افضل كريم مرطب للجسم ويفتح من باث اند بودي

أبريل 16, 2024 | عائشة عمر

افضل كريم مرطب للجسم ويفتح هو مطلب كل سيدة وفتاة تسعى للحصول على بشرة ناعمة موحدة اللون ومشرقة، وتأتي منتجات باث اند بودي ووركس بكل المزايا التي تجعلها المستحضرات المثالية لتغذية البشرة وتنعيمها بتركيبة غنية ومزيج رائع من أفضل الزهور والفواكه و المكونات العطرية المستمدة من الطبيعية، فضلًا عن العديد من المميزات الأخرى المرتبطة بتجربة التسوق أون لاين بما في ذلك الأسعار التنافسية التي تمثل ميزة حقيقية لا يمكن التغاضي عنها. 

نوصي به ⭐
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
AFFPAMN10
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
ALM
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
IC48
احصل على الكود

معايير اختيار كريمات ترطيب وتفتيح الجسم 

اهم المتاجر الجمال والعناية

قد يبدو شراء كريم مرطب ومفتح للجسم أمرًا بسيطًا وسهلًا بدرجة كافية عند كتابة في قائمة المشتريات التي يجب اقتنائها للعناية الشخصية، لكن مع تعدد الخيارات والعلامات التجارية يمكن أن يكون هذه المهمة مربكة إلى حد ما. 

وفي نفس الوقت، يعد اختيار هذه الكريمات أمرًا ضروريًا بغض النظر عن نوع البشرة، و لمساعدتك على إتمام هذه المهمة، إليك فيما يلي أهم المعايير التي يمكنك الاعتماد عليها: 

  1. من المهم الحصول على مستحضر يحبس الرطوبة، و افضل كريم مرطب للجسم ويفتح من باث اند بودي ووركس يحقق هذا الغرض بكفاءة كبيرة، حيث يساعد ليس فقط على ترطيب البشرة، وإنما يغذيها بعمق. 
  2. اختاري مرطبًا خفيفًا للنهار وآخر أثقل أثناء الليل. 
  3. من الأفضل اختيار منتجات غنية بمضادات الأكسدة، حيث تساعد المرطبات التي تحتوي على مضادات الأكسدة مثل الشاي الأخضر أو البابونج أو الرمان أو خلاصة جذر عرق السوس في الحفاظ على رطوبة فائقة وتفتيح أي نوع من أنواع البشرة، لتكون بشرتك أكثر انتعاش وصحة. 
  4. تجنبي المستحضرات التي تحتوي على الكثير من الأحماض و المركبات الكيميائية، مثل: أحماض ألفا هيدروكسي وحمض الجليكوليك و حمض الريتينويك وحمض الساليسيليك إذا كانت بشرتك جافة أو حساسة، فقد تخترق هذه المكونات الجلد بعمق شديد وتسبب مشاكل للبشرة الحساسة. 
  5. ابتعد عن المنتجات التي تحتوي على الكحول أيضًا. 

افضل كريم مرطب للجسم ويفتح من باث اند بودي 

تقدم هذه العلامة التجارية تشكيلة عريضة من مستحضرات العناية الشخصية بما في ذلك الكريمات المرطبة للجسم، والتي يمكن استخدامها بعض الاستحمام بمنتج شاور جل من نفس المجموعة، وقد اخترنا لك من بينها ما يلي: 

كريم الجسم Forever Red الغني بزبدة الشيا 

كريم الجسم Forever Red الغني بزبدة الشيا 

تضم تركيبة هذا الكريم المنعشة مزيجًا فريدًا من الرمان، و الفاوانيا لحمراء، والفانيلا الحلوة.

وتأتي غنية بالمكونات المرطبة والمفتحة، مثل زبدة الشيا، مما يجعله من الكريمات المثالية للبشرة الجافة. 

فضلًا عن ذلك، فهو غير دهني، وملطف لأكثر أنواع البشرة جفافًا لاحتوائه على الألوة الملطفة، وزبدة الكاكاو. 

لتنعمي ببشرة ناعمة موحدة اللون، تشع نضارة وانتعاش. 

كريم الجسم One in a Million الغني بزبدة الشيا

كريم الجسم One in a Million الغني بزبدة الشيا

فضلًا عن كون هذا الكريم غني بمزيج رائع من روائح من أوراق الياسمين، وزيت مسك الروم الدرني، والغاردينيا البيضاء، والفلفل الوردي والمسك الكشميري، هو أيضًا مرطب ومفتح مميز للجلد، وهو ما جعله من أوائل المستحضرات التي أدرجناها ضمن قائمة افضل كريم مرطب للجسم ويفتح من باث اند بودي ووركس. 

يتميز بتركيبة غير دهنية مشبعة بزبدة الشيا، وزبدة الكاكاو والألوة الملطفة، كما أن نتائج استخدامه تظهر من أول مرة. 

كريم روز فانيلا 

كريم روز فانيلا 

تقدم العلامة التجارية باث اند بودي ووركس في هذا الكريم تركيبة فعالة بقوة علاجية مستمدة من مكونات طبيعية غنية مثل زبدة الشيا و مزيج الزيوت العطرية مثل زيت اللافندر و الفانيلا و الورد المستخلصة بطرق احترافية لضمان ترطيب فائق لبشرة الجسم يدوم ل 24 ساعة كاملة. 

كما تعمل الروائح العطرية الفريدة في هذا المستحضر على تحسين الحالة المزاجية فضلا مكوناته الأخرى المغذية للبشرة مثل الفيتامين E. 

كريم الجسم In the Stars الغني بزبدة الشيا  

كريم الجسم In the Stars الغني بزبدة الشيا  

 منتج رائع ويفوق الخيال، يمنح بفضل تركيبته الغنية المغززة بكمية أكبر من زبدة الشيا المنعمة و زيت جوز الهند المرطب و المفتح نعومة لا تضاهى ونضارة مثالية للجسم. 

كما يغمر الجسم بأناقة ولمعان يدوم طويلًا لاحتوائه على مزيج مميز  من زهرة النجمة، ومسك خشب الصندل، والتانجيلو المسكر، وخشب الأغار، والعنبر المتوهج. 

يتغلغل في الجلد ويذوب فيه بسرعة ليغذيه بعمق بمكونات رائعة، ليعزز لمعان الجسم وصحته في تجربة تأخذك حد النجوم. 

كريم الجسم الغني بزبدة الشيا Perfect Peony  

كريم الجسم الغني بزبدة الشيا Perfect Peony  

كان لابد أن تتضمن قائمة افضل كريم مرطب للجسم ويفتح من باث اند بودي ووركس التي خصصناه للتسوق اون لاين على كريم بيرفكت بيوني. 

حيث يأتي هذا الكريم في تركيبة غير دهنية، رقيقة وجميلة من مزيج مميز من الفاوانيا، وزيت التفاح الطبيعي، وفانيليا خشب الصندل. 

بفضل خصائص بزبدة الكاكاو وزيت الشيا المنعم والمغذي للبشرة ، وزيت الألوة المهدئة للمزاج، يمنح الجسم نعومة و نضارة فائقة وشعورًا رائعًا من الانتعاش والسعادة. 

كريم الجسم Hello Beautiful- حجم مخصص للسفر 

كريم الجسم Hello Beautiful- حجم مخصص للسفر 

يأتي هذا الكريم في عبوة مخصصة للسفر، وهذه ليست الميزة الوحيدة فيه، ففضلًا عن ذلك يرطب ويفتح الجسم بتركيبة غنية بزبدة الشيا وزبدة الكاكاو، والألوة الملطفة غير دهنية تتغلغل في المسام لتدوم طوال 24 ساعة. 

كما أن رائحته المنعشة التي تأتي من مكونات فريدة من مزيج من أوراق زهرة الغاردينيا، بتلات الياسمين؛ وزهرة ماغنوليا الرائعة، نكتارين وردي و مسك القطن، تنعش الجسم وتمنح احساسًا بالاسترخاء و تحسن الحالة المزاجية. 

ليس هذا فقط بل تغذي الجسم وتحافظ على نضارة البشرة وصحتها. 

كريم الجسم A Thousand Wishes بحجم مخصص للسفر 

كريم الجسم A Thousand Wishes بحجم مخصص للسفر 

كمثيله السابق هالو بيوتيفل، يأتي هذا المستحضر بحجم مخصص للسفر، وقد استحق أن يكون ضمن قائمة افضل كريم مرطب للجسم ويفتح من باث اند بودي ووركس لعدة أسباب، من بينها قدرته الفائقة على ترطيب كامل البشرة ومنح احساس رائع من النعومة التي تجعل ملمس الجلد يضاهي ملمس الحرير تدوم طوال اليوم والليل. 

كما يأتي في تركيبة غير دهنية غنية من مزيج البروسيكو الوردي والسفرجل والفاوانيا والعنبر تعزز شعورًا فريدًا من الانتعاش. 

ويغذي الجلد بعمق ليحافظ على نضارتها بفضل مكوناته من زبدة الألوة المُلطفة، زبدة الكاكاو، وكمية مضاعفة من زبدة الشيا المعروفة بفوائدها العظيمة للبشرة. 

ليحي بداخلك تجربة حالمة من ألف أمنية وأمنية. 

ضمنت قائمتنا السابقة أكثر من منتج أو كريم واحدة، ففي الحقيقة، قد يكون الفاصل في اختيار أفضل الكريمات التي تقدمها هذه العلامة التجارية التي استطاعت أن تنفرد بتشكيلة رائعة وغنية من العطور والمواد المغذية والمنعمة والمفتحة للجسم، هو الذوق، ومع ذلك، لن يمنع هذا من تجربة عدة منتجات والاستمتاع كل مرة بتجربة جديدة مميزة تأخذك إلى عالم من عوالم الخيال والأحلام كما لا تنسي سيدتي الاستفادة من كوبون خصم او كود خصم باث اند بودي ووركس من الموفر لتحصلي على تخفيضات لا بأس بها على كل عملية تسوق من المتجر.


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول