاعتبار الظروف الفردية الخاصة بك.

كما أن أي أمثلة مذكورة تمثل فرضية فقط، ونحن نشجعك بشدة على استشارة مختصين مؤهلين قبل اتخاذ أي قرار استثماري ولسنا مسؤولين عن أي نتائج.

نؤمن بأن الجميع يجب أن يتمكن من اتخاذ القرارات المالية بثقة، وعلى الرغم من أن موقعنا لا يعرض كل الشركات أو المنتجات المالية المتاحة في السوق، إلا أننا نفتخر بأن الإرشادات التي نقدمها والمعلومات التي نوفرها والأدوات التي ننشئها هي موضوعية ومستقلة وبسيطة ومجانية.

كيف نكسب المال من هذه العملية؟

نحن لا نكسب أي مال من الاستثمارات أو الخطوات التي تقوم بها، بل يعوضنا شركاؤنا وفق نظام متفق عليه بيننا فقط.

حيث نكتب المراجعات ونقدم التوصيات، وأي عميل أعجبه منتج مالي واستثمر فيه، نحصل نحن على عمولتنا من الشركاء وليس من العميل.

لكن هذا لا يؤثر على توصياتنا أو نصائحنا، حيث يقوم فريقنا بالبحث والتحري عن هذه النوعية من المنتجات والتوصية بأفضالها.

كما لا يمكن لشركائنا دفعنا لضمان مراجعات إيجابية لمنتجاتهم أو خدماتهم. وهنا تجد قائمة شركائنا.

نحن نعمل بجد لتوفير أحدث المعلومات والأدوات لمساعدتك على اتخاذ قرارات مالية أفضل وأكثر ملاءمة لك، ولكن يرجى ملاحظة أن أي خدمة أو منتج تمت مراجعته على هذا الموقع يجب أن يتم دراسته بعناية شخصية واستشارة المتخصصين في المجال وإيجاد ما يناسب احتياجاتك وظروفك الشخصية.

يرجى ملاحظة أن الاستمرار في استخدام هذا الموقع يعني الموافقة على كل الشروط والأحكام والمواد الاعلانية فيه.
شكرًا لزيارتكم موقعنا، ويرجى التواصل معنا إذا كان لديكم أي أسئلة أو اقتراحات.

ملاحظة: جميع النصائح والأدوات والمنتجات المالية التي نعرض في الموقع لا تعتبر توصية استثمارية، بل معلومات تساعد على اتخاذ القرارات الصائبة.


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول