انمي فصل النخبة | موعد الجزء الثاني أكمل المسلسل المدهش

أغسطس 13, 2022 | عائشة عمر

سوف نوضح لكم العديد من المعلومات حول انمي فصل النخبة، حيث أعلن الموقع الرسمي رسميًا أنه سينتج تكملة للموسم الثاني من المسلسل مستوحاة من الرواية الخفيفة للكيان اغاسا جيرلز والرواية التي رسمها توموز شونساكو، كما يتضمن الإعلان ملصق Tomozawa الذي يؤكد البث الخاص على قناة Kadokawa الرسمية في 6 مارس، الذي قد بث في الساعة 8 مساءً بتوقيت اليابان.

كرانشي رول 3 أشهر

اشتراك لمدة 3 أشهر

اشترك لمدة 3 أشهر في موقع كرانشي رول وشاهد أحدث حلقات الأنمي وعش أفضل القصص والمغامرات دون إعلانات

كرانشي رول شهر

اشتراك لمدة شهر

شاهد أحدث الأنمي والمغامرات على كرانشي رول مع بطاقة اشتراك لمدة شهر

بطاقة كرانشي سنة

اشتراك لمدة 12 شهر

شاهد أكثر الأنمي تشويقا وعش أجمل المغامرات والأحداث مع اشتراك 12 شهر من كرانشي

كرانشي رول 3 أشهر
عرض السِّعر
كرانشي رول شهر
عرض السِّعر
بطاقة كرانشي سنة
عرض السِّعر

قصة انمي فصل النخبة

انمي فصل النخبة

في المستقبل غير البعيد، أنشأت الحكومة اليابانية مدرسة طوكيو متروبوليتان الثانوية، وهي مدرسة مكرسة لتعليم وتشجيع جيل المستقبل لدعم البلاد، كما تعمل علي منح الطلاب درجة عالية من الحرية، ليكونوا قريبين من الحياة الواقعية، عن طريقة شراء البضائع، وجمع نقاط المعالجة المالية، بحيث تكون النقطة الواحدة تساوي ينًا واحدًا. 

يتم منح النقاط للطلاب في بداية كل شهر، يتم تخصيص 100000 نقطة لكل طالب، ولكن النقاط تعتمد على الأداء، مثل خصم النقاط للغياب، ويتم خصم النقاط للمعارضين في الفصل، ويتم خصم النقاط لمن لا يحترم المعلم، والذي يشارك بنشاط في الفصل تضاف إلى درجاته.

تتبع القصة وجهة نظر بطل الرواية، كيوتاكا أيانو كوجي، فتى هادئ ومتواضع لا يعرف كيفية تكوين صداقات ويفضل الاحتفاظ بمساحته الخاصة أي لا يحب التعامل مع الناس. 

بدأ وضع كيوتاكا في التغير بعد مقابلة طالبين آخرين في الفصل، سوزوني هوريكيتا وكيكيو كوشيدا، على الرغم من مهاراته ونقاط قوته، إلا أنه لم يرغب في لفت انتباهه ولم يحاول بجد، ولم يكن يرى زملائه حلفاء بل عبارة عن أدوات.

فريق إنتاج انمي فصل النخبة

استمتع بمشاهدة الفصل الثاني من المسلسل الشيق على كرانشي من خلال كود خصم لايك كارد الذي يوفر لك الأموال ويمنحك خصم 10% على الألعاب بالإضافة إلى خصم 5% اضافي والآن سوف نوضح لكم فريق الإنتاج التابع لانمي فصل النخبة، وهم كما يلي:

  • يتولى Seiji Kishi و Hiroyuki Hashimoto الاتجاه العام للتتمة.
  • بينما Yoshihito Nishoji يتولى منصب مدير الرسوم المتحركة في Lerche Studio.
  • يقوم Hayato Kasano بكتابة السيناريو.
  • كما أن Kazuaki Morita مسؤولاً عن تصميم الشخصيات.
  • يشرف ريو تاكاهاشي على إنشاء الموسيقى التصويرية، بدعم من Kana Hashiguchi.

قصة الموسم الثاني من انمي فصل النخبة 

قصة الموسم الثاني من انمي فصل النخبة 

من الخارج، تبدو مدرسة كودو يوسي الثانوية وكأنها مدينة فاضلة، حيث يتمتع الطلاب بحرية كبيرة، لأنها واحدة من أفضل المدارس الثانوية في اليابان، ومع ذلك، فإن الواقع بعيد عن ذلك، هناك أربع فئات من أ إلى د، مرتبة حسب الجدارة، بالأفضل فقط للحصول على الفائدة.

أن Kiyotaka Ayanokouji طالب في الفصل D، حيث ترسل المدرسة أسوأ الطلاب، أو ما يسمونه الطلاب المحطمين، التقى أيانوجي بطالب غير جدير بالثقة، هوريكيتا سوزوني، الذي يجب أن يكون قد تم تعيينه هناك عن طريق الخطأ، في محاولة لتسلق السلم للوصول إلى الفئة أ.

بينما التقوا أيضا بالجميلة كوشيدا كيكيو، من أجل تكوين أكبر عدد ممكن من الأصدقاء، على الرغم من أن مدة الدراسة في المدرسة معروفة، إلا أن هذا ليس هو الحال بالنسبة لمواصلة الدراسة خلال الفصل الدراسي، ويمكن للطلاب استخدام أي طريقة يرونها مناسبة للتقدم إلى فصول أعلى.

بعض شخصيات انمي فصل النخبة 

ايري ساكورا  

هي فتاة بارعة في التصوير، بسبب الخوف والعصبية يصعب عليها التواصل مع الآخرين، لذلك تم تكليفها بالصف د، تكره الاستيقاظ والتحدث إلى أي شخص، لأنها تعرضت لحوادث أثناء عرض الأزياء في الماضي. 

هي من المشاهير وعشيقه المعجبين اليابانيين، الذين يحبون وظيفتها، حتى تتحول حياتها في يوم من الأيام إلى جحيم عندما يتبعها معجب يعمل في متجر صغير، ويحاول ضربها مدى الحياة. 

لحسن الحظ، وصل Ching Long و Bao Baume في الوقت المناسب لإنقاذ حياتها، وتم القبض على المطارد من قبل الشرطة، وذلك بفضل الكاميرات الأمنية حول الحرم الجامعي ونظام تتبع GPS على هاتف المدرسة لكل طالب. 

ثم بدأت في تقدير Ching Long بعمق، مما جعلها تعجب به لإنقاذه لها بينما ألهمها دائمًا، أن تفعل الأفضل من أي وقت مضى بكلماته الملهمة الحكيمة.

كي كارويزاوا 

يعاني Kei Karuizawa، أحد أفضل الطلاب في الفصل D، يعاني من بعض المشاكل الشخصية، في الرواية يبدو أن تطورت علاقة ثقة وثيقة جدًا مع Kiyotaka ولاحظت أن لديه جانبًا غامضًا لا يريد أن يعرفه الناس وفي ضوء رواية من نفس المجلد، هي الوحيدة التي تتذكر وتحتفل بعيد ميلاده. 

يقوم كيوتاكا بحذف رسائلها، وهو ما يفعله عادةً، وقد اكتشف أيضًا عيد ميلادها وقرر أن يفعل الشيء نفسه لها، اعتادت أن تنادي تشينجلونج باسمه الأول، وهذا ما أظهر مدى قربهم. عندما كانت تغار من كيوتاكا بسبب اعتراف زميلتها شينيا ساتو، أبدت إعجابها به أيضًا.

هيراتا توموزاكي

هو أحد الطلاب المتفوقين في الفصل د، كان دخول الطبقة العليا بدرجاته مستحقًا، لكنه انتهى به الأمر إلى الوقوع في الفئة D لأسباب غير قابلة للتفسير، لديه علاقة مع Kei Karuizawa، على الرغم من أنه في الرواية يتبين أنها خدعة وغطاء حتى لا يتنمر عليها الناس في المدرسة. 

هناك أيضًا تلميحات في الرواية أن هيراتا يبدأ في الاشتباه في أن كيوتاكا يتلاعب ويستغل الآخرين، للاستفادة من الأحداث المستخرجة من خلال العديد من الخطط الكبرى، التي تساعد بشكل تدريجي جميع طلاب الفصل D، ويقومون بذلك بمهارة في الظل حتى لا يعلم الآخرون.

ليو جي

هو نرجسي مدلل من بين شخصيات انمي فصل النخبة، ولد في عائلة من العلماء المشهورين، على الرغم من أنه يتمتع بقدرة جسدية قوية وذكاء شديد، ولكن نظرًا لكونه فتى مغرور ومتعجرف، لا يمكنه التعاون مع الآخرين، وفي النهاية تم قبوله في D المرتبة. 

على عكس زملائه الآخرين الذين ليس لديهم نقاط كافية، لا داعي للقلق بشأن النقاط على الإطلاق، لأن عائلته غنية، فقد اشترِ له والده النقاط التي يحتاجها.

إيكي كانجي انمي فصل النخبة

هو واحد من الطلاب الثلاثة الفاشلين في الفصل D، يتمتع بمهارات اتصال جيدة وخبرة تخييم، لكنه يتمتع بذكاء محدود ولديه إعجاب كبير بكوشيدا كيكيو، التي ساعدته في اجتياز الامتحان.

ماي ساتو

إنها الفتاة في فصل كيوتاكا، مثل معظم الفتيات في الفصل تحبه، بعد استعراض قدرتها الرياضية، تمسك بذراع كيوتاكا، حتى تغازله، واصفة إياه بأنه “رائع” وتسأل عما إذا كان ليس لديه صديقة.

تاكيشي سودو

تاكيشي سودو

هو واحد من ثلاثة مكررين للفئة D انمي فصل النخبة، ينضم إلى نادي كرة السلة، على الرغم من أن قدرته الرياضية أفضل من زملائه في الفصل، إلا أن معدل ذكائه ضعيف للغاية، ومزاجه متقلب، ومن السهل استفزاز الناس والتعامل معهم. 

تم طرد تاكيشى سودو مرتين في عامه الأول. اشترى كل من Suzune و Kiyotaka درجات له من معلميهم، حتى لا يتم طرده من المدرسة لرسوبه في الامتحان، والمرة الثانية لأنه وقع في فخ طلاب الفصل (C) الذين اتهموه بمهاجمة أحد الطلاب انمي فصل النخبة.

بعد أن حدثت له هذه الأشياء، تحسنت شخصيته أيضًا قليلاً، لكنه كان لا يزال صارمًا للغاية مع الآخرين، وبدأ في إظهار الإعجاب بسوزوني.

هوريكيتا سوزوني

طالبة منعزلة وغير ودية، هي الجميلة الذكية التي تجلس بجوار كيوتاكا في الفصل وهي حريصة على درجاتها، مثل كيوتاكا لكنها تجد صعوبة في التواصل مع الآخرين، لكنها على عكسه، ترى الأصدقاء غير ضروريين. 

كيوتاكا هي الطالبة الوحيدة في الفصل التي تتحدث إليها وتثق بها، حيث يبدو أنها تعرب عن اهتمامها بشخصيته الثاقبة والغامضة، وتطور شكوكًا بشأنه وحول ماضيه الغامض، معتقدة أنه يخفي أكثر مما لديه.

كيكيو كوشيدا

هي فتاة مشهورة في الصف D، تتمتع بشخصية لطيفة ومبهجة، وتتطلع إلى تكوين صداقات مع الجميع في المدرسة، ومع ذلك تحت مظهرها الخارجي المبهج والعناية، لديها شخصية أخرى عنيفة وبدم بارد ومثير للاشمئزاز ومتلاعب، تعرب أيضًا عن استيائها الشديد تجاه هوريكيتا، لكنها تريد الاقتراب منها لسبب ما.

هاروكي ياماغوتشي انمي فصل النخبة

هاروكي ياماغوتشي

هو واحد من الطلاب الثلاثة الفاشلين في الصف د، ويميل إلى الكذب، لقد أبدى إعجابه بكوشيدا كيكيو لمساعدته على اجتياز الامتحان، ويبدو أن لديه مشاعر تجاه إيري ساكورا أيضًا، في الرواية يعترف لساكورا بمشاعره، لكنها ترفضه بسبب الحادث الذي حدث لها قبل بضع سنوات، وعدم رغبتها في التعامل مع هذا الموقف غير المريح ومشاعرها تجاه تشينغ شياو.

هيروهيكو يوكيمورا 

هو صبي ذكي، على الرغم من قوته الأكاديمية، فقد هبط إلى الدرجة D بسبب ضعف أدائه الرياضي، في المجلد السادس من الرواية ، كان أيضًا عضوًا في مجموعة أبحاث Qinglong.

كاكيرو روين انمي فصل النخبة

كاكيرو روين

إنه الولد الشرير في المسلسل، طالب في الفصل C بدا مشهورًا في البداية ولكنه سرعان ما يتحول إلى العكس، حيث يبدأ في حكم الفصل كرئيس للمافيا ولديه مجموعة من الأشخاص، الذين يقومون بعمله القذر.

ميو إيبوكي 

هي طالبة في الصف C، تحتقر سمعة Kakeru Ryoen الدنيئة حيث انها مجرمة سيئة السمعة، ليس فقط قدرتها على التعلم ممتازة، ولكن لا ينبغي التقليل من قدرتها الجسدية، إنها جيدة في القتال وقد أتقنت العديد من تقنيات القتال، للتنافس مع العديد من المحترفين القتاليين.

أسئلة بخصوص أنمي فصل النحبة؟

من بعد التعرف على كل أبرز شخصيات فصل النخبة وعلى القصة، نمر الآن للإجابة على بعض الأسئلة المهمة التي يطرحها الكثير من الناس.

س: هل أنمي فصل النخبة يستحق المشاهدة؟

يعتبر الأنمي واحد من السلسلات المميزة من ناحية القصة والشخصيات، خاصة شخصية كارويزاوا فصل النخبة.

لكن، إذا كنت تريد فهم القصة جيدا، فيجب أن تقوم بمتابعة الجزء الأول كله، ثم الجزء الثاني.

س: ما هو موعد صدور الجزء الثاني من أنمي فصل النخبة؟

بالنسبة لتاريخ صدور الجزء الثاني من أنمي فصل النخبة، هو 4 يوليو من العام 2022 على الساعة 8 بتوقيت اليابان.

لقد أصدر فعلا، وبدأ عرضه على العديد من القنوات المحلية، اما باقي المتابعين من مختلف دول العالم، فيمكنهم مشاهدته على منصة كرانشي رول.

س: ما هو العمر المناسب لمشاهدة أنمي فصل النخبة؟

تقول الشركة المنتجة للأنمي بأن العمر المناسب لمشاهدة فصل النخبة هو 13 أو 14 عام فما فوق.

السبب هو الرسومات الزاهية الألوان والوجوه المبتسمة التي قد تجذب مشاهدين أصغر سنا.

س: ما هو سبب توقف الانمي لمدة؟

يعود السبب حسب الكثير من المطلعين على المجال لكون الرسومات لم تعجب القائمين على العمل، الأمر الذي جعلهم يوقفونه لبعض الوقت من أجل العمل على تحسينها.

س: ما مدى شعبية أنمي فصل النخبة؟

الأمر لذي جعل أنمي فصل النخبة مشهورا جدا يعود للرواية المصورة التي تحمل نفس القصة، والتي تم بيع ملايين النسخ منها.

بعدها تم بت الأنمي في العام 2017، وهو ما سعده على الوصول لهذه الشهرة الكبيرة لما هو عليه اليوم.

هذه إذا بعض من الأسئلة المميزة بخصوص أنمي فصل النخبة التي أجبنا عليها باختصار.

شاهد أيضا: أفضل الأسلحة على لعبة فالورانت.

كوبونات خصم متنوعة وتخفيضات كبيرة عل جميع المنتجات