أفضل مواقع التسوق في الإمارات – 11 متجر ستدهشك أسعاره

أبريل 16, 2024 | سفيان

نقدم لكم اليوم أفضل مواقع التسوق في الإمارات العربية المتحدة من ناحية عدد المنتجات المدرجة والجودة ووجود الكثير من العلامات التجارية والأسعار المميزة التي تناسب أي نوع من الميزانية.

تعتبر الإمارات العربية من بين أكثر الدول زيارة على مستوى العالم، في الوقت الذي اعتبرت دبي ضمن قائمة أفضل 5 مدن يمكنك زياراتها.

نوصي به ⭐
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
AFFPAMN10
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
ALM
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
IC48
احصل على الكود

وتتميز هذه الدولة بسرعة نموها الاقتصادي وتطور مستوى المعيشة واحتوائها على أكبر مراكز التسوق في العالم المتمثلة في “دبي مول”.

مثل العديد من البلدان الأخرى في منطقة الشرق الأوسط، ينمو مجال التسوق عبر الانترنت في هذه الدولة بشكل غير مسبوق خلال السنوات الأخيرة.

إذا كنت تبحث عن التسوق من الإمارات، فهناك الكثير من المولات والمحلات التجارية الكبر، ويمكنك أيضا التسوق عبر الانترنت إذا لم يكن لديك الوقت الكافي للتوجه لهذه المحلات.

اهم المتاجر الجمال والعناية

أفضل مواقع التسوق في الإمارات العربية المتحدة

هذه هي بعض من افضل مواقع تسوق اون لاين في الإمارات التي يمكنك من خلالها شراء كل ما تحتاجه بالسعر الذي لن يضر ميزانيتك. وحتى إذا كنت لا ترغب في التسوق منها، فهذه أفضل مواقع تسوق عبر الانترنت لإعطائك فكرة بخصوص تسعيرة المنتجات التي تريدها.

1- Amazon.ae

أفضل مواقع التسوق في الإمارات

تعرف أمازون الإمارات باسم سوق الإمارات سابقا. منذ مدة، استحوذت شركة أمازون على العلامة التجارية سوق.كوم وكامل الفروع التابعة لها. ونعلم جميعا أن أمازون هي عملاق التسوق من الانترنت على مستوى العالم، الأمر الذي يمنح أمازون الإمارات الموثوقية.

تعرف على اهم كوبون من امازون

بعض طرق الدفع

  • بطاقات الخصم والائتمان
  • بطاقات الهدايا من أمازون
  • الدفع عند الاستلام
amazon

2- Noon.com – أفضل مواقع التسوق في الإمارات

موقع-تسوق-اون-لاين-الامارات

تعد نون ثاني أكبر مواقع تسوق اون لاين من الانترنت في الإمارات العربية المتحدة التي تم تأسيسها من قبل محمد علي العبار.

يمكنك شراء أي من المنتجات التي تفضلها وتراها مناسبة لتلبية احتياجاتك من الالكترونيات، منتجات التجميل، الأزياء، مستلزمات المنزل، منتجات الأطفال وما إلى ذلك بسعر مميز عند استخدام أحد كوبونات نون من الموفر.

تعرف على اهم الاسباب التي جعلت متجر نون للتسوق الاكثر كفائة بالامارات والسعودية

بعض طرق الدفع

  • بطاقات الائتمان
  • الدفع عند الاستلام
noon

3- ae.awok.com

مواقع-تسوق-في-الإمارات

أووك هي واحدة من أكبر مواقع التسوق عبر الانترنت في الوطن العربي. تأسست هذه العلامة التجارية في العام 2013. للمتجر مجموعات كبيرة من المنتجات المتمثلة في الإلكترونيات، الأزياء، منتجات الصحة والتجميل، مستلزمات الأطفال، تجهيزات الرياضة واللياقة وما إلى ذلك.

لدى أووك موقعين إلكترونيان، واحد متخصص في البيع في الإمارات العربية المتحدة وآخر في المملكة العربية السعودية.

بعض طرق الدفع

  • بطاقات الائتمان والخصم
  • الدفع نقدا عند التسليم
  • الدفع عن طريق بطاقتك البنكية وقت التسليم

4- Namshi.com – أفضل مواقع التسوق في الإمارات للملابس

مواقع-التسوق-اون-لاين-الامارات

نحن نتحدث عن أكبر موقع تسوق عبر الانترنت في مجال صناعة الأزياء والموضة. المتجر يعمل في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت، وتقدم الخدمة التوصيل للعمال من كل أنحاء العالم.

namchi

يمكنك شراء منتجات من أكثر من 1000 علامة تجارية كبيرة دولية ومحلية. وتشمل منتجاته الملابس، الأحذية، الحقائب، منتجات التجميل، الملابس الرياضية وغيرها من الإكسسوارات. المهم، نمشي هي المكان المثالي الذي تجد فيه كل ما يناسب جميع الأذواق وتناسب الجنسين من جميع الأعمار.

 البيضاء

تمنح نمشي عملاءها خدمة شحن مجانية عندما تتجاوز قيمة الطلبات أكثر من 100 درهم. في حالة لم يعجبك المنتج الذي توصلت به، فبإمكانك استبداله مجانا خلال مدة 14 يوم من يوم التسليم. هذا هو أحد الأسباب التي جعلت الكثير من الناس يثقون في نمشي.

استفد من عروض وخصومات مميزة عند استخدام أحد كوبونات نمشي من موقعنا الموفر.

5- Aliexpress.com

مواقع-التسوق-عبر-الانترنت

الجميع يعرف بأن علي إكسبريس هو أحد أكبر مواقع التسوق عبر الانترنت على مستوى العالم. تم إطلاقه في العام 2010 من قبل مجموعة علي بابا بهدف مساعدة التجار الصينيين على بيع منتجاتهم في السوق العالمي.

aliexpress

يعتبر علي اكسبريس من أكثر المتاجر الالكترونية نموا في منطقة الشرق الأوسط، والسبب يعود إلى كثرة المنتجات والسعر المشجع على الشراء. لا تنسى استخدام كوبونات علي اكسبريس والتعرف على اهم عروض علي اكسبرس

بعض طرق الدفع

  • بطاقات الائتمان والخصم
  • الماستركارد والفيزا
  • بايبال
  • علي باي

6doduae.com

doduae.com

يعتبر متجر دود إمارات دوت كوم أحد مواقع تسوق اون لاين المتخصص في الأحذية والملابس والحقائب والإكسسوارات التي يفضله الكثير من المتسوقون من مختلف الأعمار.

ويتميز بوجود مجموعات متنوعة من المنتجات مع عروض وتخفيضات مناسبة للجميع تمكنك من توفير بعض المال على كل عملية شراء تقوم بها.

بالنسبة لعملية شحن المنتجات، فمتجر دود يعتبر أحد افضل مواقع تسوق اون لاين، حيث يشحن المنتجات للعملاء في 24 ساعة من تاريخ الطلب.

يمكنك الدفع عبر الانترنت مقابل المنتجات التي اشتريت أو عن طريق الدفع عند الاستلام واستخدام البطاقات البنكية المختلفة وما إلى ذلك.

7ounass.ae

ounass.ae

إذا كنت ترغب في افضل مواقع تسوق اون لاين ملابس مع مجموعة واسعة من المنتجات الرائعة والمميزة، فما عليك سوى التوجه لموقع أوناس.

يضم هذا المتجر الالكتروني العديد من الفئات التي تحتوي كل واحدة منها على مجموعة من ملابس النساء والرجال والأطفال بأسعار تنافسية.

ounass

إنه أحد أفضل مواقع تسوق اون لاين في دولة الإمارات العربية المتحدة مع عدد كبير من الماركات العالمية المعروفة مثل غوتشي وبرادا وشانيل ومانجو وتيفاني وغيرها.

إذا كنت تفضل التسوق الالكتروني والدفع عن طريق باي بال أو البطاقات البنكية أو حتى الدفع عند الاستلام، فهذا من المتاجر عبر الانترنت التي ستلبي طلبك. فقط لا تنسى استخدام أحد كوبونات خصم أوناس.  

8- sivvi.com

sivvi.com

سيفي هو أحد مواقع تسوق اون لاين الكبرى في دولة الإمارات عندما يتعلق الأمر بالملابس الأنيقة العصرية القادمة من الماركات العالمية المشهورة.

sivvi

من الماركات الموجودة فيه، نجد تومز ومانجو وألدو، وهو ما يجعله أحد أفضل مواقع التسوق في الإمارات حاليا.

لا تنسى أنه يمكنك تسوق عبر الانترنت منتجات الأم والطفل والرجال منه بأرخص الأسعار، فقط استخدم أحد كوبونات خصم سيفي.

9- gearbest.com

gearbest.com

كيف لا يكون أفضل مواقع التسوق عبر الانترنت في الإمارات وهو من عمالقة التسوق الالكتروني وأفضلها على مستوى العالم.

يتم شحن منتجاته للعملاء من مختلف دول العالم، بما فيها المتسوقين من الوطن العربي.

يرجع سبب الإقبال الكبير عليه إلى مجموعة واسعة المنتجات الكبيرة التي يضمها والتي تخص الملابس، ومستحضرات التجميل، الهواتف الذكية، الساعات وغير ذلك.

كل هذا بأسعار جد منخفضة مقارنة مع ما هو موجود في الأسواق وكذا إطلاقه للعروض التخفيضات التي تبدأ من خصم 10 بالمائة فما فوق.

 دون أن ننسى بطبيعة الحال طرق الدفع، إذ يمكن للعميل الدفع عبر باي بال أو ماستركارد وما إلى ذلك.

إضافة للعديد من خيارات الشحن التي يمكن للعميل اختيار ما يناسبه منها. فقط لا تتردد في استخدام كوبون خصم جيربيست.

10- Menakart.com

menakart.com

بالرغم من أنه يعد من أحدث وأفضل مواقع تسوق اون لاين في منطقة الشرق الأوسط، إلا أن معدل نموه كبير بسبب الخدمات والمنتجات المتنوعة التي يوفرها للعملاء في هذه المنطقة.

يوفر المتجر منتجات للمتسوقين من دول أخرى مثل عمان، الكويت، الإمارات، البحرين والمملكة العربية السعودية وغير ذلك.

الفضل يرجع لخدمة الشحن السريعة وقصر مدة التسليم والاهتمام بجانب متابعة مشاكل العملاء وحلها.

يتميز هذا الموقع بوجود الكثير من المنتجات العالية الجودة التي تشمل كل من الهواتف الذكية، الحواسيب المحمولة، الكاميرات، الأجهزة اللوحية، منتجات المكياج، الموضة العصرية وما إلى ذلك.

كل المنتجات التي يتم عرضها على هذا المتجر الالكتروني تأتي من العلامات التجارية والماركات المعروفة على الصعيد العالمي.

بالنسبة لخدمة الشحن المجاني التي يوفرها، فمن شروطها تجاوز الطلبية 100 درهم إماراتي.

أما إذا زادت قيمة الطلب عن 500 درهم، فأنت هنا مؤهل للاستفادة من عملية شحن مجاني وكذا هدية مجانية سيتم ذكر تفاصيلها في صفحة المنتجات التي تحصل عليها من كل عملية تسوق عبر الانترنت.

11- letstango.com

letstango.com

من أفضل مواقع التسوق في الإمارات التي توفر للمتسوقين تجربة آمنة ومميزة بفضل وجود العديد من المنتجات العالية الجودة والمتنوعة.

حيث يعرض هذا المتجر الالكتروني العديد من المنتجات التي ستحتاجها مثل مستلزمات المطبخ والمنزل، الأجهزة الالكترونية، العطور، المجوهرات، الإكسسوارات ومنتجات المكياج وما إلى ذلك بأفضل الأسعار.

كما يقدم للمتسوقين العديد من العروض والتخفيضات المميزة التي تمكنهم من شراء المزيد من المنتجات مع إمكانية التوفير عند استخدام كوبونات خصم.

يلاحظ العديد من المتسوقين أن واجهة هذا المتجر الالكتروني متاحة بالإنجليزية فقط، لكن يسهل تصفحها وبإمكان العثور على أي من المنتجات بسرعة.

من المنتجات الأكثر مبيعا، نجد الالكترونيات والإكسسوارات والهواتف الذكية الحديثة التي تأتي من علامات تجارية مشهورة.

من بين الماركات التي تتواجد بالمتجر، نجد آبل، سامسونج، هواوي، ال جي، سونى، ميكروسوفت لوميا، اتش تى سى وغير ذلك.

الجميل في هذا الموقع أنه يوفر للمتسوقين الاستفادة من إمكانية أقساط لمدة 3 أشهر من دون فوائد عند تسوق منتجات بقيمة 1000 درهم أو أكثر.

حيث بإمكان العميل اللجوء لخطة تقسيط على مدار 3 شهور دون فوائد من خلال تعاقد مع بنك دبي الوطني أو بنك المشرق.

12- shein.com

shein.com

لا يمكن الحديث عن أفضل مواقع التسوق في الإمارات من دون ذكر العملاق شي إن، إنه الخيار المثالي لكل سيدة تحب الأناقة وترغب في الحصول على أحدث إطلالات الموضة.

يتوفر الموقع على آلاف المنتجات ضمن الكثير من الفئات التي تضمن لك سيدة الحصول على كل ما تريده في مكان واحد.

ستجد الفساتين والتنانير والسراويل والأحذية الرياضية ومنتجات التجميل وغير ذلك من المنتجات التي لن تجد لها مثيل في أي متجر مخلي.

زيادة على هذا، الأسعار جد مناسبة والشحن مميز لكل مكان في العالم وهناك الكثير من العروض والتخفيضات طول العام.

ويمكنك التسوق منه اليوم بأرخص سعر ممكن من خلال استخدام كود خصم شي ان من الموفر.

استنتاج

أعزائي، القراء، نتمنى أن تعجبكم قائمة أفضل مواقع التسوق في الإمارات العربية المتحدة. إذا كان الأمر كذلك وكنت ترغب في شراء منتجات من هذه المتاجر، فلا تنسى استخدام كوبونات الخصم من موقع وتطبيق الموفر لتوفير المال بعد كل عملية شراء.

هناك العديد من افضل مواقع التسوق الالكتروني عبر الانترنت الأخرى في دولة الإمارات التي توفر لك الكثير من العلامات التجارية والتي يمكنك شراء ما ترغب به منها بسهولة ودفع التكاليف عبر وسائل الدفع المتعددة.

حيث يمكنك شراء الهواتف الذكية ومستحضرات التجميل والعديد من المنتجات الأخرى والحصو لعلى خصم 10 في المئة أو أكثر دائما مع الموفر.

أو يمكنكم التواصل معنا مباشرة في حال لم تجدوا الكوبون الذي تحتاجونه لنوفره لكم بأسرع وقت كلما اخترت الشراء من مواقع التسوق الالكتروني.

اكواد خصم افضل متاجر اونلاين بالامارات

كوبونات مميزة لشراء الملابس اون لاين

أفضل العروض من أجلك

أفضل الكوبونات من أجلك


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول