افكار ديكورات بسيطة للمنزل ستبهرك

يونيو 04, 2022 | عائشة عمر

إذا كنت تريد ان تغيير ديكورات منزلك وتستبدلها بـ ديكورات بسيطة وجذابة  في أقل وقت ممكن، يمكنك الاستفادة من كود خصم بيتونيا الآن على منتجات الأثاث وديكورات المنزل، وسنقوم في هذا المقال بمساعدتك بهذا الجانب وتقديم العديد من الافكار لـ ديكورات بسيطة للمنزل ستبهرك، حيث يمكنك القيام بتطبيق هذه الأفكار جميعها في يوم واحد، رغم أن النتائج التي ستحصل عليها ستبدو لك بأنها استغرقت وقتًا طويلاً.

افكار ديكورات بسيطة للمنزل ستبهرك

اهم المتاجر المنزل

افكار ديكورات بسيطة للمنزل ستبهرك

هناك العديد من الأفكار المنزلية لديكورات بسيطة ورائعة في الوقت نفسه سنذكر بعضًا منها:

  • ننصحك بتجهيز زاوية خاصة بالقراءة 

من الجميل للغاية إعداد مكان او زاوية صغيرة في المنزل خاصة بالقراءة، حيث يمكنك وضع أريكة وطاولة مريحة في أي ركن هادئ ومريح بعيداً عن أي ضوضاء أو أو مداخل ومخارج للمنزل، وفي حال لم يكن لديك في بيتك أي زوايا فارغة يمكنك إعداد غرفة المعيشة بشكل مريح واستخدامه للقراءة.

  • يمكنك إضاف موقد فارغ في غرفة الجلوس

تستطيع إضافة موقد فارغ في غرفة الجلوس للحصول على ديكور بسيط وسهل للغاية، ومن الممكن استخدامه في عرض الأعمال الفنية الموجودة لديك في المنزل ووضعها جميعًا في هذا المكان كفكرة مثلًا.

افكار ديكورات بسيطة للمنزل ستبهرك

  • تصميم وإضافة رف خاص بالكتب

من الرائع حقًا تصميم وإضافة رف خاص في الكتب، ومن التصاميم المعاصرة والبسيطة أن تقوم بتلوين هذه الرفوف ووضعها على شكل سلم على الحائط في أي مكان في المنزل تريده ويكون قريب من غرفة القراءة، كما ويمكنك أن تضع المزهريات والمنحوتات المميزة لديك كديكور بين الكتب لتفكيك الرتابة، أو يمكنك ترتيب الكتب بطريقة مختلفة لتبرز جمالها.

  • إعداد ركن خاص بالفطور

من السهل جداً تصميم ركن خاص بالفطور في أي زاوية من زوايا المنزل، ويفضل وضع هذا الركن في مكان جميل مثلاً بالقرب من النافذة أو الشرفة أو في الحديقة للاستمتاع بمنظر الصباح الجميل.

  • افكار ديكورات بسيطة خاصة بتزيين وتغيير المدخل

اذا لم يكن لديك مدخل واسع في بداية منزلك وكنت تريد أن تحصل على بعض التغيير، يمكنك وضع طاولة صغيرة أي طاولة تقليدية ومن ثم وضع أي لوحة من الف التجريدي فوقها، وتزيين الحائط ببعض الصور الجميلة.

  • استبدل وسائد النوم

ينصح بين الفترة والاخرى تبديل وسائد النوم للحصول على الاسترخاء والراحة في غرفة النوم، ووسائد غرفة المعيشة أيضاً لتجديد النشاط والتخلص من الرتابة والملل، ويمكنك استبدال الوسائد بوسائد جديدة مميزة مطبوع عليها أشكال جديدة أنت تحبها أو صور أفراد العائلة مثلاً.

  • افكار ديكورات بسيطة للغرف الصغيرة في المنزل

جميعنا نمتلك غرف صغيرة في المنزل ولا نعرف كيف نستغلها او نزينها ولكن بساطة الترتيب والدهانات من الممكن أن تجعل هذه الغرف جميلة للغاية ومصممة بطريقة رائعة، حيث يمكنك أن تقوم بتغيير لون الدهان في الغرفة الصغيرة بلون هادئ مثل اللون الوردي وأن تقوم بوضع اللوحات الفنية المميزة والصور لإضفاء بعض الجمال عليها الى جانب الترتيب البسيط.

ما هو موقع بيتونيا وماذا يقدم

بيتونيا هو أكبر موقع ومتجر يقدم لك خدمة بيع أحدث قطع الأثاث المنزلي، فكل ما يخص الأثاث وملحقاته من طاولات وكراسي وأطقم سفرة، وطقم نوم.. الخ تجده فيما وقع بيتونيا للأثاث، وهو من المواقع المشهورة والكبيرة على مستوى المملكة العربية السعودية في بيع وشراء الأثاث وملحقاته. 

كيف تعثر على افكار ديكورات بسيطة للمنزل في موقع بيتونيا

يساعدك موقع بيتونيا من خلال واجهته الرئيسية والأقسام التي بداخله على أن تضع أفكار ديكورات بسيطة لمنزلك وتبدأ بتنفيذها في الحال، ولكي تستطيع تجميع أفكار ديكورات مدهشة بالفعل كل ما عليك فعله هو الذهاب لكل قسم من أقسام الموقع وتصفحه بشكل منفرد على حده لتجد عشرات الأفكار التي يمكنك أن تصنع منها فكرة فريدة خاصة لك وتبدأ بتطبيقها في منزلك وبأبسط التكاليف. 

ويمكن أن تستعين بخبرة أصحاب الموقع أنفسهم واستشارتهم في العثور على افكار ديكورات بسيطة للمنزل حسب تفاصيل غرف منزلك بالتحديد، فلديهم الخبرة الكافية وسيساعدونك على اختيار الأفضل لمنزلك. 

تصفح موقع بيتونيا وشاهد صور الأثاث وصور المنتجات الحديثة المتوفرة فيه، بالإضافة لصور المنتجات الأكثر مبيعًا داخل الموقع فهي من أكثر المنتجات التي لاقت استحسان الزبائن وقاموا بشرائها ففيها الكثير من الأفكار المبتكرة والجذابة وتتسم بالحداثة والتطور والأناقة.

لا تهمل جانب الإضاءة فهو جانب مهم في استنباط افكار ديكورات بسيطة للمنزل، فعند دمج الإضاءة مع الأثاث والإكسسورات يمكنك أن تبني ديكور بسيط لمنزلك وفي نفس الوقت يضفي جمالًا ورونقًا لا يقاوم لمنزلك سيجعله تحفة فنية لا مثيل لها عندما يزورك أصدقائك أو أحد أفراد عائلتك لجلسات رائعة تساعدك على الاسترخاء وتجديد نشاطك على الدوام. 

ما هي أٌقسام موقع بيتونيا للأثاث 

عند تصفحك لواجهة الموقع الرئيسية ستجد أن هناك أقسام رئيسية تندرج تحتها أقسام المنتجات على النحو التالي:

  • قسم الأثاث: يحوي أقسام وهي: قسم جلسات خارجية، علاقات الملابس والفواصل، الرفوف والخزائن، خزانات الأحذية، أثاث الحيوانات الأليفة، قسم الأثاث المكتبي، قسم غرف الطعام، غرف النوم، غرف المعيشة، قسم الطاولات. 
  • قسم الضيافة والتقديم: يحتوي على أقسام هي: أطقم الضيافة، تزيين طاولات الطعام، أواني للشرب، أواني للتقديم، أواني للمائدة، صحون. 
  • قسم القهوة والشاي: يحتوي على أقسام هي: فناجين وبيالات الشاي، دلة القهوة وبراد الشاي. 
  • قسم الأجهزة الكهربائية: يحتوي على أقسام هي: أجهزة التكييف، أجهزة للمطبخ، أجهزة للمنزل،  أجهزة التلفزيون والصوتيات.
  • قسم ديكورات المنزل: ويحتوي على أقسام عديدة وهي: تنظيم للمنزل، الشموع والفواحات، ديكورات الحائط، اكسسورات للحمام، اللوحات الجدارية، ركن خاصة بالقهوة. 
  • قسم السجاد: ويحتوي على أقسام وهي: سجاد مودرن حديث، سجاد كلاسيكي. 
  • قسم الاضاءة: ويوجد به أنواع اضاءة عديدة حديثة ومشرقة لمنزلك منها: اضاءة للأرضيات، اضاءة معلقة في السقف، إضاءة للجدران.. الخ. 
  • قسم المطبخ: من أهم أقسام المنزل والتي يحتوي على إلى أفكار ديكورات بسيطة مدهشة تجعل مطبخك أنيقاً للغاية، ومن أقسامه: قسم لحافظات وعلب الطعام المميزة الشكل، قسم أدوات للمطبخ، قسم لأواني الطهي. 
  • قسم الادوات الصحية: وهي جانب مهم من جوانب ديكورات المنزل حيث يحتوي على: مغاسل بديكورات جميلة وحديثة، خلاطات مع إكسسورات جميلة، وكراسي الحمام الإفرنجية بتشكيلات وديكورات حديثة وراقية تجعل الحمامات المنزلية أنيقة وجميلة المنظر. 
  • قسم المفروشات والأنسجة: يقدم لكم موقع بيتونيا أطقم لحافات، وأطقم اللحافات المزدوجة، أطقم لحافات المفرد والمفرد النصفية، و خداديات الكنب، وشال الكنب، التي تساهم جميعها في إضفاء لمسة ديكور جميلة عند استخدامها مع المفروشات والكنب في غرفة الضيافة في منزلك. 
  • قسم الخدمات (قطاع الأعمال): وهو قسم خاص بالأعمال في موقع بيتونيا يقدم خدماتك لأصحاب المشاريع والأعمال بتوفير الأثاث اللازم لمشاريعهم وتوصيلهم حتى أماكن عملهم، كما ويقدم خدماته لمصممي الديكورات الداخلية في المنازل ويساعدهم على نشر أعمالهم والوصول للعملاء وتحقيق الدخل، ويمكن الأشخاص الذين يمتلكون أثاث أن يعرضوه للبيع من خلال الموقع والبدء بتحقيق المال.  

كانت هذه أهم افكار ديكورات بسيطة للمنزل ونأمل أن تكون قد أعجبتكم خاصة مع كود خصم بيتونيا فنحن نوصي باختيار هذا الكود عند شراء منتجات ديكورات المنزل لوجود كل ما يخطر في بالك في أقسام الموقع بعروض وأسعار تنافسية.

عروض جديدة للتسوق والتوفير

اشتراك ستارز بلاي
كود خصم banggood
عروض علي بابا
كوبون ميكروليس
كود خصم المنتور


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول