أين تباع الكمامات السوداء التي يبحث عنها الجميع؟

أبريل 12, 2022 | سفيان

قبل الحديث عن ارتداء الكمامات السوداء وأين لا توجد كمامات متوفرة للبيع، بهذه العبارة بات الصيادلة يستقبلون زبائنهم في العديد من البلدان وحتى العربية فيها للأسف.

الكمامات السوداء

ماذا يحدث؟ الأوضاع الصحية بخير في الوطن العربي وتحت سيطرة السلطات الصحية. لكن تحسبا لأي طارئ، سارع المواطنون لشراء الكثير من الكمامات والأقنعة حتى باتت غير متوفرة.

لا تفوت 🔥
الأكثر مبيعًا 💯
Time limited
تبقى 5 أيام
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
احصل على العرض
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
AFFPAMN10
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
DR1
احصل على الكود
Verified
كوبون فعال وموثوق
Last Used
تم استخدام هذا الكود قبل 10 ساعات
ALM
احصل على الكود

السبب الذي دفع بالكثير من المسؤولين في وزارات الصحة في العديد من البلدان بتشكيل فرق لرصد سبب انقطاع هذه الأقنعة والكمامات السوداء في الأسواق.

وهل توجد جهات معينة تحتكرها وتقوم بعملية تخزينها لبيعها فيما بعد بسعر مرتفع ومعرفة ما إذا كان ارتداء الكمامات السوداء يشكل مشاكل.

اهم المتاجر الصحة

بعض الجرائد والمواقع الالكترونية قالت بأنها أجرت تقصي عن هذه المشكلة، وصرح العاملون في القطاع أن كمية الكمامات لديهم نفذت منذ أيام.

أفضل العروض من أجلك

ماذا حدث بخصوص شراء الكمامات؟

يواجه العديد من الأشخاص في بعض الدول العربية صعوبة في إيجاد الكمامات الطبية في الصيدليات، حتى أن بعضهم توجه لمحلات بيع مواد التنظيف التي كانت تبيعها والتي لا تتوفر فيها أيضا.

الشيء الذي دفع بهم لمطالبة الجهات الرسمية والصحية في البلاد للتدخل بشأن معرفة الجهات التي تعمل على سحب هذا النوع من المنتجات من السوق وتقوم باستغلال انتشار فيروس كورونا الجديد لتحقيق المزيد من الأرباح.

حتى من وجدها قبل أن تنفذ كميتها، وجدها بسعر قد تضاعف بنسبة 300% أو أكثر مقارنة بالأسعار في الأيام التي لم يوجد فيها فيروس الكورونا.

قبل ارتداء الكمامات السوداء

لنفترض أنك ذهبت لشراء الكمامات الطبية لتوزيعها على عائلتك ولم تجدها في الصيدليات أو في المحلات التي تبيعها.

أولا، عليك ألا تقلق بهذا الشأن، لأنك قد لا تحتاجها أصلا مادمت لا تعمل في المجال الطبي وتحتك بالمرضى، أو لديك حالة مصابة في المحيط الذي تعيش فيه أو تريد السفر أو تعمل في مطار أو ميناء وما إلى ذلك.

ثانيا، إذا كنت مضطرا لشراء كمامات تحسبا لأي طارئ، فهناك العديد من الأماكن عبر الانترنت التي يمكنك شراءها منها.

والجميل في هذا، أنه يمكنك شراء الكمامات بسعر أرخص عند استخدام أحد كوبونات الخصم الخاصة بالمتجر الذي تتسوق منه.

يمكنك مثلا شراء هذه الكماماة السوداء من متجر امازون السعودية والامارات واستخدام من موقعنا وانتظر وصولها لباب منزلك من دون أن تضطر لدفع التكلفة الكبيرة التي تفرضها المحلات التجارية الآن.

أين تباع الكمامات السوداء؟

في الآونة الأخيرة، زاد البحث كثيرا عن مصطلح الكمامات السوداء في محركات البحث بسبب نفاذ كميات الكمامات في الصيدليات والمحلات التي تبيعها.

وهو ما جعلنا نقوم بالبحث عنها لنرى ماذا يحدث بهذا الخصوص، فوجدنا أنها تباع بكثرة على متجر أمازون.

كمامات-سوداء

اخترنا المنتج الذي يظهر في الصورة العلوية ولديها 7 ردود جيدة لحد الساعة من المشترين، ثم بدأنا نراجع وصفه ومميزاته التي جاء فيها ما يلي:

مميزات هذه الكمامات

  • كمامات مصنوعة بنسبة 100% من القطن العالي الجودة مع 3 طبقات لمنح الراحة للمستخدم أثناء استخدامه والتنفس عبره وعدم تسببه في أي إزعاج
  • ·          يبلغ حجم قناع الوجه هذا حوالي 21 × 13 سم / 8.3 × 5.1 بوصة، وهو ما يجعله عريض بما يكفي لتغطية أنفك وفمك ووجهك، مما يوفر لك حماية رائعة وسهولة عند الارتداء والخلع
  • كمامات مكافحة الغبار مثالية للجري والمشي والركض وأي نشاط آخر في الهواء الطلق حيث يكون الهواء الذي تتنفسه ذو جودة مشكوك فيها. ارتداء الكمامات السوداء هذه يمكن أن يساعد في الحماية من مجموعة من الأمور
  • هذه الكمامات مثالية لكل من النساء والرجال، مناسبة لركوب الدراجات، التخييم، الجري، السفر، والتسلق والعديد من الاستخدامات اليومي.
  • قابلة للغسل وقابلة لإعادة الاستخدام. حيث تغسل وتجف بسهولة في دقائق ولا تتلاشى بعد الغسيل  

لم يذكر وصف المنتج أي شيء عن الفيروسات ربما بسبب القوانين الخاصة بأمازون، كما أن الكمامات قد لا تكون جيدة عند الغسل وإعادة استخدامها.

أما إذا كنت مهتما بشراء هذه الكمامات السوداء، فهذه بعض تخفيضات أمازون التي ستمكنك من شرائها من دون أن تضطر لدفع الثمن كاملا.

أخيرا، قبل التفكير في ارتداء الكمامات السوداء، ربما يجب الاهتمام كثيرا بنظافة اليدين والجلوس في مكان به هواء جيد وتناول المزيد من الأطعمة الصحية التي تعزز جهاز المناعة لدينا.

أفضل الكوبونات من أجلك


Close Menu
أهلا وسهلا بك في الموفر
تسجيل | الدخول