افضل سيارات شانجان السعودية

ديسمبر 01, 2021 | admin

هل تودّ شراء افضل سيارات شانجان Changan في السعودية مع ضمان توفير المال؟ إليك هذا التقرير الشامل من الموفر حول افضل سيارات شانجان للبيع في السعودية 2024 –
سيارة شانجان CS85 أو شانجان  CS75 أو CS75 Plus أو شانجان CS95 أو شانجان CS35 أو شانجان ايدو EADO ، ضمن فرصة لشراء افضل سيارات شانجان السعودية وبأرخص سعر على الإطلاق مع خصم فوري عبر موقع سيارة اونلاين باستخدام كود خصم سيارة اونلاين Syarah عبر الموفر!

اهم المتاجر سيارات

كود خصم سيارة اونلاين سيارات شانجان 2024

سيارات شانجان السعودية 2024: افضل سيارات SUV

سيارات Changan شانجان هي من افضل سيارات للبيع 2024 في المملكة العربية السعودية، وقد باتت من الخيارات الاستثمارية الذكية التي يقوم بها السائق السعودي في الآونة الأخيرة بل ويسعى وراءها كذلك، مدفوعًا برغبته في الحصول على افضل سيارات SUV متعدّدة الاستخدامات أو سيدان Sedan –

تصميم سيارة شانجان الراقي بمختلف أنواعها وموديلاتها، تقنيّات سيارة Changan الحديثة والذكية، وتجربة قيادة سيارة شانجان الفريدة والآمنة التي تتوافق مع أعلى معايير الأمان والجودة على مستوى العالم، إلى جانب كون سيارات شانجان عائلية بامتياز!

أجل، إنها سيارات شانجان الصينية الثورية، التي تُعدّ من افضل سيارات SUV في المملكة العربية السعودية وأكثرها رواجًا وطلبًا، مع سلسلة سيارات شانجان سي اس الشهيرة Changan CS التي تضم شانجان سي اس 85 أو شانجان سي اس 75 واللتين تحقّقان مبيعات هائلة، إلى جانب سيارة شانجان ايدو Changan EADO وهي سيارة شانجان سيدان ملهمة ومميزة.

ما هي افضل سيارات شانجان السعودية وما يجعلها استثنائية، ولماذا عليك أخذها بعين الاعتبار عند شرائك سيارة SUV في السعودية (أو سيارة سيدان!)، وكيف تخطفها بأرخص سعر على الإطلاق مع كوبون خصم سيارة اونلاين عبر الموفر؟ واصل القراءة لتكتشف ذلك!

افضل سيارات شانجان SUV السعودية 2024

سيارات شانجان متعددة الاستخدام SUV أثبتت في السنوات الأخيرة أنّها في أعلى ترتيب افضل سيارات SUV السعودية وبشكل ملحوظ.

استطاعت سيارات Changan أن تلبّي جميع احتياجات السائق السعودي بل وإلهامه لقيادتها، تتوافق بشكل مدهش مع متطلبات البيئة القيادية وظروف الطريق في السعودية وتوفّر نزعة من الهيبة والفخامة كذلك، من خلال سلسلة سيارات شانجان سي اس Changan CS المذهلة بمختلف موديلاتها.

سيارات SUV شانجان هي من افضل سيارات SUV للبيع في السعودية وبأسعار مدهشة: افضل انواع سيارات شانجان السعودية تتوفّر بتصميم خرافي، أداء قوي، قيادة آمنة، سعة كبيرة والكثير من الابتكار!

سيارة شانجان CS85 سي اس 85 2024 بقوة 233 حصان!

سيارة شانجان سي اس 85 كوبيه 2024 ذات التصميم الرياضي الإيروديناميكي الأنيق الممزوج بأضواء LED خرافية والأداء المتطوّر والأقوى هي من افضل سيارات شانجان Changan شانجان، وتُعدّ أيقونة سيارات شانجان SUV التي ستعشق اقتناءها وبسعر مخفّض: سيارات شانجان CS85 للبيع في السعودية على موقع سيّارة اونلاين بأرخص الأسعار عبر استخدام كود خصم Syarah اونلاين حصريًّا عبر الموفر!

افضل سيارات شانجان Changan سيارة شانجان CS85 السعودية شانجان سي اس 85
سيارة شانجان CS85

هذه السيارة المدهشة بكل المعايير، سيارة شانجان سي اس 85 الجديدة السعودية هي أحدث ما صنعته شركة Changan شانجان، مجهّزة بمحرّك بنزين توربو BluCore 2 لتر يعمل بالحقن المباشر، وقد تمّ تطويره في الصين، مع أقصى عزم دوران 360 نيوتن/متر، ويوفّر درجة عالية من كفاءة استخدام الوقود مقدّرة بـ 100 كم لكل 7.9 لتر (خزان بسعة 58 لترًا)، مع ناقل حركة أوتوماتيكي ثوري أيسين 8 سرعات Aisin 8 AT لأداء رياضي مدهش مدعّم بأنبوب عادم رباعي، عجلات ألومينيوم 19 بوصة، نظام تشغيل إلكتروني بنقرة واحدة، وحدة تحكّم مركزية LCD تعمل باللمس بحجم 12.3 بوصة وبدقة FHD ومصابيح LED أمامية كريستالية ومصابيح خلفية بتصميم استثنائي.

افضل سيارات شانجان سي اس 85 فول اوبشن السعودية Changan

لا تفوّت فرصتك في خطف شانجان CS85 المدعّمة بأفضل التقنيات الذكية والحديثة التي تجعل قيادة هذه الأيقونة أمرًا مدهشًا، بل وفاخرًا، وتُعدّ من افضل سيارات صينية شانجان السعودية على الإطلاق وخاصة سيارات شانجان SUV:

استمتع بنظام كاميرات 360 درجة لعرض بانورامي لجميع المساحات حول مركبتك مع إمكانية تسجيل مسار القيادة على وحفظه على بطاقة ذاكرة، إلى جانب نظام تثبيت السرعة التكيّفي المدهش ACC، نظام وقوف/ركن آلي APS يتيح لك تشغيل السائق الآلي لركن سيارتك، نظام تفادي الاصطدام CAS من الأكثر تطورًا في العالم، نظام الكبح التلقائي المعزّز AEB، نظام مراقبة النقطة العمياء والمساحات العمياء التي لا تستطيع رؤيتها BSM، ونظام تحذير مغادرة المسار LDWS ينبّهك عند خروج السيارة عن مسارها وغيرها.

وإذا كنت من عشّاق الرحلات والنزهات العائلية فإنّ سيارة شانجان سي ان 85 لن تخذلك، مع مقصورة رياضية رحبة وأجواء مثالية لأفراد عائلتك مع كراسي مريحة وأضواء LED داخلية ومكيّف هوائي مزدوج.

ولكن إذا كنت تبحث عن سيارة شانجان SUV المثالية للرحلات العائلية فإن سيارة شانجان سي اس 75 التالية هي ما تحتاجه، وباستثمار المزيد من المال يمكنك الحصول على سيارة شانجان C95 سبعة ركاب الجديدة!

يمكنك خطف سيارة CS85 الجديدة السعودية الآن بأرخص سعر على الإطلاق في السعودية مع تطبيق خصم فوري باستخدام كود خصم سيارة اونلاين Syarah عبر الموفر!

سيارة شانجان CS75 سي اس 75 / سي اس 75 بلس

شانجان سي اي 75 هي من افضل سيارات شانجان SUV الأكثر مبيعًا على الإطلاق في السعودية، خاصة سيارة شانجان CS75 بلس التي فتحت آفاقًا جديدة أمام السائقين السعوديين الذي يعشقون السيارات المتعددة الاستخدام SUV للعائلات متعدّدة الأفراد.

افضل سيارات شانجان للبيع في السعودية سيارة شانجان CS75 السعودية شانجان سي اس 75
سيارة شانجان CS75

ستحصل على سيارة عائلية متعدّدة الاستخدام بتصميم عصريّ ومبتكر، فيه من الهيبة الكثير، مع عجلات ألومينيوم 19 بوصة، مصابيح LED مدهشة وتصميم داخلي عائلي لتجربة سفر مثالية، يشمل لوحة تحكم لمسية ومساحة داخلية (الصندوق) تصل إلى 620 لترًا مع سعة ركّاب كاملة، و1450 لترًا بعد إغلاق الكراسي الخلفية.

يمكنك شراؤها بأحد الموديلين الرئيسين بمحرّك توربيني 1.5 لتر وقوة إجمالية 176 حصان أو محرك توربيني 2 لتر وقدرة إجمالي تصل إلى 229 حصان، مع ناقل حركة اوتوماتيكي أيسين 6/8 سرعات – تجربة قيادة رفيعة!

شانجان سي اس 75 / سي اس 75 بلس – آمنة جدا على الطرق!

في الحالتين ستحصل على افضل سيارة شانجان من حيث الأمان ومتانة الهيكل 5 نجوم، مدعّمة بهيكل متين جدًّا والعديد من أحدث تقنيات القيادة الذاتية والآمنة على الإطلاق، تشمل:

نظام الثبات الإلكتروني ESP ونظام الكبح التلقائي AEB الجيل الجديد من صنع وتطوير شركة بوش Posch الرائدة، نظام وقوف/ركن تلقائي بمساعدة السائق الآلي، نظام سرعة تكيّفي يعمل بالأوامر الصوتية والمزامنة مع الهاتف الذكي، منبّه مغادرة المسار الذي يعمل تلقائيًّا بعد تجاوز سرعة 65 كم وغيرها الكثير!

سيارة شانجان سي اس 75 بلس شانجان CS75 بلس
سيارة شانجان CS75 بلس

إنّها سيارة SUV انتظرها الكثيرون، حزمة كاملة، يمكنك خطفها الآن من موقع سيارة اونلاين بأرخص سعر مع خصم إضافي عبر استخدام كود خصم Syarah سيارة اونلاين عبر الموفر!

افضل سيارات شانجان SUV السعودية – سيارة شانجان CS95 سي اس 95 الجديدة

لا يمكنك التفكير في شراء أحدث سيارة SUV عائلية 2024 في السعودية دون الأخذ بعين الاعتبار سيارة شانجان سي اس 95 الجديدة، 7 ركاب، رباعية الدفع (ومتوفّرة أيضًا ثنائية الدفع)، بقوة 233 حصان ومجهّزة بمحرك توربو بلو كور بسعة 2 لتر يدعم الحقن المباشر وناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات، خزان وقود هو الأكبر في سلسلة سي اس من شانجان بسعة 74 لترًا، سقف بانورامي قابل للفتح ونظام صوتي داخلي يضم 10 سماعات بايونير بتقنية هاي فاي – شانجان CS95 هي سيارة الرحلات العائلية الطويلة والأجواء الفريدة إحدى افضل سيارات شانجان السعودية Changan.

سيارة شانجان CS95 شانجان سي اس 95
سيارة شانجان CS95

إنّ سيارة Changan CS95 آمنة جدا ومدعّمة بأحدث تقنيات القيادة الذكية، تشمل نظام كوابح تلقائي، منبّه الخروج عن متوازيي الشارع، نظام تثبيت السرعة التكيفي، حساسات أمامية وخلفية ونظام كاميرات 360 درجة لمشاهدة جميع المساحات المتاخمة للمركبة المحيطة لها يشمل كاميرا Bosch MPC2Plus الذكية، متوسّطة المدى، التي يمكنها قراءة لافتات السرعة وتعديل الضوء الليلي تلقائيَّا، إلى جانب نظام الركن/الوقوف الآلي وغيرها.

سيارة شانجان سي اس 95 تتوافق بامتياز مع ظروف الطرق في السعودية وتوفّر رحلة سفر ممتعة لجميع أفراد العائلة، ولذلك فهي من افضل سيارات SUV السعودية الحديثة.

لا تدع فرصتك تفوتك – احصل على سيارة شانجان CS95 حصريا 2024 بأقل سعر مع خصم فوري على موقع سيارة اونلاين عند تفعيل كود خصم سيارة اونلاين 2024 حصريا عبر الموفر!

سيارة شانجان CS35 سي اس 35 – مواصفات أساسية بسعر مثالي

أجل، سيارة شانجان اس سي 35 أو اس سي 35 بلس هي السيارة الأقل سعرًا في السلسلة ولكنّها بمواصفات متكاملة، وهي من افضل سيارات شانجان السعودية 2024 بلا أدنى شك، ساحرة، سيارة SUV السعودية المثلى لمن يرغب باقتناء افضل سيارة SUV السعودية بالسعر الأمثل بكل المعايير!

سيارة شانجان CS35 شانجان سي اس 35
سيارة شانجان CS35

تتوفّر لك سيارة سانجان CS35 بثلاث موديلات مختلفة، تختلف فيما بينها بالإضافات المتوفرة فيها، في حين محرّكها بلو كور توربيني بسعة 1.4 لتر يدعم الحقن المباشر، وبإجمالي قوة تصل إلى 156 حصانًا، ناقل حركة أوتوماتيكي أيسين الجيل الثالث DCT 7 سرعات مع خزان وقود بسعة 52 لترًا، تصميم رفيع وانسيابي مع سقف بانورامي وهيكل عازل للصوت، عجلات 17 بوصة مع أحدث التقنيات القيادة الذكية الآمنة تشمل نظام الثبات الإلكتروني ونظام الكبح التلقائي وشاشة تحكم لمسية بحجم 10.25 بوصة ونظام تطييف داخلي مع تنقية هواء وغيرها.

سيارة شانجان CS35 بلس شانجان سي اس 35 بلس
سيارة شانجان CS35 بلس

حصريا الآن عبر الموفر – احصل على سيارة شانجان CS35 أو CS35 بلس في السعودية بأرخص سعر على الإطلاق عبر موقع سيارة اونلاين – استخدم كود خصم سيارة اونلاين Syarah لتحصل على خصم إضافي فوري!

افضل سيارات شانجان السعودية 2024 – الأسئلة الشائعة

س: ما هي افضل سيارات شانجان السعودية؟

جـ: افضل سيارات شانجان للبيع في السعودية:
1. سيارة CS85 كوبيه بقوة 233 حصانًا ذات التصميم الرياضي.
2. سيارة CS95 المثلى للعائلات الكبيرة (7 ركاب) وللسفر الطويل (خزان وقود 74 لترًا)
3. سيارة CS75 أو CS75 بلس الأكثر أمانًا المدعّمة بالهيكل الأكثر متانةً (5 نجوم)
4. سيارة CS35 أو CS35 بلس والتي توفّر لك كل ما تعشقه في سيارة SUV بأرخص سعر ممكن (الأفضل من حيث القيمة)
5. سيارة شانجان ايدو EADO أو الفسن Alvsin هما الخيار الأمثل عن فئة سيارات شانجان سيدان بدون منازع!

افضل سيارة صينية شانجان للبيع في السعودية الآن بأرخص الأسعار عبر موقع سيارة اونلاين Syarah، تتوفّر لك مع خصم فوري إضافي باستخدام كود خصم سيارة اونلاين عبر الموفر! اخطفه الآن!

س: سيارة شانجان CS85 كم حصان؟

جـ: سيارة شانجان سي اس 85 بقوة إجمالية تصل إلى 233 حصان، بفضل محرّك توربيني بلو كور بسعة 2 لتر يدعم الحقن المباشر وكفاءة استخدام الوقود، وهو الأحدث من شانجان، مع ناقل حركة أوتوماتيكي ثوري أيسين 8 سرعات Aisin 8 AT.

س: ما هي شركة شانجان Changan؟

جـ: شركة شانجان Changan هي من أفضل شركات تصنيع السيارات للأفراد في الصين، مع خبرة تمتدّ لأكثر من 39 عامًا، تعتمد على أحدث التقنيات الذكية الحديثة في تصنيع سياراتها وتحرص على توظيفها في آلية التحكم بالسيارة والقيادة الذاتية إلى جانب التصميم العصري والفريد وملاءمة الأداء الأمثل لظروف الطريق المختلفة مع كفاءة عالية في استخدام الوقود، والحرص على أعلى معايير الأمان والجودة – ذلك مستوحى من اسم الشركة شانجان ويعني “البقاء بأمان”.
إنّ سيارات شانجان تُعدّ من السيارات المفضلة على السائق السعودي، خاصة سيارات شانجان SUV المدهشة، بسلسلة شانجان سي اس الأكثر رواجًا ومبيعًا في السعودية والخليج، وهي سيارات عائلية بامتياز، ملاءمة بامتياز للسفر الطويل وفاخرة جدًّا!



Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول